ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 17 أغسطس 2011

شبانة وسعيود و سمير فى القائمة الأولى للأهلى

عبد الحميد شبانة  
عبد الحميد شبانة

علم "اليوم السابع" أن قائمة الأهلى الأولى التى تم إرسالها اليوم لاتحاد الكرة ضمت الثلاثى عبد الحميد شبانة ومحمد طلعت والجزائرى
أمير سعيود لاعبى الفريق لحين تحديد مصيرهم خلال الفترة القادمة لإعارتهم حسب العروض التى تلقاها كلا منهم ويتم رفع أسمائهم من القائمة.

يذكر أن شبان منقطع عن تدريبات الأهلى منذ فترة اعتراضا منه على رفض إدارة الأهلى بيعه بشكل نهائى والموافقة على إعارته فقط.

وضمت القائمة الأولى للموسم الجديد كلاً من، أحمد عادل عبد المنعم، شريف إكرامى، محمود أبو السعود، أحمد السيد، وائل جمعة، شريف عبد الفضيل، حسام غالى، سيد معوض، حسام عاشور، محمد شوقى، محمد بركات، محمد فضل، المعتز بالله إينو، محمد أبو تريكة، عماد متعب، محمد ناجى جدو وعبد الحميد شبانة ومحمد سمير وأحمد فتحى.

كما قرر قيد خماسى الشباب السنغالى دومينيك دى سيلفا والجزائرى أمير سعيود وأحمد شكرى و شهاب الدين أحمد ومحمد طلعت فى قائمة الخمسة تحت السن.

ومن المقرر أن يُقيّد الأهلى أحمد على فى القائمة الثانية، لأنه وقّع عقد جديد مع النادى يبد من الموسم الجديد، علما بأن النادى قام بقيد خمسة لاعبين فى قائمته مؤخرا بعد التعاقد معهم حديثا بناء على الاستثناء الذى حصل عليه من اتحاد الكرة لقيد أربعة منهم أفريقيا، واللاعبون الخمسة هم: وليد سليمان ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوى والبرازيلى جونيور والسيد حمدى، وبذلك يكون الأهلى قد استقر على 25 لاعبا.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya