ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 8 يونيو 2010

بلال يوقع للزمالك لمدة موسمين

 
undefined
المصدر: سوبر

في إطار صفقاته المتوالية لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، ضم نادي الزمالك لصفوفه أحمد بلال مهاجم الأهلي الذي وقع عقدا مع ابراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بالزمالك لمدة موسمين.

وقال بلال في تصريحات لموقع سوبر عقب خسارة فريقه المباراة النهائية لبطولة كأس مصر أمام حرس الحدود بضربات الترجيح أنه وقع للنادي الزمالك قبل الانضمام لمعسكر الفريق الأخير للمباراة النهائية.

وأبدى بلال تفاؤلا كبيرة بالعودة لسابق عهده كأحد كبار هدافي الكرة المصرية واستعادة لقب "أحمد اجوال" تحت القيادة الفنية للتوأم حسن اللذان يجيدان التعامل مع اللاعبين بجانب الكفاءة الفنية والإدارية الكبيرة والتي نجحوا من خلالها في إعادة نادي الزمالك إلى طريق الانتصارات بعد أعوام من المعاناة .

الجدير بالذكر أن عقد أحمد بلال قد أنتهى مع النادى الأهلى بنهاية الموسم الحالى , ويحق له التوقيع لأى نادى دون الرجوع للقلعة الحمراء أو حصول إدارة ناديها على أى مقابل مادى .

البدري : كنا نستحق الفوز لولا سوء التوفيق

 .. و التسرع و ركلات الترجيح سبب الخسارة
المصدر: El-Ahly.com

أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول للكرة بالأهلي أن فريقه كان يستحق التتويج بلقب كأس مصر لولا سوء التوفيق الذي صاحبه طوال المباراة بجانب تسرع اللاعبين أمام مرمي الحدود مما تسبب في إهدار الكثير من الفرص السهلة لتذهب المباراة إلي ركلات الترجيح التي تسببت بالتالى في خسارة الفريق للكأس .

وقال البدري أن المباراة كانت في متناول لاعبيه لذا كان لزاماً ألا تمتد لركلات الترجيح لتحديد هوية البطل خاصة مع الفرص السهلة الكثيرة التي لاحت للاعبين وخاصة في الشوط الثاني .

وأضاف المدير الفني للأهلي: أحياناً يخسر الفريق الأفضل وأعتقد أن فريقي كان الأفضل خلال المباراة وخاصة في الشوط الثاني و الشوطين الإضافيين .

ووجه البدري التهنئة إلي فريق حرس الحدود علي حصوله علي لقب البطولة بعدما بذل لاعبوه مجهوداً شاقاً من أجل الفوز باللقب الصعب .

و تابع البدري : كنا أقرب إلي تحقيق الفوز خاصة بعدما سيطرنا علي أغلب فترات المباراة بجانب السيطرة التامة علي الأشواط الثاني والثالث والرابع ، عدا الشوط الأول كان اللعب سجالاً بين الفريقين .

و عاب البدري علي لاعبيه الاستعجال أمام المرمي قائلا " أهدرنا العديد من الفرص السهلة أمام مرمي الحدود بسبب الاستعجال بجانب عدم التوفيق الذي صاحبنا " .

وتوجه البدري بالشكر إلي لاعبيه قائلا " أشكر لاعبينا لأنهم أدوا موسماً جيداً و مميزاً و حافلاً بالصعوبات وكان بإمكاننا إنهائه بتحقيق الثنائية المحلية ولكن سوء الحظ وقف أمامنا " .

وعن أسباب الهزيمة بركلات الترجيح قال البدري " عدم التوفيق فقط هو العامل الأساسي في عدم قدرتنا علي تحقيق البطولة الثانية لنا هذا الموسم " .

و قال البدري : كنت أتمني أن أهدي جماهيرنا بطولة أخري هذا الموسم لأنهم يستحقون ذلك ، وكان لدي أمل كبير في تحقيق اللقب المحلي الثاني ولكن هذه هي كرة القدم .

وأختتم البدري قائلا : كنا نستحق الفوز ولكن عدم التوفيق لم يمهلنا ذلك لأننا كنا الأفضل في أغلب فترات المباراة بجانب التوفيق الكبير الذي لازم فريق الحدود .

يذكر أن فريق حرس الحدود العسكري السكندري نجح في الحفاظ علي لقب بطولة كأس مصر بعدما تخطي الأهلي بركات الترجيح في نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم إثر إنتهاء المباراة بالتعادل الأيجابى بهدف لكل فريق .

الأحد، 6 يونيو 2010

وليد سليمان يرفض اللعب لإنبي ويؤكد يا الأهلي يا البيت


المصدر : Ahlynews

رفض "وليد سليمان" المحاولات التي جرت من قبل مسئولي نادي إنبي لضمه إلى الفريق البترولي في الوقت الذي أكد فيه إصراره على اللعب للنادي الأهلي مشيراً إلى أنه لن يلعب كرة القدم مرة أخرى في حالة عدم إنضمامه لصفوف النادي الأهلي مطالباً مسئولي فريق بتروجيت بتنفيذ وعدهم بالإستغناء عنه للنادى الاهلى والذي كان قد حصل عليه منهم مع بداية الموسم الحالي .

وكانت مفاوضات قد جرت بين مسئولي نادي إنبي بقيادة الكابتن "علاء الصادق" مدير الكرة بالنادي البترولي وبين "وليد سليمان" في خطوة من قبل الجانب البترولى لبقاء اللاعب داخل صفوف الأندية البترولية أسوة بما تم مع اللاعب "محمد شعبان" الذي إنتقل مؤخراً إلى إنبي إلا أن اللاعب رفض تلك المحاولات رفضاً قاطعاً .

وكان "وليد سليمان" قد توجه إلى بلدته بمحافظة المنيا رافضاً حضور أية إجتماعات مع مسئولي بتروجيت بغرض إقناعه بالبقاء داخل صفوف الفريق البترولي مؤكداً على تمسكه بالوعد الذي قطعه مسئولي بتورجيت على أنفسهم بداية هذا الموسم بالسماح له بالإنتقال إلى النادي الأهلي ومشيراً إلى عدم ممارسته كرة القدم مرة أخرى في حالة عدم اللعب للأهلي بقوله " يا ألعب في الأهلي يا هقعد في بيتنا " .

الجدير بالذكر أن مشكلة "وليد سليمان" هي مشكلة مستمرة منذ موسمين وذلك بعد تقدم النادي الأهلي بطلبات رسمية أكثر من مرة لضم اللاعب إلا أنها لقيت تعنت شديد من جانب النادي البترولي في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب الإنضمام إلى النادي الأهلي بأى شكل من الأشكال .

جماهير الاهلى تبدأ حملتها على محمد شبانة و الغندور و معروف

جماهير 
الاهلى تبدأ حملتها على محمد شبانة والغندور

قامت جماهير الأهلى بتدشين حملتها على موقع الفيس بوك لمواجهة الحملة الشرسة التى يتعرض لها النادى الأهلى ولاعبيه مؤخرا فى ظل سعى البعض للنيل من المسيرة الحمراء الناجحة نحو منصات التتويج .
وقامت جماهير الأهلى متمثلة فى الروابط والجروبات المختلفة الخاصة بالمشجعين بعمل صفحة خاصة بها على موقع " فيس بوك " الشهير للرد العملى على الإساءات المختلفة التى يتعرض لها الأهلى ولاعبيه من جانب البعض .
وبعد الحملة الشرسة التى تعرض لها فريق الكرة بالأهلى ولاعبيه مؤخرا بعدما شرع البعض امثال محمد شبانة وخالد الغندور ومحمود معروف واخيرا إبراهيم عيسى فى الهجوم على الفريق الأهلاوى وجماهيره ولاعبيه مثل محمد ابو تريكة واحمد حسن ومحمد بركات , وقام الجمهور الاهلاوى الوفى بالرد عمليا على هذا الهجوم من خلال الجروب .

وتأتى حملة الجمهور الأهلاوى فى إطار محترم من الجماهير الرائعة للرد على هؤلاء الاعلاميين .
وأنطلقت الحملة على البيدج الخاص تحت عنوان " كل الاهلاوية ضد محمد شبانة وخالد الغندور والاهلى فوقكم وفوق الجميع " .
وانضم للجروب الآلاف من الجماهير الحمراء من داخل مصر وخارجها فى اطار حرصها على الإبداء برأيها و المشاركة فى توضيح الصورة الحقيقة للرد على الحملة الضارية التى يتعرض لها الأهلى .
وتعرض الأهلى لهجمة ضارية وشرسة من بعض الاعلاميين مثل محمد شبانة وخالد الغندور ومحمود معروف واخيرا إبراهيم عيسى

Engageya