ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 18 أبريل 2014

بولت الجامايكي : أي عداء يفتخر بهدف بيل في برشلونة


أشاد البطل الأولمبي يوسين بولت بهدف غاريث بيل، الذي قاد ريال مدريد للفوز 2-1 على برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا، الأربعاء، وقال إن "أي عداء كان سيفتخر بهذا الهدف".

وتلقى بيل جناح ويلز الكرة في الناحية اليسرى قرب منتصف الملعب، وتخطى مارك بارترا مدافع برشلونة بعدما انطلق بسرعة هائلة، قبل أن يضع الكرة في المرمى من بين ساقي الحارس خوسيه مانويل بينتو، قبل 5 دقائق على النهاية.

ونقلت صحيفة "ماركا" الرياضية اليومية في إسبانيا عن العداء الجاميكي قوله الجمعة "هذا هدف رائع".

وأضاف بولت، المشجع المتحمس لمانشستر يونايتد الإنجليزي: "أظهر سرعة هائلة بعدما ترك المدافع خلفه، ثم تعامل بهدوء مذهل وهو يضع الكرة في المرمى من بين ساقي الحارس".

وتابع العداء الذي احتفظ بلقبه الأولمبي لسباقي 100 و200 متر في دورة لندن 2012: "هذا نوع من الأهداف يريد أي عداء في العالم تسجيله في يوم ما، وكان سيفتخر به".

الخميس، 17 أبريل 2014

عبد الحفيظ: حصلنا على توقيع لاعب واحد ويوسف مدرب ناجح بالأرقام

  


قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري لكرة القدم أن ناديه نجح في الحصول على توقيع لاعب واحد فقط حتى الان سوف ينضم لصفوف الفريق مع بداية الموسم الكروي المقبل.

وجاء على لسان عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية يوم الأربعاء "الأهلي مثل باقي الأندية يتفاوض مع عدد من اللاعبين ولكن الاولوية في النهاية سوف تكون للحاجة الفنية للجهاز الفني وسنضم فقط اللاعب الذي سوف يفيد الفريق في المرحلة المقبلة."

وأضاف "حصلنا على توقيع لاعب واحد فقط حتى الان وسوف يتم الاعلان عن الصفقة قريبا أما باقي الصفقات التي يتحدث عنها الاعلام فهي في مرحلة المفاوضات."

وعن مستوى النادي الاهلي في الوقت الحالي أكد عبد الحفيظ ان الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف ناجج حتى الان بالارقام والانجازات التي يحققها مع الفريق رغم الظروف الصعبة ولم يخرج سوى من دوري الأبطال الأفريقي وينافس حاليا في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدا أنه سوف يتم تطبيق اللائحة على الظهير الأيسر المخضرم سيد معوض وذلك بعدما تغيب عن مران الفريق يوم الأربعاء.

فرص المحترفين المصريين في المشاركة في بطولة أوروبية الموسم القادم

تقرير.. كوكا أول لاعب مصري يضمن مشاركة أوروبية في الموسم المقبل

أحمد حسن كوكا لاعب فريق ريو آفي البرتغالي

أحمد حسن كوكا لاعب فريق ريو آفي البرتغالي


بعدما قاد فريقه لنهائي كأس البرتغال أصبح الدولي المصري أحمد حسن "كوكا" أول لاعب مصري يضمن المشاركة في بطولة أوروبية في الموسم المقبل.

وحسم فريق بنفيكا مقعده الأوروبي بتصدر الدوري البرتغالي قبل 3 جولات من نهايته، وهو منافس فريق ريو آفي الذي يلعب له كوكا في المباراة النهائية بالكأس، وهو ما يعني أنه حتى لو خسر ريو آفي سيفوز بمقعد بطل الكأس في الدوري الأوروبي بسبب مشاركة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

وتعد الفرصة سانحة لعدة لاعبين مصريين أخرين للمشاركة في البطولات القارية في أوروبا سواء بطولة الدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا لكن حتى الأن لم تحسم أنديتهم المشاركة رسمياً.

صلاح مرشح فوق العادة

النجم المصري محمد صلاح ينقصه فقط بعض الوقت ليحسم رسمياً مشاركته أوروبياً في الموسم المقبل مع فريق تشيلسي الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين فقط عن ليفربول المتصدر.

ويتأهل أول 4 أندية من الدوري الإنجليزي لدوري أبطال أوروبا وهو ما يعني أن فرصة صلاح تزيد عن الـ90% للمشاركة في البطولة الكبرى العام المقبل.

النني مرشح قوي

محمد النني لاعب فريق بازل السويسري الذي سجل في أخر مواجهاته ضد زيوريخ وقاد فريقه لصدارة الدوري هو مرشح قوي للحاق بكوكا للمشاركة في البطولة الأوروبية، ولكنه سيشارك في دوري أبطال أوروبا مع تصدر فريقه للبطولة السويسرية واقترابه من الحفاظ على اللقب.

شيكابالا 

نجم الزمالك السابق ولاعب سبورتنج لشبونة الجديد محمود عبد الرازق شيكابالا أيضاً على موعد لم يتم تحديده رسمياً حتى الأن للمشاركة في بطولة أوروبية ربما تكون دوري الأبطال لو نجح في الحفاظ على المركز الثاني على أقل تقدير في الدوري البرتغالي.

المحمدي

تتشابه فرص مشاركة أحمد المحمدي مع هال سيتي في بطولة الدوري الأوروبي بفرص أحمد حسن "كوكا" حيث تأهل النمور إلى نهائي كأس إنجلترا ويستعدون لمواجهة صعبة مع أرسنال.

وحتى لو خسر هال سيتي النهائي ونجح أرسنال في حسم المقعد الرابع في البريميرليج ليتأهل لدوري أبطال أوروبا سيكون التواجد في اليوروبا ليج من نصيب المحمدي.

حجازي

مدافع فيورنتينا الغائب عن المشاركة بسبب الإصابة ربما يعود ليشارك مع فريقه في الدوري الأوروبي بالموسم الجديد مع احتلال فريقه المركز الرابع في الدوري الإيطالي المؤهل للدوري الأوروبي.

الأربعاء، 16 أبريل 2014

النني يقود بازل للفوز برباعية في الدوري السويسري



بالفيديو .. النني يقود بازل للفوز برباعية في الدوري السويسري

الفجر الرياضي

 

حل فريق زيورخ ضيفا على بازل ضمن الجولة 30 من المسابقة على ملعب سانت جاكوب بارك .

 

وسجل النني الذي انتقل لبازل في يناير 2013 الهدف الرابع لفريقه في المباراة التي انتهت 4-2 أولى أهدافه مع الفريق السويسري عندما تابع ركلة جزاء أهدرها فابيان فراي وأكملها في المرمى .

 

وتقدم بازل بثلاثة أهداف نظيفة عن طريق جيوفاني سيو (هدفين) وفالنتين شتوكير في الدقائق 8 و65 و71.

 

ثم رد زيورخ بهدفين في الدقيقتين 73 و78 بواسطة بيدرو هينريكي والتونسي ياسين الشيخاوي.

 

ورفع بازل رصيده في صدارة الدوري السويسري إلى 59 نقطة بفارق أربع نقاط عن ملاحقه جراسهوبرز.

 

من المعروف ان النني من ناشئي الاهلي ثم المقاولون العرب المصريين

هداف الدفاع الحسنى : أنا "أهلاوى" .. ومواجهة بطل افريقيا " الجريح" لن تكون سهلة



هداف الدفاع الحسنى : أنا "أهلاوى" .. ومواجهة بطل افريقيا " الجريح" لن تكون سهلة

الفجر

أكد زكريا حدراف لاعب الدفاع الحسنى الجديدى ، أن فريق النادى الاهلى هو فريقها قويا ومواجهته لن تكون بالسهله ، رغم الظروف التى يمر بها فى الفترة الاخيرة .

 

ويلاقى الاهلى نظيره الدفاع الحسنى المغربى ، فى ذهاب دور الـ 16 الاضافى ببطولة الكونفيدرالية ، يوم الاحد المقبل فى القاهرة .

 

واعترف هداف الدفاع الحسنى فى تصريحات لـ "أجمل صباح مع شوبير" أنه مشجع للنادى الاهلى المصرى قائلا " أنا أهلاوى" و بحب الاهلى ومن الممكن فى يوم من الايام ان العب له .

 

و اضاف " الاهلى لديه نجوم كثر و لديه خبرة افريقية كبيرة الامر الذى يجعل مواجهته قوية ، اتمنى ان تنتهى مباراة الذهاب فى القاهرة بالتعادل ، و نحسم التاهل فى مباراة الاياب بالمغرب ".

 

يذكر أن زكريا حدراف مهاجم الدفاع الحسنى يبلغ من العمر 24 عاما ، ويعتبر هداف فريقه برصيد 14 هدف .




ريال مدريد يلتقي برشلونة في نهائي كأس اسبانيا

اليوم.. كبرياء برشلونة يصطدم بطموحات ريال مدريد في نهائي كأس أسبانيا

Andres+Iniesta+Real+Madrid+v+Barcelona+Copa+7vauM9iRGUFl

يستضيف ملعب الميستايا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، مباراة الذهاب لنهائي كأس اسبانيا، بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة.

ويسعى الريال بقيادة الإيطالي كارلو انشيلوتي في الحصول على أول لقب له تحت قيادة المدرب الجديد، بينما يرغب لاعبو برشلونة في استعادة الكبرياء المفقود في كلاسيكو نهائي كأس ملك اسبانيا.

يذكر أن الفريقين التقيا في نهائي الكأس 6 مرات على مدار تاريخ البطولة.

الاثنين، 14 أبريل 2014

شحاتة : "البدرى" يهرب من المنتخب الأوليمبى

AM

بالفيديو.. شحاتة : "البدرى" يهرب من المنتخب الأوليمبى

الفجر

 

 

يفكر حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى فى ترك المسئولية لتولى تدريب أحد المنتخبات العربية التى عرضت التعاقد معه.

 

أكد الإعلامى كريم شحاتة عبر برنامجه أن البدرى فاتح أحد مسئولى اتحاد الكرة بشكل شفوى للرحيل، خاصة أنه غير مقتنع بتجربته مع الأوليمبى.

 

 


قناة ألمانية تذيع مونديال البرازيل “مجانًا” و طظ في قناة الجزيرة القطرية

 

كأس العالم

كأس العالم

حصلت قناة زد دي إف "zdf" الألمانية، على حكم قضائي بأحقيتها في إذاعة مباريات كأس العالم لكرة القدم، والتي تقام بالبرازيل في شهر يونيو المقبل، مجانًا، لتكون بذلك قد وجهت صفعة قوية لقنوات الجزيرة، التي أعلنت مؤخرًا نيتها تشفير منافسات البطولة لتشجيع المصريين على الاشتراك في باقتها.

من جانبها تقدم ترددات القناة، علمًا بأن التردد الذي سيذيع المباريات موجود على القمر الصناعي "أسترا"، و"الهوت بيرد".

طظ في قناة الجزيرة القطرية و البي ان و كل اللي يجئ من ناحيتهم


الأحد، 13 أبريل 2014

اخطاء حامل الراية السكران دوما في صف الزمالك و ضد الأهلي بالفيديو


بيبي : الحظوظ متساوية في الكلاسيكو الإسباني ريال مدريد برشلونة

 

بيبي

بيبي

أكد البرتغالي بيبي، مدافع ريال مدريد الإسباني أن الهزيمة التي مني بها برشلونة أمام جرانادا مساء السبت في الليجا، بهدف دون رد "لم تفاجئه"، مشيرًا إلى أن حظوظ الفريقين متساوية في الكلاسيكو الذي يجمعهما في 16 من الشهر الجاري في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال بيبي، في تصريحات صحفية بعد الفوز على ألميريا برباعية نظيفة،"لم تفاجئني هزيمة البرسا. غرناطة استعد طوال الأسبوع لهذه المباراة، تعرضنا للكثير من الانتقادات طوال العام، ولا زلنا ننافس في البطولات الثلاثة".

ويوجه بيبي انتقادا ضمنيا للبرسا، الذي ودع بطولة دوري أبطال أوروبا بخسارته في مجموع لقائي ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد بهدفين لواحد، وتضاءلت حظوظه في الليجا بعد الخسارة التي مني بها أمام غرناطة، وتراجع على إثرها للمركز الثالث.

كما تطرق بيبي لنهائي كأس ملك إسبانيا الذي يقام الأربعاء المقبل، حيث أشار إلى الكلاسيكو الأخير الذي جمع بين الفريقين، وانتهى لصالح البرسا 3-4 بعد ركلتي جزاء لبرشلونة وواحدة للريال قائلا "كنا نستحق الفوز على برشلونة في البرنابيو. احتساب كل ركلات الجزاء هذه في الكلاسيكو ليس أمرا طبيعيا".

وأضاف "نتمنى أن تدعمنا الجماهير. لا مرشحين للفوز. حظوظ الفريقين متساوية، سنرى من سيتحمل حتى النهاية".

وفيما يتعلق باحتمالية غياب نجم الفريق كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس عن اللقاء، قال "سرخيو راموس بحالة جيدة، كريستيانو يعمل من أجل التعافي، لا أعرف اذا كان سيلحق بالمباراة".

Engageya