ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 18 أكتوبر 2014

جهاز الأسيوطي الفني يراقب الأهلي أمام الشرطة

فريق الأهلي

فريق الأهلي

  •  

تواجد الجهاز الفني لفريق الأسيوطي بقيادة الألماني ستيفين ريجار في ملعب القاهرة الدولي لمتابعة مباراة الأهلي واتحاد الشرطة.

وفاز الأهلي 3-0 على الشرطة في مباراة مؤجلة من عمر الجولة الأولى للدوري المصري.

وتواجد ريجار لمتابعة الأهلي الذي سيلاقي فريقه في الجولة رقم 6 يوم 26 أكتوبر الجاري.

وسيلعب الأهلي مع الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل قبل أن يواجه الأسيوطي.

مشاهدة ثلاثية أهداف الأهلي في اتحاد الشرطة اليوم من موقع يلاكورة

مشاهدة ثلاثية أهداف الأهلي في اتحاد الشرطة اليوم من موقع يلاكورة 

لمشاهدة الهدف الأول.. اضغط هنا 

لمشاهدة الهدف الثاني.. اضغط هنا 

لمشاهدة الهدف الثالث.. اضغط هنا 


الخميس، 16 أكتوبر 2014

اسباب اقالة طبيب النادي الأهلي


بعد ما يقرب من 10 سنوات مليئة بالإنجازات المحلية والأفريقية، كان إيهاب علي طبيب الأهلي بمثابة "التفاحة الفاسدة" في مُخيلة جماهير القلعة الحمراء التي دائمًا ما حملته مسئولية إصابة العديد من اللاعبين الذين ارتدوا قميص النادي في السنوات الأخيرة.

طبيب الأهلي مرت عليه العديد من الإصابات، بعضها كانت خارج سيطرته، لأنها احتاجت للتدخل الجراحي في دول أوروبية مثل إصابات الركبة والعمود الفقري، والبعض الآخر دخل بسببه إيهاب علي "قفص الاتهام" بتهمة التشخيص الخاطيء.

وهناك عشر حالات من الإصابات الغامضة عالقة بأذهان جمهور الأهلي، وكانت بمثابة "نقطة سوداء" في تاريخ هذا الطبيب رغم عمل مع أكثر من مدير فني محلي وأجنبي.


رقم قياسي لعبد الفضيل ومتعب

ولعل الحالة الأبرز هي شريف عبد الفضيل مدافع الفريق الذي غاب عن الملاعب عام كامل بسبب تجدد إصابته أكثر من مرة في عضلة السمانة.

بدأت شكوى عبد الفضيل من الإصابة في مباراة ودية أمام المغرب الفاسي استعدادًا لكأس العالم للأندية بالمغرب في ديسمبر الماضي، ليشارك في دقائق أمام القطن الكاميروني بداية الشهر الجاري، إلا أن الإصابة عاودته من جديد.

أما عماد متعب، عانى من "كوكتيل" إصابات في الظهر والبطن والركبة والعمود الفقري، إلا أن إصابة العضلة الخلفية كانت بمثابة اللغز والشبح الذي طارده أكثر من مرة، آخرها في مباراة الإنتاج الحربي الموسم الماضي في الأسبوع الأول للدوري، ثم اختفى متعب حتى نهاية الموسم، تدرب خلالها أكثر من مرة مع الفريق ثم تتجدد الإصابة في اللحظات الأخيرة قبل المباريات الرسمية.

"العسكري" معوض و"عضلات" فرانسيس

في أكتوبر 2012، شكا سيد معوض ظهير أيسر الأهلي السابق من إصابة، شخصها طبيب الأهلي على أنها التهابات في باطن القدم، وتخيل الكثيرون أنها مجرد إصابة طفيفة، إلا أن معوض لم يستكمل مشوار بطولة أفريقيا التي توج بها على حساب الترجي التونسي، وغاب عن كأس العالم للأندية في اليابان.

المثير أن هذه الإصابة تجددت أكثر من مرة، وأبعدته أربعة أشهر عن الملاعب، وبررها إيهاب علي بتفسيرات طبية أخرى مثل "قدم العسكري"، مما دفع اللاعب للسفر إلى قطر والبرتغال وألمانيا لتلقى العلاج بالإضافة، إلى الخضوع للكشف الطبى فى إحدى المستشفيات اليابانية.

الليبيري فرانسيس دوفوركي الذي تعاقد معه الأهلي في صيف 2009، كان يسجل هدفًا ويبتعد عن الملاعب شهرًا على مدار موسم كامل له بالقلعة الحمراء، وكان طبيب الفريق الأحمر يشخص إصابات فرانسيس دائمًا بأن اللاعب يعاني من عدم تناسق في عضلاته الخلفية.

جمعة وفضل وربيعه ضحايا المستشفى

الإصابات المتكررة عانى منها أيضًا وائل جمعة "صخرة" دفاع الأهلي ومدير الكرة الحالي بالفريق، حيث ابتعد جمعة ما يقرب من أربعة أشهر عن الفريق بسبب إصابة عضلية في السمانة، تعرض لها في بداية 2012، وأبعدته عن الفريق ما يزيد عن ثلاثة أشهر.

محمد فضل أكثر "مُصاب" في الأهلي خلال القرن الجاري، فمنذ عودته للقلعة الحمراء في صيف 2009 بعدما استعاد بريقه بقميص الدراويش، فوجئت جماهير الأهلي بكثرة إصاباته التي لم تخرج عن شكاوى عضلية في منطقة الحوض والخلفية والسمانة.

كما يعد رامي ربيعة أحد الضحايا الذين تحمل مسئوليتهم طبيب الأهلي الراحل، حيث انتشرت تقارير صحفية تتهم اللاعب بأنه "يتمارض" للرحيل عن القلعة الحمراء، حيث ابتعد ما يقرب من ثلاثة أشهر عن الفريق في الموسم الماضي بسبب إصابة في عضلات البطن والحوض، قبل أن تنتهي فرحة المدافع الشاب مبكرًا باحترافه في سبورتنج لشبونة البرتغالي بعملية جراحية في نفس المنطقة، ستبعده عن الملاعب شهرين على الأقل.

3 صفقات مشبوهة

فابيو جونيور مهاجم برازيلي تعاقد معه الأهلي في صيف 2011، ولكن على مدار موسم كامل، ابتعد اللاعب عن نصفه لإصابته بشد في العضلة الخلفية.

كما لم يهنأ الأهلي بضم أحمد خيري من الإسماعيلي مطلع الموسم الماضي، حيث تجددت إصابة قديمة للاعب في العمود الفقري، واضطر لإجراء جراحة أبعدته عن الملاعب 9 أشهر.

إلا أن طبيب الأهلي السابق إيهاب علي أكد براءته في هاتين الواقعتين، مؤكدًا أن إدارة النادي تتحمل جزءً من المسئولية، لأنها لم تأمر بتوقيع الكشف الطبي على اللاعبين الجدد.

هذه الملاحظة تم تداركها مع المهاجم الإثيوبي الإثيوبي صلاح الدين سعيد القادم من وادي دجلة، إلا أن ذلك لم يمنع إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الخلفية في أول ظهور له أمام الزمالك في كأس السوبر، ليبتعد شهر كامل عن الملاعب، وعندما شارك في التدريبات الجماعية هذا الأسبوع، تجددت إصابته ليغيب شهرًا جديدًا.



Sent from Samsung Mobile

يد النادي الأهلي تتاهل نصف نهائي افريقيا



حقق فريق الأهلي لكرة اليد الفوز على الشبيبة الكونغولي في الدور ربع النهائي للبطولة الأفريقية التي تقام بتونس.

استطاع رجال الأهلي أن يكرروا الفوز على الفريق الكونغولي بنتيجة 30/23 وفرض الفريق سيطرته على مجريات المباراة من بدايتها.

وينتظر الأهلي لمعرفة منافسه عقب لقاء سبورتنج المصري ووداد سمارة المغربي الذي يقام بعد قليل ، كما يلعب في إطار دور الـ8 الترجي مع ليتوال الكونغولي ، والأفريقي التونسي مع ماندجي الجابوني.

وحقق الأهلي الفوز في اللقاء الأول أمام ليتوال بطل الكونغو برازافيل بنتيجة 35/17 ثم الفوز على بليسينح الإيفواري 38/15 ، وحقق الفوز على وداد سماره المغربي بنتيجة 30/19.




Sent from Samsung Mobile

مباريات الكرة : إيطاليا تبيح إستخدام الصواعق الكهربائية ضد مثيري الشغب ف



أصبح يتوجب على الأندية الإيطالية لكرة القدم أن تعطي جزءا من عائد إيرادات مبارياتها إلى مسئولي الأمن بالبلاد امتثالا للقانون الجديد الذي يتضمن أيضا استخدام الصواعق الكهربائية ضد مثيري الشغب من الجماهير.

وتم تمرير القانون أمس الأربعاء عبر تصويت للثقة في مجلس الشيوخ الإيطالي.

وسيتم فرض ضريبة بنسبة تتراوح بين 1 و3 بالمئة على تذاكر الأندية المحترفة للمساهمة في تدبير نفقات الشرطة لتأمين الأوضاع خارج الملاعب.

وسيتم توفير الصواعق الكهربائية لرجال الشرطة، علما بأن المشجعين المثيرين للشغب سيتم حرمانهم من دخول الاستاد لمدة ثلاثة أعوام على الأقل.

صلاح يعادل كل أهداف ميدو مع المنتخب في عمر ال٢٢

عادل النجم الدولي محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، رقم المهاجم السابق لمنتخب مصر أحمد حسام "ميدو" في عدد الأهداف الدولية المسجلة بقميص المنتخب الوطني.

وأحرز صلاح الهدف الثاني لمنتخب مصر أمس أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2015، في المباراة التي انتهت 2-0 لصالح "الفراعنة"

ويعد هدف أمس هو الهدف رقم 19 لمحمد صلاح بقميص المنتخب المصري، وهو نفس الرقم الذي وصل إليه "ميدو" بعد أن لعب لصفوف الفراعنة حتي 2009 أمام مالاوي في المباراة الدولية الودية التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.





استاد الدفاع الجوي الأقرب لاستضافة الاهلي و سيوي في النهائي


قال اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية أن الوزارة لم تقرر بعد الملعب الذي سيتسضيف نهائي الكونفدرالية بين الأهلي وسيوي سبور والمقرر لها 6 ديسمبر المقبل.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية أن استاد الدفاع الجوي هو الأقرب لإستضافة اللقاء بعد رفض استاد القاهرة غير أن القرار لم يصدر بشكل رسمي حتى الآن.

ورفضت هيئة استاد القاهرة الدولي استضافة نهائي الكونفدرالية لوجود أعمال صيانة ستبدأ خلال الفترة المقبلة رغم إقامة لقاء منتخب مصر مع بوتسوانا في تصفيات أفريقيا مساء الأربعاء 15 أكتوبر.

يذكر أن الأهلي سيلعب 6 مباريات في بطولة الدوري قبل التوقف لمشاركة مصر مرة أخرى في تصفيات افريقيا أمام السنغال وتونس.

ويلعب الأهلي مباراته الأولى مع سيوي سبور نهاية شهر نوفمبر ويلعب لقاء العودة في 6 ديسمبر المقبل.

وليد سليمان هل يرحل عن الاهلي في يناير المقبل

اعترف وليد سليمان بوجود عروض خليجية "شفهيا" ولكن الأولوية هو التجديد للأهلي مشيراً أنه لا يستطيع أن يساوم الأهلي ولا يضغط على الإدارة الحمراء.

وأوضح وليد سليمان لـ "مجلة الأهلي" أنه لم يجلس مع علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة لتجديد تعاقده حتى الآن ، ولم يكن يريد التحدث عن أمر التجديد ولكن العروض الخليجية لا تعني مساومته للأهلي.

وشدد سليمان "أتفاوض مع الأهلي لتجديد عقدي ولكني لا أساومه وأوكد أن الأولوية دائما ستكون للأهلي" ، ورفض وليد سليمان الكشف عن مطالبه مؤكداً "عفواً مطالبي سأعرضها في الغرف المغلقة وليست على صفحات الجرائد أو المواقع".

يذكر أن وليد سليمان ساهم مع زملائه في الوصول لنهائي الكونفدرالية وأحرز هدف رائع أمام القطن الكاميروني في نصف نهائي البطولة.

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014

الاسماعيلي يستعد للنادي الأهلي من يوم الأحد

يعقد البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلى اجتماعاً مع جهازه المعاون عقب الإنتهاء من تدريبات الدراويش الجماعية يوم الأحد المقبل من أجل متابعة مباراة الأهلى وإتحاد الشرطة بالدورى الممتاز .
 
ويسعى الإسماعيلى للوقوف على مدى نقاط القوة والضعف للفريق الأحمر قبل مواجهة الفريقين المقرر لها الأربعاء المقبل .
 
ومن المنتظر أن يقوم الإسماعيلى بتحديد أسماء اللاعبين الذين يدخلوا قائمة الـ20 للدراويش إستعداداً لمباراة القمة بين الدراويش والمارد الأحمر المقرر إقامتها فى الجونة .



شاهد صور وصول عبد الشافي الى جدة للانضمام الى النادي الاهلي السعودي

شاهد صور وصول محمد عبدالشافى نجم الزمالك المعار لصفوف أهلى جدة السعودى فور وصوله للملكة العربية السعودية صباح اليوم .

 

ووجد اللاعب ترحاب كبير من المسئولين بالنادى الأهلى وجماهير النادى التى تعقد عليه الآمال لسد الثغرة الفنية بالجبهة اليسرى للفريق .

 










الإفراج عن بعض مثيري الشغب في مباراة مصر و بوتسوانا

قرر اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إطلاق سراح أعضاء رابطة ألتراس، المقبوض عليهم خلال مباراة مصر وبتسوانا فى التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية.

وقال "إبراهيم"، إن ذلك يأتى فى إطار حرص وزارة الداخلية، على المستقبل التعليمى للمقبوض عليهم، حيث إن معظمهم من الطلاب بمرحلة الثانوية العامة أو طلاب بالجامعات المصرية.

وكانت اشتباكات نشبت بين أعضاء رابطة الألتراس وورجال الأمن، المكلفين بتأمين المباراة، إثر قيام أعضاء الرابطة بإطلاق شماريخ والهتاف ضد وزارة الداخلية.

عزمي مجاهد يطالب بضرب مرتضى على وجهه بدلا من القفا

استنكر المتحدث الاعلامي بإسم اتحاد الكرة عزمي مجاهد ما فعله أفراد الوايت نايتس مع رئيس الزمالك مرتضى منصور من اعتداء نفسي وبدني.

وأكد مجاهد أنه كان من الأفضل والرجوله ضرب مرتضى منصور في وجهه على حد تعبيره "في وشه" بدلا من الضرب "على القفا" من الخلف.

وأكمل أن ضرب مرتضى منصور هو اعتداء على جميع الزمالكاوية فهذا الفعل يمس كل زمالكاوي وكأنه تم ضرب جميع مشجعي الزمالك فهي اهانه.

وواصل انه لا يصح أن يتم ضرب رئيس نادي الزمالك وقد تمت اهانتنا كزمالكاوية في هذا الشأن وكنت أطالبهم بأكثر رجولة في هذا الموقف.

واختتم معبرا "لو عيل عنده 18 سنه جه رزعني على قفايا ولا ضربني بالشلوت انا هعمله ايه" واؤكد ان هذه الافعال مع رمز لنادي الزمالك انا ضدها تماما

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

يارا نعوم تحتفل بعيد ميلاد شقيقها و تُقبل عماد متعب.. صور

يارا نعوم و عماد متعب


 

احتفلت ملكة جمال مصر السابقة وزوجة لاعب كرة القدم عماد متعب يارا نعوم بعيد ميلاد شقيقها هادي نعوم.

يارا نشرت صورة لها عبر موقع «فيس بوك» وهي تحتضن أخيها، ووجهت له التهنئة في عيد ميلاده، وكان بصحبتها زوجها عماد متعب.

يارا نشرت صورة أخرى وهي تمنح عماد قبلة ساخنة على وجهه، وظهرت على الثنائي علامات السعادة والحب، وعلقت يارا على الصورة وكتبت: «الحب كله».

ملكة جمال مصر السابقة لديها طفلتان من عماد متعب وهما «تمارا وسيلين».

يارا نعوم

يارا نعوم


من هو أصغر لاعب في تاريخ المنتخبات على مستوى العالم ؟

أوديغارد يدخل التاريخ كأصغر لاعب

أصبح اللاعب النرويجي مارتن أوديغارد أصغر لاعب يشارك على صعيد المنتخبات في مسابقة رسمية قارية بعد دخوله في الشوط الثاني من المباراة التي فازت بها بلاده النرويج على بلغاريا (2-1) في تصفيات كأس أوروبا.

وتفوق أوديغارد، المولود في 17 ديسمبر 1998 على الآيسلندي سيغوردور جونسون الذي كان يبلغ من العمر 16 عاما و251 يوما عندما شارك مع بلاده ضد مالطا (1-صفر) في الخامس من يونيو 1983.

وتمكن هذا اللاعب من تسجيل إنجاز من المرجح أن يصمد لفترة طويلة وقد تكلل بخروج بلاده فائزة من المباراة لتبقى قريبة من ثنائي الصدارة المنتخبين الكرواتي والإيطالي.

منتخب مصر امام بوتسوانا لمواصلة الملاحقة و الجزائر من اجل تأكيد التأهل

تسعى منتخبات الجزائر ومصر والسودان وتونس للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقررة في المغرب مطلع العام المقبل.

وتقام الجولة الرابعة في خضم القرار المفاجئ للمغرب بتأجيل النهائيات المقررة من 17 يناير الى 8 فبراير المقبلين، بسبب وباء إيبولا.

وفي أولى مباريات الجولة، ترصد الجزائر صاحبة الصدارة قاريا في التصنيف العالمي، الفوز الرابع على التوالي وبطاقة التأهل الأولى إلى العرس القاري.

وتبدو الجزائر، مرشحة لحجز بطاقتها بالنظر للعبها على أرضها وأمام جماهيرها وكذلك عودتها بفوز غال وبثنائية نظيفة من مالاوي يوم الجمعة الماضي.

وفي القاهرة، يسعى المنتخب المصري لتجديد الفوز على بوتسوانا لتشديد الخناق على السنغال وتونس المتصدرتين وإنعاش الآمال في التواجد في العرس القاري بعد غياب عن النسختين الاخيرتين في الغابون وغينيا الاستوائية (2012) وجنوب افريقيا (2013).

وحقق المنتخب المصري فوزه الأول في التصفيات عندما تغلب على مضيفته بوتسوانا 2-صفر، ما قلص الفارق بينه وبين السنغال وتونس إلى 4 نقاط بعدما استغل تعادل الأخيرتين في دكار، وهو يأمل أيضا في تعادلهما، الآربعاء، في تونس لتذويب الفارق إلى نقطة واحدة.

ويعول المنتخب المصري على عاملي الأرض والجمهور الذي سيبلغ 20 ألفا بعد ترخيص من وزارة الداخلية.

أما السودان فأحيا أماله بعد خسارتين متتاليتين بتغلبه على نيجيريا 1-صفر، وهو يسعى إلى تجديد فوزه للبقاء ضمن المنتخبات المنافسة على بطاقتي المجموعة.

الاثنين، 13 أكتوبر 2014

قائمة منتخب مصر امام بوتسوانا العودة في القاهرة تصفيات أمم افريقيا


قائمة منتخب مصر امام بوتسوانا العودة في القاهرة تصفيات أمم افريقيا

وجاءت قائمة المنتخب كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – أمير عبدالحميد – محمد صبحي.

خط الدفاع: علي جبر – سعد الدين سمير – محمد نجيب – صبري رحيل – محمد عبدالشافي – شوقي السعيد – أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام غالي – وليد سليمان – أيمن حفني – إبراهيم صلاح – عمرو السولية – إبراهيم عبدالخالق – أحمد حمودي – محمد النني – صالح جمعة

خط الهجوم: عمرو جمال – خالد قمر – محمد صلاح.


Engageya