ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 12 نوفمبر 2011

الأهلي يبدي مرونة في انتقال جدو لأوروبا بشرط


 
جدو
يبدو أن الأيام المقبلة ستحمل جديدا لمحمد ناجي "جدو" مهاجم النادي الأهلي بعدما أبدت لجنة الكرة مرونة في انتقال اللاعب لأوروبا في حالة وصول عرض رسمي له خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويرغب المهاجم الذي انتقل للأهلي الموسم الماضي في الانتقال لأوروبا في ظل ملازمته لدكة بدلاء الأهلي هذا الموسم، وهو ما أبعده عن المنتخب المصري.

وأفاد مصدر من داخل النادي الأهلي لـkorabia.com بأن اللجنة ليس لديها مانع من السماح للاعب بالانتقال لأوروبا شرط ألا يقل العرض عن عشرة ملايين جنيه، وهي القيمة التي يسمح بها النادي للاستغناء عن لاعبيه النجوم.

رئيس جهاز يد الأهلى: الاتحاد هو المسئول عن أحداث مباراة الأحمر والأوليمبى

 
فريق كرة اليد بالنادى الأهلى
فريق كرة اليد بالنادى الأهلى
 
أبدى أحمد كمال حافظ، رئيس جهاز كرة اليد بالنادى الأهلى، اعتراضه على العقوبة الموقعة من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد بتغريم ناديه 20 ألف جنيه واللعب 4 مباريات بدون جمهور، مؤكدا أن الاتحاد هو المسئول عن تلك الأحداث بسبب موافقته على لعب المباريات الجماهيرية داخل ملاعب مفتوحة.

قال حافظ فى تصريحات "لليوم السابع" إنه سيرسل مذكرة لاتحاد اليد يشرح فيها ملابسات أحداث الشغب التى وقعت فى المباراة وقلة قوات الأمن الموجودة لتأمينها، معتذرا لنادى الأوليمبى عن تلك الأحداث المؤسفة التى شهدها لقاء الفريقين.

اعتبر حافظ أن العقوبة الموقعة على ناديه ظالمة خاصة أن الفريق غير مسئول عما حدث وأن الجماهير التى أحدثت الشغب كانت من روابط مشجعى النادى الأحمر بالإسكندرية، مؤكدا أن الاتحاد لا يحق له تحصيل قيمة الغرامة ولو صح تحصيلها لكان الواجب منحها لنادى الأوليمبى تعويضا عن التلفيات التى حدثت به.

أشار رئيس جهاز اليد بالأهلى إلى أن حجم العقوبة لا تتناسب مع تلك التى تم توقيعها على الزمالك فى الموسم الماضى لدى قيام جماهيره بالتعدى بنفس الأسلوب على صالة الأهلى بالجزيرة وتحطيمها، واكتفت بنقل مباريات الفريقين فى صالة استاد القاهرة وغرامة 50 ألف جنيه لم يقم بتسديدها حتى الآن.

موقع البيت بيتك

أشرف توفيق: الثقة الزائدة وراء هزيمة سلة الأهلى أمام الزمالك


مباراة الأهلى والزمالك لكرة السلة
مباراة الأهلى والزمالك لكرة السلة
 
أكد أشرف توفيق، المدير الفنى لفريق كرة السلة بالنادى الأهلى، أ الثقة الزائدة هى السبب الرئيسى فى خسارة مباراة، اليوم السبت، أمام الزمالك، مضيفًا أن تدهور نتائج أبناء القلعة البيضاء فى الفترة الماضية كانت عاملاهاما فى تنامى هذا الشعور.

كان الأهلى تلقى خسارة أمام نادى الزمالك بنتيجة (61 / 59) ضمن مباريات الجولة السابعة بالدورى الممتاز التى أقيمت بالصالة المغطاة رقم "2" فى استاد القاهرة.

وأضاف توفيق، إن فريقه قدم مباراةً سيئةً جدًا، ولا يستحق الفوز بأى حالٍ من الأحوال، مؤكدا أنه فوجئ بمستوى لاعبيه فى الفترة الأولى من المباراة.

وقدم المدير الفنى للأهلى الاعتذار لجماهير القلعة الحمراء عن عدم استطاعة الفريق تحقيق الفوز فى المباراة.

التراس الأهلى والزمالك يهددان استمرار دورى السلة

   
أكد عبد الله شلبى، المدير التنفيذى لاتحاد السلة، أنه فى حالة اقتحام جماهير كل من الأهلى والزمالك مباراة الفريقين اليوم فى دورى السلة، والتى ستقام بدون جمهور، سيتم إلغاء المباراة على الفور.

كان كل من ألتراس أهلاوى ووايت نايتس الزمالك قد هددوا باقتحام مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى دورى السلة والتى ستقام اليوم بدون جمهور على الصالة المغطاة 2 باستاد القاهرة، بناء على طلب الأمن.

وأضاف شلبى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن العقوبات فى هذه الحالة ستحدد عقب اجتماع اتحاد السلة، برئاسة محمود أحمد، لوضع العقوبات اللازمة، مؤكدا أن كل الخيارات متاحة وعلى رأسها إلغاء دورى السلة لهذا الموسم لو تطلب الأمر.

تأجيل دورى اليد بسب أحداث الأهلى والأوليمبى ومعسكر المنتخب


هادى فهمى رئيس اتحاد اليد  
هادى فهمى رئيس اتحاد اليد

قرر الاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة هادى فهمى تأجيل بطولة الدورى الممتاز، نظرا للأحداث المؤسفة التى شهدتها مباراة النادى

اسامة خليل : الزمالك فريق ماسخ ودمه تقيل ودفاعه غبى .

شن الناقد الرياضى اسامة خليل هجوما حادا على فريق الزمالك وجهازه الفنى بقيادة الكابتن حسن شحاته بسبب الاداء الباهت الذى يقدمه الفريق من اول مباريات الموسم الحالى .

 

وقال خليل فى مقاله بالتحرير "لا أختلف مع الكابتن حسن شحاتة أن الدورى طويل والوقت مبكر جدا جدا للحديث عن المنافسة وابتعاد فريق واقتراب آخر، وأن الهزيمة ليست بالضرورة مرادفة السقوط، وأن الأخطاء واردة والفرصة واسعة للمراجعة والتصحيح،

 

كل هذا الكلام النظرى صحيح وله أمثلة كثيرة جدا على المستوى التطبيقى، بل سأزيد على ذلك وأقول إن نتائج الزمالك فى المباريات الخمس الأولى للدورى الموسم الماضى تحت قيادة حسام حسن حصل فيها الفريق على ثمانى نقاط من فوزين على بتروجت وسموحة وتعادلين مع حرس الحدود والجونة وهزيمة من إنبى ١-٣ فى مقابل عشر نقاط فى المباريات الخمس تحت قيادة المعلم، وأضيف أن الأهلى كان بنفس الحسبة وفى نفس الموسم الماضى تقدم على الزمالك بنقطة واحدة فى المباريات الخمس، وتفوق الزمالك قبل نهاية الدور الأول بفارق ٦ نقاط،

 

كل هذا كلام يصب فى مصلحة حسن شحاتة ويقنع الناس بالصبر والسلوان، فالعبرة بالخواتيم بدليل فوز الأهلى بالدورى الأخير رغم تفوق الزمالك فى الدور الأول، إلا أن كل هذا الكلام المهدئ واللطيف الذى يمكن للزملكاوية أن يصبّروا به أنفسهم لا يعنى أن نتجاهل الشواهد أو نغض البصر عن المقدمات التى تشير إلى أن الزمالك ليس الفريق القوى وأن بصمة حسن شحاتة لم تظهر حتى الآن رغم توليه المسؤولية قبل ما يقرب من أربعة أشهر أتيحت له الفرصة خلالها كاملة لاستبعاد من يريد واختيار من يحب وشراء من يرغب وأقام فترة إعداد أوروبية فى النمسا ولعب مباريات ودية كما شاء وشارك فى بطولة الكأس وخسر رغم أنه ورقيا وبدنيا وفنيا كان يملك لاعبين أفضل من منافسيه فى الجولة الأخيرة أمام إنبى..

 

وكنت وما زلت على استعداد إلى أن التمس الأعذار لو أننا شاهدنا ملامح لفريق، له طريقة وأسلوب وينفذ أفكارا فى الملعب ولكن الزمالك حتى الآن فريق بلا هوية أو لون أو طعم أو رائحة، فريق دلع وماسخ ودمه تقيل وتائه يلعب بلا روح أو عقل، إذا تحرك شيكابالا اندفعت الدماء فى الشرايين وإذا نام تسمع شخير اللاعبين من المدرجات،

 

فالزمالك يملك مشكلة فى جميع خطوطه دفاع بطىء وغبى يفتح شبابيكه من الهوا الطاير وخط وسط مرتبك ومشتت، لاعبوه ينزلون الملعب على طريقة إحنا بتوع النص، ولكن نص إيه، نص فول وطعمية ولا كبدة إسكندرانى ولا كفتة شامى، مين بيدافع ومين يهاجم ومين يقابل ومين يغطى، مين بتاع إيه، فين الكورة والعقل والتكتيك والتحركات والحلول، إنتو مين وبتلعبوا إيه، نفسى أشوف جملة، كرة ملعوبة تقول إن هؤلاء اللاعبين بينفذوا خطة،

 

هل ممكن يكون أحمد حسن هو سبب كل مشكلات وسط الزمالك فى شقيه الدفاعى والهجومى؟ وليه أحمد سمير فى الجانب الأيمن؟ فريق لعب كل هذه المباريات وما زال لم يستقر على جبهته اليمنى ليجرب فى وقت الجد،

 

والآن نأتى للسؤال: هل حسين حمدى هو المهاجم الذى يملك قدرة الإضافة لهجوم الزمالك فى الأوقات الحساسة والمتأزمة، أشك، ولكن أين العالمى رزاق متى سنراه فى الملعب؟ لقد سوقوا لنا أنه فلتة عصره وأوانه فكيف يتم استبعاده من القائمة الأساسية والاحتياطية؟ من الذى سيحاسب على فاتورته؟

 

خسارة الزمالك أمام الشرطة هى خسارة المهلهل أمام المنظم، العشوائى أمام المرتب، الماسخ أمام المعسل، الجميز أمام التفاح، فاتحاد الشرطة مع المخضرم حلمى طولان يلعب كرة لها معنى وملمح، كل لاعب له دور ومحدد له مساحة يغطيها وينفذ أفكارا، لعب مباراة دفاعية كما يقول الكتاب وبمجرد أن يقطع الكرة تجدها تجرى فى طريق مرسوم سلفا، وطوال فترات هجومه فى الشوط الأول لم تجد خللا يذكر فى التغطية الدفاعية،

 

فعلا برافو طولان بس مش هارد لك كابتن شحاتة، فأنت قبل لاعبيك كنتم تستحقون الهزيمة، وأخيرا أتمنى لك إجازة سعيدة وتحليلا له طعم لمباراة مصر والبرازيل!

 

أجمل تعليق قرأته عن المباراة نشر أمس فى باب (تويت وجبنة) كتبه طارق شعبان (فى السنة اللى شعب مصر كله علم على الشرطة الوحيد اللى الشرطة علمت عليه هو الزمالك).
ayman

الجمعة، 11 نوفمبر 2011

مطاريد جوزيه على أعتاب الرحيل من الأهلى

 

اللاعبون الشباب

 
أحمد نبيل مانجا-الأهلي
egypt
أكد اللاعب الشاب أحمد نبيل مانجا أنه بات على أعتاب الانضمام لفريق سموحة خلال الساعات المقبلة، بعدما وافقت لجنة الكرة في الأهلي على العرض المقدم من النادي السكندري ، ويتبقى فقط بعض الرتوش النهائية لتوقيع العقد.

وعلى نفس النهج يسير اللاعبون الشباب أيمن أشرف وحسين غنيم ومؤمن جابر حارس المرمى، حيث يمتلكون بعض العروض من أندية بالدوري الممتاز، وسوف يرحلون عن الأهلي خلال الساعات المقبلة ، وذلك في ظل سعي الإدارة الحمراء لتسويقهم والاستفادة المادية منهم بعدما أمر مانويل جوزيه بعودتهم مرة أخرى للتدريب مع فريق الشباب بالنادي.

ويحق لأي لاعب شاب الانتقال لأي نادي في الدوري الممتاز حتى الخامس عشر من نوفمبر الجاري.

الأهلى يجهز مفاجأة يوم الثلاثاء المقبل


ضد حسن صقر

حسن صقر- رئيس المجلس القومي للرياضة
egypt
أكد دميان فؤاد اسكندر المستشار القانوني للأهلي أن الأهلي يجهز مفاجأة مدوية لحسن صقر خلال جلسة المحكمة يوم الثلاثاء المقبل للنظر في إلغاء بند الثماني سنوات.

ورفض اسكندر الكشف عن هوية المفاجأة ، إلا أنه أكد بكل ثقة أنها ستقلب القضية رأسا على عقب لصالح الأهلي.

وكانت المحكمة قد أجلت القضية المرفوعة من الأهلي ضد حسن صقر بشأن إلغاء بند الثماني سنوات للخامس عشر من نوفمبر الجاري لتبادل المذكرات.

شاهد مران منتخب مصر قبل لقاء البرازيل و لقاءات لاعبى منتخب مصر

الأهلي يفاوض زيدان و الجباس لضمهم لصفوفه


 
  يحاول  الأهلي الحديث مع محمد زيدان اللاعب المصري المحترف في صفوف بروسيا دورتموند الألماني تميهدا لضمه لصفوف الفريق.
 
undefined
هل يرتدي زيدان قميص الأهلي قريبا؟
 
وأكدت مصادر مقربة من اللاعب أن الأهلي بدأ بجس نبض اللاعب معتمدا على تصريحات اللاعب السابقة في رغبته بارتداء قميص القلعة الحمراء.

ولكن المصدر شدد على أن اللاعب لم يستقر بعد في قراره، إذ إنه يفكر في خوض تجربة الإحتراف الخليجي أو العودة مرة أخرى لنادي ميتلاند الدنماركي الذي شهد بداية تألق اللاعب ولفت الأنظار إليه.

يذكر أن زيدان حاليا يعيش في موقف لا يحسد عليه إذا إنه لا يشارك مع فريقه الألماني بصفة أساسية، ويلعب حاليا مع الفريق الرديف لبروسيا دورتموند.

وأما عن لاعب ليرس البلجيكي حاليا والمصري البورسعيدي سابقا دودي الجباس فقدا بدأ الأهلي بالحديث مع اللاعب أيضا تمهيدا لضمه وتدعيم صفوف المارد الأحمر به في خط الهجوم.

ولكن اللاعب يرغب في استكمال رحلته الإحترافيه والإنتقال لنادي آخر في أوروبا، حيث أنه يتألق حاليا مع ليرس وحصل على أفضل لاعب في الأسبوع في الدوري البلجيكي أكثر من مرة هذا الموسم.

الخميس، 10 نوفمبر 2011

ابراهيم يوسف نجم الزمالك : الفريق إنكشف ولاعبوه لا يُقارنوا بلاعبي الأهلي


قماشة اللاعبين محدودة

 

 
الزمالك وأتلتيكو مدريد
الزمالك وأتلتيكو مدريد
أشار إبراهيم يوسف نجم الزمالك السابق إلى أن مباراة الزمالك أمام إتحاد الشرطة في الجولة السادسة من الدوري الممتاز والتي إنتهت بهزيمة الأبيض بنتيجة 2-1 وتبعها هزيمة ثانية في إحتفالية النادي بالمئوية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 4-1 كشفت عن قصور في نوعية اللاعبين التي يضمها الفريق
وتابع الغزال ضيف برنامج "ستاد مصر" على قناة "مودرن سبورت" مشدداً على أن لاعبي الزمالك أقل من نظرائهم في الأهلي الذي يعتبر لاعبوه الأساسيين ومن يجلسون على الدكة هم منتخب مصر فيستطيعون إحداث الفارق للأحمر، مشيراً بأنه يتوقع بعد عودة الدوري أن يخلق عدد من اللاعبين في الزمالك المشاكل بعد أن إنكشف تواضع مستواهم بما يتوافق مع طموحات جماهير الأبيض في البطولات ليتمكنوا من الهرب من الزمالك في يناير القادم خلال فترة الإنتقالات.

وشدد الغزال بأنه على حسن شحاته المدير الفني للفريق أن يتدارك الموقف ويعيد حساباته ويغير من أسلوب لعبه بما يتناسب مع إمكانيات قماشة اللاعبين المحدودة التي يمتلكها ، مضيفاً كما أنه يجب أن يحد من ظاهرة نجم الفريق وأن يلعب فقط اللاعب القادر على العطاء للجماعة والفريق ككل.

المسابقات تغرم الأهلي وتؤجل عقابه على إشعال الشماريخ .. والزمالك براءة

 
الزمالك أفلت من العقوبة

اتخذت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عدد من القرارات المتعلقة بمنافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وحسب الموقع الرسمي قررت اللجنة تغريم الأهلي خمسة ألاف جنيهاً لحصول لاعبيه على خمسة إنذارات في مباراة إنبي، وهو الأمر نفسه بالنسبة للنادي البترولي.

وأجلت اللجنة عقاب النادي الأحمر على إشعال جماهيره للشماريخ في المباراة حتى عقد الإجتماع المنتظر مع مسئولي الأندية والإتفاق على الكيفية التي يتم من خلالها مواجهة الظاهرة.

وقررت اللجنة أيضاً تغريم اتحاد الشرطة خمسة ألاف جنيهاً بسبب حصول أربعة من لاعبيه على إنذارات في مباراة الزمالك، فيما أفلت الأخير من أي عقوبة على الرغم من إقتحام عدد من جماهيره للمباراة بالمخالفة مع قرار اتحاد الكرة بمنعها من الحضور.

كما تم إيقاف لاعب الاتحاد محمود سمير ثماني مباريات بعد بصقه على حكم مباراته مع وادي دجلة عقب نهاية المباراة، والإشارة للواقعة في تقرير الحكم.

كما تم إيقاف عبد الله سيسيه لاعب المصري مباراتين لطرده في مباراة المقاولون العرب بسبب الخشونة المتعمدة، في الوقت الذي تم فيه إيقاف محمد النيني مدافع المقاولون وتغريمه خمسة ألاف جنيهاً لحصوله على الإنذار الثالث.

وتم إيقاف محمود أبو سريع لاعب الداخلية مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثاني في مباراة مصر المقاصة، كما غُرم النادي عشرة ألاف جنيهاً بسبب تعدي أحد المنتمين له على حكم اللقاء لفظياً.

الزمالك يفتح أبواب أستاد القاهرة مجاناً لجماهيره فى المئوية


     
أحمد شيرين فوزى رئيس لجنة الاحتفالات بالمئوية
أحمد شيرين فوزى رئيس لجنة الاحتفالات بالمئوية
 
قرر نادى الزمالك فتح أبواب أستاد القاهرة مجاناً أمام جماهيره الراغبة فى حضور مباراته ضد منافسه اتليتكو مدريد الاسبانى التى تقام  مساء اليوم.
وقال أحمد شيرين فوزى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ورئيس لجنة الاحتفالات بالمئوية لمراسل  أنه تقرر فتح الأبواب أمام الجماهير بالمجان عقب الإقبال الضعيف .
وكان نادى الزمالك قد طرح تذاكر مباراة المئوية صباح الأثنين الماضى بأسعار 25 جنيه للدرجة الثالثة و40 جنيه للدرجة الثانية و75 للأولى عادية و100 للأولى الممتاز.

اخبار الأهلى فى صحافة الخميس : صدمة فى الأهلى بسبب تريكة ومعوض

 

 

 



الجمهورية
 
لجنة الكرة تضغط علي جوزيه وتراقب "اترام" سموحة
جونيور يعيد حسابات الأهلي في التعاقد مع الأجانب
 
لن ينتظر الأهلي طويلا علي البرازيلي فابيو جونيور مهاجم الفريق بعدما خذل اللاعب الجميع وتحديدا المدرب البرتغالي مانويل جوزيه. ولم يقدم المستوي المنتظر منه بعد تعاقد الأهلي معه مطلع هذا الموسم . وتفضيله علي لاعبين كثيرين خرجوا من قائمة الأهلي أو فرط الأهلي فيهم مجانا.
وأصبح لزاما علي لجنة الكرة بالأهلي تغيير لوائحها في التعاقدات مع اللاعبين الأجانب بحيث لن يكون المدير الفني الأجنبي هو وحده صاحب قرار التعاقد مع اللاعب الأجنبي. ولكن ستكون لجنة الكرة مشاركة في القرار.
يأتي ذلك وسط تزايد الضغوط علي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي من قبل لجنة الكرة بالنادي التي طالبت بضرورة استيضاح موقف المدير الفني من اللاعب في ظل المستوي المتدني لجونيور وطالبت بضرورة رحيله في يناير إن لم يقدم أوراق اعتماده رسميا.
ويحاول البرتغالي جوزيه الوقوف موقف المحايد من قرار لجنة الكرة حتي لا يتم التأكيد علي وجود ¢ شبهات¢ في صفقة اللاعب بعدما تردد أن روي نجل المدرب البرتغالي هو وكيل أعمال اللاعب. لذلك كان إصرار المدرب البرتغالي علي ضمه للفريق.
وطلبت لجنة الكرة خلال اجتماعها الأسبوع الماضي والتي تم عقدها قبل أيام من عيد الأضحي من البرتغالي جوزيه بتقديم تقرير واف عن حالة اللاعب قبل فتح باب القيد لانتقالات يناير المقبلة من أجل اتخاذ قرارها النهائي برحيل اللاعب.
وتخشي اللجنة من اتهامها مجددا بإهدار المال العام إذا ما تم الصبر علي جونيور أكثر من نصف موسم حيث ان اللاعب البرازيلي فشل فشلا ذريعا في التعبير عن نفسه. وهو ما يضع لجنة الكرة في حرج بالغ أمام الجماهير والرأي العام.
وأعربت اللجنة بقيادة حسن حمدي رئيس الأهلي عن عدم رغبتها في الابقاء علي اللاعب طويلا خاصة وأن مستواه أقل من العادي وان هناك لاعبين محليين يقدمون مستويات أفضل منه كثيرا في الفريق.
وأمام الموقف المحرج الذي وضع فيه البرازيلي جونيور البرتغالي جوزيه بسبب سوء مستوي الأول بات المخرج الوحيد حاليا هو البحث عن لاعب إفريقي قوي يكون بمثابة قنبلة في خط الهجوم يعيد أمجاد الأنجولي أمادو فلافيو للفريق من جديد.
وبات الغاني صامويل اترام لاعب سموحة أحد اللاعبين الذين يضعهم الأهلي تحت منظاره بقوة تمهيدا لتقديم عرض رسمي لنادي سموحة خلال الأسابيع القليلة المقبلة في محاولة الحصول علي خدمات اللاعب قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
الشروق
 
خماسي الأهلي في حملة الأيتام برعاية (أهلي ستورز)
 
شارك خماسى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى حملة محلات "الأهلى ستورز " لصالح الأيتام بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، حيث توجه محمد أبو تريكة ووائل جمعة وأحمد فتحى و عبد الله السعيد وشريف اكرامى إلى فروع محلات النادي يوم وقفة عرفات في حضور المسئولين عن المشروع وفى مقدمتهم محمد حموده مدير المشروع وأحمد عبدون وقاموا بشراء بعض منتجات المحلات للمساهمة الفعالة في إسعاد الأيتام في مثل هذه الأيام المباركة.
 
وأشار الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن نجوم الفريق حرصوا على التقاط الصور التذكارية وتبادل الأحاديث الودية مع جماهير الأهلى التي تواجدت بالمحلات ، كما ادخل الخماسي وخاصة النجم المحبوب أبوتريكة الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام.
 
فيما وجه محمد حموده مدير المشروع الشكر لنجوم الأهلى الذين ساهموا في هذه الحملة وقال أنه عند قيام أى عميل بشراء أى منتج أو تى شيرت أو أدوات التشجيع تقوم المحلات بالتبرع بمثل هذا المنتج تماما لصالح الأيتام.
 
وأضاف أن رسالة محلات "الأهلى ستورز" لا تتوقف عند كونها أحد مصادر تمويل للنادى ولكن هناك أهداف أخرى إنسانية واجتماعية بالتنسيق الكامل مع إدارة الأهلى التي تساند كل الخطوات الايجابية والتي تعكس قيمة هذا الكيان الكبير.
 
الاسماعيلي يتمسك باللعب بدون جمهور أمام الأهلي
 
تمسك مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة الدكتور رأفت عبد العظيم باللعب بدون جمهور أمام الأهلي في الجولة السادسة للدوري.
 
وجاء هذا القرار نظرا للفاكس الرسمي الذي أرسله اتحاد الكرة للنادي يفيد بأن مباراة الفريقين ستقام بدون جمهور.
 
وقد جاءت قرارات المجلس كالتالي :
 
1- جدول زمني لانجاز العديد من الملفات والتفرغ لانجاز هذه المهمة.
 
2- تسجيل عقد النادي الاجتماعي الجديد وإقامة الدراسات الخاصة به مع وضع حجر الأساس من تاريخه.
 
3- التفرغ التام لتحقيق عقد رعاية يليق بقيمة النادي الكبيرة.
 
4- الدراسة القانونية لعدد من القضايا ضد النادي وأهمهم الفرنسي باتريس نوفو المدير الفني السابق مع توفير السيولة لانجاز هذه القضايا.
 
5- التجديد للاعبين الذي ستنتهي عقودهم وعدم التفريط في أي لاعب.
 
6- استغلال مساحات داخل النادي لوضع إعلانات للاستفادة ماديا وتنمية الموارد.
 
7- التمسك باللعب أمام الأهلي بدون جمهور في الجولة السادسة للدوري.
 
8- إيقاف محمود وحيد لاعب الفريق وسحب جواز سفره لحفظ حق النادي وعدم هروبه.
الوفد
 
أبوتريكة عن استبعاده من المنتخب: لا تعليق !!
 
رفض محمد أبو تريكة نجم الأهلي التعليق على استبعاده من قائمة المنتخب الوطنى لمباراة البرازيل الودية الاثنين المقبل في قطر واكتفى بقوله : لا تعليق !!
بينما أبدى محمد ناجى جدو لاعب الأهلى حزنه الشديد لعدم ضمه مشيرا إلى أن عدم مشاركته بصفة أساسية مع فريقه السبب فى استبعاده.
 
رئيس الأهلى يعتذر عن مئوية الزمالك
 
أرسل النادى الأهلى برقية لنظيره الزمالك اليوم الأربعاء يعتذر فيها عن عدم حضور حسن حمدى رئيس الأهلى لمهرجان مئوية القلعة البيضاء غداً الخميس بداعى سفره خارج البلاد فى الفترة الحالية.
وكان حمدى قد وجهت له الدعوة للحضور لكنه اعتذر وسيرسل أحد أعضاء مجلس الإدارة مندوباً عن الأهلى غدا.
 
بقيادة أبوتريكة
الخماسى الأهلاوى يساهم فى حملة التبرع للأيتام
 
شارك خماسى فريق الكرة بالنادى الأهلي محمد أبو تريكة ووائل جمعة وأحمد فتحى وعبد الله السعيد وحارس المرمي شريف اكرامى فى حملة للتبرع لصالح الأيتام بمناسبة عيد الأضحى المبارك بعد زيارة أحد فروع مشروع "الأهلي ستورز"  يوم وقفة عرفات وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع جماهير القلعة الحمراء.
وأكد أبو تريكة أنه وزملاءه حرصوا على المشاركة تقديرا لحملة التبرع للأيتام مطالباً الجميع بمساندة الحملة.
 
سعيود: هذا هو الفارق بين جوزيه والعميد وجابر
 
أعرب الجزائري أمير سعيود نجم وسط الإسماعيلي المعار من النادي الأهلي حتي نهاية الموسم الجاري عن حزنه الشديد من استمراره بديلاً مع قلعة الدراويش منذ تولي محمود جابر المهمة دون أي توضيح من الجهاز الفني.
وأكد سعيود في تصريحاته لصحيفة " الهداف" الجزائرية أن هناك فارقا بين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وحسام حسن المدير الفني السابق للإسماعيلي ومحمود جابر فجوزيه كان لا يشركه ولكن يشرح له أسباب ابتعاده وحسام حسن كان يهتم به ويعتمد عليه وينصحه دائماً إلا أن جابر يقوم حالياً بتهميشه ويتجاهله تماماً.
 
الاهلى يغازل دودى
 
تلقى دودى الجباس لاعب فريق ليرس البلجيكى عرضا من النادى الأهلى عن طريق عدلى القيعى مسئول الاستثمار والتسويق بالنادى الأهلي.
وقال الجباس: إن العرض جاء عن طريق مفاوضات رسمية بين الأهلى وماجد سامى رئيس النادى البلجيكي مشيرا إلى أنه لم يتلق اتصالا شخصيا أو عن طريق وكيل أعماله.
وأضاف الجباس: شرف لى ولأى لاعب مصرى أن يلعب للنادى الاهلى مؤكدا أن الأمر بيد ماجد سامى رئيس النادي مشيرا إلى أنه يتبقى له موسم واحد فى عقده مع ليرس البلجيكى وأنه يتمنى إكمال مشواره الاحترافى فى أوروبا إلا أنه قد يغير رأيه إذا جدت الظروف.
 
روزاليوسف
 
جوزيه يعنف نجومه قبل سفره للبرتغال.. وصدمة في الأهلي لاستبعاد تريكة ومعوض من المنتخب
 
أبدي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالاهلي غضبه الشديد وحزنه علي ظاهرة تراجع اداء الفريق خلال المباريات خاصة وفي الشوط الثاني، وجاء ذلك قبل سفره الي البرتغال امس الاول.. وقال جوزيه للاعبين: لا أعلم ماذا يحدث لكم ؟ البداية تكون جيدة ثم يتراجع الاداء بصورة غريبة ودون مبرر واضح ولا أدري ما السبب في ذلك.. وتطرق المدير الفني الي الحديث عن الاخطاء التي تم ارتكابها واختص جوزيه شريف عبدالفضيل بالاشادة حيث قال له انه لم يكن يتوقع ظهوره بهذا المستوي الجيد بالرغم من غيابه عن المشاركة في المباريات الرسمية منذ فترة.. وفي هذا السياق ايضا قال عبدالفضيل ان جمهور الاهلي كان دافعا قويا له من اجل الاجتهاد في التدريبات خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ ابتعاده عن المشاركة الرسمية منذ لقاء كيما اسوان في الكأس الموسم الماضي.. واضاف مدافع الأهلي: لم أفكر لحظة في استخدام أساليب او الضغط من اجل المشاركة عن طريق العروض وذلك لانني اعتبر ان ارتدائي فانلة الاهلي شرف كبير بالنسبة لي.

وإلي ذلك تلقي الثنائي محمد ابوتريكة وسيد معوض صدمة امس الاول بعد إعلان الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب والوطني عن قائمة المنتخب التي ستخوض لقاء البرازيل الودي المقرر اقامته في الدوحة 14 نوفمبر الجاري حيث خلت القائمة من اسمي الثنائي فيما لم يكن استبعاد محمد ناجي جدو مفاجأة بالنسبة له حيث اعلن من قبل انه قد يكون خارج حسابات برادلي وذلك بسبب عدم مشاركته بانتظام مع فريقه حيث يعتمد جوزيه عليه كلاعب احتياطي.. فيما ضمت القائمة 6 لاعبين من الأهلي "عماد متعب ووائل جمعة وأحمد فتحي وحسام غالي ووليد سليمان وعبدالله السعيد" وهو ما يعني أن السداسي لن يستفيد من إجازة العشرة ايام التي منحها جوزيه للاعبين.. أيضا أصبح عماد متعب قريبا من إقامة حفل زفافه 2 ديسمبر وهذا ما أكده سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

ومن ناحية أخري يواصل محمد شوقي ودومينيك ومحمد بركات برنامجهم التأهيلي تمهيدا للعودة للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية عقب انتهاء فترة توقف الدوري التي سوف تستمر إلي ما يقرب من 40 يوما.
 
المصرى اليوم
 
الأهلى يبحث عن مباريات «خليجية» أثناء فترة التوقف
 
عاودت الآلام محمد بركات، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أثناء أدائه التدريبات التأهيلية، وينتظر أن يجرى الأشعة والفحوصات اللازمة على ذراعه التى تعرضت للكسر من قبل للوقوف على سبب الآلام. كان بركات قد شعر ببعض الآلام فى ذراعه خلال الأيام القليلة الماضية، والتى بدأت تتزايد بمرور الوقت مما أدى إلى شعوره بحالة من الخوف والقلق من تأخر عودته للمشاركة مع الفريق فى المباريات الرسمية.
يأتى هذا فى الوقت، الذى وافقت فيه لجنة الكرة على سفر محمد عبدالفتاح إلى ألمانيا نهاية الشهر الجارى لاستكمال برنامجه التأهيلى، وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى والغضروف أثناء أدائه التدريبات فى ملاعب الناشئين بفرع النادى بمدينة نصر.
ويواصل الثنائى المصاب محمد نجيب ومحمد شوقى تدريباتهما العلاجية بعدما رفض جوزيه منحهما إجازة مع باقى زملائهما بالفريق من أجل عودتهما للانتظام فى التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق للمران يوم 20 من الشهر الجارى. فيما قرر الجهاز الفنى منح دومينيك إجازة قصيرة لمدة 3 أيام يسافر خلالها إلى السنغال للاطمئنان على أسرته، على أن يعود بعدها للانتظام فى البرنامج التأهيلى المحدد له، حيث يعانى من شد فى العضلة الخلفية. من ناحية أخرى، يسعى الجهاز الإدارى للاتفاق على إقامة مباريات ودية قوية مع بعض الأندية الخليجية خلال فترة التوقف، وفقاً لرغبة مانويل جوزيه

الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

أولتراس ديفلز: 4 سنوات مضت في حب الأهلي وَعدوا وأوفوا ومازال هناك الأفضل


 

 

  
تعقد مجموعة أولتراس ديفلز مساء الجمعة المقبلة بمدينة الإسكندرية , احتفالا بمناسبة مرور أربعة سنوات علي تأسيس المجموعة التشجيعية الحمراء الثانية من حيث التأثير والحجم في مدرجات الثالثة شمال بعد مجموعة أولتراس أهلاوي الأكبر والأبرز والأولي والأقوى علي الساحة الأهلاوية والمحلية ويمكن القول : الأفريقية في عالم الأولترا .
مجموعة أولتراس ديفلز تأسست في مثل تلك الأيام في نوفمبر 2007 بغرض نشر عقلية الأولترا بين جماهير الأهلي في الإسكندرية والأقاليم الأخرى خارج القاهرة .. لمساندة الأهلي بشكل قوي وفعال فعلي , ومساعدة جماهير الأهلي من خارج القاهرة علي التنقل والسفر لمساندة الأهلي في كل مباريات الموسم في كل البطولات وكل الألعاب حتي بعيدا عن كرة القدم .
وطيلة السنوات الأربع الماضية قدمت المجموعة الحمراء جهدا كبيرا يذكر ويشكر لإبراز صورة جماهير الأهلي في أفضل صورة دوما ودعم الفريق بأقوى شكل ممكن في كل الظروف.
تميزت المجموعة خلال سنواتها الأربع الماضية بتنفيذ العديد من الدخلات المميزة التي منحت مدرجات جمهور الأهلي شكلا يستحقه نادي باسم وحجم وقيمة الأهلي نادي القرن المحلي والأفريقي والعربي .
undefined
undefined
 
كما كان لها دورا كبيرا مع المجموعه الأكبر - أولتراس أهلاوي - في دعم الفريق من المدرجات في أصعب الأوقات قبل أيسرها .
undefined
undefined
undefined
undefined
فيما قدمت المجموعتين - أولتراس أهلاوي , ديفلز - عدد من الدخلات المشتركة التي أقل ما توصف بالعالمية , لعل  أبرزها دخلة " حلق عالي بحرية .. يا نسر نادي الوطنية " والتي يفتخر بها كل مشجع للأهلي .
undefined
وطيلة أربعة مواسم تمكنت المجموعه من تنفيذ ما وعدت به عند تأسيسها بحضور كل مباريات الأهلي داخل وخارج القاهره في كل البطولات, ومساعدة عشرات الألاف من محبي الأهلي في أسكندرية والشرقية ومحافظات أخري من حضور مباريات الأهلي والسفر خلفه في كل مكان بأسعار رمزية , ومؤخرا في العامين الماضيين تواجدت قدر الإمكان في مباريات الأهلي خارج مصر كان أخرها مباراة الترجي بتونس الأخيرة
undefined
.. كما قامت بعمل دخلة في مباراة الفريق الودية بالكويت في مايو الماضي
undefined
إضافة لمساندة فرق السلة واليد والطائرة في مواجهاتهم الهامه في البطولات المختلفه .
undefined
لكن الأفضل مما قدمته المجموعه للأهلي وجمهوره هو نشر عقلية الأولترا وضرورة مساندة الفريق في كل مباريات الموسم قدر الإمكان وفي كل الألعاب .. حيث إنتشرت وإنتقلت العقلية وحب الأهلي الفعلي لعدد كبير من جمهور الأهلي بخارج القاهره .
undefined
undefined
وتتواجد المجموعه الأن بشكل بارز جدا في محافظة الشرقية .. ومؤخرا أصبحت تتواجد بشكل رسمي في مدينتي السويس وبورسعيد سعيا لنشر حب الأهلي في مدينتي القناة المذكورتين , كما تواجدت مؤخرا أيضا بشكل رسمي في مدينة أسوان بصعيد مصر .. إضافة لتواجد غير رسمي في محافظات أخري كالمنوفيه والأقصر والقليوبية وغيرها .. في محاولة منها لنشر عقلية ضرورة مساندة الأهلي من مدرجات الملاعب في كل زمان ومكان وظروف .
مضت أربع سنوات للمجموعه الأهلاوية صاحبة التأثر الجيد والقوي في المدرجات الحمراء وفي مؤازرة الأهلي ( بعد أولتراس أهلاوي ) .. نتمني لهم ولكل جمهور الأهلي دوما كل التوفيق في تقديم صورة مشرفه دوما للأهلي العريق وجماهيره العظيمه .
undefined

يكن حسين معلقا على مباراة الزمالك والشرطة : متعودة دايما

 
 
|
 
كعادته في كل عيد أصاب الزمالك جماهيره بصدمة، و"نكد" عليهم، بعد هزيمته من اتحاد الشرطة، 2 ـ1 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة بالدوري العام.
 
المباراة التي أقيمت بدون جماهير، عقوبة للزمالك نتيجة لاستخدام جمهوره الشماريخ، شهدت حادثا مؤسفا بعد اقتحام عدد من جماهير الزمالك لمدرجات استاد القاهرة، وإشعالها النيران والألعاب النارية، واعتدائها على أفراد الأمن، مما اضطر قوات الأمن التعامل معهم، والقبض على عدد منهم.
وتعد هذه هي الهزيمة الأولى للزمالك في الدوري، ليخسر 3 نقاط، تبعده عن قمة المسابقة، ليحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط، أما اتحاد الشرطة فتقدم للمركز الرابع برصيد 11 نقطة.
الكابتن يكن حسين علق على المباراة لبوابة الشباب وقال: هذه واحدة من أسوأ المباريات التي قدمها الزمالك هذا الموسم، وعلى ما يبدو أن الزمالك، تعود على مثل هذه المقالب في العيد، فهو دائما ما "ينكد" على جماهيره ويخسر في العيد، أيضا مستوى الزمالك تأثر بغياب الجماهير، فالمباراة فقدت متعتها الحقيقية، لغياب التشجيع والجماهير التي تدفع اللاعبين.
وأضاف يكن حسين: اتحاد الشرطة قدم مباراة جيدة المستوى، وبذل لاعبوه مجهودا كبيرا للفوز باللقاء، وكان هناك فروقات واضحة بين الزمالك والشرطة، أعطت التفوق للشرطة، وأعطتهم السيطرة على وسط الملعب، وبالتالي فهو استحق الفوز باللقاء وحصد الـ 3 نقاط، كما أكد يكن حسين على أن هذه الهزيمة ستؤثر كثيرا على مسيرة الفريق الأبيض في الدوري ولكن على الجهاز الفني أن يعترف بأخطائه الفنية، وأن يتداركها خلال فترة التوقف.

موقع البيت بيتك


الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011

شاهد اهداف مباراة الشرطة و الزمالك 2/1








شكري يساهم في هدفي فوز التليفونات على سموحة في الدوري

قاد احمد شكري لاعب الأهلي المعار لتليفونات بني سويف فريقه للفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الاسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز.

وافتتح مصطفى مهنا هدفي التليفونات في الدقيقة 36 بعد ان استغل ارتدات الكرة من يد رمزي صالح حارس سموحة بعد تصويبة أحمد شكري.

وسجل بامبا عثمان إدريس الهدف الثاني للتليفونات في الدقيقة 45 من تصويبة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة مميزة من شكري.

وضيق جودوين اترام مهاجم سموحة النتيجة لفريقه في الدقيقة 49 بعد انفراد راوغ فيه الحارس ووضع الكرة في الشباك.

ورفع فريق التليفونات رصيده للنقطة 9 في المركز السابع من ست مباريات، فيما توقف رصيد سموحة عند نقطتين في المركز قبل الأخير من خمس مباريات.
ayman

الاثنين، 7 نوفمبر 2011

وليد سليمان يثأر للأهلي من إنبي في مباراة 5 نجوم

أنقذ صانع الألعاب وليد سليمان الأهلي من إهدار نقاط أمام فريقه السابق إنبي، وقاد الشياطين الحمر للفوز بثلاثة أهداف لهدفين في المرحلة السادسة من الدوري الممتاز.
وحافظ الأهلي على قمة الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة من أربعة انتصارات وتعادلين دون خسارة.
وقبع إنبي في المركز الـ15 برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وثلاث هزائم في الموسم الجديد 2011-2012.
وانتقم الأهلي من خسارته أمام إنبي في النسخة الماضية من كأس مصر، والتي شهدت تتويج الفريق البترولي بالبطولة.
وكاد الأهلي ألا يتمم انتقامه من إنبي بعدما لاحت عدة فرص أمام الفريق البترولي لتعديل النتيجة، لكن وليد سليمان قال كلمة الفصل في المباراة.
فقد تقدم الأهلي عن طريق عماد متعب في الدقيقة الثانية، ثم ضاعف محمد أبو تريكة النتيجة للشياطين في الدقيقة 36.
وقلص إنبي النتيجة في الدقيقة 51 عن طريق أحمد عبد الظاهر، قبل أن يضع وليد سليمان هدفا ثالثا للأهلي في الدقيقة 64.
وأشعل محمد شعبان المباراة بهدف ثان لإنبي في الدقيقة 82، لكن الإثارة انتهت عند هذا الحد وتوقفت عند الأهداف الخمسة.
نار
عاد جمهور الأهلي للمدرجات الحمراء بعدما تغيب عنها بقرار من اتحاد الكرة في مباراة الداخلية.
وأشعل الحضور الشماريخ منذ اللحظات الأولى للقاء وسط أعلام ولافتات تهاجم الإعلام وبعض المسؤولين.
وكما كانت النار حاضرة خارج المستطيل الأخضر، فقد كان اللقاء مشتعلا منذ بدايته إذ افتتح متعب الأهداف مع الدقيقة الثانية من اللقاء.
وجاء هدف متعب من مراوغة واختراق رائع لمنطقة جزاء إنبي ليسجل المهاجم الدولي هدفه الخامس هذا الموسم.
ووضح ارتياح الأهلي في طريقة 4-5-1 التي لجأ إليها مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بدلا من 3-5-2 التي خاض بها مبارياته الأخيرة.
وظهر عبد الله السعيد ووليد سليمان بشكل طيب في الجانب الهجومي، كما حمى حسام عاشور وسط الشياطين الحمر بشكل طيب.
ولم تكن هناك ضغوط تذكر على شريف عبد الفضيل العائد لتشكيل الأهلي في الدفاع بجوار وائل جمعة.
أبو تريكة.. 33
واحتفى محمد أبو تريكة نجم الأهلي بعيد ميلاده الـ33 بهدف من ركلة جزاء حصل عليها القديس الدولي من أسامة رجب الذي يأمل في نيل استدعاء منتخب مصر لمباراة البرازيل.
وتصدى أبو تريكة لركلة الجزاء، ليسجل هدفه السابع في مرمى إنبي إذ يعتبر صانع الألعاب المخضرم هداف الأهلي في الفريق البترولي.
واستعرض الأهلي على حساب إنبي المتراجع للغاية، وذلك عن طريق تمريرات عرضية متقنة خاصة من الجانب الأيسر الذي اندفع فيها سيد معوض.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 2-0، وكان للفريق الأحمر اليد العليا تماما على إنبي بطل كأس مصر.
وقرر مختار مختار المدير الفني لإنبي تغيير طريقة لعب فريقه ودفع بالمهاجم فينسنت ديفونيه في موقع لاعب الوسط حسين علي.
صحوة بترولية
واستفاق إنبي مع بداية الشوط الثاني، وسجل أحمد عبد الظاهر هدفا جميلا للفريق البترولي من ركلة مقصية مزدوجة، لكن حكم اللقاء فهيم عمر ألغى الكرة بداعي التسلل.
ثم حصل إنبي على ركلة جزاء احتسبت ضد شريف إكرامي حارس الأهلي، وكانت هذه اللقطة هي مفتاح اللقاء.
فإنبي كان بإمكانه قنص التعادل من الأهلي، لكن إسلام عوض أهدر ركلة الجزاء وترك التقدم في أيد الفريق الأحمر.
وقتل وليد سليمان المباراة لصالح الأهلي بهدف جميل من تصويبة قوية سكنت مرمى فريقه السابق.
صحيح أن إنبي قلص النتيجة مجددا وحافظ على حيوية المباراة بعد ضغط على حسام غالي لاعب وسط الأهلي وقنص الكرة منه لصنع مرتدة سكنت مرمى إكرامي.


لكن تغييرات جوزيه بدخول المعتز بالله إينو ومحمد ناجي جدو ساهمت في حماية النتيجة للأهلي وقنص الفريق الأحمر لثلاث نقاط في مباراة شهدت خمس أهداف وإثارة بالغة.

موقع البيت بيتك


أبو تريكة يحتفل بعيد ميلاده الـ33 في مرمى إنبي

 
undefined
احتفل محمد أبو تريكة بعيد ميلاده الـ33 بهدف سجله لفريقه الأهلي في مرمى مضيفه إنبي خلال الجولة السادسة من الدوري الممتاز.
ويعد أبو تريكة هداف الأهلي في مرمى إنبي إذ أحرز سبعة أهداف، رفعها إلى ثمانية يوم الاثنين الموافق السابع من نوفمبر 2011.
وحصل النجم المنتقل للأهلي قادما من الترسانة على ركلة جزاء بعد مرور 30 دقيقة من صافرة بداية المباراة.
وتصدى ساحر الأهلي لركلة الجزاء، وتوج مشاركته اساسيا بجوار وليد سليمان وعبد الله السعيد بهدف جميل.
ويأمل النجم الذي توج مع مصر بكأس الأمم في 2006 و2008 في نيل الاستدعاء لتمثيل الفراعنة أمام البرازيل.

 

موقع البيت بيتك

صورة مباراة الاهلى و انبى

Engageya