ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 22 مايو 2010

بالفيديو : الاهلي يفوز علي نبروة بثلاثية نظيفة في افتتاح البطولة



Bookmark and Share


حقق النادي الأهلي فوزاً سهلاً على حساب فريق نبروه في لقاء دور الـ32 من بطولة كأس مصر ليتأهل لدور الـ16 ويؤكد اقامة لقاء القمة يوم الأربعاء المقبل أمام الزمالك .
انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه محمد فضل بعد شوط سيطر عليه الأهلي بشكل كامل ووضح وجود فارق كبير في المستوى بين الفريقين .
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد علي ووائل جمعة وأحمد السيد وجيلبرتو وفي وسط الملعب حسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأحمد حسن ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وفي الهجوم محمد فضل .
الأهلي سيطر تماماً على الشوط الأول ولاحت له الكثير من الفرص التي ضاعت بسبب الاستهتار أو ضمان الفوز من محمد فضل وأبو تريكة وأحمد حسن ومحمد بركات .
أول فرص المباراة لاخت لابو تريكة عندما تلقى تمريرى بينية ممتازة من محمد فضل ليسددها من لمسة واحدة بخارج قدمه ولكن الكرة تذهب بعيدة .
ويعود أبو تريكة للظهور في الصورة من جديد عندما مرر له أحمد حسن كرة على حدود منطقة الجزاء ليسددها أبو تريكة ولكنها تخرج بجوار القائمة الأيسر لمرمى نبروه .
وينجح محمد فضل في تسجيل هدف التقدم عندما استغل أحمد حسن خطأ دفاع نبروه ليمرر كرة تجاه محمد فضل الذي أسكنها الشباك مسجلاً هدف الأهلي الأول .
ويظهر نبروه في الصورة للمرة الأولى عن طريق تسديدة صاروخية يتألق فيها شريف اكرامي ليشتت الكرة الى خارج الملعب لتصبح ضربة ركنية لمصلحة نادي نبروه .
وكاد بركات أن يتعرض لإصابة بعد تدخل من حارس مرمى نبروه لذا فضل حسام البدري المدير الفني للأهلي الدفع بأحمد شكري بدلاً منه للحفاظ عليه .
وكاد أحمد حسن وفضل وأبو تريكة أن يضيفوا الهدف الثاني من كرة ارتبك فيها دفاع نبروه ولكن تسديدة ابو تريكة تصطدم بالقائم لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل .
في الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته التامة على مجريات الأمور ونجح محمد فضل في اضافة الهدف الثاني له وللنادي الأهلي عندما تابع كرة من أحمد السيد بتسديدة جميلة داخل شباك نبروه .
وواصل حسام البدري سياسة الاطمئنان على الكبار خلال اللقاء عندما قام بالدفع بعلاء شعبان بدلاً من أحمد حسن بعد الاطمئنان على المباراة وبدء التفكير في لقاء القمة .
وواصل الأهلي اهدار الكثير من الفرص وعاب اللاعبين البطء في التمرير وخاصة أحمد شكري الذي بالغ في المراوغة والاحتفاظ بالكرة بدون تمرير .
وينجح الأهلي في تسجيل الهدف الثالث عندما مر أحمد علي بالكرة من الجانب الأيمن ليرسل كرة عرضية ترتد من الدفاع لتجد أحمد شكري الذي لعبها رأسية داخل المرمى .
ويهدأ اللقاء تماماً بعدما عطف الأهلي على تهدئة الأمور من أجل الحفاظ على اللياقة والجاهزية البدنية فيما استسلم نبروه تماماً بشكل واضح جداً .
ويجري حسام البدري التغيير الثالث والأخير بالدفع بعبد الله فاروق في وسط الملعب بدلاً من محمد فضل ليلعب أبو تريكة كرأس حربة فيما لعب عبد الله فاروق في وسط الملعب .
وتلوح للأهلي أكثر من فرصة من خلال عبد الله فاروق وعلاء شعبان وشهاب الدين أحمد ليمر الوقت الى أن انتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل .




LEAVE A REPLY

الخميس، 20 مايو 2010

ناجى: بعد التجديد : لم أؤكّد بقائى لأحفظ حق البدرى و الأهلى بيتى

 

المصدر : Ahlynews

صرّح الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بالنادى الأهلى بعد تجديد الجهاز المعاون للكابتن حسام البدرى بأكمله أمس الأربعاء بأنه حينما صرّح "لموقعنا" بأنه لا يعرف مصيره بالنسبة لإستمراره فى الفريق كان يقصد حفظ حق البدرى فى الإختيار و لكن هذا لا يعنى أن هناك أزمة فى العلاقة بينهم على الإطلاق .

و أكّد ناجى بأن علاقته بالكابتن حسام البدرى جيدة جدا و لا توجد أى عقبات تقف أمام إستمراره فى الجهاز الفنى للفريق و أن الأهلى هو "بيته" و هو مستمر معه طالما كان الفريق فى إحتياج لخبراته ، و تحدث الكابتن أحمد ناجى عن حراسة مرمى الفريق و قال أنه يحاول جاهدا لتطويرها و يوعد الجماهير الحمراء بأنها ستكون فى مستوى أفضل فى الموسم القادم و عبّر عن ثقته فى الحارسين شريف إكرامى و أحمد عادل عبد المنعم .

أما عن تصريح الكابتن أحمد ناجى لموقعنا منذ ثلاثة أيام و الذى تزامن فى نفس الوقت مع تصريح الكابتن حسام البدرى بأنه سيعيد تشكيل الجهاز الفنى فى نهاية الموسم ، فنحن نؤكّد أن هذا لم يكن معناه أى إشارة من قبل الموقع لتوتر العلاقة أو مستقبلها بين الطرفين والتى بالطبع نحرص على إستقرارها بينهم وهذا بالتأكيد لمصلحة النادى الأهلى .

نبروه يرصد 10 آلاف جنيه لكل لاعب من أجل الفوز على الأهلي



المصدر : EL-Ahly.com

رصد مسئولو نادي نبروه الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية مبلغ 10 آلاف جنيه لكل لاعب في حال تحقيق الفوز على الأهلي والصعود لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر .

ويعانى النادي التابع لمحافظة الدقهلية من تخبط واضح بعدما قدم رضا عبد العال المدير الفنى للفريق إستقالته فى أعقاب مطالبته بالتجديد للاعبين من الفريق بينما رأت إدارة النادي عدم الحاجة لجهودهما .

ويتولى طه عبد الجليل القيادة الفنية للفريق خلفاً لرضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق ، وانهى فريق نبروه منافسات الدوري الممتاز " ب" مجموعة بحرى فى المركز التاسع برصيد 36 نقطة .

وأكد سعد خفاجه رئيس النادي أن هناك مكافأة تقدر بـ 10 آلاف جنيه لكل لاعب فى حال تحقيق الفوز على الأهلي فى المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب المنصورة الرياضى فى السابعة مساء السبت المقبل .

ويصطدم الفائز من مباراة نبروه والأهلي بالفانز من مباراة الفيوم والزمالك التى ستقام على ملعب الفيوم قبل ساعتين من مباراة ملعب المنصورة .

ويستضيف نبروه فريق الأهلي بطل الدوري للمرة السادسة على التوالي على ملعب المنصورة فى تمام السابعة مساء يوم السبت القادم فى اطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر التى تنطلق منافساتها غداً .

لجنة الكرة بالاهلي تقبل إستقالة أحمد ماهر من الناشئين

لجنة الكرة بالاهلي تقبل إستقالة أحمد ماهر من قطاع الناشئين
المصدر : EL-Ahly.com

تقدم كابتن أحمد ماهر مدير قطاع الناشئين بإستقالته من منصبه داخل النادى الأهلى وأعتذر عن اكمال المسيرة خلال المواسم المقبلة بعد أعوام طويلة قدم فيها الكثير للقلعة الحمراء.

قد تقدم كابتن أحمد ماهر بالإستقالة بسبب شعوره بحاجته للراحة بعد ان أعطى الكثير للنادى خلال السنوات الماضية تولى فيها رئاسة قطاع الناشئين بالكامل وقد تفهمت لجنة الكرة أسباب ماهر وقامت بقبول إعتذاره عن مواصلة عمله داخل النادى .

وقد وجهت لجنة الكرة الشكر لكابتن أحمد على مجهوداته التى بذلها فى السنوات الأخيرة وهو الأمر الذى ظهرت معالمه بوضوح بعد أن استعان الفريق الأول بالشباب وتألقوا بشدة وقادوا الفريق للتويج ببطولة الدورى .

عاجل : تأكد غياب احمد فتحي عن القمة المتوقعة


المصدر : ahlynews

تأكد بشكل نهائي غياب "أحمد فتحي" نجم وسط المارد الأحمر بعدما خرجت تكهنات بقدرة اللاعب على المشاركة و اللحاق بمباراة الزمالك المتوقعة الأربعاء المقبل في حالة تخطي الأهلي نبروة و الزمالك الفيوم في إطار دور الـ32 من بطولة كأس مصر السبت المقبل .

و كان من المقرر إجراء أشعة على قدم اللاعب اليوم لتحديد مدى إلتئام الشد بالعضلة الخلفية الذي أصيب به منذ شهر و نصف تقريبا بمباراة الإتحاد السكندري إلى إنه تم تأجيل ذلك ليومين أو ثلاثة بسبب إستمرار شعور اللاعب بآلام مما أكد صعوبة أو إستحالة لحاقه و جاهزيته للقاء القمة المتوقع بعد أقل من أسبوع .

يذكر أننا كنا إنفردنا منذ حوالي الأسبوع بتأكيد صعوبة لحاق اللاعب بالمباراة على الرغم من نفي مصادر من الجهاز الفني ذلك .

الجدير بالذكر أن بذلك يكون فتحي ثالث لاعب أهلاوي تأكد غيابه عن لقاء القمة بعد "عماد متعب " الذي تأكد غيابه أيضا بسبب إستمرار شعوره بآلام بالظهر تطلبت سفره لألمانيا لعرضه على كونسلتو طبي هناك ، و كذلك "أسامه حسني " الذي أصيب بقطع بغضروف الركبه .

بلال: لن أتعاطف مع الأهلى بعد إصابة الثنائى الهجومى



المصدر: اليوم السابع

قال أحمد بلال، مهاجم الأهلى، إنه لم يحدد وجهته حتى الآن، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد اتخاذه قرارا نهائيا بالنادى الذى سيلعب له بعد انتهاء عقده مع الأهلى نهاية الموسم الجارى.

وأوضح بلال أن هناك عروض عديدة من أندية خارجية أبرزها عرضيين من الكويت وثالث من السعودية ورابع من الإمارات.

واعترف بلال بعرض الزمالك، نافيا فى الوقت نفسه أن يكون قد وقع رسميا للقلعة البيضاء كما زعم البعض.

وردا على سؤال بشأن إمكانية "تعاطفه" مع الأهلى والبقاء فيه بعد إصابة ثنائى هجومه عماد متعب وأسامة حسنى وغيابهم عن كأس مصر، قال بلال: لن "أتعاطف"مع أحد وسأبحث عن مستقبلى فقط.

وتابع: البقاء فى الأهلى والتجديد له وارد، لكن إذا شعرت بأنه سيقدرنى معنويا وماديا مؤكدا على أنه سيلعب للنادى الذى يحترم قدراته وإمكانياته.

جيلبرتو : أشعر أني غريب في الملعب



المصدر: el-ahly
قال سباستيان جيلبرتو الجناح اليساري الأنجولي الدولي للأهلي أنه يشعر مؤخرا منذ عودته لصفوف الفريق بعد الإصابة أنه غريب في الملعب .. في تصريحات غامضة المعني من اللاعب ما إذا كان الأمر لبعده عن المباريات منذ فترة طويلة أو لأسباب فنية معينة حيث رفض اللاعب الخوض في الأمر .

وقال جيلبرتو الذي أشادت جماهير الأهلي بـروحه وحماسه علي الفريق في مباراة الإتحاد الليبي الأخيرة عندما كان مثل عامل غرف ملابس بسيط يركض خلف الكرة من كل إتجاه خلف مرمي الإتحاد الليبي لإحضارها سريعا، "نعم، أنا لست جيدا حاليا .. لكني أحتاج الثقة من جميع من حولي" .

وأضاف جيلبرتو "أتمني أن أظهر بمستوي جيد في المباريات القادمه .. لكني أحتاج دعما ومساندة .. لا أعلم مستقبلي مع الفريق لكني أحب الأهلي في كل الأحوال" .

وقال جلبرتو أن صديقه الأنجولي السابق بصفوف الأهلي فلافيو سيجري عملية الرباط الصليبي ومن ثم عملية العلاج والتأهيل بذات المركز الطبي بلشبونة الذي كان جلبرتو قد تلقى العلاج فيه منذ موسمين تقريبا من إصابة قطع في وتر أكيليس .

Engageya