ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 14 مايو 2015

رأي فتحي مبروك في فريق الأفريقي التونسي غريم الأهلي في الكونفيدرالية

تحدث المدير الفني للنادي الاهلي فتحي مبروك عن فريق النادي الأفريقي التونسي الذي سيواجه الشياطين الحمر.

ويخوض النادي الأهلي مباراة قوية امام نادي الأفريقي التونسي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم الاحد المقبل في اطار مباريات دور الستة عشر من عمر البطولة بعد ان ودع الفريق بطولة دوري الابطال.

وقال مبروك انه شاهد فريق الافريقي التونسي ويري انه فريق قوي ومزعج ولابد من التعامل معه بجدية كبيرة نظراً لما يتمتع به من قدرات فنيه عالية كما ان يمر بفترة جيدة فنياً ومعنوياً بعد اقتربه من حسم لقب الدوري.

ويتصدر فريق الأفريقي ترتيب الدوري مع تبقي مباراة واحة لقترب من حسم لقب الدوري رسمياً.


الثلاثاء، 12 مايو 2015

التليفزيون يطمئن الأهلي جواب الكاف غدا

التلفزيون للأهلي: خطاب الكاف اليوم أو غدا

رد نائب رئيس التلفزيون على قلق النادي الأهلي من عدم اعتماد خطاب البث التلفزيوني للكاف في بطولة الكونفدرالية حتى الان مع اقتراب الموعد النهائي وهو يوم الخميس المقبل والا سيتم استبعاد الأهلي من البطولة.

وصرح هشام رشاد أنه لا توجد مشكلة في الخطاب فقد وصل يوم الأحد الماضي وتم عمل لجنة لمناقشته وهو اجراء روتيني قبل التوقيع والشروط المتضمنه في الخطاب هي نفس شروط العام الماضي.

واختتم أنه تم توقيعه من قبل عصام الأمير رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون وسيتم ارساله اليوم او غدا على أقصى تقدير ولا توجد أي أزمة في هذا الصدد.

يذكر أن الأهلي قد أعلن ان استمارة البث قد ارسلت الى اتحاد الاذاعة والتلفزيون منذ ثلاثة أسابيع ولم يتم الرد حتى الآن وهو ما يهدد الأحمر من الخروج الافريقي حتى في حال تأهله على حساب الافريقي.

Engageya