ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

مائة ألف دولار يعطل إنتقال سعيود للقادسية


لزهر حاج عيسى
مازال الجزائري الشاب أمير سعيود لاعب الأهلي المصري، عاجزاً عن الاستقرار على أي من تلك الأندية التي تتفاوض حالياً لاستعارته من الأهلي، بعدما أبدى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق موافقة مبدئية على منحه الفرصة لزيادة خبراته وتنميتها مع ناد آخر في الموسم القادم.

وعلم   أن اللاعب بعدما رفض الإنتقال لأي من أندية الجزائر أو مصر على سبيل الإعارة، ترك المجال مفتوحاً أمام أندية الخليج من أجل الفوز بالصفقة.

ويتفاوض القادسية الكويتي منذ فترة للفوز بخدمات اللاعب، حيث يطلب الأهلي 350 ألف دولار مقابل إعارته لمدة عام، بينما وصل العرض الكويتي إلى 250 ألف دولار فقط.

وقد ينهي "باجيو العرب" أو لزهر حاج عيسى صانع ألعاب وفاق سطيف السابق ولاعب المنتخب الجزائري، والذي يلعب في نفس مكان سعيود، على آمال الأخير في الإنتقال للقادسية، خاصة وأنه كان قد وصل الكويت أمس من أجل توقيع عقداً مع الفريق لمدة عام في مقابل 500 ألف دولار.

وعلى جانب آخر، أكدت تقارير صحفية كويتية أن العربي وهو النادي الكويتي الآخر الذي يرغب في ضم سعيود، مازال يتفاوض للفوز بالصفقة، فيما تعرقل مطالب اللاعب المادية إتمام الإتفاق، بعد أن طلب الحصول لنفسه على 400 ألف دولار في موسم الإعارة الذي يقضيه بين صفوف الفريق.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya