ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 31 يناير 2015

وليد سليمان قد يغيب عن لقاء انبي

تحوم شكوك حول قدرة وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي على المشاركة في مباراة إنبي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع 19 للدوري الممتاز.

 

وأشار خالد محمود طبيب الفريق إلى أن وليد يعانى من كدمة في ممسك الرباط الداخلي لعضلة الفخذ، مضيفًا أن إمكانية لحاقه بمباراة إنبي مازالت قائمة.

 

وشكا "حاوي" الأهلي من هذه الإصابة خلال مباراة القمة أمام الزمالك يوم الخميس الماضي، والتي انتهت بالتعادل 1/1، حيث سجل وليد سليمان هدف الأهلي، وتم استبداله في الشوط الثاني.

الجمعة، 30 يناير 2015

مراقب القمة : دونت كل تجاوزات جماهير الزمالك

أكد اللواء محمد على مراقب مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ، أنه رصد العديد من التجاوزات فى مدرجات الدرجة الأولى والمقصورة الأمامية التى امتلأت بالجماهير من الناديين، مشددا على أن لديه تعليمات بتواجد 100 فرد من كل ناد فقط إلا أن الحضور تجاوز أكثر من 3 آلاف متفرج.

وتعادل الأهلى أمام الزمالك 1-1 فى مباراة القمة التى أقيمت باستاد الدفاع الجوى فى الجولة الثامنة عشر بالدورى.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بنقاط مباراة الزمالك

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تقديم شكوى رسمية اإى الاتحاد المصري لكرة القدم للمطالبه بالحصول على نقاط مباراة القمة مع الزمالك لحضور ما يقرب من 3 ألاف متفرج من جماهير الأخير.

وتعادل الفريقان 1-1 أمس في ختام مباريات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري على ملعب الدفاع الجوي، وذلك بالتعارض مع قرار منع إقامة المباريات بحضور جماهيري.

وأكد محمود علام مدير عام النادي الاهلي في تصريح لـ"فرانس برس" اليوم الجمعة "مجلس إدارة النادي اتخذ القرار للحفاظ على حقوق النادي، فحضور جماهير الزمالك في المباراة اخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين، حيث شكلت الجماهير ضغطا على اللاعبين خلال المباراة".

وتابع "نجهز الشكوى لإرسالها خلال الساعات القليلة المقبلة، وسنطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللائحة بإحتساب نقاط المباراة لصالحنا، مثلما حدث العام الماضي امام حرس الحدود في الاسبوع الخامس من الدوري وتم احتساب المباراة لصالح الحرس بعد حضور الجماهير الزمالك المباراة".

كان النادي قد تقدم بشكوى رسمية اثناء سير المباراة للمراقب محمد علي الذي أكد على عدم قانونية هذا الاجراء وضرورة تقديم الاهلي الاحتجاج لدى اتحاد الكرة بعد دفع الرسوم المقررة.

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد 41 نقطة، مقابل 33 للأهلي الثالث.

الخميس، 29 يناير 2015

علي ربيع ساخرا : أتمنى التوفيق للزمالك والخسارة أمام الأهلي

undefined
 

أعلن الفنانان علي ربيع، ومحمد أسامة، عضوا فريق "تياترو مصر المسرحي" عن موقفهما من مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، المقرر لها مساء اليوم الخميس.

وقال «ربيع» في تصريحات لبرنامج «الملعب» الذي يعرض على فضائية «سي بي سي 2»، أن الأهلي سيفوز كالعادة بمبارة القمة، ساخرا: «أتمنى التوفيق للزمالك والخسارة 2-0».

قائمة الأهلي من اجل لقاء الزمالك

أعلن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، عن قائمة فريقه لمباراة القمة أمام الزمالك، المقررة في تمام الساعة السادسة مساء الخميس، في إطار مباريات الأسبوع الـ18 للدوري.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: مسعد عوض - عبد الكافي رجب.

خط الدفاع: شريف عبد الفضيل - محمد نجيب - شريف حازم - سعد سمير - باسم علي - صبري رحيل.

خط الوسط: حسام عاشور - محمد رزق - عبد الله السعيد - محمود تريزيجيه - وليد سليمان - إسلام رشدي - كريم بامبو- رمضان صبحي.

.

خط الهجوم: عماد متعب - أحمد عبد الظاهر - صلاح الدين سعيد - بيتر أبيموبوي.

الثلاثاء، 27 يناير 2015

الأهلي يتعاقد مع لاعب وسط كاميروني

وصل الكاميروني مبالا أيسوند لاعب وسط في الدوري التايلندي للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي من خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة عقب لقاء القمة أمام الزماك غدا الخميس على ملعب الدفاع الجوي في الجولة الـ18 من الدوري.

ويبحث الأهلي عن تدعيم خط الوسط بعد إصابة حسام غالي وعدم وجود بديل قوي لحسام عاشور خصوصا أن الأهلي مُقبل على الدور الثاني للدوري وبطولة السوبر الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا.

الاثنين، 26 يناير 2015

حبس العجيزي واستدعاء شريف حازم في قضية السيارة المهربة


هاني العجيزي

أجرت نيابة العامرية أول، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار عبد الحسيب حمدي، مدير النيابة، تحقيقات موسعة مع لاعب نادي سموحة هاني العجيزي، والذي ضُبط بطريق مرغم الصحراوي مستقلًا سيارة مهربة من ليبيا غير مستخلصة الجمارك، وبحوزته أوراق مزورة لها.

وخاطب مدير النيابة جمارك الإسكندرية للاستعلام عن أوراق السيارة المضبوطة، كما خاطب إدارة مرور الإسكندرية للكشف عن ملكية السيارة، وما إذا كانت مسجلة بإدارة المرور من عدمه.

وأمرت النيابة بحجز هاني العجيزي، لاعب الفريق الأول بنادي سموحة، على ذمة تحريات المباحث وضبط وإحضار شرف حازم مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، لاتهامهما بالتزوير في محضر رسمي وبيع سيارة مهربة من ليبيا.

وبالكشف عن الرخصة تبين أن السيارة مهربة من ليبيا، والتصريح الجمركي منتهي، والنمرة التجارية والتوكيل مزوران.

وبسؤال "العجيزي" قرر أنه تحصل على السيارة من شريف حازم، وقدّم نمرة تجارية لضباط المرور.

الأحد، 25 يناير 2015

طاقم تحكيم فرنسى بقيادة شابرو فى القاهرة لإدارة مباراة القمة


8:02:02

يتواجد فى القاهرة طاقم تحكيم فرنسى مرشح لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى، والمقرر لها السادسة مساء باستاد الدفاع الجوى، ومن المقرر أن يغادر الطاقم المكون من 4 أفراد القاهرة فى اليوم التالي للمباراة، وفقا لاتفاق الحجز بين الاتحادين المصرى والفرنسى.

وكان ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد تلقى موافقة كتابية من الاتحاد الفرنسى بتولى طاقم التحكيم المكون من "طوني شابرو"، ويلتقى الزمالك والأهلى فى السادسة مساء الخميس باستاد الدفاع الجوى ضمن مباريات الـ18 عشر للدورى.

Engageya