ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 2 مايو 2015

رئيس نادي وفاق سطيف الجزائر يعتدي على رئيس الرجاء المغربي بالصور


لم تقتصر أعمال العنف التي صاحبت مباراة وفاق سطيف الجزائري والرجاء المغبي في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على الشغب ما بين جماهير الناديين.

حيث امتد الأمر ليشمل رئيسي الناديين أيضاً، اللذان حدثت بينهما مشادة وصلت إلى حد التشابك بالأيدي والاعتداء بالضرب حسبما أشار موقع الرجاء الرسمي.

وكانت الأزمة قد بدأت ليس فقط أثناء المباراة ولكن منذ وصول الجماهير المغربية المصاحبة للرجاء إلى الجزائر، حيث حدثت مناوشات بين جماهير الناديين، وخلال المباراة زادت أعمال العنف لتخرج عن نطاق السيطرة وتسفر عن إصابات بين صفوف الجماهير المغربية.

وتأهل سطيف – بطل أفريقيا -  إلى دوري المجموعات الأفريقي بعدما فاز بركلات الترجيح على الرجاء عقب التعادل ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة "2-2".

وذكرت تقارير مغربية أن رئيس نادي سطيف حسان حمّار قام بركل محمد بودريقة رئيس الرجاء واعتدى عليه بالضرب والبصق.

التقارير أشارت إلى أن حمّار استغل انشغال الطاقم الفني بتهدئة اللاعبين عقب الخسارة الدرامية، ليقوم بالاعتداء عليه بالسب والشتم والركل أمام أنظار الأمن الجزائري الذين اكتفوا بإبعاد رئيس الرجاء بعد الاعتداء عليه.


الجمعة، 1 مايو 2015

اتحاد فلسطين يطلب استبعاد اسرائيل من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا

أكد جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم انه سيتقدم بطلب الى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا استبعاد اسرائيل من كل المنافسات الدولية لكرة القدم و ذلك خلال شهر مايو الجاري خلال انعقاد جلسات الاتحاد الدولي في زيوريخ 
و كان الرجوب قد سحب شكوى سابقة قدمت اثناء انعقاد اجتماعات الاتحاد الدولي في ساوباولو البرازيل اثناء إقامة كأس العالم العام الماضي و لمن بعد بعض الضغوط تراجع على أساس ان يحدث بعض التغييرات و لكن يؤكد الرجوب انشيئا لم يتغير فما زالت اسرائيل تتهم و تحتجز اللاعبين الفلسطينيين و تعتدي دوما عليهم في كل مناسبة ممكنة و كلها أهرامات ظالمة بحسب قوله

و يحتاج الاتحاد الفلسطيني لتأييد ثلاثة أرباع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي فيفا و البالغ عددهم ٢٠٩ دولة فهل يستطيع ذلك ؟

الثلاثاء، 28 أبريل 2015

تشكيل ليفربول امام هال سيتي المحمدي

تشكيل البداية لفريق  ليفربول و الاحتياطي امام هال سيتي فريق احمد المحمدي المصري لاعب المنتخب الوطني

الأحد، 26 أبريل 2015

كشري حزين بسبب إصابة أفضل ناشيء في مصر بالصليبي

title

أعرب أحمد كشري نجم هجوم النادي الأهلي السابق عن حزنه لإصابة ناصر ماهر بالرباط الصليبي يوم السبت الماضي في مران الفريق الأول الصباحي.

وقال المدير الفني لفريق 1997 بالنادي الأهلي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "انى حزين لإصابة ناصر ماهر أفضل ناشئ فى مصر وكان ينتظره مستقبل باهر وكان على وشك الظهور مع الفريق الأول فى قادم المباريات ولكن الرباط الصليبي أتى له فى مران الدرجه الأولى و حرمنا من مشاهدته قريبا ولكن انشاءالله يرجع بالسلامه فى أقرب وقت وألف سلامه عليك يا ناصر".

الجدير بالذكر أن ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي الشاب قد سقط أرضاً في مران الفريق الصباحي يوم السبت الماضي والذي يأتي في إطار الاستعداد لمباراة المقاولون العرب الأثنين القادم في إطار منافسات الدوري الممتاز.

- See more at: http://new.el-ahly.com/pages/news.aspx?aid=74384&utm_source=dlvr.it&utm_medium=twitter#sthash.uSHDzCfK.dpuf

الايفواري جيرفينيو يهنىء النادي الأهلي بذكرى تأسيسه

جيرفينيو (photo: )

هنأ الدولي الإيفواري، جيرفينيو لاعب فريق روما الإيطالي، النادي الأهلي بذكري تأسيسه، الـ108، والذي يتزامن مع شهر أبريل الحالي.

كما تمني جيرفينيو التوفيق لهيثم عرابي مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية بالنادي.

وكتب لاعب العاصمة الإيطالية روما علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك :"عيد ميلاد سعيد النادي الأهلي وأطيب التمنيات لصديقي هيثم عرابي، مدير دولي جديد من الأهلي".

جيرفينيو علي فيسبوك

جيرفينيو علي فيسبوك

Engageya