ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 14 أغسطس 2011

جوزيه: لا أكره الجزائريين و احب سعيود

مانويل جوزيه  
مانويل جوزيه

أكد البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى لفريق الأهلى، أنه لا يكن أية مشاعر عدائية تجاه اللاعبين الجزائريين، فى ظل عدم اعتماده
على أمير سعيود صانع ألعاب الأهلى فى الوقت الحالى، والمهاجم عبد الملك زياية، عندما كان يتولى تدريب فريق اتحاد جدة السعودى.

قال جوزيه فى تصريحات لصحيفة "الشروق" الجزائرية، إن أى مدرب فى العالم يسعى للاعتماد على اللاعب الأكثر جاهزية من الناحيتين الفنية والبدنية، من أجل تحقيق الألقاب والبطولات وفقا لتعاقده مع إدارة النادى.

أضاف المدرب البرتغالى، أنه لن يسعى لتسريح لاعب أو وضعه على دكة البدلاء، طالما يحتاج إلى مجهوداته، واصفا المدرب الذى يقوم بهذا الفعل بـ "المجنون".

نفى جوزيه وجود أية مشاكل بينه وبين أمير سعيود، موضحا أنه لاعب موهوب، يملك إمكانيات فنية وبدنية هائلة، وأصر على التمسك به رغم أن إدارة الأهلى، كانت قد وضعت اللاعب على قائمة الانتقالات.

تابع، على سعيود أن يتحلى بالصبر، وعليه أن يبذل قصارى جهده حتى يتحسن مستواه، مشيرا إلى أنه يحاول إدخاله ضمن تشكيلة الفريق بمسابقة الدورى، ومن ثم يتم قيده فى القائمة الأفريقية.

أكد جوزيه أنه فعل الأمر ذاته مع عبد الملك زياية، عندما كان يتولى تدريب فريق اتحاد جدة السعودى، عندما تمسك بالإبقاء على خدمات اللاعب، رغم أن إدارة النادى وضعته على قائمة الانتقالات، ودفع به فى الكثير من المباريات ضمن التشكيلة الأساسية.

أكد جوزيه على أنه سيسعى جاهدا لتحقيق الفوز فى اللقاء الذى سيجمع بين الفريقين يوم 28 أغسطس الجارى بملعب "5 يوليو"، لتعزيز آمال الفريق فى بلوغ الدور نصف النهائى فى دورى أبطال أفريقيا.

اعترف المدرب البرتغالى فى ختام تصريحاته للصحيفة الجزائرية، أن خبرة لاعبى الأهلى وراء حسم نتيجة اللقاء لصالح المارد الأحمر، مشيدا فى الوقت ذاته بأداء المولودية والروح الرياضية التى غلبت على لاعبيه.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya