ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 23 يوليو 2011

بركات : أنا ومعوض "كبار" ومن أطلق الشائعة مغرض وانتمائه أسود


كتب : شيماء أبو قمر

نفى محمد بركات نجم الأهلي كل التقارير الصحفية والتي نقلتها من مواقع اليكترونية مغرضة بشأن مشادة جمعته مع سيد معوض أدت إلى الشرخ في ذراعه الأيسر.
وأضاف بركات في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com أن لاعبي الأهلي لاعبين كبار وبركات ومعوض يعرفهم الجميع بما يمتلكاه من خبرة طويلة وليس صحيحاً هذه الأحاديث وأقسم بالله بأنه لم يحدث على الإطلاق ما تناقلته التقارير الصحفية.
وأشار بركات أن الهدف الأساسي من هذه التقارير هي زعزعة استقرار الفريق خاصة أن الذي نشر هذا الهراء معروف بانتمائه الأسود ونقه عنه بعض الصحف ولم تتوخى الدقة المطلوبة.
يذكر أن بركات قد أصيب أثناء معسكر الفريق لمباراة الوداد المغربي بعد حركة فجائية وارتطام يده بمسند الكرسي وهو ما  أصابه بشرخ في الذراع الأيسر وسوف يعود إلى الفريق بعد حوالي 4 أسابيع.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأربعاء، 20 يوليو 2011

الأهلي يدرس الانسحاب من كأس مصر


undefined  
ستاد الأهلي
يدرس النادى الأهلى قرار الإنسحاب من بطولة كأس مصر هذا الموسم والتى أعلن المسئولين بإتحاد الكرة عن عودتها أول سبتمبر المقبل
ويرجع قرار إنسحاب الأهلى بسبب مشاركته ببطولة دورى رابطة الأبطال وإنشغاله بمباريات البطولة حتى مطلع الموسم الجديد


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

طلعت : أنا مش بتاع سهرات وأتمرن في الشارع

طلعت يتحدي جدار الصمت : أنا مش بتاع سهرات وأتمرن في الشارعبعد اختفاء لفترة طويله عن الظهور سواء كان في الملعب او في وسائل الاعلام اكد محمد طلعت مهاجم النادي الاهلي فى تصريحات الكترونية انه لايقوم بالسهر و الشرب مثلما يقال عنه و انه يقوم بالتمرين كل يوم و يقوم باهانة نفسه في التدريب مع الناشئين و يذهب الى المران قبل موعده بساعة من اجل ان يعود الى الفريق الاول .
و تسائل عن سبب عدم عودته للتدريب مع الفريق الاول و اكد انه تحدث مع الكابتن سيد عبد الحفيظ قبل مباراة الزمالك السابقة و رد عليه بانه سوف يجتمع مع مجلس الادارة يرد بعد مباراة الزمالك و يخبره بالقرار و لم يتم الرد .
و اكد انه منذ ثلاثة شهور يتدرب منفردا و يذهب الى الجيم و يقوم بالجرى في الشارع او النادي من اجل الحفاظ على لياقته و دائما ينتظر مكالمة من اي مسئول بالفريق الاول يطلب عودته الى المران مع الفريق ، و قال انه يريد ان يسأل عنه احد لانه ليس هناك من يسأل عنه داخل النادي ، و قال انه مستعد للكشف حتى يثبت انه لا يقوم بالسهر او الشرب .

و عن الانباء التي ترددت بشأن استبعاده من الفريق ، اكد انه لا توجد لديه مشاكل و لكن يريد فقط ان يبلغه احد بذلك القرار و انه يريد ان يحافظ على علاقته مع الجماهير و المسئولين بالنادي و انه تحدث في هذا الوقت تحديدا لكي يشرح وجهة نظره للناس العاديين في الشارع و ليس من اجل اللعب لانه لا يريد اللعب من كثرة التعب الذي لحق به من وراء طول فترة الابتعاد التي امتدت الى سبعة شهور منذ مباراة الزمالك في الدور الاول .

و عن ازمته الاخيرة مع حسام غالي اكد انه لم يخطئ في حق حسام غالي ، و ان غالي قام بسبه بأهله و أمه في الملعب و لكنه لم يرد على حسام غالي و انه لو قال أحد انه مخطئ في هذا الوقف مستعد لفعل اي شئ ، و انه عندما ذهب للنادي لم يسلم على غالي على الرغم من تسليمه على كل اللاعبين .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

وادى دجلة يريد شبانة الاهلى



وادى دجلة يريد شبانة الاهلىتقدم نادى وادى دجلة بطلب رسمى الى ادارة النادى الاهلى للحصول غلى خدمات المهاجم عبد الحميد شبانة .
حيث ان المدير الفنى لوادى دخلة البلجيكى مويس قد ابدى اعجابه بمهارات وامكانيات اللاعب ومن المنتظر ان ترد ادارة القلعة الحمراء على الطلب الذى تقدم به النادى الدجلاوى .
يذكر ان شبانة قد إنضم للأهلى من غزل المحلة مع بداية الموسم الماضى بعد صراع مع الزمالك

موقع البيت بيتك


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

تقارير .. الترجي يواجه الأهلي بـ25% من جماهيره

قررت إدارة نادي الترجي التونسي طرح تذاكر مباراة فريقها أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بنسبة 25% فقط من سعة استاد رادس.
ووفقا لما أكدته تقارير صحفية تونسية اتخذت إدارة فريق الدم والذهب هذا القرار خوفا من تكرار أزمة الإفريقي أمام الهلال السوداني في دور الـ16 من البطولة.
وكانت جماهير الإفريقي قد اقتحمت ملعب المباراة متسببة في إلغاء المباراة لصالح بطل السودان.
 
60 ألف متفرج هى السعة الرسمية لاستاد رادس
وتمتاز العلاقة بين جماهير الترجي والأهلي بالود والاحترام وهو ما يعكسه تعامل راوبط جماهير الناديين مع بعضها البعض.
ويحل الأهلي ضيفا على الترجي يوم 30 يوليو الجاري في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.
وكان بطل مصر قد تعادل في الجولة الأولى مع ضيفه الوداد المغربي بنتيجة 3-3 بينما عاد الترجي من الجزائر بالتعادل 1-1 أمام المولودية.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأهلى يرفض بند الـ200 ألف دولار "عمولة" فى عقد جونيور

البرازيلى فابيو جونيور  
البرازيلى فابيو جونيور

رفض النادى الأهلى الرضوخ لمطلب سالم العراقى وكيل البرازيلى فابيو جونيور مهاجم نادى نافال البرتغالى، بإضافة بند يقضى بمنحه 200 ألف دولار "عمولة" لإنهاء الصفقة.

قال مصدر فى النادى، إن وكيل اللاعبين طلب خلال مفاوضاته الأخيرة مع الأهلى وضع هذا البند حتى يضمن الحصول على "عمولته" من اللاعب، لكن مسئولى القلعة الحمراء رفضوا هذا المطلب لأنه غير قانونى.

المصدر ذاته تابع: "عمولة" وكيل اللاعبين أمر خاص بين اللاعب ووكيله ولا يمكن للأهلى التدخل فيها.

أشار المصدر إلى أن الصفقة أوشكت على الانتهاء بعدما أنهى مسئولو النادى كافة التفاصيل مع المهاجم البرازيلى الذى اقتنع بوجهة نظر الأهلى، ورفض إقحامه فى أزمته مع وكيل اللاعبين، وأكد المصدر أن الصفقة سيتم الإعلان عنها رسميا مساء اليوم الأربعاء.

وشهدت صفقة جونيور العديد من العراقيل أبرزها إصرار اللاعب على الحصول على 200 ألف دولار أى 50% من قيمة أول موسم له مع النادى "مقدما وكاش"، وهو ما رفضه الأهلى فى البداية لأن لوائحه تنص على منح أى لاعب جديد 25% فقط من قيمة موسمه الأول، قبل أن يتراجع النادى ويستجيب لطلب اللاعب، وهو ما سبق وأشارت إليه "اليوم السابع".

من جانبه، اعترف سالم العراقى بوجود مشاكل فى صياغة العقد، وجار الاتفاق على إنهائها والتوقيع رسميا، متابعا: الخلاف حول بعض البنود، وعدم وجود المهندس عدلى القيعى بالنادى، حيث يقضى إجازة "المصيف" فى الساحل الشمالى، ساهما فى تأجيل التوقيع رسميا حتى كتابة هذه السطور.

استطرد قائلا لـ"اليوم السابع": أرفض الكشف عن نقاط الخلاف، لكن أؤكد أن هذه الأمور سيتم حسمها خلال ساعات لإنهاء الصفقة رسميا.

تابع العراقى: جونيور سيسافر للبرتغال فى الرابعة من فجر غد الخميس، لإحضار متعلقاته وزوجته وابنه، وسيعود بعد ثلاثة أو أربعة أيام لبدء مشواره مع الأهلى إذا تم توقيع رسميا اليوم.

يذكر أن الصفقة ستُكلف الأهلى 650 ألف يورو لنادى نافال، بجانب حصول اللاعب على مليون و200 ألف دولار فى المواسم الثلاثة بواقع 400 ألف دولار فى الموسم.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Engageya