ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 14 سبتمبر 2012

الجونة يرفض طلبات الأهلى لضم "العش" ويتمسك بعرض نصف مليون جنيه

 

أحمد العش  
أحمد العش
 
رفض مسئولو الجونة المقابل المادى التى حددته إدارة النادى الأهلى والبالغ مليون ونصف جنيه، مقابل الاستغناء عن أحمد العش مدافع الفريق الشاب، خلال الفترة الحالية.

كانت إدارة الأهلى قد حددت مبلغ مليون ونصف المليون جنيه نظير الاستغناء عن العش، بينما عرض مسئولو الجونة 500 ألف جنيه للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائى.

من جانبه وصف أحمد الصحيفى المشرف العام على فريق الجونة، طلبات إدارة القلعة الحمراء بالمبالغ فيها خاصة فى ظل الظروف المادية الصعبة التى تمر بها كل أندية الدورى بسبب توقف نشاط الكرة فى مصر، مؤكدا أن الجونة لن يدفع سوى 500 ألف جنيه مقابل الحصول على اللاعب.

الخميس، 13 سبتمبر 2012

صحيفة : أبو تريكة يقلب الجمهور ضد كابتن الهلال السودانى


محمد أبوتريكة - النادي الأهلي
محمد أبوتريكة - النادي الأهلي
إنعكست العقوبة التي فرضها النادي الاهلي مؤخرا على نجم الفريق محمد ابوتريكة علي كابتن الهلال

استياء في الأهلي من الكاف بسبب حكم القمة


سليم الجديدي
-
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أبدى حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي استيائه من مسئولي لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

شاهد فيديو الاعتداء على لاعبى الأهلى فى الزقازيق محافظة الشرقية


تقرير قبل العقوبة : الأولتراس سبب بقاء تريكة فى الأهلى

 
http://elwatanmedia.sarmady.net/News/Small/9304_660_1232013030-image.jpg
اخبار الأهلى : ضغوط ألتراس تجبر الأهلى على تأجيل الاستغناء عن محمد أبوتريكة
اخبار الأهلى : ضغوط  ألتراس  تجبر الأهلى على تأجيل الاستغناء عن محمد أبوتريكة
أرجأت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، اجتماعها الذى كان مقرراً له أمس، لتحديد عقوبة محمد أبوتريكة لاعب الفريق، بعد رفضه المشاركة فى لقاء السوبر، الذى أقيم أمس الأول، بحجة التضامن مع مطالب الألتراس فى عدم استئناف النشاط الرياضى لما بعد القصاص من قتلة شهداء مجزرة بورسعيد. وجاء التأجيل لساعات خشية الضغوط الجماهيرية ولصعوبة إعلان قرار الاستغناء عن اللاعب.
ويتمسك حسن حمدى، رئيس النادى، بعرض اللاعب للبيع بعد أن أحرج إدارة النادى. كما طلب المدير الفنى حسام البدرى وجهازه المعاون الاستغناء عن أبوتريكة فى مذكرة رسمية للجنة الكرة التى طلبت معرفة موقف الجهاز الفنى.
ويواجه قرار الاستغناء عن أبوتريكة، رفضاً من جانب الجمعية العمومية للنادى، حيث طالب بعض الأعضاء أمس مجلس الإدارة بإدراج قرار الاستغناء عن اللاعب ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية المقبلة المقرر إقامتها فى 27 أو 28 سبتمبر الحالى، والتصويت عليه بالرفض لرغبتهم فى استمرار أبوتريكة.
وذكرت مصادر مطلعة أن قيادات فى جماعة الإخوان المسلمين يضغطون عن طريق هادى خشبة لتخفيف العقوبة من الاستغناء والبيع إلى الإيقاف والغرامة.
من جانبه، أصيب أبوتريكة بخيبة أمل بعد علمه بقرار الاستغناء عنه قبل الإعلان عنه رسمياً، وقال: «ربما أكون أخطأت ولكننى لا أستحق أن تأتى نهاية حياتى فى الأهلى بهذه الطريقة ولو حدث لن يكون أمامى سوى الاعتزال». وفى السياق ذاته، انهالت العروض الخليجية على أبوتريكة فور إعلان أنباء الاستغناء عنه.
وعلى مستوى الألتراس تضامنت كل الـ «جروبات» مع ألتراس الأهلى لمواجهة النادى واتحاد الكرة ووزارتى الرياضة والداخلية، والاتفاق فيما بينهم على العديد من الوقفات الاحتجاجية أمام هذه الجهات وحتى الوصول إلى قصرالاتحادية بمشاركة أمهات الشهداء وذويهم لإيصال أصواتهم إلى الرئيس مرسى.
ويزيد من صلابة أعضاء ألتراس أهلاوى دعم عدد من القوى السياسية لموقفهم، فى مقدمتهم حركة 6 أبريل، و«كلنا خالد سعيد»، وشباب الإخوان المسلمين. ويهدد شباب الألتراس باقتحام النادى الأهلى فور صدور قرار رحيل أبوتريكة.

الاثنين، 10 سبتمبر 2012

البدرى : انا من خفف عقوبة ابوتريكة

البدري: تسببت في تخفيف عقوبة أبوتريكة.. والايقاف قد يكون محلي فقط

    
حسام البدري مع محمد ابوتريكة
حسام البدري مع محمد ابوتريكة
 
صرح حسام البدري المدير الفني للأهلي انه كان سببا رئيسيا في تخفيف العقوبات التي وقعت على محمد أبوتريكة نافيا ان يكون قد طلب الاستغناء عنه.
ووقع الأهلي عقوبات على أبوتريكة بعد تخلفه عن رحلة الفريق إلى الاسكندرية لخوض مباراة السوبر تضامنا مع مطالب أولترا أهلاوي تمثلت في إيقاف شهرين وغرامة نصف مليون جنيه وحرمان من شارة القيادة.
وقال البدري   "طلبت رسميا من إدارة الأهلي تخفيف عقوبة ابوتريكة، لأنه كان هناك بعض الآراء التي تحدثت عن الاستبعاد أو الاستغناء".
وأضاف "أبوتريكة قيمة كبيرة، ولا يمكن ان يتم الاستغناء عنه، والحديث عن انني طلبت رحيله ليس أكثر من – كلام فارغ – ردده البعض".
وأشار المدير الفني للأهلي ان هاتفه المحمول قد تلف من العدد الهائل من الرسائل التي وصلته من جماهير الأهلي بضرورة تخفيف عقوبة أبوتريكة.
وعن ما كان إيقاف أبوتريكة محليا أم افريقيا، قال البدري في تصريحات تلفزيونية "سنناقش هذا الأمر لاحقا مع لجنة الكرة وقد يكون محليا فقط، لأن الخطأ حدث في بطولة محلية".
وضمن الأهلي الصعود لنصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا بعد ان وصل للنقطة العاشرة بالتساوي مع مازيمبي صاحب الصدارة بفارق الأهداف، وذلك قبل انتهاء مباريات دور المجموعات بجولة واحدة.
ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي أو صن شاين النيجيري في الدور نصف النهائي حسب مركزه في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وتقام مباراة الذهاب للدور نصف النهائي أحد أيام 6,7,8 أكتوبر، بينما تقام مباراة العودة أحد أيام 20،21،22 أكتوبر، وتقام مباراة الذهاب للدور النهائي أحد أيام 2,3,4 نوفمبر، ، بينما تقام مباراة العودة أحد أيام 9,10,11 نوفمبر.

Engageya