ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 26 مايو 2012

زيدان .. هل يعود للأهلي ؟

undefined  

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن المهاجم المصري محمد زيدان قد رفض تجديد تعاقده مع فريق ماينز الألمانى والذى

خاص: المقاولون ينفي عقد صفقة تبادلية مع الأهلي


لم يتلقى أي عروض رسمية من الأهلي لضم النني


محمد النني - المقاولون - منتخب مصر
 
نفي المستشار أسامه الصعيدي رئيس لجنة الكرة بنادي المقاولون و عضو مجلس الإدارة وجود أي صفقات تبادلية بين

الجمعة، 25 مايو 2012

الفجر الرياضى يفتح ملف "الصفقة المشبوهة" لجونيور مع الأهلى قبل رحيله


 
بالصور والمستندات : الفجر الرياضى يفتح ملف "الصفقة المشبوهة" لجونيور مع الأهلى قبل رحيله
 
وصل إلى "الفجر الرياضى" مستندات خاصة من أحد المصادر القريبة من صفقة إنتقال البرازيلى فابيو جونيور لصفوف

الأهلى يفاوض الداخلية رسميا لضم تمساح



احمد تمساح مهاجم الداخلية  
احمد تمساح مهاجم الداخلية

دخل النادى الأهلى فى مفاوضات رسمية مع نادى الداخلية، من أجل الحصول على خدمات أحمد تمساح مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الجلسة التى جمعت حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر مع وكيل أعمال اللاعب، لبحث إمكانية انضمام مهاجم المنتخب الوطنى للقلعة الحمراء.

ويأمل الأهلى فى التعاقد مع تمساح الذى يتبقى فى عقده مع ممثل الشرطة موسم واحد، بسعر متوازن، خاصة وأن اللاعب يحق له التوقيع لأى ناد دون الرجوع لناديه فى يناير المقبل.

جاء هذا بعدما أبدى البدرى اقتناعه التام بقدرات تمساح الفنية والبدنية، بعد مشاهدة اللاعب، فى العديد من المباريات التى خاضها مع المنتخب الوطنى، ونادى الداخلية فى الموسم الملغى، بالإضافة إلى استغناء الأهلى عن خدمات البرازيلى فابيو جونيور مهاجم الفريق.

الثلاثاء، 22 مايو 2012

رسميا.. جوزيه مديرا فنيا للسد القطرى وناجي للحراس


جوزيه
  وقع البرتغالى مانويل جوزيه المنتهى عقده أخيرا مع النادى الأهلى رسميا اليوم الثلاثاء على عقود تدريبه السد القطرى بطل دورى الابطال الآسيوى العام الماضى وثالث أندية العالم وذلك خلفا للمدرب الأسطورى فى السد الأوروجويانى خورخى فوساتى.
فوفقا لما أكده الإعلامى ياسر ايوب فى برنامجه "الأهلى اليوم" الذى يذاع على قناة النادى الأهلى فقد قام البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى بالتوقيع رسميا على عقود تدريب فريق السد القطرى للإشراف على الفريق فى الموسم الجديد حيث يشارك محليا فقط دون خوض دورى الابطال اآسيوى بعد حلوله رابعا فى الدورى القطرى وفوز الغرافة بكأس الأمير مما حرمه من الدفاع عن لقبه بدورى الأبطال الذى أهله لمونديال الأندية العالمية باليابان .
كما صرح الإعلامى الطبيب بأن جوزيه وقع اليوم الثلاثاء على عقود تدريب السد ومعه جهازه المعاون بيدرو وفيدالجو واوسكار واحمد ناجى مدرب حراس مرمى الاهلى السابق الذى اعتذر عن عدم الاستمرار مع جهاز الأهلى الجديد الذى يقوده حسام البدري.
يذكر أن مانويل جوزيه كان قد نفى الأحد الماضى مع ياسر أيوب بقناة الأهلى صحة مفاوضات السد للتعاقد معه مؤكدا أنه سيخلد لراحة سلبية يقرر بعدها وجهته المقبلة حيث سيستمر فى التدريب عامين مقبلين بعدهما يعتزل التدريب نهائيا.

الأحد، 20 مايو 2012

اليوم السابع ينشر كواليس جلسة بيبو مع البدرى


جلسة البدرى مع الخطيب  
جلسة البدرى مع الخطيب

الخطيب يشكر جوزيه وجهازه المعاون فى جلسة خاصة.. وتكريم الخواجة الثلاثاء


الخطيب  
الخطيب

 
عقد، مساء اليوم الأحد، محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى جلسة خاصة مع مانويل جوزيه المدير الفنى للقلعة الحمراء لتوجيه الشكر له على الفترة التى قضاها مع الأهلى خلال الفترة الماضية، لاسيما بعد أن تقدم الأخير باستقالته من القيادة الفنية للأحمر.

في ذات الصدد اجتمع نائب رئيس النادى الأهلى مع الجهاز المعاون لمانويل جوزيه وهم: أوسكار وفيدالجو وبيدرو فى جلسة أخرى برفقة الخواجة لتوجيه الشكر لهم بشكل جماعى قبل تركهم التدريب داخل النادى الأهلى.

من جانب آخر، تقرر أن يكون يوم الثلاثاء المقبل موعداً لإقامة حفل تكريم للبرتغالى مانويل جوزيه قبل سفره إلى أسبانيا.

البدرى فى الأهلى لإنهاء إجراءات تولى القيادة الحمراء


 
حسام البدرى  
حسام البدرى

 
وصل حسام البدرى المدير الفنى الجديد للأهلى إلى مقر النادى بالجزيرة لعقد جلسة مع محمود الخطيب نائب رئيس النادى و سيد

Engageya