ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 23 يونيو 2012

الزمالك يضع اللمسات النهائية فى صفقة عفروتو



 
Seperator
كثف نادي الزمالك مفاوضاته مع مصطفى عفروتو مهاجم الأهلي خلال الساعات الماضية لضمه لصفوف القلعه البيضاء خلال الموسم القادم.

وحسبما أفاد مراسل الرياضة نت فان الأيام الماضية شهدت جلسة سرية جمعت اللاعب مع إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك وعبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات اتفقوا خلالها على كل تفاصيل الصفقه بعدما رحب اللاعب بإرتداء الفانلة البيضاء.

وينتظر مسئولو الزمالك رحيل عفروتو من القلعه الحمراء بشكل نهائي بعدما أصبحت فرص بقائه مع الأهلي ضعيفه ولم يشارك مع الفريق منذ بداية فترة الإعداد وترفض الإداره البيضاء الإعلان عن الصفقه في الوقت الحالي خشية عناد الأهلي ورفضه التفريط في اللاعب .

وطلب مسئولو الزمالك من اللاعب الإصرار على الرحيل بشكل نهائي والحصول على الإستغناء الخاص به ورفض فكرة الإعاره لكي يتمكن من الإنتقال للزمالك.

بازل السويسرى ينافس الأهلى على "ننى" المقاولون


محمد الننى  
محمد الننى

الخميس، 21 يونيو 2012

يوسف : لقاء انطاليا كشف سلبيات الفريق امام جهاز الأهلى

 

أكد محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة الاول بالنادى الأهلى ان المباراة الودية التى خاضها الأحمر أمس الأربعاء أمام أنطاليا والتى انتهت بفوز كاسح للأهلى 7- صفر جاءت للتعرف على مستوى اللاعبين ودرجة استيعابهم لفكر الجهاز الفنى الجديد بقيادة حسام البدرى خلال الفترة الماضية.

وقال يوسف فى تصريح للموقع الرسمى " ان البدرى لا تهمه النتيجة بقدر ما يهمه التعرف على مستوى اللاعبين.. مضيفا ان ودية أنطاليا كشفت العديد من النقاط الايجابية والسلبية التى حرص على تدوينها من اجل تلافى النقاط السلبية خلال المرحلة المقبلة.

كما أشار المدرب العام للأهلى إلى ان هناك اهدافا محددة وضعها الجهاز الفنى للأهلى من الثلاث مباريات الودية التى يخوضها الفريق الأحمر خلال معسكره بتركيا مشددا على أن الامور بالمعسكر تسير بنجاح كبير حتى الآن.

وختم يوسف بأن معسكر نادى القرن بتركيا حقق اهدافه حتى الان .. ونأمل فى الاستمرار على هذا المستوى حتى نهايته لتحقيق اقصى استفاده ممكنة للفريق المقبل على منافسات مثيرة بدورى المجموعات "دور الـ 8" بدورى الأبطال الإفريقي في يوليو المقبل بمواجهة مازيمبي الكونغولى ثم الزمالك وتشياسي الغانى التى وقعت معه بالمجموعة الثانية..

كونان يصل لمعسكر الأهلى بأنطاليا التركية



وصل الإيفوارى أوسو كونان لاعب   الأهلي إلى معسكر الفريق المقام حاليا في مدينة أنطاليا

الأربعاء، 20 يونيو 2012

البدري تعليقا على الـ7:0: تجربة انطاليا تناسب بداية معسكر الاهلي في تركيا

 
حسام البدري
حسام البدري
 

الأهلي يحقق فوزاً سباعياً على أنطاليا في مباراة الإضطرابات الجوية


    
الأهلي في مباراة سابقة
الأهلي في مباراة سابقة

تأشيرة تركيا تؤجل سفر كونان لمعسكر الأهلى


أوسو كونان  
أوسو كونان

الاثنين، 18 يونيو 2012

احمد سعيد "أوكا" فى الأهلى


"أوكا" فى الأهلى
أحمد سعيد أوكا
اقترب النادي الأهلي من ضم ثالث صفقاته الصيفية في الموسم الجديد بعد أن توصل لاتفاق مبدئي للتعاقد مع أحمد

Engageya