ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 25 أكتوبر 2014

الهلال السعودي يتلقى خسارة سهل تعويضها بهدف امام ويسترن سيدني الأسترالي

تغلب ويسترن سيدني الأسترالي، بصعوبة بالغة على الهلال السعودي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا بالعاصمة الأسترالية سيدني.

كان الزعيم ندا قويا للفريق الأسترالي خلال شوطي المباراة، بل هدد مرماه أكثر من مرة عن طريق ناصر الشمراني ، والأرجنتيني تياجو نيفير حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، بل كاد أن يحرز التعادل في أخر 10 دقائق ولكن الحظ وقف معاندا النادي الهلالي.

أنهى الهلال السعودي الشوط الأول أمام ويسترن سيدني الإسترالي بالتعادل السلبي دون أهداف، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أسيا، والمقامة على استاد باراماتا في العاصمة الإسترالية سيدني.

بدأ الهلال المباراة بشكل جيد، واستطاع تهديد مرمى الفريق المضيف بعد أقل من 9 دقائق من تسديدة لتياجو نيفيز، واستطاع الحارس الإسترالي الإمساك بها.

وهدد الهلال مرمى الخصم خلال النصف الأول من اللقاء عن طريق تسديدات سلمان الفرج، وعبدالله الزوري ولكن باءت المحاولات بالفشل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

في الشوط الثاني استمر الهلال في محاولة تسجيل هدف الأسبقية، ولكن هجمات ويسترن سيدني المرتدة أسفرت عن هدف في الدقيقة 64 لتومي جيروس.

هاجم الزعيم بعد الهدف بضراوة شديدة محاولة منه للتعويض، وسجلت تسديدات عبدالله الزوري، ونواف العابد، وسالم الدوسري خطورة كبيرة ولكنها لم تسفر عن أهداف، لينتهي اللقاء بخسارة النادس السعودي 0-1 بمباراة الذهاب.

ويأمل الزعيم في التعويض خلال مباراة الإياب الأسبوع القادم بالرياض ان شاء الله ، حيث يحتاج إلى الفوز 2-0 أو 3-1 للفوز باللقب القاري، أو الفوز 1-0 والاحتكام إلى ركلات الترجيح.

الخميس، 23 أكتوبر 2014

محمد صلاح : صوروني بالشاي بلبن علشان انا زملكاوي

مدرب الزمالك عن  كوباية الشاي : المخرج عرضها لأني مش أهلاوي

تحدث محمد صلاح المدرب العام لفريق نادي الزمالك بأن مخرج مباراة فريقه أمام وادي دجلة تعمد تصويره أثناء تناوله لكوب شاي بلبن خلال اللقاء لأنه ليس أهلاوي.

 

وأوضح صلاح خلال حوار تلفزيوني مساء الخميس لبرنامج البلدوزر والذي يقدمه مجدي عبد الغني، بأن مخرج المباراة لم يكن ليذيع مثل تلك اللقطة لو كان بطلها أحد التابعين للنادي الأهلي سواء في الجهاز الفني أو اللاعبين.

 

وكان مدرب القلعة البيضاء قد ظهر خلال مباراة الزمالك ووادي دجلة والتي إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وهو يتناول "كوباية شاي بلبن" في الدقائق الأخيرة من اللقاء وهو ما أثار سخرية جميع المتابعين.

 

وكشف محمد صلاح بأن الموقف ليس بغريب فمثلها مثل تناول مدرب للـ"لبانة" أو تناوله لفاكهة خلال اللقاء علي دكة البدلاء ولكن مخرج اللقاء تعمد تصويري لأني زملكاوي.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بمعاقبة الحكام المخطئين

أكد وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي أن ناديه لم ولن يتقدم بإحتجاج رسمي ضد جهاد جريشة حكم مباراة الفريق أمام الإسماعيلى والتى أقيمت أمس بالجونة وانتهت بالتعادل السلبي .


وقال جمعة فى تصريحات تليفزيونية له اليوم : إن أخطاء الحكام مكررة مع الأهلي مطالبا لجنة الحكام بإتحاد الكرة بضرورة محاسبة كل من يخطئ وخطأ جريشة أمس كان واضحا للجميع .


وعن عدم مشاركة الثنائى رمضان صبحى وكريم بامبو قال مدير الكرة بالأهلي إن المدير الفنى سيعطى كل اللاعبين الفرصة فى إطار الحفاظ على جماعية الأداء بدليل مشاركة الناشئ محمد هاني .


وأشار جمعة إلى أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام الإسماعيلي على الرغم من التعادل السلبي بسبب الظلم التحكيمى .

عامر حسين : الأهلي يخالف نص اللوائح في نقل مباراة الأسيوطي

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن اعتراض الأهلي على إقامة مباراة الأسيوطي في الجولة التاسعة من الدوري في محافظة اسيوط غير منطقي، ولا يستند على أي لائحة.

 

وقال حسين في تصريحات تلفزيونية :" موقف الأهلي غريب، اللائحة واضحة للجميع بأن صاحب المباراة يختار ملعب أخر في حالة وجود ظروف قهرية، ومن حقه ذلك وخاصة أنه استخرج جميع الموافقات الأمنية".

 

وأضاف:" الأهلي نفسه يغيير ملعبه وفقًا للظروف الأمنية، وهذا ما حصل مع الأسيوطي، فهو الان استخرج الموافقات الأمنية وملعبه جاهز".

 

وتابع :" الأهلي بهذا يخترق اللوائح، وليس له أي حق للاعتراض في هذه النقطة لأن اللوائح المنظمة للعبة واضحة للجميع".

 

يذكر أن الاهلي هدد بالانسحاب من المباراة الاحد المقبل وطالب بإقالة عامر بسبب تغيير الملعب من بني سويف إلى استاد أسمنت أسيوط.

 


عبدالظاهر لعصام الحضري: مرتضى كان عنده حق


 


داعب أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي، الحارس المخضرم عصام الحضري بعد تألقه في مباراة الأمس، وإنقاذه مرمى الإسماعيلي من عدة فرصة محققة.

 

وقال عبد الظاهر لـ"الشروق الرياضي" ساخرًا: "مرتضى منصور كان عنده حق".

 

وكان رئيس نادي الزمالك سخر من الحضري الموسم الماضي، مشيرًا إلى أنه حارس محظوظ، لأنه يستعين بالجن والعفاريت.

 

وأشاد مهاجم الأهلي بأداء الحضري في مواجهة الدراويش، مشيرًا إلى أن الحارس المخضرم تحلى بالتركيز الشديد، وكان أحد الأسباب الرئيسية في خروج المباراة بالتعادل.

 

وأكد عبد الظاهر أنه يتطلع لإحراز هدف يمنحه دفعة معنوية لاستعادة مستواه السابق قبل تجربة احترافه القصيرة في ليبيا، مشيرًا إلى أنه يمر حاليًا بنفس الظروف التي مر بها في بداية انضمامه للقلعة الحمراء.

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014

جريشه يعتذر للاعبي النادي الأهلي عن الهدف الملغي

أكد وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي، أن جهاد جريشة حكم مباراة اليوم، أبلغنا عقب المباراة بأن المساعد هو الذي ورطه في عدم احتساب الهدف الذي أحرزه محمود حسن تريزيجيه.
أضاف جمعة، أن جريشة أكد لهم لهم صحة الهدف الذي أحرزه الأهلي ولكن الحكم المساعد هو الذي رفع الراية بوجود خطأ ومن ثم تم إلغاء الهدف.

 وكان الأهلي تعادل سلبيا مع الإسماعيلي بدون أهداف، ليفقد الأحمر نقطتين ثمينتين في صراع بطولة الدوري.

و نحن بالتبعية نسأل جريشة عن كل الأخطاء العكسية طوال المباراة ضد الأهلي و عن طرد شوقي السعيد منذ نهاية الشوط الأول 

صحيح الأهلي بيكسب بالحكام يا ولاد ......

ظهر وائل جمعة غاضباً بعد انتهاء مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري المصري والتي انتهت بالتعادل والتي احتوت على هدف ملغي للنادي الاهلي بالرغم من صحته ولكن الحكم جهاد جريشة رفض احتسابه.

بعد انتهاء المباراة وقبل صعود مدير الكرة للأوتوبيس ظهر غاضباً مشيراً "وبعدين يقولوا الأهلي بيكسب الحكام"، بنفس الوقت أشار إلى أنه من الممكن أن أخطاء الحكام واردة بالطبع.

وأضاف جمعة أنه بالطبع تحدث مع حكم المباراة مشيراً إلى أنه يجب على جهاد جريشة معرفة أن قراره بالغاء الهدف خطأ بكل المقاييس، مؤكداً على أنه يوجد قرارين من الممكن الاختيار بينهما اما احتساب الهدف أو اعطاء الأهلي ركلة جزاء.

وكان الأهلي تعادل سلبياً مع الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجونة بالغردقة، وهو اللقاء الذي لعب مبكراً لعدم وجود أضواء كاشفة بالملعب.

شاهد احمد عبد الظاهر يتلاعب بدفاع الاسماعيلي


بركات يرفض التدريب في النادي الأهلي

أغلق محمد بركات نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل الباب أمام إمكانية انضمامه للجهاز الفني للفارس الأحمر في الفترة القادمة.

 

وأشار بركات في تصريحات إذاعية إلى أن التدريب خارج اهتماماته بعد اعتزال كرة القدم، علمًا بأن اللاعب الزئبقي يعد أحد الأسماء المرشحة للانضمام للجنة التسويق والتعاقدات بالقلعة الحمراء.

 

واعتزل محمد بركات كرة القدم في صيف العام الماضي بعد مسيرة استمرت تسع سنوات بالقميص الأحمر، خاض قبله مشوار طويل مع السكة الحديد، الإسماعيلي، أهلي جدة، العربي القطري، ولكنه اتجه لمجال الإعلام، وتقديم البرامج الكوميدية.

 


الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014

30 أكتوبر أولى جلسات نظر استئناف عماد متعب على حكم سجنه 6 أشهر


حددت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، جلسة 30 أكتوبر الجارى، لنظر أولى جلسات استئناف عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، على الحكم الصادر ضده من محكمة أول درجة بحبسه 6 أشهر وكفالة 20 الف جينه لاتهامه بالاعتداء على ضابط.
كانت محكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار شريف نافع، قضت بمعاقبة عماد متعب لاعب نادي الأهلي، بالحبس 6 أشهر وكفالة 20 ألف جنية بتهمة الإعتداء على ضابط وأمين شرطة بالسب والقذف  في القاهرة الجديدة  في الواقعة التي حدثت في شهر أبريل الماضي إلا أنه أستأنفت الحكم الصادر ضده بعد دفع الغرامة

قائمة الأهلي في مباراة الاسماعيلي


استبعاد صبحي وفاروق من قائمة الأهلي للإسماعيلي.. وعودة إكرامي

عاد شريف إكرامي حارس الأهلي لقائمة الفريق الأحمر في مواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء في الجولة الخامسة من الدوري المصري.

ويلعب الأهلي مع الإسماعيلي في الجونة في الجولة الخامسة من الدوري المصري.

وشهدت القائمة عودة إكرامي الذي تغيب عن مباراة اتحاد الشرطة السابقة للإصابة.

فيما استبعد الجهاز الفني أسماء مثل كريم بامبو ورمضان صبحي وإسلام رشدي ومحمد فاروق لأسباب فنية.

ويعود محمد رزق للظهور في قائمة الأهلي بعد تخلصه من الإصابة.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - عادل عبد المنعم - مسعد عوض

خط الدفاع: محمد هاني - سعد الدين سمير - محمد نجيب - صبري رحيل - شريف حازم - حسين السيد

خط الوسط: حسام غالي - حسام عاشور - أحمد خيري - محمود تريزيجيه - موسى يدان - محمد رزق - وليد سليمان

خط الهجوم: عمرو جمال - أحمد عبد الظاهر - عماد متعب



Sent from Samsung Mobile

الاثنين، 20 أكتوبر 2014

اتحاد الكرة يوافق على مشاركة المنتخب الأوليمبي المصري في دورة شمال افريقيا

أبلغ مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي موافقته على مشاركة المنتخب في دورة شمال إفريقيا في الجزائر.

 

وقد أرسل الإتحاد خطاباً رسمياً للجنة المنظمة يبلغهم فيه إستعداد المنتخب المصري في الدورة التي ستقام في الفترة ما بين 4 و13 نوفمبر المقبل.

 

كان من المفترض أن تقام الدورة في الخامس والعشرين من شهر مايو الماضي ، لكن إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم قرر تأجيل البطولة حتى شهر نوفمبر بسبب إقامة كأس العالم في البرازيل في شهر يونيو ، وحاجة المنتخبات للاعبيها.

 

الجدير بالذكر أن البطولة ستكون محطة الإعداد الأخيرة أمام حسام البدري قبل إنطلاق مباريات التصفيات المؤهلة إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

بتروجيت يحرز اول فوز على الأسيوطي بقيادة رمضان السيد

نجح فريق بتروجيت في تحقيق فوزه الأول في الدوري المصري للموسم الحالي 2014-2015 على حساب الأسيوطي سبورت 2-1.

وتقدم سامح شوشة لبتروجيت "ق 49" قبل أن يتعادل محمد كابوريا للأسيوطي "ق 75" ثم أضاف طارق أبو المعاطي لاعب بتروجيت الهدف الثاني لبتروجيت "ق 81".

ووصل رصيد فريق بتروجيت إلى خمس نقاط في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد الأسيوطي عند نقطتين في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وكانت المباراة هي الأولى لرمضان السيد في المقعد الفني لفريق بتروجيت.

جنوب افريقيا تعتذر عن استضافة كأس الأمم الافريقية ٢٠١٥

 اعلن وزير الرياضة الجنوب افريقي فيكيلي مبالولا اليوم الاثنين انها بلاده ليست مستعدة لاستضافة نهائيات كأس الامم الافريقية 2015 في حال انسحاب المغرب بسبب وباء الايبولا.

 

وقال الوزير الجنوب افريقي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "هل سنستضيف كأس الامم الافريقية، لا لا".

 

واوضح مبالولا في تصريح لوسائل الاعلام المحلية "حتى قبل مناقشة المسألة في الوزارة، بإمكاني أن أقول لكم بشكل لا لبس فيه وبشكل قاطع أننا لن نستضيف كأس امم افريقيا".

 

وأضاف "ليست لدينا الموارد المالية الجاهزة للاستضافة".

 

وتابع "نظمنا نسخة 2013 تضامنا مع ليبيا العام الماضي وميزانيتنا الحالية لا تسمح لنا باستضافة نسخة 2015. من المستحيل تماما".

 

واكد مبالولا "نريد تقاسم مسؤولية محاربة وباء الايبولا -- نحن لسنا محصنين من هذا الوباء، يجب ان نكون مستعدين لتبادل مهاراتنا وأطبائنا لتعزيز البحوث لإيجاد لقاح".

 

يذكر ان دجنوب افريقيا هي احدى 7 دول خاطبها الاتحاد الافريقي لمعرفة موقفها من استضافة نسخة 2015 في حال إصرار المغرب على طلب تأجيلها بسبب تخوفه من فيروس إيبولا القاتل.

 

والدول السبع هي مصر والسودان والجزائر والغابون وغانا وكينيا وزيمبابوي، وينتظر الاتحاد الأفريقي خلال الأيام المقبلة موقف تلك الدول من استضافة الحدث الأكبر على مستوى القارة السمراء.

 

وسبق لجنوب افريقيا ان نظمت النهائيات مرتين وفي حالتين طارئتين الاولى عام 1996 بدلا من كينيا التي كانت تعاني ضائقة مالية و2013 بدلا من ليبيا لاسباب امنية.

 

وكان المغرب الذي من المقرر ان يستضيف البطولة من 17 يناير الى 8 فبراير المقبل طالب الاتحاد الافريقي بتأجيل البطولة بسبب داء ايبولا الذي حصد 4500 ضحية حتى الان.

 

واكد الاتحاد الافريقي ان سيدرس طلب المغرب في 2 نوفمبر المقبل في الجزائر على هامش اياب الدور النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا بين وفاق سطيف الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي، ثم يلتقي في اليوم التالي مع المسؤولين المغاربة.

الأحد، 19 أكتوبر 2014

انبي يكتسح الرجاء قاهر الاهلي برباعية

انبى يكتسح الرجاء برباعية ويقفز للمركز الثالث

أكتسح فريق انبى فريق نادى الرجاء في الدورى المصري الممتاز اليوم في اطار مباريات الجولة الخامسة من عمر البطولة.

وتمكن فريق أنبى من الفوز برباعية علي فريق الرجاء في مباراة قدم الفريق البترولى بها اداء اكثر من رائع مكنه من تسجيل اربعة اهداف في شباك الفريق القادم من مرسي مطروح والذي يحتل المركز الثالث في البطولة.

وأفتتح انبى النتيجة في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه احمد شرويدة ولكن فريق الرجاء تمكن من العودة قبل نهاية الشوط الأول بلحظات بعد تسجيله لهدف في الدقيقة 44 من ضربة جزاء سجلها عمر المنوفي.

ولم يمهل انبي فريق الرجاء الكثير في خلال احداث الشوط الثانى وسجل الهدف الثانى في الدقيقة الثانية عن طريق محمود قاعود قبل ان يطرد علي العربي ويحتسب الحكم ركلة جزاء للفريق البترولي ليسجل الهدف الثالث لاعب الفريق عمرو الحلواني.

وأختتم الحلواني اهداف اللقاء عن طريق ضربة جزاء ايضاً في الدقيقة 83 ليفوز انبي برباعية ليرفع رصيده الي 9 نقاط في المركز الثالث متساوياً مع الرجاء الذي تراجع للمركز الخامس بفارق الاهداف.

السيد حمدي : اللاعب يشعر بالتوهان بعد الأهلي

تحدث السيد حمدى لاعب الاهلى السابق عقب المشاركة فى مباراة فريق مصر المقاصة امام المقاولون وتسجيل هف التعادل لفريقه مؤكدا انه اتخذ القرار السليم بالتعاقد مع النادى الفيومي.

حيث اشار السيد حمدى الى ان لاعب الكرة يتملكه شعور سيئ عقب الرحيل من النادى الاهلى ويشهر بالتوهان والضغط والمعاناة لاثبات ذاته فى باقى مسيرته بالكرة.

وتابع السيد حمدى وقال ان تجربته فى فريق الشرطة لم تكلل بالجاح ورحل سريعا الى فريق المقاصة وهو فريقه السابق الذى لعب له فى الدرجة الثالثة كما انه يشعر بالارتياح للتواجد فى مدينة الفيوم عقب النادى الاهلى.

يذكر ان السيد حمدى سجل هدف تعادل المقاصة مع المقاولون وهو الهدف الثالث للاعب فى بطولة الدورى خلال 5 اسابيع خاضها فريق الماصة فى الدورى المصري.

Engageya