ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 21 يونيو 2014

لأول مرة صورة ابن ميسي في مدرجات المونديال يشجع والده

الطفل في الصورة الاولى هو نجل ميسي الصغير الوسيم الذي حضر مرتدياً تي شيرت والده

و الصورة الثانية لوالد و والدة ميسي الذين يشبهونه كثيرا

الأهلى يواجه المنيا ويخشى مفاجآت الكأس


فريق الاهلى
فريق الاهلى


يلتقى فريق الكرة بالنادى الأهلى مع المنيا فى الخامسة من مساء اليوم فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر باستاد القاهرة.

يدخل الأهلى هذه المباراة بقائمة شبابية بسبب راحة بعض اللاعبين وإصابة البعض الآخر، حيث يستمر فتحى مبروك معتمدا على بعض اللاعبين الشباب فى هذه المواجهة خاصة الثنائى رمضان صبحى وكريم بامبو ومحمد حسن اللين ظهروا بمستوى طيب للغاية فى لقاء مصر المقاصة الأخير، بالإضافة لأى استمرار السيد حمدى وأحمد رءوف فى قيادة الهجوم الأحمر للاستفادة من خبراتهم، خاصة أن الجهاز الفنى يخشى مفاجآت الكأس فى لقاء اليوم.

وفى المقابل يدخل المنيا هذه المباراة بقيادة إبراهيم صدقى لمحاولة تحقيق مفاجأة والصعود إلى دور الـ8 على حساب بطل إفريقيا، حيث ينوى إغلاق منطقة الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، خاصة أن الفريق يفتقد بعض العناصر المميزة فى مقدمتهم إسلام رشدى الذى يعانى من إصابة.

شاهد صورة والد و والدة ليونيل ميسي في المدرجات اثناء مباراة الأرجنتين و ايران

شاهد صورة والد و والدة ليونيل ميسي في المدرجات اثناء مباراة الأرجنتين و ايران و لا يرتديان فانلة او زي ابنهما نجم المباراة الاول و الأخير 

شاهد اطرف صورة بين الأخوين بواتينج في مباراة ألمانيا و غانا

شاهد اطرف صورة بين الأخوين بواتينج في مباراة ألمانيا و غانا

انا تعليقي هوه اللي ضرب الاول يا بابا ما تعليقك انت

صورة علم الأرجنتين بعد احراز ميسي هدفه في مرمى ايران

صورة علم الأرجنتين بعد احراز ميسي هدفه في مرمى ايران صور طريفة

بالصورة اطرف تعليق على مباراة الأرجنتين و ايران

بالصورة اطرف تعليق على مباراة الأرجنتين و ايران  في كاس العالم و الدفاع القوي من جانب ايران والتكتل امام المرمى

شاهد صور منتخب البوسنة يصلي في البرازيل

شاهد صور منتخب البوسنة يصلي في البرازيل و يحضر دروس دينية اثناء مشاركته في كاس العالم المونديال

اعتزال تشابي الونسو اللعب الدولي بعد فضيحة المونديال

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية السبت، أن لاعب وسط المنتخب الإسباني تشابي ألونسو قرر اعتزال اللعب دوليا بعد المونديال. ولفتت الصحيفة إلى أن النجم الإسباني كان اتخذ قراره هذا قبل منافسات كأس العالم.

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم السبت إلى أن لاعب وسط المنتخب الإسباني ونجم ريال مدريد تشابي ألونسو، الذي فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2010 وكأسي الأمم الأوروبية 2008 و2012، قرر أن يفسح المجال لجيل جديد من اللاعبين في المنتخب.

غير أن الصحيفة لفتت إلى أن النجم الإسباني كان اتخذ قراره هذا قبل مونديال البرازيل.

وكان ألونسو (32 عاما) سجل مباراته الدولية الـ112 في المباراة الأخيرة التي خسرتها إسبانيا أمام تشيلي صفر-2 ضمن المجموعة الثانية لمونديال البرازيل.
وهو قد يخوض مباراته الدولية الأخيرة في مواجهة أستراليا الاثنين المقبل.


الجمعة، 20 يونيو 2014

شاهد أهداف مباراة فرنسا و سويسرا في المونديال ٥-٢

فرنسا تهزم سويسرا بخماسية و تحسم الصعود و تنضم للكبار

.فرنسا "تدفن" سويسرا بخماسية وتحسم الصعود بالمجموعة الخامسة

بالفيديو..فرنسا "تدفن"  سويسرا بخماسية وتحسم الصعود بالمجموعة الخامسة


 

حقق المنتخب الفرنسي فوزًا كبيرًا وكاسحاً على نظيره السويسري بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بمونديال البرازيل على ملعب أرينا فونتي نوفا .

 

افتتح اوليفيه جيرو التسجيل للديوك في الدقيقة 17 من الشوط الأول ، وبعدها بدقيقة واحدة أحرز بليس ماتويدي الهدف الثاني ، و عزز التقدم ماتيو فاليوينا باحرازه للهدف الثالث في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتفوق الفرنسيين بثلاثية نظيفة .

 

وفي الشوط الثاني عوض كريم بنزيمة ضربة  جزاء المهدرة باحرازه الهدف الرابع 67 ، قبل أن يضيف موسى سيسوكو الهدف الخامس في الدقيقة الـ 73 ، وفي الدقيقة 81 يحرز ديزاميلي هدف حفظ ماء وجة المنتخب السويسري عن طرق ركلة حرة مباشرة نفذها ارضية سكنت شباك الحارس لوريس ، قبل أن يعود شاكا ويضيف الهدف الثاني لسويسرا في الدقيقة 87 من عمر اللقاء  .

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الفرنسي إلى 6 نقاط وتتأهل رسميًا إلى الدور التالي و ويتوقف رصيد المنتخب سويسرا عند 3 نقاط . 

 

الجدير بالذكر ان هدف اوليفيه جيرو هو الهدف رقم 100 للديوك عبر البطولة العالمية .

 


فتحي يطلب الرحيل اثناء الدورة الرباعية

طلب أحمد فتحى، لاعب النادى الأهلى عدم المشاركة مع ناديه فى مباراتى بتروجت وسموحة فى الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى هذا الموسم، بسبب سفره إلى إنجلترا أوائل يوليو المقبل لقضاء فترة مُعايشة بأكثر من ناد أبرزهم، آرسنال ونوتنجهام فورست وكريستال بلاس.

ويلتقى الأهلى مع الزمالك يوم 28 يونيو فى الجولة الأولى من افتتاح الدورة الرباعية، على أن يلتقى فى المباراة الثانية أمام بتروجت يوم 2 يوليو ، قبل أن يختتم الأحمر مبارياته فى الدورة أمام سموحة يوم 7 من الشهر ذاته.

وعلم "كايرو كورة " أن أحمد فتحى الذى انتهى عقده مع ناديه تحدث مع مسئولى الأهلى بشكل ودى وأكد لهم أنه لن يُشارك مع الفريق فى مباراتى بتروجت وسموحة وإن كان سيُشارك فى مباراة الزمالك.

وأثار طلب فتحى حالة من الغضب داخل الجهاز الفنى الذى يرغب فى الإبقاء على اللاعب للمشاركة فى جميع مباريات الفريق بالدورة لأهميته كلعب مؤثر فى الفريق وقوة المباريات التى تُحدد بطل المسابقة، ويرغب مسئولو الأحمر الإبقاء عل اللاعب لحين انتهاء مباريات الدورة.

الأهلى سيحسم أزمة أحمد فتحى خلال الأيام المقبلة ، وأن كان اللاعب مازال مُصراً على موقفه بالسفر أول يوليو للمعايشة فى إنجلترا وإذا فشلت هذه المُعايشة سيرحل للاحتراف بنادى اتحاد جدة السعودى.

الخميس، 19 يونيو 2014

رئيس كوريا الشمالية يُلزم شعبه بتشجيع الجزائر ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم


   

كوريا الشمالية

أصدر  رئيس كوريا الشمالية، كيم جونج أون، قراراً بإلزام أفراد شعبه بتشجيع منتخب الجزائر الخضر معه ضد منتخب كوريا الجنوبية فى كأس العالم 2014 المقام فى مدينة ساوباولو البرازيلية.

ويلتقى منتخب الخضر مع نظيره الكورى الجنوبى يوم الأحد القادم فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات المجموعة الآخيرة فى الجولة الثانية لكأس العالم.

وتداول نشطاء بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" صورة لرئيس كوريا الشمالية وهو يرتدى علم الجزائر وتجلس بجواره زوجته وعدد من قادة جيشه.

الأربعاء، 18 يونيو 2014

شاهد صورة كوميك تسخر من راموس مدافع ريال مدريد بعد الهزيمة امام هولندا و تشيلي

شاهد صورة تسخر من راموس مدافع ريال مدريد بعد الهزيمة امام هولندا و تشيلي  في الشوط الاول كوميكس

هولندا لم تتأهل و استراليا لم تغادر المونديال لا تتعجب

كعادة المواقع و وسائل الاعلام المصرية في استباق الأحداث خرجت كلها فرحة بتأهل هولندا و خروج استراليا و من جانبنا نؤكد ان ذلك غير محسوم حتى تنتهي مباراة اسبانيا و تشيلي بفوز تشيلي او تعادل الفريقين اما في حالة فوز اسبانيا و هي النتيجة الأقرب فكل الاحتمالات مفتوحة فأي فوز لاستراليا على اسبانيا مع فوز هولندا على تشيلي بفارق هدفين تتأهل هولندا و استراليا و لو فازت تشيلي على هولندا و اسبانيا على استراليا تتأهل تشيلي و اسبانيا و لذلك فلننتظر حتى نهاية مباراة اسبانيا و تشيلي و نعلن التأهل و الخروج

رسمي فهمي نظمي رونالدو خارج كاس العالم بسبب الإصابة

طبيب البرتغال يأمر رونالدو بمغادرة المونديال


أمر خوسيه كارلوس، طبيب المنتخب البرتغالى، كريستيانو رونالدو نجم ريال الإسبانى وقائد "برازيل أوروبا"، بالتوقف عن اللعب مع منتخب بلاده فى كأس العالم 2014 المقامة بالبرازيل، فى الفترة من 12 يونيو الجارى حتى 13 يوليو المقبل. 

أشار كارلوس فى تصريحاته لوسائل الإعلام، إلى أن رونالدو يعانى من إصابة بالغة فى الركبة تحتاج للراحة لمدة شهرين، مؤكدا أن مشاركته بالمباريات تهدد مستقبله الكروى.

يذكر أن المنتخب البرتغالى خسر من ألمانيا برباعية نظيفة، فى الجولة الأولى للمجموعة السابعة، وسيلعب المباراة القادمة أمام أمريكا يوم الاثنين المقبل. 

أنباء مؤكدة عن غياب رونالدو لنهاية كأس العالم



غادر كريستيانو رونالدو، تدريبات المنتخب البرتغالى، متأثرا بالإصابة وتحوم الشكوك حول مشاركته أمام أمريكا فى منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة لكأس العالم 2014، المقامة بالبرازيل فى الفترة من 12 يونيو الجارى حتى 13 يوليو المقبل. 

يذكر أن صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية، أشارت إلى أن رونالدو، يواجه خطر اعتزال كرة القدم "نهائيًا"، حال استمراره فى المشاركة بمباريات منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى البرازيل، فى الوقت الذى يعانى فيه من إصابة بالركبة، وأن الجهاز الطبى للمنتخب البرتغالى طالب اللاعب بالحصول على راحة سلبية لمدة "شهرين" للتعافى من الإصابة، مشيرة إلى أن مستقبل "الدون" فى عالم كرة القدم بات مهددًا، حال إصراره على مواصلة اللعب.

وبناء على ذلك هناك أنباء تتردد حول استبعاد رونالدو من البرتغال فى المونديال حفاظاً على مستقبله الكروى. 

صورة احمل مذيعة تليفزيون في مونديال البرازيل تعرف على جنسيتها

اجمل مذيعات كاس العالم ٢٠١٤ البرازيل

بالصور.. أجمل مذيعة في مونديال البرازيل!


خطفت المذيعة المكسيكية إينيس ساينز الأنظار في مونديال كأس العالم بالبرازيل من خلال أناقتها التي كانت محط أنظار عدسات المصورين المتابعين للبطولة من أرض الملعب.
 
وعقدت صحيفة "ديلي ميل" مقارنة بين المذيعة المكسيكية المثيرة، وعدد من المذيعين والمراسلين للصحف ووكالات الأنباء الإنجليزية لتكشف عن الفارق الكبير في الإثارة التي تقدمها إينيس خلال البطولة.
 
المذيعة المكسيكية أعلنت التحدي قبل مباراة منتخب بلادها مع البرازيل في الجولة الثانية من المونديال معربة عن ثقتها في قدرة بلادها على العبور للدور الثاني بالبطولة.

 






الثلاثاء، 17 يونيو 2014

سموحة يطلب مرسي و اللاعب في انتظار الاهلي

جدد مجلس إدارة نادى سموحة السكندرى طلبه شراء باسم مرسى مهاجم الإنتاج الحربى، حيث أرسل فاكسا رسميا إلى نظيره النادى العسكرى طلب فيه الحصول على خدمات اللاعب للانضمام لصفوفه لتدعيم خط الهجوم فى الموسم القادم.

طلب اللاعب  منحه مهلة للتفكير نتيجة رغبته فى الانتقال إلى الأهلى، خاصة بعد أن عرض أحد وكلاء اللاعبين اللاعب على مسئولى الأهلى، وهو ما يؤخر انتقال اللاعب لصفوف سموحة.

بركات يصرح الاهلي ذبح عبد الظاهر و الان يعيده

بركات: الأهلى هايرجع عبد الظاهر بعد ما "دبحه"


قال محمد بركات نجم النادى الأهلى السابق، إن القلعة الحمراء قررت إعادة أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق السابق والمعار إلى الاتحاد الليبى وقيده فى قائمة الأهلى الإفريقية بعدما تم دبحه.

وتابع بركات خلال برنامجه أحلى كورة مع الإعلامى هشام هلال عبر إذاعة 9090اليوم الثلاثاء: "الأهلى يحتاج بالفعل لمهاجم فى قدرات أحمد عبد الظاهر، وأرى أنه ظلم كثيراً إبان أزمته مع القلعة الحمراء".

وأَضاف بركات: "تحدثت مع عبد الظاهر هاتفياً وقت اندلاع أزمته برفع شارة رابعة فى النهائى الإفريقى وأخبرته أنه أخطأ كثيراً، ولكن الأهلى "دبحه" بسلسلة من القرارات القاسية كالحرمان من المشاركة فى كأس العالم للأندية، والحرمان من المكافآت وكذلك الإعارة إلى فريق الاتحاد فى لييبا البلد الغير مستقر أمنياً".

وشدد بركات على أن وجود عبد الظاهر سيفيد الأهلى فنياً فى مشوار الكونفدرالية الإفريقية وكذلك الدورى المحلى.

و مع احترامنا الشديد لرأي بركات حجم خطا عبد الظاهر كان كبيرا للغاية برفع إشارة مجموعة تعتبرها الدولة جماعة ارهابية 

صور جميلات #الجزائر في مدرجات #المونديال

بالصور.. جميلات الجزائر يتألقن فى مدرجات مينيراو


جميلات الجزائر
جميلات الجزائر


تلقى المنتخب الجزائرى مساندة كبيرة خلال مباراته الأولى فى كأس العالم 2014 المقامة حاليًا فى البرازيل، وامتلأت مدرجات ملعب مينيراو بالآلاف من عشاق الخضر أمام بلجيكا فى المباراة التى انتهت بفوز الأخير.

وتواجد فى المدرجات مجموعة كبيرة من جميلات العرب اللاتى حرصن على مساندة محاربى الصحراء على مدار شوطى المباراة، وتألقن فى تشجيع الخضر.







ضحايا في انفجار بنيجيريا أثناء مشاهدة مباراة #البرازيل و #المكسيك #كاس_العالم

 

انفجار في نيجيريا

انفجار في نيجيريا

انفجرت قنبلة في مركز لمشاهدة كرة القدم بمدينة "داماتورو" بولاية "يوبي" شمال شرق نيجيريا، اثناء مشاهدة مبارة البرازيل والمكسيك في المونديال مساء اليوم الثلاثاء.

ورغم ان السلطات لم تصدر الي الآن بيانات رسمية حول الإنفجار فإن شهود عيان اكدوا سقوط ضحايا في الأنفجار الذي يعتقد ان جماعة بوكو حرام المتشددة هي التي نفذته.

يشار الي أن عدد كبير من عشاق كرة القدم بنيجيريا استجابوا لنصيحة الجهات الأمنية بالبقاء في بيوتهم اثناء مشاهدة مباريات مونديال البرازيل لتجنب هجمات ارهابية محتملة من قبل جماعة بوكو حرام علي تجمعاتهم في المقاهي او مراكز مشاهدة المباريات.

وقال بعض عشاق الكرة – في تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الاوسط بأبوجا اليوم – ان الهجمات التي وقعت علي بعض المقاهي ومراكز مشاهدة المباريات خلال الأسابيع الماضية جعلتهم يفضلون البقاء في المنازل لمشاهدة المباريات مع أسرهم وليس مع أصدقائهم في المقاهي التي كانت في الماضي تعج بالمشاهدين.

وأصدرت الحكومة النيجيرية عدة تحذيرات خلال الأيام الماضية لعشاق كرة القدم من احتمال شن هجمات ارهابية علي تجمعاتهم خلال مشاهدة مباريات كأس العالم.

وطالب مايك اوميري مدير هيئة التوجيه الوطني ، المواطنين بأخذ الحيطة والحذر لتجنب هجمات تشبة التي حدثت منذ أيام علي مركز لمشاهدة مباريات كرة القدم اثناء المبارة النهائية لدوري ابطال اوروبا بين "أتليتيكو مدريد" و "ريال مدريد" بمدينة موبي بولاية "اداماوا" وهجمات مماثلة بمدينة "جوس" بولاية "بلاتو" والتي قتل وأصيب فيها العشرات.

وجاء التحذير بعد يوم من قرار حكومة ولاية "اداماوا" اغلاق مراكز مشاهدة مباريات كرة القدم خلال كأس العالم، حيث ذكر بيان اصدره مدير العلاقات العامة لحكومة الولاية أحمد ساجو ان حظر المراكز جاء بناء علي نصيحة من الجيش، معربا عن أسفه للقرار الذي سيمنع عشاق الكرة من التجمع سويا لمشاهدة المونديال الذي تشارك فيه نيجيريا.

"فيفا" يهدد قطر بإقامة مونديال 2022 فى أمريكا



لوح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بسحب حق تنظيم النسخة الـ22 من المونديال العالمى من قطر، فى حالة ثبوت دفعهم رشاوى للحصول على حق التنظيم.

وأعلنت شبكة "إس. بى. إن" عبر موقعها الرسمى، أن "الفيفا" يدرس حاليا تجهيز دولة بديلة لاستضافة بطولة كأس العالم 2022 فى حالة سحبها من قطر، إذا ثبت تورطها فى دفع رشاوى للحصول على نسبة تصويت عالية، لكى تفوز بحق تنظيم المونديال. 

وسيتحدد بصورة نهائية استضافة قطر للمونديال من عدمه فى اجتماع المجلس التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" القادم.

وطالب مسئولو الفيفا من الولايات المتحدة الاستعداد فى أى وقت فى حال منحها تنظيم المونديال الذى سبق واحتضنته فى 1994.

مدرب الجزائر يلقي باللوم على الحكم واللياقة البدنية بعد الهزيمة من بلجيكا


مدرب الجزائر

مدرب الجزائر



 رفض المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري إلقاء اللوم على لاعبي فريقه بعد الهزيمة 1/2 أمام نظيره البلجيكي اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح خليلودزيتش ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة ، أن اللوم يقع على اللياقة البدنية للاعبين لكنه لا يلوم لاعبا بعينه.

كما أكد خليلودزيتش أن الهدف الثاني للمنتخب البلجيكي والذي حسم به المباراة جاء بعد إعاقة واضحة للاعب الجزائري سفيان فيجولي ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب وهذا يحدث دائما مع الفرق الصغيرة حيث لا ينتبه الحكام إلى أن مثل هذه الأخطاء قد تحرم الفريق من الفوز بينما يختلف الحال مع الفرق الكبيرة.

وأعرب خليلودزيتش عن أسفه للنتيجة التي انتهت إليها المباراة مؤكدا أن فريقه كان يستطيع الفوز في اللقاء لولا اللياقة وخطأ الحكم في عدم احتساب خطأ ضد فيجولي قبل أن يسجل المنتخب البلجيكي هدف الفوز.

وأوضح خليلودزيتش "أدينا بشكل جيد في المباراة وقدمنا عرضا جيدا في الشوط الأول لكن الشوط الثاني كان سيئا من جانبنا حيث لعب فارق الخبرة والتغييرات التي أجراها المنتخب البلجيكي دورا في الفوز باللقاء لاسيما وأننا تركنا لهم مساحات هائلة ليلعبوا فيها خلال الشوط الثاني".

وأضاف "أشعر بخيبة أمل للهزيمة ولضياع إنجاز كان من الممكن تحقيقه بالفوز على هذا الفريق الرائع".

وعن السبب من وجهة نظره في التغير الهائل في المستوى بين الشوطين الأول والثاني ، قال خليلودزيتش "المشكلة أننا في الشوط الثاني تركنا المنتخب البلجيكي يلعب بحرية وهو فريق رائع ولاعبوه يتميزون بالقوة والمهارة كما سجل فيلايني هدفا رائعا من إحدى ضربات الرأس التي يجيدها والتي يعتبر من أفضل اللاعبين في أوروبا في تنفيذها".

وأوضح "خلال فترة الإعداد ، تحدثت مع اللاعبين كثيرا عن قوة الهجوم البلجيكي ولكن الحقيقة أن المنتخب البلجيكي يمتلك أكثر من لاعب متميز ويصعب السيطرة عليهم أو رقابتهم خاصة مع طول قامة فيلايني واستغلاله الجيد للكرات العالية والمهارات الرائعة لإيدن هازارد وأيضا دانيال فان بويتن الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة".

وأشار خليلودزيتش إلى أن بعض اللاعبين طلبوا التغيير في الشوط الثاني بسبب اللياقة البدنية كما عانى كارل مجاني من تقلص عضلي.

وأوضح "كان بإمكاننا الفوز بعدما قدمنا عرضا اتسم بالمهارات الكثيرة ولكن اللياقة لم تسعف الفريق".

ولدى سؤاله عن السبب في الدفع باللاعب مصطفى مهدي في الناحية اليمنى وأنه لا يؤدي بشكل طيب في هذا المركز ، قال خليلودزيتش "لا أعتقد هذا فقد قدم مباراة جيدة ولكن عندما تلعب أمام مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم قد ترى الأمور هكذا لاسيما أمام فريق يتميز بإجادته الهجمات المرتدة السريعة".

وأضاف "لاعبو فريقي يتسمون بالشباب ولكن عليهم أن يكتسبوا خبرة أكبر ولياقة أفضل بنسبة 50 بالمئة على الأقل".

ولدى سؤاله عن الوقت الذي شعر فيه بأن فريقه لن يستطيع الفوز بالمباراة ، أجاب المدرب البوسني "كان شعوري بين الشوطين هو أننا نستطيع الفوز ولم يكن لدي أي شك في هذا ولكن المشكلة أعتقد أنها نفسية في المقام الأول لأن بعض الفرق الصغيرة يتراجع مستواها وتبدأ في الانكماش لدى تقدمها بهدف على عكس الفرق الكبيرة التي تواصل هجومها بحثا عن مزيد من الأهداف".

وعما قاله للاعبين بعد المباراة ، أوضح خليلودزيتش "طالبت اللاعبين ألا يشعروا بالخزي وقلت لهم إننا فقدنا إنجازا ولكن يجب أن نستعد للمباراة القادمة".

الاثنين، 16 يونيو 2014

الأهلى يطلب استعادة حسين السيد من المقاصة


كتب اليوم السابع

تقدم النادى الأهلى بعرض رسمى إلى نظرائهم فى نادى مصر للمقاصة من أجل استعادة حسين السيد الظهير الأيسر للفرق الفيومى، بعد ظهوره بمستوى جيد مع المقاصة فى الموسم الحالى، وانضمامه لصفوف المنتخب الوطنى.

كان الأهلى قد استغنى عن حسين السيد للمقاصة فى صفقة تبادلية نظير تعاقد القلعة الحمراء مع الإيفوارى أوسو كونان مهاجم المقاصة السابق.

ومن المقرر أن تقوم إدارة المقاصة بمناقشة العرض الأهلاوى لبيع حسين السيد خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد استطلاع رأى طارق يحيى المدير الفنى للفريق الفيومى.

صورة..معروف يوسف يوقع للأهلى

صورة..معروف يوسف يوقع للأهلى

صورة..معروف يوسف يوقع للأهلى


 

 

جمعت علاء عبد الصادق المشرف على الكرة بالأهلى جلسة بالنيجيري معروف يوسف لاعب اتحاد الشرطة للحصول على توقيعه للانضمام للقلعة الحمراء فى انتقالات الصيف المقبل.

 

وتداول مشجعو الأهلى على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر صورة اللاعب وهو يوقع للأحمر متهكمين على إعلان نادى الزمالك ضمه رسمياً رغم ظهوره فى هذه الصورة.

 

وسخر مشجعو الأهلى من اللاعب الذى يوقع لناديين فى وقت واحد.

 

 


الأحد، 15 يونيو 2014

خناقات كروية مصرية بسبب السيسي و الاخوان و فشل الترقي

"اليوم العالمى للخناقات" أقل ما يمكن أن يوصف به اليوم، السبت، بسبب المشاكل الكثيرة، التى وقعت داخل الوسط الكروى وارتبط بعضها بالأوضاع السياسية، التى تشهدها البلاد.

ويبدو أن مشاكل نجوم الرياضة بصفة عامة ولاعبى كرة القدم بصفة خاصة لن تنتهى، خاصة أن سيناريو الأزمات والمشاجرات بين اللاعبين وبين رجال الشرطة واللاعبين وبعضهم يتجدد باستمرار فى ظل هواية الشغب، التى يمارسها النجوم خارج المستطيل الأخضر، بعدما تسابق بعض اللاعبين على إثارة المشاكل، فانتشرت ظاهرة تشاجر اللاعبين مع رجال الشرطة والدخول معهم فى مشاحنات تصل فى النهاية إلى أقسام الشرطة والمحاكم.

"كايرو كورة"، بوابة "اليوم السابع" الرياضية، رصدت اليوم عددا من الأزمات والمشاجرات شهدها الوسط الرياضى اليوم، فعلى الرغم من الأجواء المونديالية، وقعت ثلاثة اشتباكات كروية الطابع بينما لم تكن جميعها داخل الملاعب، بل هى مرة بطعمها السياسى، وأخرى بنكهتها الأمنية، وأخيرا بالشكل الكروى بين زميلين.

الواقعة الأولى "أزمة سياسية".. والإخوان السبب

نشبت مشادة عنيفة بين المدربين المشاركين فى دورة الرخصة "A"، المقامة حاليا بمشروع الهدف، بسبب الخلاف السياسى بين جماعة الإخوان والمؤيدين للرئيس عبد الفتاح السيسى.

تفاصيل الأزمة، ترجع إلى أن الثلاثى فتحى الغنام وعقل جاد الله ومحمد عودة المشاركين فى الدورة والمؤيدين لجماعة الإخوان، اعترضوا على ما تردد خلال المحاضرة الفنية اليوم بمشروع الهدف، الذى تضمن إشارة إلى تأييد الجيش المصرى والقوات المسلحة، وقال الثنائى فتحى الغنام وعقل جاد الله بصوت عال: "الإخوان أسياد البلد وأحسن ناس فى مصر".

وأثارت كلمات الغنام وعقل جاد الله حفيظة باقى المدربين الموجودين فى الدورة، وكاد الأمر يتحول إلى اشتباك بالأيدى، لولا تدخل شوقى عبد الشافى، نجم الأهلى الأسبق والمحاضر بالدورة، الذى قال للثلاثى سالف الذكر: "أنا ظابط جيش والقوات المسلحة أعظم مؤسسة فى مصر، وخلصتنا من حكم الإخوان الخونة".

كما قام شوقى عبد الشافى بطرد الثلاثى الغنام وجاد الله وعودة خارج القاعة، لإنهاء المشادة التى وقعت بين المدربين منعا لتفاقم الأمر.

وعلم "كايرو كورة" أن شوقى عبد الشافى سيطلب رسميا من مجلس إدارة اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز التدخل فى هذا الأمر وحرمان رباعى المدربين من استكمال الدورة.

الواقعة الثانية.. اشتباكات وضرب.. والوزير يحل الأزمة وديا

نشبت مشادة بين رجال الشرطة فى "كمين" بطريق "السويس –بورسعيد"، وثلاثى فريق المصرى: أحمد الشناوى وأحمد ياسر وإسلام صلاح، أثناء عودة اللاعبين للمدينة الباسلة، عقب انتهاء مباراة فريقهما أمام تليفونات بنى سويف فى استاد عجرود بالسويس.

واحتجز رجال الشرطة أحمد ياسر، الوافد الجديد للفريق البورسعيدى، بينما تم الإفراج عن أحمد الشناوى، وهو ما دفع ياسر يحيى، رئيس النادى المصرى، لإجراء عدد من الاتصالات الهاتفية ببعض القيادات الأمنية بمحافظة السويس، وعلى رأسهم مدير الأمن، وللتوصل لحل سريع و للحصول على حق لاعبى المصرى بعد اعتداء رجال الشرطة عليهم أجرى "يحيى" اتصالا هاتفيا باللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، وبالفعل تم حل الأزمة سريعا بشكل ودى جعل ضابط الكمين يعتذر للاعبى الفريق البورسعيدى.

ولاد العم يتضامنون مع أبناء المدينة الباسلة

أعلن لاعبو الإسماعيلى بقاءهم مع لاعبى المصرى البورسعيدى فى الأزمة المثارة نتيجة الاشتباك، الذى حدث بين رجال الشرطة فى "كمين" بطريق السويس وثلاثى فريق المصرى، إسلام صلاح وأحمد الشناوى وأحمد ياسر، ورفض لاعبو الإسماعيلى الرحيل وترك زملائهم فى المصرى قبل حل المشكلة، والإفراج عن أحمد ياسر وإسلام صلاح لاعبى المصرى، الذين تم احتجازهما فى "الكمين" حيث كان لاعبو الدراويش فى طريقهم للإسماعيلية عائدين من السويس عقب انتهاء مباراتهم أمام بتروجت، التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

الواقعة الثالثة.. خناقة إسماعيلاوية

نشبت خناقة بين حسنى عبد ربه، قائد نادى الإسماعيلى، وزميله محمود حمد، عقب نهاية مباراة الدراويش، مع بتروجت اليوم، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، وترتب على هذه النتيجة فشل القلعة الصفراء للصعود للدورة الرباعية، وهو ما أثار نوع من الاتهامات بين اللاعبين وبعضهم البعض إزاء تنصل كل لاعب من تحمل المسئولية وإلقائها على زملائه.

Engageya