ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 29 يونيو 2012

الأهلى يضم الننى بعد الأولمبياد


محمد الننى  
محمد الننى

فتحى مبروك يرحل عن قطاع ناشئين الأهلى


فتحى مبروك يرحل عن قطاع ناشئى الأهلى
فتحي مبروك
اعتمدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي رئيس النادي التشكيل النهائي للأجهزة الفنية لقطاع الناشئين

صفقة إنضمام أوكا للأهلي تعود لنقطة الصفر

     
عادت صفقة إنتقال مدافع وادي دجلة أحمد سعيد أوكا للأهلي إلى نقطة الصفر بعد رفض سعد سمير لاعب الفريق الأحمر أن يكون

الخميس، 28 يونيو 2012

عبد الحفيظ في ألمانيا لإجراء جراحة في الركبة

 
عبد الحفيظ في ألمانيا لإجراء جراحة في الركبة

 
قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى البقاء فى ألمانيا لإجراء جراحة فى ركبته أحد أيام

سمير يفسد انتقال اوكا للأهلي .. وشوبير : برافو يا سعد


سمير يفسد انتقال اوكا للأهلي ..  وشوبير : " برافو يا سعد "

 
تعقدت صفقة انتقال احمد سعيد اوكا مدافع وادي دجلة للنادي الاهلي , بعد رفض سعيد سمير مدافع الفريق الاحمر

عبدالوهاب : صفقة انضمام أوكا للأهلى انتهت في 5 دقائق

 


كشف محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الاهلى السابق، عن تفاصيل صفقة انتقال أحمد سعيد «أوكا»، مدافع وادي دجلة للأهلي، مؤكدًا أن ماجد سامي، رئيس النادي، كان له دور كبير في إنهائها لصالح القلعة الحمراء .

وقال عبد الوهاب في تصريحات لصحيفة المصري اليوم أن المفاوضات انتهت في خمس دقائق فقط، وتم الاتفاق على كل تفاصيل التعاقد لنتمم انتقال اللاعب رسميًا للأهلي».

وأضاف: «كما أن حب ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، للأهلي يسّر كثيرًا من إتمام الصفقة، حيث لم يدفع الأهلي مليمًا في الصفقة مقابل انتقال أحمد عادل عبد المنعم وسعد سمير لدجلة».

ويسعى الأهلي لتدعيم خط دفاعه عقب رحيل أحمد السيد، حيث لا يملك الأحمر في الخط الخلفي سوى وائل جمعة ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل ورامي ربيعة.

الأهلى فى الصحافة : الأهلي يضغط لمواجهة مازيمبي بالجماهير .. مفاوضات أوكا تعود لنقطة الصفر

 وتكليف الخطيب بانهاء التعاقد مع اللاعب .. البدرى يطمئن وليد سليمان .. الفريق يسحق كابس التركى بـ10 أهداف .. معنويات أبوتريكة العالية تطمئن برادلي


اختلفت اهتمامات الصحف المصرية التى تتناول أخبار النادى الأهلى صباح اليوم الخميس وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأخبار :

- معنويات أبوتريكة العالية تطمئن برادلي

اطمأن الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم علي الأحوال الأمنية في افريقيا الوسطي قبل سفر بعثة الفريق إليها غدا، للقاء منتخبها يوم السبت في اياب الدور الأول لتصفيات الأمم الافريقية ٣١٠٢. وذلك بعد اندلاع اضطرابات سياسية وعسكرية في بانجي.

وقال ضياء السيد مدرب المنتخب ان مسئولي وزارة الخارجية أبلغوا اتحاد الكرة بأن الاضطرابات في افريقيا الوسطي بعيدة عن العاصمة التي تنزل بها البعثة وتقام فيها المباراة، وأشار مدرب المنتخب  إلي ان الاتحاد الافريقي أيضا مطمئن علي الحالة في بانجي دون التأثير علي المباراة.

الغريب ان لقاء مصر وافريقيا الوسطي بمباراتيه ذهابا وايابا تحيط به المشاكل والاضطرابات منذ ان تأجلت مباراة الذهاب بالقاهرة في فبراير بسبب مجزرة بورسعيد ثم تعدل موعدها لاحقا بسبب الانتخابات الرئاسية في جولة الاعادة، وها هي جولة الأياب تحاصرها قلاقل في افريقيا الوسطي هذه المرة.

غير ان ضياء السيد أكد ان الجهاز الفني لا ينظر إلي هذه الاضطرابات بعين الاعتبار أو القلق ويسعي إلي الدخول باللاعبين منذ مطلع هذا الاسبوع في اجواء التركيز الكافي بالمواجهة الصعبة يوم السبت خصوصا وان بعثة المنتخب تسافر الجمعة بطائرة خاصة ويتدرب الفريق في بانجي مرة واحدة بعد ظهر نفس اليوم ويلعب المباراة في اليوم التالي.

ومع صعوبة مباراة السبت التي يحتاج فهيا منتخب مصر للفوز بهدفين بعد خسارته بملعبه ٣/٢، يشعر الجهاز الفني بالارتياح لارتفاع الحالة البدنية والمعنوية للاعبين خصوصا محمد أبوتريكة الذي يعيش حالة معنوية مرتفعة ويتدرب بقوة و»نفس مفتوحة« علي حد وصف مدربه ضياء السيد، ويظهر صانع ألعاب الأهلي جدية كاملة ورغبة ملحوظة في العبور مع زملائه هذا المطب الصعب والفوز بهدفين والاستمرار في مشوار تصفيات الأمم الافريقية للحفاظ أيضا علي معنويات المنتخب في تصفيات المونديال التي قطع فيها منتخب مصر مشوارا جيدا، وتصدر مجموعته.

وقد اطمأن الجهاز الفني للمنتخب أمس علي حالة لاعبي الأهلي الثلاثة العائدين من معسكر فريق ناديهم بتركيا: عماد متعب وسيد معوض وشريف إكرامي. وظهروا في مرانهم مع المنتخب أمس بحالة بدنية مطمئنة، ليضافوا للقوة الضاربة وهناك فرصة جيدة لمشاركة متعب في مباراة السبت كرأس حربة صريح اضافة الي استغلال قدرات أبوتريكة وتمساح وجدو. كما ان فرصة حسام غالي في المشاركة كأساسي في مركز الليبرو باتت أفضل لتأمين العمق الدفاعي واستغلال قدرات غالي في التغطية وعلاج الثغرة التي كشفت عنها المباراة الأولي بين قلبي الدفاع محمود فتح الله وأحمد حجازي. ومن المقرر انضمام محمد صلاح للمران اليوم  خضع أحمد المحمدي الظهير الأمين لاشعة بعد اصابته بشد في العضلة أظهرت انها غير مؤثرة.

وأكد المهندس سمير عدلي مدير الجهاز ورئيس البعثة انه تم الانتهاء من جميع ترتيبات السفر والطائرة الخاصة وانه اجري اتصالا مع السفيرة مني عمر مساعد وزير الخارجية لشئون افريقيا والسفيرة عزة الجبالي سفيرة مصر في افريقيا الوسطي والتي افادت ان الاضطرابات والقلاقل الأمنية في الاطراف وبعيدة عن العاصمة وانه تم اتخاذ جميع الضمانات الأمنية لحراسة البعثة منذ لحظة وصولها صباح الجمعة وطوال تنقلاتها وتحركاتها ومران الفريق علي الملعب الرئيسي في نفس اليوم وحتي المغادرة عقب المباراة.

وأشار عدلي إلي ان افريقيا الوسطي تعيش حاليا موسم امطار شديدة تؤثر علي حالة الاتصالات وتم الاتفاق علي اصطحاب أحذية المطر. وأشار عدلي إلي ان جميع الترتيبات واجراءات التأمين تم الحصول علي ضمانات مكتوبة عليها من وزارة الخارجية إلي اتحاد الكرة وأيضا اتحاد افريقيا الوسطي.

- الأهلي يؤدي تدريب الوداع للمعسكر التركي

يؤدي الأهلي اليوم آخر تدريباته في معسكره الخارجي الذي يقيمه حاليا بمقاطعة أنطاليا التركية قبل عودة البعثة إلي القاهرة فجر غد قادمة من اسطنبول. وكان الجهاز الفني بقيادة حسام البدري قد حرص علي الحفاظ علي المعدل البدني للاعبين مع نهاية المعسكر وعقب أداء المباراة الودية الثالثة والأخيرة في معسكره التدريبي الذي أقامه بتركيا استعدادا لبدء منافسات دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي،

واشترط البدري أن يؤدي اللاعبون تدريبا خفيفا اليوم قبل الحصول علي راحة غدا للتخلص من ارهاق رحلة العودة من تركيا. وكان البدري المدير الفني للأهلي قد نفي ما تردد حول وجود خلاف مع المهندس عدلي القيعي تسبب في تقدم الاخير باعتذار عن عدم الاستمرار في مهمته مع النادي كمدير للاستثمار الرياضي،

وأوضح البدري ان القيعي عمل علي مدار سنوات طويلة بكل الجهد وانه شاهد بنفسه كل الجهود التي بذلها القيعي للإرتقاء بمنظومة كرة القدم داخل الأهلي .. وقال إنه أجري اتصالا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الموجود حاليا في المانيا للاتفاق علي إقامة حفل تكريم يليق بالقيعي وما قدمه علي مدي عشرات السنوات.

علي جانب آخر قرر الخبير الألماني تأجيل الجراحة التي كان مقرراً ان يجريها سيد عبد الحفيظ في الركبة حيث يعاني من بعض الآلام بها..

يذكر أن عبد الحفيظ كان قد سافر من تركيا الي ألمانيا لإجراء تلك الجراحة بصحبة الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق ومن المقرر ان يعود عبد الحفيظ من ألمانيا للانضمام الي بعثة الأهلي في تركيا تمهيداً للعودة مع البعثة الي القاهرة الجمعة القادمة ..


وقالت صحيفة الجمهورية :

- الأهلي يضغط لمواجهة مازيمبي بحضور الجماهير .. مفاوضات حمراء مع الأمن.. والألتراس ¢ كلمة السر¢

اقتربت الأجهزة الأمنية من اتخاذ قرار لعودة الجماهير للملاعب بداية من دور الثمانية ببطولة دوري الابطال الإفريقي. والتي يبدأ الأهلي مشواره فيها باللعب مع مازيمبي الكونغولي ضمن أولي مباريات المجموعة الثانية.

ويسعي النادي الأهلي لموافقة الأجهزة الأمنية علي حضور الجماهير. بعدما حصلت إدارة النادي علي تطموينات بإمكانية عودة الجماهير للمباريات من جديد إذ لم يكن هناك أي جديد علي الساحة السياسية.

ويلعب الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم إلي جانبه كلا من مازيمبي الكونغولي. والزمالك وتشيلسي الغاني. وهي المجموعة التي تعتبر حديدية مقارنة بالمجموعة الأخري التي تضم الترجي التونسي. ومواطنه النجم الساحلي. وجمعية أولمبي الشلف الجزائري. وسان شاين النيجيري.


كانت الأجهزة الأمنية رفضت حضور الجماهير مباراة مازيمبي الكونغولي قبل أن يرسل بطل الكونغو طلبا للكاف يطلب فيه خوض مباراته خارج مصر نظرا للاحداث السياسية الراهنة في البلاد.

ويبقي فقط التسيق بين الإدارة الحمراء. وجماهير الألتراس من جهة. والأمن من جهة أخري خاصة وأنها ستكون المباراة الأولي التي تحضر فيها جماهير الأهلي بعد أحداث مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 75 مشجعا من ابناء النادي الأهلي.

وربما تكون هناك علاقة جديدة بين الألتراس والأمن وهي العلاقة التي يراهن عليها الجميع في الفترة المقبلة من أجل عودة النشاط الرياضي خاصة وان محاكمة المتهمين في أحداث بورسعيد تسير في اتجاه الانتهاء من الجلسات المخصصة لمحاكمة المتهمين.

ويسعي الأهلي للفوز علي مازيمبي وتحقيق أول ثلاث نقاط في المجموعة قبل أن يواجه الزمالك في المرحلة الثانية من البطولة. وهي المباراة التي أيضا كان الأمن قد رفض إقامتها بوجود الجماهير.

ويعود الأهلي إلي القاهرة غدا استعدادا لمواجهة مازيمبي حيث يلعب الفريق مباراة ودية وحيدة أمام الشرطة قبل أن يلعب مع مازيمبي يوم السبت في أولي مبارياته بدور الثمانية.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- «عباس» و«حمدى» يناشدان الرئيس «مرسى» التدخل لإنهاء أزمة تأمين المباريات الأفريقية

يبحث الثنائى ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، وحسن حمدى، رئيس نادى الأهلى، رفع مذكرة إلى الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية المنتخب، عقب حلفه اليمين لمناشدته التدخل لحل أزمة رفض الأمن تأمين مباريات الفريقين فى البطولة الأفريقية باستاد القاهرة بحضور الجمهور باعتبار أن الفريقين يمثلان مصر فى مهمة وطنية.

من جهة أخرى، يتخوف المسؤولون والجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسن شحاتة من عدم استجابة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» لطلب النادى بنقل مباراة تشيلسى فى بداية مشواره بدورى المجموعات الأفريقى إلى العاصمة كوماسى لعدم قانونية ملعبه، خاصة أن «كاف» وافق على إقامة مباريات الأدوار السابقة على الملعب نفسه، ومن المنتظر أن يتقدم النادى باعتراض آخر على إقامة المباراة فى الواحدة ظهراً، حيث تصل درجة الحرارة إلى ٥٠ درجة مئوية، وهى أجواء لم يعتد عليها اللاعبون، ويأمل الجهاز الفنى فى تعديل موعد المباراة لتقام فى الرابعة أو الخامسة عصراً.

من جانب آخر، يخوض الفريق فى الرابعة عصر اليوم «الخميس» تجربته الودية الثانية عندما يستضيف نظيره «نجوم بيبسى» بعد اعتذار الشرطة، وذلك على أرض ملعب الهدف بمدينة ٦ أكتوبر. كان الفريق قد فاز، أمس الأول، على أكاديمية مودرن بهدفين للاشىء، فيما منح حسن شحاتة، المدير الفنى، اللاعبين راحة سلبية غداً «الجمعة» من التدريبات، على أن يستأنف الفريق تدريباته «السبت».

يأتى ذلك فى الوقت الذى رفض فيه حسن عباس، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، اعتماد عقد «أديداس» الجديد مع النادى لإسناده للشركة بالأمر المباشر بما يخالف القانون، وطالب بضرورة إجراء مزايدة علنية، واضعاً المجلس فى ورطة، خاصة أن الفريق من المفترض أن يرتدى الزى الجديد فى دورى المجموعات الأفريقى.

فى شأن آخر، اتهم مسؤولو المصرى إدارة الزمالك والجهاز الفنى بالتباطؤ فى حسم صفقة أحمد الشناوى، حارس المرمى الدولى، وأكد عاطف مبروك، نائب رئيس النادى البورسعيدى، أن إدارة ناديه اتفقت على جميع شروط الصفقة مع الزمالك وأنهت جميع إجراءات عقد إعارة اللاعب، وكان مقرراً أن يصل مندوب النادى إلى بورسعيد، أمس الأول، لكنه تخلف عن الحضور دون إبداء أسباب.

وأكد «مبروك» تمسك إدارة ناديه بالحصول على مبلغ مليون جنيه لتسليم عقد إعارة «الشناوى» لمدة موسم واحد، وقال: الاتفاق الذى تم بين مسؤولى الناديين ألزم الزمالك بدفع مليون جنيه نقداً أو بشيك مقبول الدفع، مؤكداً أن إدارة ناديه لم ولن تتنازل عن أى مليم تم الاتفاق عليه، نافياً ما ردده بعض مسؤولى الزمالك بتخفيض القيمة إلى ٧٥٠ ألف جنيه، وقال: «هذا الكلام عار عن الصحة ولا أساس له».

وأبدى «مبروك» اندهاشه مما ردده البعض عن أن أحمد الشناوى طلب من إدارة المصرى عدم إرسال الاستغناء الخاص به للزمالك، وقال: «هذا الكلام مثير للضحك والسخرية».

فى السياق ذاته علمت «المصرى اليوم» أن أحمد الشناوى أجرى اتصالاً من السعودية بحسن شحاتة، المدير الفنى للفريق، أبلغه خلاله بتمسكه باللعب للزمالك، وأنه لا توجد لديه أى نية للتراجع عن اتفاقه، لكنه اشترط فقط التزام الإدارة باتفاقها معه.

وأكد عدم حصوله على أى مليم حتى الآن، وقال إنه سيلتزم فى التدريبات فور عودة المنتخب الأوليمبى من السعودية.

وذكر مصدر مطلع داخل الجهاز الفنى أن حمادة أنور، المدير الإدارى، طلب من الإدارة إصدار الشيك الخاص بالشناوى لتسليمه لإدارة المصرى خلال تواجده فى بورسعيد الاثنين الماضى للحصول على الاستغناء الخاص بالمهاجم عبدالله سيسيه من منطقة بورسعيد، إلا أن الإدارة تجاهلت طلب المدير الإدارى لعدم توافر سيولة مالية.

- الأهلى يكلف «الخطيب» بإنهاء إجراءات التعاقد مع «أوكا»

كلفت لجنة الكرة بالنادى الأهلى محمود الخطيب، نائب رئيس النادى والمهندس عدلى القيعى بسرعة التعاقد مع أحمد سعيد أوكا، للانضمام لصفوف الفريق الكروى الأول بعدما أبدى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق تمسكه بالتعاقد مع اللاعب، نظراً لخبرته وقدرته فى التعامل مع طريقة ٤/٤/٢ التى ينوى البدرى تطبيقها، وينتظر أن تحسم اللجنة الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الاتفاق على كل التفاصيل مع مسؤولى وادى دجلة وقبل انتهاء المدة التى حددها مسؤولو دجلة، ليكون أوكا هو ثالث الصفقات التى يتعاقد معها الأهلى هذا الموسم بعد أحمد صديق وأوسو كونان.

من جانبه، أكد عدلى القيعى المكلف من قبل لجنة الكرة بإنهاء التعاقد مع أوكا، أن اللاعب يقترب بقوة من الأهلى رافضاً الحديث فى أى أمور تخص إتمام الصفقة، وأكد أن علاقته بلجنة التعاقدات تنتهى بعد إتمام الصفقات الخاصة بالموسم الحالى.

يأتى هذا فى الوقت الذى علمت فيه «المصرى اليوم» أن وزارة الداخلية شددت فى الخطاب الذى أرسلته للنادى لتأمين مباراة مازيمبى على إقامة المباراة دون جمهور، وكان حسام البدرى قد طلب حضور الجماهير للمباراة لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز.

فى سياق آخر، يختتم اليوم الفريق الكروى الأول معسكر إعداده للموسم الجديد الذى خاض خلاله ثلاث مباريات أمام فرق أنطاليا وإيلان وكابس كوزمو، استعداداً لمواجهة مازيمبى الكونغولى المقررة يوم ٨ يوليو المقبل فى أولى مباريات دورى رابطة الأبطال الأفريقى.

وقرر حسام البدرى، المدير الفنى الاكتفاء بالمران فترة واحدة اليوم، وقصر المران على أداء بعض التدريبات الخفيفة، خوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق بعد خوضهم مباراة كابس كوزمو الأخيرة.

وينتظر أن يقوم اللاعبون بجولة حرة فى أنطاليا للتسوق على أن يعودوا للقاهرة غداً «الجمعة». وأشاد حسام البدرى، المدير الفنى، بمعسكر الإعداد الذى استقر من خلاله بشكل كبير على الخطة التى سيعتمد عليها فى المباراة المقبلة، مؤكداً أن التشكيل الذى سيخوض به المواجهة المقبلة فى «رأسه» من خلال متابعته جميع العناصر، سواء الذين شاركوا فى معسكر تركيا أو الدوليون المنضمون للمنتخب الوطنى لخوض مواجهة أفريقيا الوسطى.

ونفى البدرى ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين عدلى القيعى، مدير التسويق والاستثمار مما أدى للإطاحة بالأخير من منصبه، مؤكداً عدم صحة هذا الأمر.

وقال إنه سيقيم هو واللاعبون حفل تكريم للقيعى يليق بالمجهود الكبير الذى بذله مع النادى طوال الفترة التى تولى خلالها مسؤولية لجنة التعاقدات.

من جانب آخر، يعود سيد عبدالحفيظ إلى تركيا اليوم «الخميس» قادماً من ألمانيا بصحبة د. إيهاب على، طبيب الفريق، بعد تأجيل جراحة الركبة التى كان مقرراً إجراؤها له خلال الأيام الماضية.

- الأهلى يسحق «كابس» التركى بـ«عشرة» أهداف فى ختام المعسكر

سحق الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى نظيره كابس التركى بنتيجة ثقيلة ١٠/١ فى آخر تجاربه الودية فى معسكر الإعداد الحالى بتركيا، وشهدت المباراة تألق الصاعد محمود حسن، الذى أشاد به حسام البدرى المدير الفنى للفريق عقب نهاية المباراة، كما نال اللاعب إعجاب كل المتابعين للمباراة، وشارك فى المباراة للمرة الأولى مع الأهلى مهاجمه الجديد الإيفوارى أوسو كونان.

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل ضم: محمود أبوالسعود وشريف عبدالفضيل ومحمد نجيب ومحمود حسن وأحمد صديق وحسام عاشور ومحمد بركات وعبدالله السعيد وأحمد شديد قناوى ووليد سليمان والسيد حمدى، وضغط الفريق بقوة وبعد أكثر من فرصة سجل حسام عاشور هدفاً فى الدقيقة السابعة من تسديدة قوية بعد «هات وخد» مع السيد حمدى، وعقب الهدف استمرت سيطرة الأهلى على المباراة حتى سجل الصاعد محمود حسن الهدف الثانى للفريق من انطلاقة راوغ خلالها المدافع التركى وانفرد بالحارس ووضعها بإتقان فى المرمى.

وبعدها توالت الهجمات الحمراء وسجل السيد حمدى الهدف الثالث من متابعة جيد، لتسديدة من عبدالله السعيد وارتدت له من الحارس ليضعها سهلة فى المرمى، وأضاف أحمد شديد قناوى الهدف الرابع بعدما راوغ أكثر من مدافع وانفرد بالمرمى ووضع الكرة داخل الشباك، وأضاع وليد سليمان ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لقناوى بعد أن تعرض للعرقلة داخل المنطقة، وقبل نهاية الشوط سجل الفريق التركى هدفه الوحيد.

وسار الشوط الثانى على نفس وتيرة الأول فى سيطرة مطلقة للأهلى ودفع البدرى بجونيور وكونان وأيمن أشرف وأحمد العش وإينو وأحمد عادل عبدالمنعم وأحمد شكرى وتوالت الهجمات والأهداف حيث سجل الفريق ٥ أهداف على التوالى عن طريق عبدالله السعيد والسيد حمدى ومحمود حسن «هدفين» ليصبح «هاتريك» وهدف لمعتز إينو وهدف لأحمد شكرى لتصبح النتيجة ١٠/١ ويطلق الحكم صافرة نهاية المباراة. ويختتم الفريق معسكره اليوم ويعود إلى القاهرة غداً «الجمعة».من جهة أخرى كلفت لجنة الكرة محمود الخطيب، نائب رئيس النادى والمهندس عدلى القيعى بسرعة التعاقد مع أحمد سعيد أوكا، وينتظر أن تحسم اللجنة الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الاتفاق على كل التفاصيل مع مسؤولى وادى دجلة. فى شأن آخر علمت «المصرى اليوم» أن وزارة الداخلية شددت فى الخطاب الذى أرسلته للنادى لتأمين مباراة مازيمبى على إقامة المباراة دون جمهور، وكان حسام البدرى قد طلب حضور الجماهير للمباراة لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز.


وقالت صحيفة الوطن :

- الأهلي ومازيمبي 8 يوليو في الكلية الحربية

أكد محمود علام -مدير النادي الأهلي- أنه تحدد بصفة نهائية يوم الثامن من يوليو موعدا لمباراة الفريق أمام مازيمبي في أولى مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أنه كانت هناك بعض المحاولات من جانب فريق مازيمبي لنقل المباراة خارج القاهرة بسبب الظروف التي تمر بها مصر في الوقت الجاري، ولكن علام أكد أنه تم إنهاء كل الإجراءات والموافقات وستُقام المباراة يوم 8 يوليو المقبل باستاد الكلية الحربية.

- مفاوضات الأهلى مع «أوكا» تعود لنقطة الصفر .. و«البدرى» يطمئن وليد سليمان.. نجيب «ينعزل» مع أبوالسعود.. والجهاز الفنى خائف من «كابوس» أفريقيا الوسطى

قام الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة حسام البدرى، المدير الفنى، بالاجتماع مع اللاعبين لمشاهدة مجموعة لقطات مختارة من مباريات لفريق مازيمبى خارج ملعبه أعدها المدرب العام للفريق، محمد يوسف.

وشرح البدرى للاعبين من خلال اللقطات الجانب الفنى للفريق المنافس وقوة هجومه وسرعة تحوله من الدفاع للهجوم وقدرته على التهديف خارج أرضه وقام البدرى بإلقاء محاضرة فنية عقب المشاهدة للتركيز على إيجابيات وسلبيات مازيمبى.

وعقب الجلسة عقد البدرى أيضاً جلسة مطولة مع جهازه المعاون لترتيب تدريبات العودة فى القاهرة بعد انتهاء معسكر أنطاليا اليوم ومغادرة الفريق تركيا عائدا إلى القاهرة غدا الجمعة فى تمام التاسعة صباحا، وتطرق البدرى إلى ضرورة توفير برنامج تأهيلى خاص للاعبين الدوليين الذين سينضمون إلى معسكر الفريق فى القاهرة استعدادا للقاء مازيمبى.

وأصبحت مباراة المنتخب أمام أفريقيا الوسطى فى تصفيات أمم أفريقيا بمثابة «كابوس» عند المدير الفنى للأهلى، حيث يخشى البدرى من الإجهاد الذى سيلحق بالدوليين من رحلة الذهاب والمشاركة فى المباراة والعودة إلى القاهرة، فضلا عن تخوف البدرى من حدوث نتيجة سيئة للمنتخب أمام أفريقيا الوسطى مما يزيد من أعباء جهاز الأهلى الذى سيكون مطالبا بإخراج لاعبيه من حالتهم النفسية بالتزامن مع تدريبهم على الطريقة الجديدة التى اعتمدها البدرى خلال معسكر أنطاليا واللعب بطريقة 1/3/2/4.

من جانبه قام حسام البدرى بالاتصال باللاعبين الدوليين وطالبهم بالفوز أمام أفريقيا الوسطى وقام بالاتصال بعماد متعب وحفزه على التألق وقال له: «المكسب فى إيديك انت وشد حيلك».

وفى شأن آخر وضعت إدارة وادى دجلة «العقدة فى المنشار» أمام الأهلى بعد تمسكها بضم سعد سمير، مدافع الفريق الأولمبى، على سبيل الإعارة للاستغناء عن أحمد سعيد أوكا وهو ما رفضه حسام البدرى، لتعود الصفقة إلى نقطة الصفر وليبدأ الأهلى مرحلة مفاوضات جديدة فى ظل رغبة البدرى فى إنهاء التعاقد مع «أوكا» وهو ما دفع إدارة الأهلى للتشديد على لجنة الكرة لإنهاء التفاوض والتفكير فى بديل مناسب فى حال تعثر المفاوضات نهائياً لحاجة الفريق لمدافع مساك صاحب خبرة، وفقاً لرأى المدير الفنى.

فى شأن مختلف عقد وليد سليمان جلسة مطولة مع حسام البدرى عقب وجبة العشاء أمس الأول، وتطرق وليد سليمان إلى نسبة مشاركته فى المرحلة المقبلة عقب عودة الدوليين وقام البدرى بطمأنته وأنه ضمن حساباته الأولى وأثنى عليه وأشاد بقدراته خلال الجلسة.

وتطرق سليمان، أثناء جلسته مع البدرى، إلى مستحقاته المالية التى لم يحصل عليها منذ انضمامه للأهلى نظراً للأزمة المالية ومشاكله الشخصية الناتجة عن تأخر صرف مستحقاته، حيث إنه يرتبط بسداد أقساط خاصة وهو ما يضعه فى حرج بالغ، ووعده البدرى بالتدخل للحصول على مستحقاته لحل مشكلة الأقساط والتركيز مع الفريق

هنا أنطاليا

أصيب محمد أبوالعلا، إخصائى التأهيل البدنى بالفريق، أثناء مباراة كرة خماسية بشد فى العضلة الخلفية، الطريف أن محمد يوسف هو من تسبب فى الإصابة.

واصل عبدالله السعيد تألقه فى إحراز الأهداف من التصويب من خارج منطقة الجزاء.

محمد نجيب، مدافع الأهلى، انضم إلى محمود أبوالسعود، حارس المرمى، فى حالة الانطواء بعيداً عن الجميع.

قام حسام البدرى بتوجيه الشكر لهشام زادى، منظم المعسكر، لقدرته على توفير بديل ودى ثالث بعد اعتذار الوحدة السعودى.

لاعبو الأهلى يقومون بجولة تسويقية اليوم قبل مغادرة تركيا غدا.

الجهاز الفنى دائم الاتصال بسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للاطمئنان عليه فى ألمانيا.

سعيود يؤكد: لا أعرف شيئا عن مفاوضات الزمالك.

حسن حمدى، رئيس النادى، قام بالاتصال بحسام البدرى للسؤال عن حال البعثة وأخبار الاستعدادات للموسم الجديد.

حسام البدرى قام بالاتصال بمحمود الخطيب للاطمئنان عليه بعد سفره إلى فرنسا لإجراء جراحة تكميلية للجراحة السابقة

الأربعاء، 27 يونيو 2012

الاتحاد العربى يدرس سفر هشام محمد الى أولمبياد لندن


undefined

تدرس اللجنة المنظمة لكأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا فى

مدرب الأهلي: تريزيجية وكونان أهم من 10 أهداف فى كابس

    

محمد يوسف المدرب العام للأهلي
محمد يوسف المدرب العام للأهلي
 
أشاد محمد يوسف مدرب الأهلي بالمستوي الذي ظهر به ناشئ الفريق الأحمر محمود حسن الشهير بـ "تريزيجيه" والإيفواري أوسو كونان خلال اللقاء الودي الذي جمعهم يوم الأربعاء مع كابس التركي والذي إنتهي لصالح الشياطين الحمر بنتيجة 10-1.
وقال يوسف في تصريحات هاتفية   من تركيا: "ظهر لاعبو فريقي في هذه المباراة بمستوي جيد للغاية بغض النظر عن تواضع الفريق المنافس".
وتابع: " اللاعبون نفذوا تعليمات وخطة مديرهم الفني حسام البدري علي الوجه الأكمل ونحن سعداء للغاية بهذا".
وواصل: "ناشئ الفريق محمود حسن الشهير بـ "تريزيجيه" والمهاجم الإيفواري أوسو كونان والظهير الأيسر أحمد شديد قناوي من مكاسب هذه المباراة وأؤكد بأن الأهلي إستفاد كثيرا من هذا المعسكر".
وعن مباراتهم مع مازيمبي بدوري الأبطال والمقرر موعدها يوم الثامن من الشهر المقبل رد يوسف: "نستعد جيدا لهذه المباراة وهدفنا بكل تأكيد تحقيق الفوز وتصدر جدول المجموعة وأتمني أن يحالفنا التوفيق بإستمرار".  

الثلاثاء، 26 يونيو 2012

دجلة يطالب "أوكا" بغلق صفحة الأهلى


    أحد أعضاء مجلس إدارة نادى وادى دجلة طلب من أحمد سعيد "أوكا" الوافد الجديد للفريق غلق صفحة انتقاله إلى النادى الأهلى والتركيز مع فريقه خلال الفترة المقبلة، مبررا موقفه بعدم جدية القلعة الحمراء فى المفاوضات من أجل ضم اللاعب.

كما سادت حالة من الاستياء داخل جدران نادى دجلة بسبب عدم تقديم الأهلى عرضا رسميا للحصول على خدمات اللاعب حتى الآن، خاصة أن حسام البدرى المدير الفنى للقلعة الحمراء قد أعلن تمسكه بشدة بالتعاقد مع مدافع وادى دجلة من أجل تدعيم خط دفاع الفريق قبل خوض البطولة الأفريقية.

ضابط شاهد بـ"مذبحة بورسعيد": تركت موقعى من شدة الرعب وهجوم الجمهور


أحداث بورسعيد  
أحداث بورسعيد

القيعى: قرار الرحيل تأخر عاما واسألوا البدرى عن خلافاتى معه


عدلى القيعى  
عدلى القيعى

 

الأهلي يواجه الشرطة في اخر ودياته قبل مواجهة مازيمبي الافريقية

صورة ارشيفية للاهلي والشرطة
صورة ارشيفية للاهلي والشرطة
 

الأحد، 24 يونيو 2012

الأهلي يسعى لاقناع الافريقي بتبادل البرازيلي جونيور بايزيكال





يعيش عدلي القيعي المسؤول عن التعاقدات بالنادي الأهلي فى معاناة حقيقة بسبب عدم وجود أية عروض للمهاجم البرازيلي فابيو جونيور، وعدم قدرته على تسويقه بالشكل الذي قد يعيد بعض المبالغ التي حصل عليها اللاعب من النادي منذ انتقاله

ووقالت صحيفة الصباح التونسية "ان حسام البدري مدرب الفريق ابدى عدم رغبته في استمرار جونيور في قائمته للموسم المقبل وهو الأمر الذي دفع اللاعب إلى طلب الرحيل والحصول على الإستغناء الخاص به مجانا، إلا أن لجنة الكرة رفضت ذلك وأكدت أنه لن يرحل أي لاعب عن الفريق مجانا في ظل الأزمة المالية الحادة التي يعيشها، كما أن تحركات اللاعب نفسه للحصول على عروض خليجية أو حتى أفريقية لم تحقق أي نجاح حتى الأن.

 وخلال اتصال تليفوني مع القيعي، طرح حسام البدري أن يتم عرض البرازيلي جونيور على مسئولي نادي الأفريقي التونسي للدخول في صفقة تبادليه لضم التشادي ايزيكال لاعب الأفريقي، فمن ناحيه سيتم تسويق جونيور وفي نفس الوقت تقليل المبلغ المطلوب من النادي الافريقي للموافقة على بيع اللاعب للأهلي


الفكرة لاقت قبولا لدى القيعي وأكد أنه سيسعى لعرض اللاعب على مسئولي النادي الافريقي خاصة وأن جونيور كان عنصرا اساسيا مع الأهلي طوال الموسم الماضي

Engageya