ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 16 مايو 2014

الفيفا: منح قطر تنظيم كأس العالم 2022 كان ''خطأ''


الفيفا: منح قطر تنظيم كأس العالم 2022 كان ''خطأ''


قال جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن منح قطر تنظيم نهائيات كأس العالم 2022 كان ''خطأ بشكل مؤكد''.

وأضاف بلاتر في تصريحات لراديو-تلفزيون ''ار تي اس'' السويسري، نقلتها قناة فرانس 24 الفرنسية: '' اختيار قطر لاستضافة مونديال 2022 كان خطأ بسبب الحرارة المرتفعة في الإمارة الخليجية خلال فصل الصيف''.

وتابع بلاتر '' بأن الكل يرتكبون أخطاء في حياتهم''، مشيرا إلى أنه في هذه الظروف من المرجح إقامة مونديال 2022 في فصل الشتاء، مضيفا: ''أفضل موعد لاستضافة مونديال 2022 هو نهاية العام، يجب أن نكون واقعيين الى حد ما، لا يمكننا اللعب في فصل الصيف على الرغم من أن قطر تصر، يجب ان نلعب في فصل الشتاء في نهاية العام''.

يذكر أن اختيار قطر لاستضافة مونديال 2022، قد أثار جدل بسبب ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف في الدوحة.

الأربعاء، 14 مايو 2014

الأهلى يطلب من وكالة الأهرام تقديم جدولة لمستحقاته

 

لوجو نادي الأهلى

طلب مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر من وكالة الأهرام للأعلان تقديم جدولة حقيقية لتسديد مستحقات الأهلى عن عقد الرعاية سواء المستحقات المتأخرة أو التى تستحق فى وقت لاحق.

ويسعى الأهلى لحل هذا الملف خصوصًا وأن النادى يعانى من أزمة مالية تعيق الإدارة عن أى تعاقدات جديدة أو الوفاء بإلتزاماتها تجاه اللاعبين والموظفين بخلاف خدمات الأعضاء.

وكانت وكالة الأهرام قد تأخرت فى سداد 7 ملايين جنيه من قسط شهر يناير الماضى ويستحق للأهلى 16 مليونًا فى الأول من يونيو المقبل بخلاف 54 مليونًا هى جملة مستحقات الأهلى عن السنة الرابعة والأخيرة فى عقد الرعاية الموسم القادم.

الثلاثاء، 13 مايو 2014

الاهلي يفوز وديا على دمياط برباعية و بأنبوبة يتألق

حقق الأهلي فوزا وديا على فريق نادي دمياط بنتيجة 4-0 بملعب مختار التيتش بالجزيرة.

وقام فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي بالاطئمنان على اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة مستمرة مع الفريق بجانب اللاعبين الشباب.

وافتتح السيد حمدي التسجيل للأهلي، ثم أضاف كريم بامبو الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 2-0.

وسجل شهاب الدين أحمد الهدف الثالث للأهلي، واختتم بامبو الأهداف بهدف رابع.

الأحد، 11 مايو 2014

بالصور.. مشجعة عارية تقتحم مباراة نابولي و سامبدوريا

   

بالصور.. مشجعة عارية تقتحم مباراة نابولي وسمبدوريا


 

اقتحمت مشجعة عارية ملعب لقاء نابولى أمام سامبدوريا فى المباراة المقامة بينهما فى إطار مباريات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

 





 

لقب الـدوري الإسباني ينحصر بين أتلتيكو و برشلونة


تأجل تحديد بطل الموسم المثير من الدوري الإسباني للمرحلة 38 الأخيرة، بعد نتائج سلبية لفرسان المقدمة الثلاثة، الأحد، هي تعادلان لأتلتيكو مدريد وبرشلونة، وهزيمة لريال مدريد أنهت فرصه في الفوز باللقب.

وتعادل أتلتيكو مدريد 1-1 على أرضه مع ملقة، ليبقى في الصدارة متفوقا على ملاحقه برشلونة بثلاث نقاط، بعدما تعادل الأخير خارج أرضه بدون أهداف مع إلتشي.

وفي المقابل خسر ريال مدريد صاحب المركز الثالث في ضيافة سلتا فيغو، ليفقد تماما أي أمل في المنافسة.

وقبل الجولة الختامية يوم الأحد المقبل يملك أتلتيكو 89 نقطة، مقابل 86 لبرشلونة، ويلتقيان في ملعب "كامب نو" بمباراة الحسم.

وتأخر أتلتيكو بهدف مفاجئ سجله صمويل غارسيا في الدقيقة 65، قبل أن يتعادل عن طريق توبي ألدرفيرلد بعدها بتسع دقائق.

وضاعت فرصة ذهبية من أتلتيكو لحسم اللقب، حين سدد أدريانو كرة لولبية رائعة في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن ويلي حارس ملقة أبعدها لركلة ركنية.

لاعب المنيا : انتظر نتائج الكشف الطبي لإعلان توقيعي الرسمي للأهلي


     
اسلام رشدى

قال اسلام رشدي لاعب نادي المنيا إنه ينتظر الإنتهاء من اجراء الكشف الطبي من أجل توقيع تعاقده مع النادي الأهلي .
 
وكانت ادارة نادي المنيا قد وافقت على العرض الرسمي المقدم من قبل إدارة النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب .
 
وتابع رشدي فى تصريحات تلفزيونية " لم أوقع حتي الأن بشكل رسمي على عقود انتقالي للنادي الأهلي ، ما يتبقى لإتمام التعاقد هو اجراء الكشف الطبى " .

واختتم" انتظر حتى الإنتهاء  من نتائج الكشف الطبي المزمع توقيعه الأربعاء المقبل لإعلان ادارة النادي الأهلي عن الصفقة عقب التوقيع على العقد الذى يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 500 ألف جنيه " .


Engageya