ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 18 فبراير 2012

عبد الحفيظ يتوعد عبد الله السعيد بالعقوبات




 
Seperator
Seperator
توعد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لاعبه عبد الله السعيد بعقوبات مالية لغيابه عن المران الصباحي للاعبين أمس الجمعة.

وكان الفريق قد تجمع للمرة الأولى داخل النادي منذ أحداث بورسعيد مطلع فبراير الجاري، قبل أن يتم تأجيل عودة التدريبات ليوم الاثنين المقبل.

وتغيب عن التجمع أمس الجمعة ثلاثي الفريق محمد بركات وسيد معوض وعبد الله السعيد.

وغاب بركات لعدم عودته من العمرة، فيما اعتذر سيد معوض لوجود ظرف أسري خاص، بينما تغيب عبد الله السعيد لوجوده في أمريكا للاستجمام.

مسئول بورسعيدى : قررنا طرد 200 الف قاهرى يعملون لدينا .. وخلى الاهلى وحسن حمدى يشغلهم

فى خطوة تصعيدية غير مبررة قال  ياسر المزاحي عضو مجلس أمناء بورسعيد ان المدينة اتخذت

يوسف يقبل شارة الالتراس السوداء و جماهير الأهلى تشجع الزمالك

وسائل الاعلام المختلفة تبرز احتفالات الجماهير الحمراء بهدف التعادل للزمالك امام يانج

وسائل الاعلام المختلفة تبرز  احتفالات الجماهير الحمراء بهدف التعادل للزمالك امام يانج
 

الجمعة، 17 فبراير 2012

إبراهيم حسن: أنا وشقيقى أبناء الأهلى ولا يمكننا التحريض ضده


    
إبراهيم حسن
إبراهيم حسن
 
أكد إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالنادي المصري البورسعيدي أنه وشقيقه حسام من أبناء النادي الأهلي وقد لعبا

وفاة الكابتن حمدى مكرونة مدلك النادى الأهلى السابق

توفي إلي رحمة الله تعالي بعد صراعٍ طويل مع المرض ،الكابتن حمدي مكرونة أشهر مدلك عمل في القلعة الحمراء .
وعمل مكرونة مع العديد من الأجهزة الفنية والطبية في القلعة الحمراء وكان مثالآ يحتذي في الإخلاص والتفاني في العمل ، 

خالص التعازي لأسرة الفقيد وللنادي الأهلي ، سائلين المولي عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته ، وإنًا لله وإنًا إليه راجعون .

عبد الحفيظ: معسكر خليجى للأهلى.. ولن نتنازل عن حق الشهداء


سيد عبد الحفيظ  
سيد عبد الحفيظ

 
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن الفريق سيخوض معسكراً خليجياً خلال الفترة المقبلة، فى

جونيور: لا أنوى الرحيل عن الأهلى .. فظروفى المادية تدفعنى للبقاء



فابيو جونيور

أكد البرازيلى فابيو جونيور مهاجم النادى الأهلى أنه لا ينوى الرحيل ، رغماً عن الأحداث الدامية التى شهدها إستاد

جمعة : عودة الدورى مشروطة .. و نلعب فى افريقيا مجبرين



 


أكد وائل جمعه مدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى انه لازال يشعر بالحزن لما جرى لمشجعى

الأربعاء، 15 فبراير 2012

الاثنين، 13 فبراير 2012

أخبار اليوم تتبرع بربع مليون جنيه لأسر ضحايا بورسعيد

 
تبرعت مؤسسة أخبار اليوم من خلال صندوق الكوارث بـ250 ألف جنيه لصالح أشر شهداء أحداث بورسعيد من جماهير الأهلي.
وحرص وفد المؤسسة الصحفية العريقة على رأسه السيد النجار رئيس المؤسسة على تقديم التعازى.
وأسفرت الأحداث الدامية عن مقتل ما يزيد عن 77 مشجعا بجانب إصابة اكثر من 300.
وأكد حسن حمدي رئيس الأهلي خلال اللقاء سعي إدارة النادي لضم أسماء الشهداء إلى شهداء ثورة 25 يناير.
كما شدد حمدي على مساعي النادي الأحمر للوصول إلى الجناة الحقيقيين وضمان القصاص العادل.

شاهد عيان يكشف تفاصيل جديدة عما حدث بملعب المصرى مع علاء صادق


كشف علاء صادق خلال برنامجه بالامس تفاصيل جديدة لما حدث فى ملعب المصرى ببورسعيد خلال مباراة المصرى و الاهلى و التى شهدت سقوط العشرات قتلى من بين جماهير الناى الاهلى من مختلف المحافظات وحتى من بين ابناء محافظة بورسعيد .
 
حيث استضاف الناقد الرياضى احد جماهير الاهلى الذى تواجد فى ارض الملعب بين جماهير الاهلى كاشفا رحلة نجاته من بين براثن الجماهير الغاشمة والتى هاجمت جماهير الاهلى قائلا انه خرج مع اثنين من جماهير الاهلى الى الملعب بغية الذهاب الى الحمام قبل انتهاء المباراة بدقائق .
وحينها حاول احد الضباط منعهم من الخروج من ارض الملعب ولكن بعد التحدث معه و الاصرار على الخروج وافق وامر العساكر باغلاق الباب خلفهم بالقفل ليأخذ المفتاح ويختفى وهو ما اصابهم بالدهشة ولكن المفاجاة الاخرى كانت امامهم تنتظرهم وهى اغلاق الانوار الخارجية بالكامل فى محيط الملعب مما يشير الى ان المؤامرة مدبرة بعناية حتى يتم الفتك بجماهير الاهلى داخل وخارج الملعب.
كما اشار الضيف الى احد جماهير النادى المصرى الذى داوم على تهديد جماهير الاهلى بانتظام قائلا انه حرص على الاشارة اكثر من مرة بقتل جماهير الاهلى ونزل الى الملعب مرارا وتمرارا ودائما ما كان يتم نقله بسيارة اسعاف الى مدرجات المصرى ولكنه كان يصر على التوجه الى جماهير الاهلى فى ظل حماية من امن بورسعيد .

الأحد، 12 فبراير 2012

أولتراس أهلاوي تبدأ أولى الخطوات لاسترجاع حق شهدائها


 
قررت مجموعة أولتراس أهلاوي التوجه في مسيرة يوم الأربعاء إلى مقر مكتب النائب العام، فيما وصفوه باول خطوات استرجاع حق شهداء أحداث بورسعيد.
وأعلن رجال المجموعة عبر قنواتهم الرسمية التجمع في تمام الرابعة عصرا لبدء المسيرة التي يتبعها وقفة سلمية أمام مكتب النائب العام للمطالبة بالقصاص.
وأكدت قيادات المجموعة أن الوقفة ستنتهى في تمام التاسعة مساء، مؤكدين عدم مسؤوليتهم عن من يتواجد في موقعها عقب الوقت المحدد.
وترفض المجموعة رفضا باتا رفع أي شعارات حزبية في المسيرة، مناشدة من وصفتهم بشرفاء مصر وأهالي الشهداء بالمشاركة.
وكان اقتحام جماهير المصري لملعب مباراة فريقها أمام الأهلي واشتباكها مع الجماهير الحمراء قد أسفر عن مقتل ما يزيد عن 77 مشجعا وإصابة ما يزيد عن 300.

الفاعل هو.. جماهير المصري وحامل اللافتة

 

 


اتحاد الكرة الجديد مطالب بتهبيط النادي المصري للدرجة الثانية وخصم عدد من نقاطه بالإضافة لغلق إستاد بورسعيد مدة لا تقل عن 5 سنوات.

الفاعل هو.. جماهير المصري! - كرة القدم - الدوري المصري
 
القاهرة- لا حديث في الشارع المصري حاليا سوى أحداث مجزرة بورسعيد والتي راح ضحيتها عدد من شباب مصر لا ذنب لهم سوى تشجيع فريقهم بجنون يجعلهم يقذفون بأنفسهم في النار من اجل النادي الأهلي ليخرج علينا كل من له علاقة بالإعلام ويبدأ في سرد وقائع من وحى الخيال ومحاولة تضليل الرأي العام من خلال (الطرف الثالث) الذى بعد أن فاض الكيل بالناس قرروا تكوين حزب الطرف الثالث.
لنوقف هذا المسلسل الهزلي، هناك من اتهم فلول الحزب الوطني وهناك من وجه اتهامه لسجناء "بورتو طرة" وهناك أيضا من اتهم منظمات دولية ودول أجنبية بالتمويل والتحريض على ما حدث في ملعب بورسعيد، متناسين أن الأمر له خلفيات مسبقة، وان جماهير المصري معروفة بتعصبها الجنوني، ونحن نذكرهم فقط بما دار في أذهان بعض جماهير المصري قبل المباراة استعدادا لما حدث، حيث حدث اعتداء في الموسم الماضي من قبل التراس الأهلي على محطة قطار بورسعيد والمحال المجاورة لها وتدخل رجال القوات المسلحة لوقف حرب الشوارع التي كادت أن تنتشر في شوارع بورسعيد لولا التدخل في الوقت المناسب من قبل رجال الجيش.
وفى الموسم الأسبق قام ألتراس الأهلي بالاعتداء على أوتوبيس لاعبي النادي المصري داخل ملعب بورسعيد، ولكن كل هذا كان يحدث دون أن تراق نقطة دم واحدة لأن الأمن كان يتعامل بمنتهى القوة لمنع أي اعتداءات.
وجهة نظري التي ستثبت الأيام والتحقيقات صحتها أن من فعل تلك الجريمة هم عدد من مشجعي المصري بدافع التعصب وان كنت اعتقد أنه لم يكن يتخيل جمهور المصري نفسه أن تصل الأمور إلى القتل وهذا الرقم الكبير من الضحايا، حيث كانوا يريدون (علقة) ولكن الأمر استفحل من بين أيديهم في ظل اختفاء الأمن بشكل غريب، وهو ما جعل عدد الضحايا يصل إلى هذا الرقم وكان من الممكن أن تتزايد تلك الأعداد.
وبغض النظر عن قضية القصاص لأهالي الشهداء من القتلة وفاعلي ذلك الإثم الشنيع، يجب اتخاذ قرارات رادعة ضد النادي المصري وجماهيره دون وضع أي اعتبار لجماهير المصري أو أي جماهير أخرى في أي قرارات من شأنها إعادة الانضباط والالتزام لملاعبنا المصرية، حيث يجب على اتحاد الكرة القادم أن يتعامل طبقا للوائح ويقرر هبوط النادي المصري للدرجة الثانية وخصم عدد من نقاطه بالإضافة لغلق إستاد بورسعيد مدة لا تقل عن خمس سنوات.
ولكن.. مع كل هذا،هناك طرف آخر لابد من محاسبته ومعاقبته، لأنني أعتقد أنه صاحب الشرارة الأولى في تلك المجزرة، وإن كانت جماهير الأهلي والمصري تتهم مراسل إحدى الفضائيات بأنه يعرف معلومات عن المجرمين، فجماهير الأهلي تعرف من هو المحرض أيضاً وهو من قام بإشهار اللافتة القذرة التي أهانت كل شعب بورسعيد قبل أن يحدث أي شيء وكانت سبباً مباشراً فء حالة الاحتقان الموجودة.
وأعتقد أن تلك اللافتة لو لم تظهر في ملعب بورسعيد لانتهى اليوم بخسائر أقل بكثير مما انتهى عليه، وكان بمقدور الأمن أن يسيطر عليه.
علينا أن نكون صرحاء مع أنفسنا وأن نحاسب كل من تسبب بشكل مباشر أو غير مباشر في قتل نفس بريئة، وأعتقد أنه على جماهير الأهلي أيضاً أن تراجع نفسها في طريقة التشجيع، وما حدث عقب تلك الأحداث يؤكد أن مدرجات ملاعبنا المصرية لن تشهد ما شهدته من قبل من تعصب أعمى وهتافات غير أخلاقية.
بقلم: شوقي عبد الخالق

الأهلى يطالب الداخلية مجددا بتحديد عدد ضحاياه فى بورسعيد


النادي يخاطب الوزارة مجددا لطالبتها بإعادة النظر في تحديد الأعداد، خاصة في ظل شهادات عدد كبير من ألتراس أهلاوي.

الأهلي يكذب أرقام الصحة - كرة القدم - الدوري المصري
تلقت ادارة النادي الاهلى خطابا من وزارة الصحة يؤكد أن عدد ضحايا مجزرة إستاد بورسعيد

الكاف يتبرع بـ 150 ألف دولار لصالح ضحايا أحداث بورسعيد


اعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم اليوم تبرع الكاف بمبلغ 150 الف دولار لصالح ضحايا احداث بورسعيد

Engageya