ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 17 أغسطس 2011

خالد توحيد يرحل عن قناة الأهلي بسبب "المضايقات" غير المنطقية


الإعلامي خالد توحيد
الإعلامي خالد توحيد

أعلن الإعلامي خالد توحيد الرحيل عن قناة الأهلي الفضائية بعد ان عمل فيها لمدة عامين في الاستوديو التحليلي للمباريات بالإضافة لعمله في العام الأول كمدير للقناة بشكل عام.
وقال خالد توحيد   "لاقيت مضايقات غير منطقية  ومع ذلك نجحت فى وضع خريطة برامجية متكاملة الى جانب اطلاق البث الرسمى بعد ان ظلت القناة تبث لمدة عام ونصف بثا تجريبيا".
وأضاف "مع نهاية الموسم الاخير قررت عدم الاستمرار من جديد فى تقديم ملعب الاهلى رغم النجاح الكبير الذى تحقق فيه على امتداد العامين".
وقد كان كل المقربين من توحيد يعلمون بقرار رحيله عن القناة، واحتفظ به للوقت المناسب حتى يجرى الاتفاق علي ترتيباته مع مسئولي الأهلي.
ولم يفصح مقدم البرنامج عن الاسباب التى دفعته الى اتخاذ مثل هذه الخطوة، واكتفى بقوله "أنه لن يعلن الاسباب كاملة الا فى الوقت المناسب".
 وأشار الى انه لم يتحدث عما صنعه فى قناة الاهلى والفكر الذى وضعه لها والاساس الذى كان حريصا على وضعه لها حتى تصل الى أعلى درجات المهنية.
وقال توحيد "انه لم يعد قادرا على تحمل الاعباء والضغوط الناجمة عن العمل فى البرنامج ، نتيجة لافتقاد المهنية والاحترافية الاعلامية ملمحا الى حوار طويل جرى مع مسئول رفيع فى النادى الاهلى أعلن فيه انه قد يعود للقناة من جديد فى يوم ما ، ولكن عندما يرحل عنها أشخاص بعينهم".
توحيد بدأ بالفعل فى دراسة خطوته القادمة بعد ان تلقى اكثر من عرض جاد، ولكنه لازال يبحث مدى امكانية أن يستمر فى تقديم الاستوديهات التحليلية بعد نجاحه فى تجربتين فى قناتى النيل والاهلى، أم يتجه الى تقديم البرامج.

موقع عمرو اديب



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya