ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 31 يوليو 2015

خزينة النادي الأهلي تنتعش ب 12 مليون جنيه - اخبار النادي الأهلي

أخطر راعي الأهلى، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجديد، النادى بتحويل قيمة القسط الأخير وقيمته 12 مليوناً و200 ألف جنيه على حساب النادى خلال الأسبوع المقبل، على أن يخصم منه 500 ألف جنيه خاصة بعدم إذاعة مباراة الفريق مع الأسيوطى سبورت، ولم يتم حسم موقف الأربعة ملايين جنيه الخاصة بأكاديميات النادى، وينتظر عقد جلسة خاصة للاتفاق على دفعها أو التصعيد للتحكيم الدولى.


فى الوقت نفسه، تراجع علاء عبدالصادق، المشرف العام على الكرة، عن موقفه بعدم خوض المباراة الودية المتفق عليها مع الراعي، بعد تلميح الأخير بخصم مليون جنيه فى حالة عدم إقامتها، وأبلغ "عبدالصادق" الراعى بالموافقة على إتمام المباراة، مشيراً إلى أنه سيتم إبلاغهم بموعد جديد لإقامة المباراة خلال الفترة المقبلة وفق ارتباطات الفريق.

ادارة الأهلي تستقر على ملاعب و فندق النجم الساحلي

استقر مسئولو الأهلي، علي ملاعب التدريب وفندق الإقامة في تونس قبل سفر البعثة المقرر 6 أغسطس المقبل، استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي، 8 من نفس الشهر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويخوض الفريق تدريبه مساء الخميس علي الملعب الفرعي بالملعب الفرعي لرادس، فيما سيخوض تدريبه الرئيسي علي ملعب رادس، (الذي يستضيف المباراة).

كما تم الاستقرار علي فندق الإقامة، الذي ستقيم فيه البعثة.

Engageya