ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 24 مايو 2014

حرب بين النجم والأفريقي يُرعب الأهلى فى تونس ويؤجل تدريبه الأخير


PM


.  الرياضيعاجل| حرب بين النجم والأفريقي يُرعب الأهلى فى تونس ويؤجل تدريبه الأخير

 

توج النادي الإفريقي، عصر اليوم السبت، ببطولة تونس لكرة السلة بعد فوزه على النجم الساحلي بنتيجة 73 مقابل 63 في المباراة الفاصلة التي دارت بالقاعة الأولمبية بسوسة. 

 

وشهدت مباراة الديربي التونسي احداث مؤسفه بعد نهايتها، ففشل  النجم الساحلي في الحفاظ على لقبه و الفوز به للمرة الرابعة على التوالي و المرة السابعة في تاريخه.
 
وعلم "الفجر الرياضي" أن القوات الأمنية بتونس، قد قررت تأجيل مران الأهلي الأخير في تونس قبل مواجهة النجم الساحلي، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية غداً الأحد، وذلك خوفًا على لاعبي الأهلى من بطش الجماهير.
 
و تجمهرت جماهير النجم الساحلي أمام الملعب بمدينة سوسة، ويُحاول الأمن تفريق الجماهير حتي يستطيع الأهلى من الدخول إلى الملعب، وذلك خوفًا من تقديم النادى الأحمر شكوى ضد النادى التونسي فى الاتحاد الأفريقي "الكاف".


الجمعة، 23 مايو 2014

أهلى بنغازى يواجه الترجى فى لقاء الجريحين في تونس


أهلى بنغازى
أهلى بنغازى

 

يخوض فريق أهلى بنغازى الليبى، بقيادة المدرب المصرى، طارق العشرى، اختباراً صعباً عندما يلتقى فى الثامنة مساء اليوم السبت، بملعب "الطيب المهيرى"، بمدينة "صفاقس" التونسية، مع الترجى الرياضى التونسى، ضمن مباريات الجولة الثانية، لدور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، وتقام مباريات أهلى بنغازى خارج ليبيا، بناء على قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، بسبب تدهور الأوضاع الأمنية فى البلاد.

مباراة ستكون صعبة للغاية على الفريقين وليست سهلة كما يتصورها البعض، على الرغم من تفوق الترجى على أهلى بنغازى من حيث الخبرة، والتفوق فى الإمكانيات الفنية والبدنية، ويخوض الفريق الأهلاوى المباراة وسط معنويات منخفضة بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها فى الجولة الأولى أمام الصفاقسى التونسى بنتيجة 3/1.

فى المقابل، يسعى الترجى، بقيادة المدرب الهولندى، رود كرول، لتعويض الهزيمة المفاجئة التى تعرض لها فى الجولة الأولى، على ملعبه ووسط جماهيره أمام وفاق سطيف الجزائرى، بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك بحصد النقاط الثلاث، للدخول فى أجواء المنافسة مجدداً على انتزاع إحدى بطاقتى التأهل عن المجموعة الثانية المؤهلة للدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

مصرع المدير الفني لفريق نكانا ريد ديفلز الزامبي منافس الاهلي في الكونفيدرالية

@CBC_EGY: المدير الفني لفريق نكانا ريد ديفلز الزامبي يلقى مصرعه بحادث سيارة.ومجموعته تضم #الأهلى والنجم الساحلى وسيوي سبورالإيفواري ببطولة الكونفدرالية 
مصرع مدرب فريق نكانا زامبيا منافس الاهلي في بطولة الكونفيدرالية الافريقية

الأربعاء، 21 مايو 2014

اعادة تكوين فريق الأحلام هل تعيد البطولات للزمالك

بالصور.. فريق "أحلام" الزمالك بعد 19 عاماً !بالصور.. فريق "أحلام" الزمالك بعد 19 عاماً !

 

وعد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جماهير ناديه بمواصلة لدغاته بإبرام صفقات "سوبر ستار" لتكون فريق أحلام للبيت الأبيض يكون قادراً على إعادة الأمجاد السابقة لفريق الكرة بالنادي.

 

 

مرتضى يسعى بقوة لإعادة تجربة فريق أحلام موسم 95 – 96 والذى ضم عدد كبير من اللاعبين المتميزين على رأسهم أحمد الكأس نجم الأولمبي السكندري والنجم الجزائري قاسي سعيد و هداف الأهلي محمد عبد الجليل وفي ظل وجود جيل رائع مكون من خالد الغندور واسماعيل يوسف وحسين عبد اللطيف وأشرف قاسم وعصام مرعي ومحمد صبري وأيمن منصور .

 

 

ويراهن رئيس الزمالك على ضم أحمد حسن مكي وأحمد صبري و خالد قمر وأحمد دويدار ومعروف يوسف فضلاً عن حسم صفقة أيمن حفني ورضا العزب وعودة إبراهيم صلاح، لترميم الفريق في كافة المراكز.

 

 

وعلى الرغم من وجود هذا الكم من النجوم في فريق 96 الذي أطلق عليه فريق الأحلام ، إلا أن الزمالك فشل في التتويج وقتها في التتويج بمسابقة الدوري العام ، فبعد ان كان متقدماً بكم كبير من النقاط عن غريمه التقليدي الأهلي ، استطاع أصحاب الرداء الأحمر حسم القمة بثنائية أحمد فيليكس وحسام حسن ، في لقاء لم يكمله الزمالك في أخر 4 دقائق منه بحجة تسلل حسام حسن حين تسجيله هدف الفريق الأحمر الثاني في شباك نادر السيد.

 

 

فهل يعيد مرتضى تجربة زمالك الأحلام 95 - 96 بعد 19 عاماً على الرغم من عدم إثبات نجاحها ؟؟

 

بالصور .. جدو نجم الأهـلي يتفوق علي "إبراهيموفيتش" بجـدارة !


5/21/2014   9:22 PM

بالصور .. نجم الأهـلي يتفوق علي "إبراهيموفيتش" بجـدارة !


 

 

هناك طفل صغير ، يُدعي محمود صبحي ، مصاب بإحدي الأمراض الخطيرة ، كانت أمنية حياته ، أن يري محمد ناجي "جدو" نجم الأهلي ومنتخب مصر ، هذا الطفل يتواجد بإحدي مستشفيات مدينة الشرقية.

 

حاول بعض المقربين وبعض فاعلي الخير ، أن يتوصلوا بأي طريقة لـ "جدو" لكي يُحقق حلم هذا الطفل المريض ، وبالفعل ما هي إلا ساعات ، وأستجاب نجم القلعة الحمراء لنداء محمود ، وتحققت أمنية الطفل ، وبالفعل زاره جدو بالمستشفي وقضي معه الكثير من الوقت.

 

ويبدو أن جدو كان أفضل بكثير من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، الذي لا يعرف معني الإنسانية ، وكان ذلكواضحاً وضوح الشمس ، مع طفل بوسني مصاب بمرض السرطان ، وكانت أمنيته قبل أن يلاقي ربه ، أن يقابل نجمه المفضل إبراهيموفيتش ، خاصة وأن الأطباء أكدوا ، بأن الطفل أيامه قليلة بالحياة ، وأمامه شهر فقط ثم يموت !

 

لكن النجم السويدي ، إكتفي فقط بإرسال تي شيرت موقع للطفل ، لكن الطفل كان مصمم علي مقابلة إبرا ، وخاصة وأن الأطباء أكدوا أن أيامه في الحياة معدوده ، سافر الطفل مع والديه لباريس لمقابلة إبرا ، لكن نجم باريس سان جيرمان ، إعتذر بحجه أنه مشغول ، حتي جاءت لحظة القدر القاسية ، واّتي قضاء الله عز وجل ، و فارق هذا الطفل المسكين الحياة دون أن يحقق حلمه الوحيد بالحياة.

 








أبو تريكة: محمد صلاح أولى صفقات الأهلى الموسم الجديد


تريكة وصلاح وجمعة
تريكة وصلاح وجمعة















نشر محمد أبو تريكة، نجم الأهلى ومنتخب مصر المعتزل، مؤخرًا صورة له برفقة وائل جمعة لاعب الأهلى، ومحمد صلاح لاعب تشيلسى الإنجليزى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، وذلك خلال مقابلة لهم.

وعلق تريكة على الصورة قائلا: "أولى صفقات الأهلى فى الموسم الجديد"، لمداعبة جماهير الأهلى. ويذكر أن محمد صلاح يتواجد فى مصر حاليًا من أجل قضاء إجازته بعد انتهاء الموسم فى الدورى الإنجليزى.


الثلاثاء، 20 مايو 2014

سموحة يدخل بقوة وينافس الأهلي على ضم صلاح الدين الإثيوبي


خاص| سموحة يدخل بقوة وينافس الأهلي على ضم صلاح الدينصلاح الدين سعيد :

دخل نادي سموحة في مفاوضات مكثفة مع اللاعب الإثيوبي صلاح الدين سعيد مهاجم فريق وادي دجلة، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكان صلاح الدين قد وقع على عقود انضمام للنادي الأهلي، إلا أن الصفقة لم تتم بشكل رسمي حتى الآن، لرغبة مسئولي النادي الأحمر في اجتياز اللاعب الإثيوبي لكل الكشوفات الطبية قبل إتمام التعاقد، خوفا من معاناته من إصابة مزمنة.

وأشار مراسل "كورابيا" إلى أن مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر، بدأ في فتح باب المفاوضات مع مهاجم منتخب إثيوبيا والذي ينتهي تعاقده مع وادي دجلة بنهاية الموسم الجاري، حيث يسعى النادي السكندري لاستغلال تأخير انضمام اللاعب للأهلي، وخطفه قبل أن يرتدي القميص الأحمر.

جدير بالذكر أن صلاح الدين سعيد يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح، وهو مهاجم منتخب إثيوبيا الأساسي، وقدم مستوى مميز للغاية مع دجلة خلال منافسات الموسم الحالي.

الاثنين، 19 مايو 2014

الأهلى يخسر السوبر الأفريقي لليد أمام الترجى التونسى بفارق هدف


الأهلى يخسر السوبر الأفريقي لليد أمام الترجى التونسى


 

 

خسر فريق كرة اليد أمام فريق الترجي التونسي 20-21 في مباراة السوبر الأفريقي التي تحدد المتأهل لنهائيات كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

 

وأقيمت المباراة على ملعب مدينة أيو الكونغولية، وقاد الأهلي مدربه عاصم حماد، وفشل الأحمر فى الحفاظ على تقدمه بفارق 5 أهداف البداية.

 

 

 

 

الأحد، 18 مايو 2014

الزمالك يتدخل لخطف اسلام رشدي لاعب المنيا

الزمالك يتدخل لخطف خليفة بركات

 PM


الزمالك يتدخل لخطف خليفة بركات

متابعات

 

أكد حمدي ماضي رئيس نادي المنيا، أنه أرسل الاستغناء الخاص بلاعب الفريق إسلام رشدي، إلى نادي الزمالك

.

وأشار رئيس المنيا في تصريحات صحفيةأنه تلقى عرضاً من نادي الزمالك لضم اللاعب مقابل مليون جنيه، يتم دفعها على ثلاثة أقساط

".

وأضاف "اتصلت بمسئولي الأهلي لإبلاغهم بالأمر، طالباً زيادة قيمة صفقة انتقال اللاعب، إلا أن الطلب قوبل بالرفض

".

وأضاف "لم أجلس بعد مع إسلام رشدي، سأحاول إقناعه بالانضمام للزمالك، خاصة وأن المقابل المادي أفضل من عرض الأهلي

".

تجدر الإشارة إلى أن انتقال اللاعب للزمالك يستلزم موافقته وتوقيعه على الاستغناء الصادر من المنياوأكد خليفة بركات فى اكثر من مناسبة أن أنتمائه للقلعة الحمراء.


أحلى حاجة الأخ مرتضى منصور لامم شلة رؤساء الأندية و رائح يشحت من رئيس الوزراء ابراهيم محلب و عامل زي العبيط عمال يلم في لعيبة مع انه مش عارف يدفع مرتبات لاعبيه أساسا  



 

Engageya