ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 25 يونيو 2011

الهدف الثانى لجدو فى مرمى الدراويش

الهدف الأول لبركات فى مرمى الاسماعيلى

الشروق : مورايس البرازيلى يوقع للأهلى رسمياً موسمين بـ1.2 مليون يورو

 
عدلي القيعي مدير عام التسويق بالنادي الأهلي

أنهى النادى الأهلى إجراءات التعاقد مع المهاجم البرازيلى «مورايس» لمدة موسمين مقابل 1.2 مليون يورو بواقع 600 ألف يورو فى الموسم الواحد. وحضر اللاعب إلى مقر النادى ظهر السبت، بصحبة أحد وكلاء اللاعبين، وقام بتوقيع العقود فى مكتب عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق.
كانت لجنة الكرة قد اشترطت اجتياز اللاعب الكشف الطبى للتأكد من سلامته بعد الأنباء التى ترددت عن وجود إصابة فى ركبته، مما تسبب فى عدم مشاركته مع نادى «نافال» البرتغالى وخضع اللاعب لجزء من الفحوصات، السبت، وسيخضع لفحوصات أخرى اليوم، وفى حالة عدم اجتيازه الكشف بنجاح سيتم إلغاء التعاقد.
وقام «روى» نجل مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، بترشيح اللاعب للانضمام للقلعة الحمراء، مما ساعد على قبول أوراق اعتماده فى القلعة الحمراء دون الدخول فى أى اختبارات فنية كافية. ويبلغ مورايس 26 سنة ولعب لنادى سانتوس البرازيلى، ثم انتقل لنادى بورتو البرتغالى الذى أعاره لأكثر من ناد بعد فشله فى إثبات وجوده لينتقل بعدها إلى نادى «نافال» البرتغالى ولم يشارك معه سوى فى خمس مباريات فقط قبل أن ينهى تعاقده معه وينتقل للأهلى فى صفقة انتقال حر.
ورغم تلقى لجنة الكرة أكثر من سيرة ذاتية للعديد من المهاجمين الأفارقة آخرهم مهاجم كاميرونى ـ عن طريق منير حسن، وكيل اللاعبين ـ هداف الدورى فى بلاده فإن إصرار جوزيه على مورايس حسم الموقف لصالحه.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

جماهير الأهلى تحتفل بهزيمة الزمالك بإطلاق الصواريخ

جماهير الأهلى  
جماهير الأهلى
احتفلت جماهير الأهلى المتواجدة فى استاد القاهرة لمؤازرة فريقها أمام الإسماعيلى بفوز المصرى على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما ببورسعيد، بإطلاق الصواريخ والهتافات المعادية ضد الزمالك والإسماعيلى وجمهورهم، عقب إعلان الحكم جهاد جريشة نهاية مباراة المصرى والزمالك التى شاهدتها الجماهير الحمراء من شاشات استاد القاهرة.

فى نفس الوقت قامت جماهير الأهلى والإسماعيلى بتوجيه الهتافات المعادية والسباب الجماعى لبعضهما قبل بداية مباراة الفريقين معاً.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

شاهد اشارات محمد ابراهيم لاعب الزمالك الخارجة لجماهير المصرى

هدف المصرى الأول فى الزمالك

الجمعة، 24 يونيو 2011

شبانه: عبد الحفيظ حل بعض المشاكل مع "شيحة" واناقش اموري بعد الدوري


أكد عبدالحميد شبانه لاعب النادي الأهلي عن عزمه الاستمرار مع الفريق وعدم تفكيره في إنهاء تعاقده مع النادي خلال المرحلة القادمة.
وأشار في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com انه كان لديه بعض المشاكل وتم حلها بعد جلسة مدير أعماله محمد شيحه مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.
 وأشار شبانه أنه سينتظر مباريات الفريق الخمس القادمة ولن يتحدث في اي أمور تخص تركه الفريق من عدمه إلا عقب انتهاء بطولة الدوري.
وكان عبدالحميد شبانه قد أدى أداء جيدا خلال مشاركته مع الفريق أمام الإنتاج الحربي وأحرز هدف التعادل في وقت قاتل برأسية رائعة وشارك أيضا في لقاء الحدود الذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثية.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

عبد الحفيظ : مهاجم الأهلى الجديد سيوقّع غداً


undefined  
 اليوم السابع

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن المهاجم الأجنبى الذى سيتعاقد معه النادى سيصل القاهرة غدا، السبت، من أجل إتمام الصفقة، مشيرا إلى أن الأهلى يفاضل حاليا بين البرازيلى مواريش ولاعب سنغالى رفض عبد الحفيظ الإفصاح عن اسمه، لكن الدلائل تشير إلى أنه السنغالى كريستيان بوجا المحترف فى الدورى الرومانى.

وتابع عبد الحفيظ: اللاعب البرازيلى هو الأقرب للتعاقد، رافضا فى الوقت نفسه الانسياق وراء التقارير الإعلامية الأخيرة التى قللت من قيمة مورايش وذهبت إلى أنه لاعب كثير الإصابات.

وعلق عبد الحفيظ على هذه التقارير قائلا: الجهاز الفنى لن يضم لاعبا إلا إذا كان متأكدا من أنه سليم تماما، كما أن الجهاز الفنى لديه الحرية التامة فى اختيار أى لاعب يراه مناسبا للانضمام لقائمة الفريق.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

عبد الحفيظ يرفض المكافآت الاستثنائية للاعبى الأهلى قبل لقاء الإسماعيلى

فريق الأهلى  
فريق الأهلى

رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، رصد مكافآت استثنائية أو مضاعفة المكافآت للاعبين من أجل تحفيزهم للفوز فى مباراتى الإسماعيلى غدا فى الأسبوع الـ26 للدورى، والزمالك يوم الأربعاء المقبل فى الأسبوع الـ27 للدورى، مؤكداً أنه لن يرصد مكافآت قبل هاتين المباراتين رغم أهميتهما لأنه يتعامل وفق لائحة محددة وواضحة تنص على إمكانية صرف مكافآت إجادة إذا ما تألق اللاعبين فى أى مباراة.

تابع عبد الحفيظ لـ"اليوم السابع": نعتمد فى الأهلى على أن اللاعبين لديهم إصرار وحماس على تحقيق الفوز لرغبتهم فى الفوز بالبطولات، حتى قبل رصد مكافآت، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى لا يتأخر فى صرف مكافآت إجادة للاعبين إذا ما تألقوا فى مباراة ، كما حدث فى لقاء انبى الأخير الذى فاز نجح خلاله اللاعبين فى تحويل هزيمتهم بهدف نظيف فى الشوط الأول لفوز مستحق بهدفين لهدف.

اخبار اليوم



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

العامري: الأهلي يحاول تنوير بصيرة الجميع.. وأطالب صقر بكشف حساب بالأرقام


undefined
 AHLYNEWS

أكد العامري فاروق عضو مجلس إدارة النادي الأهلي كنت اتمنى من المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة أن تكون المبادرة في إصلاح قوانين الرياضة منه، قبل مطالبتنا بهذا الأمر لتطوير الرياضة المصرية.
 

وشدد العامري في مداخلته الهاتفية لبرنامج "مساء الأنوار" المذاع على قناة مودرن سبورت على أنه لا يصح أن تحكم لوائح واحدة العديد من الأندية، موضحاً أن هناك أندية لها دور ثقافي وإجتماعي وإقتصادي مثل النادي الأهلي الذي له دور قومي كبير، وهناك أندية أخرى تحتاج إلى مساعدة وتقدير.

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي أنه يريد من المجلس كشف عمل لمعرفة إتجاه الرياضة المصرية، وأين ذهبت طوال الـ8 سنوات الماضية حتى الوقت الحالي، وذلك عبر الأرقام والاحصاءات، مشيراً إلى ضرورة تغيير الوضع، وطرح العديد من الرؤى التي تسمح لتطوير الرياضة المصرية عبر خطة عمل واضحة المعالم.

وتعجب العامري من عقد ورش عمل متعددة من قبل المجلس القومي ولا يوجد بها أي من مسئولي النادي الأهلي أهم وأكبر مؤسسة رياضية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى عدم وجود أي شخص من الزمالك أيضاً، منتقداً عدم الوضوح التام في القرارات المتخذة من قبل الجمعية العمومية.

وتابع العامري: "الأهلي يحاول تنوير بصيرة الناس، ولكننا لن نظل نتحدث دائماً، فيجب الحديث من الجميع"..


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الخميس، 23 يونيو 2011

أسامة حسنى: الخطيب بارك رحيلى عن الأهلى

أسامة حسنى  
أسامة حسنى

استقر أسامة حسنى، مهاجم الأهلى، على التوقيع لأحد الأندية المصرية بعد مباراة الزمالك يوم 29 يونيو الجارى فى الأسبوع الـ27 للدورى، وأشار إلى أنه تلقى خلال الفترة الأخيرة عدة عروض من أندية مصرية وعربية، واستقر على التوقيع لناد مصرى، بعدما رفض الاحتراف فى الخارج، لأن العروض التى تلقاها من الخارج، وأبرزها من السعودية، لم تكن أفضل من المصرية، بجانب رغبته فى البقاء بجوار أسرته فى مصر.

وقال الشيخ حسنى لـ"اليوم السابع": "رغم أن أحدا من مسئولى النادى لم يتحدث معى فى مسألة الاستغناء عنى، إلا أن الدلائل تشير إلى عدم رغبتهم فى التجديد لى، لذا كان طبيعيا أن أتفاوض مع أندية أخرى، وأبحث عن مصلحتى، خاصة أن الموسم الحالى قارب على الانتهاء ولم يتبق فيه سوى أيام قليلة، وذهب مهاجم الفريق إلى أنه راض عن مسيرته بالقميص الأحمر، والتى شهدت انتصارات وبطولات ساهم فى الكثير منها بشهادة الجميع".

أكد حسنى أنه تعرض لـلظلم خلال مشواره فى الأهلى، "ففى أحيان كثيرة كنت أتألق مع الفريق وأسجل له أهدافا مؤثرة، ثم أجد نفسى خارج قائمة المباراة التالية، كنت أشعر بالإهانة أحيانا، فمثلا كنت ألعب لدقائق معدودة أتألق فيها ومع ذلك لم أكن أثير مشاكل وكان يتم استبعادى لأسباب غير مقنعة، وكنت أفضّل عدم "الشكوى" حتى لا يتهمنى البعض بإثارة القلاقل فى النادى".

وعن الاتهام الموجه له بأنه استمر فى الأهلى لسنوات طويلة لارتباطه بعلاقة "نسب" مع محمود الخطيب، نائب رئيس النادى، حيث إنه متزوج من ابنته، قال حسنى: "هذا اتهام باطل، ولو كان ذلك صحيحا لما قررت الرحيل من النادى الآن، ولكنت قد لعبت أساسيا فى الفترة السابقة، خاصة فى الفترة التى تولى فيها المسئولية مدربين وطنيين مثل حسام البدرى وزيزو".

اعترف حسنى بأنه استطلع رأى الخطيب فى مسألة الرحيل قائلا: "بحكم كونه لاعبا كبيرا فضلا عن كونه "حمايا" تحدثت معه فى مسألة رحيلى من النادى، وأكدت له أننى أرغب فى الانتقال لناد آخر ألعب معه بشكل أساسى".

واستطرد حسنى: "الخطيب "بارك" رحيلى، ولم يعترض على هذه الخطوة طالما أننى "مقتنع" بها، وسأتحدث معه مرة أخرى عند التوقيع للنادى الذى استقررت عليه.

أكد مهاجم الأهلى أن جوزيه المدير الفنى للفريق، مدرب محترف ولن "ينسى" فضله عليه، موضحا أنه يحترم جماهير النادى الغفيرة التى كثيرا ما ساندته، رغم أن مدربين سابقين بالفريق كانوا يروّجون لأخبار كاذبة تفيد بأن غيابه عن المباريات يكون للإصابة وهذا لم يكن صحيحا.

اخبار الرياضة



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

شاهد اهم لقطات مهاجم الأهلى البرازيلى الجديد مورايش

الأربعاء، 22 يونيو 2011

جدو: الخطيب تنبأ بأهدافى.. ولم أتصل بشحاتة منذ رحيله


هاجمه كثيرون.. وأشاد به آخرون.. ووصفه فريق ثالث بـ"الصفقة" التى أخذت أكثر مما تستحق.. لكنه لم يعبأ بكل هذه الاتهامات ورفع شعار "رميت حمولى على الله"، ثم اجتهد فى الملعب فاستعاد التألق وعاد من جديد نجماً مؤثراً فى فريقه.

إنه محمد ناجى جدو لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى الذى لمع اسمه وسط الكبار فى المنتخب الوطنى، وكان أهم اكتشاف فى أمم أفريقيا الأخيرة (أنجولا 2010)، قبل أن ينتقل للأهلى مطلع الموسم الجارى ويمر بمرحلة انتقالية واجه خلالها "مطبات صعبة" تخطاها بفضل اجتهاده، لأنه يؤمن دائماً بأن الإخلاص والاجتهاد هما سبيله للنجاح.. وعندما يشتد الهجوم عليه يجتهد فى عمله ثم يتوجه الله داعياً النصر على من "ظلمه".

"اليوم السابع" حرصت على أن تحاور جدو فى توقيت هام عانى فيه كثيراً من "مرارة" الانتقادات، وعندما التقيناه لم تكن نظرة الأمل والرغبة فى تحقيق الانتصارات تفارق عيونه.. كان كما كانت بدايته فى أمم 2010 يحمل طموحات لا آخر لها.. لم "تهده" قسوة الهجوم، وأكد أنه قادر على استعادة أمجاده "وبصمته" مع الفريق الذى يلعب له.. وتفاصيل أخرى نسردها فى الحوار التالى:

من أين نبدأ.. بالأهلى بعدما استعدت مستواك معه.. أم من المنتخب، حيث "صدمة" الخروج من تصفيات أمم أفريقيا 2012؟
كما تريد.. أنا جاهز، الحظ ساندنا كثيراً.. فلماذا نغضب عندما يتخلى عنا فى تصفيات 2012؟

نبدأ بالمنتخب.. كيف ترى "صدمة" خروج المنتخب من تصفيات أمم أفريقيا؟
كما قلت فى سؤالك أراها "صدمة" أصابتنا جميعاً فى المنتخب بحالة ذهول، لأننا بطل أفريقيا آخر ثلاث بطولات، لكن بنظرة من التآنى والهدوء نجد أن الخروج ليس نهاية العالم وهذا أمر وار فى عالم الكرة.. فقد حالفنا الحظ كثيراً وساهم فى فوزنا فى مباريات كثيرة لم نكن الأفضل فيها وتوّجنا وقتها ببطولات، ثم عاد الحظ نفسه ليتخلى عنا فى التصفيات الأفريقية.

أفهم من كلامك أن مصر توجت بطولات أمم أفريقيا الأخيرة بضربة "حظ"؟
لم أقصد ذلك.. لقد أكدت إن الحظ حالفنا فى مباريات كثيرة، كنا نجتهم فيها لكننا لم نكن الأفضل والجميع يعلم جيداً أن عنصر "التوفيق" مهم جداً ويحتاج إليه أى فريق فى العالم.

لكن المنتخب الوطنى كان سيئا فى مباريات كثيرة طوال مشوار التصفيات وليس فى مباراة واحدة؟
لا أنكر أن مستوانا "هبط" فى مباراة أو أثنين ولم يحالفنا الحظ فى مباريات أخرى لكن علينا أن نستفيد من أخطائنا وآلا نقف عند الخروج من التصفيات التى قد يكون لها جانب مُضئ.

أترى أن هناك جانب مُضيء فى الخروج من تصفيات أمم أفريقيا؟
نعم، فقد يكون ذلك الخروج حافزا للجيل الحالى لأن يصعد لمونديال 2014 بالبرازيل، ومن وجهة نظرى أن تركيز المنتخب فى تصفيات المونديال المقبل أفضل بكثير من التركيز على الصعود لأمم أفريقيا المقبلة أو حتى الفوز بها للمرة الرابعة على التوالى.

وما المانع أن نفوز بأمم أفريقيا المقبلة وأن نصعد لمونديال البرازيل؟
** بالتأكيد هذا أمر رائع، لكن لم نوفق فى الصعود لأمم أفريقيا.. هل نظل نبكى على اللبن المسكوب كما يقولون أم نفكر من الآن فى كيفية الصعود للمونديال وأن نقدم فيه عروضا رائعة ولا نكتفى بالصعود فقط.

من يطالب باعتزال الجيل الحالى للمنتخب.. "مابيفهمشى فى الكورة"؟
أفهم من كلامك إنك لا توافق على اعتزال الجيل الحالى و"تسريحه"
أرفض طرح الفكرة من الأساس.

لكن الجيل الحالى أصبح من "العواجيز" على حد وصف الخبراء؟
من هم العواجيز.. عصام الحضرى الذى كان أفضل لاعب فى مباراة جنوب أفريقيا الأخيرة رغم أن سنه تجاوز الـ38 عاماً أو أحمد حسن كابتن المنتخب صاحب الـ36 عاما الذى تشعر أحياناً كثيرة بأنه شاب لا يتعدى العشرين ربيعاً أو أبو تريكة الذى يحتاج لبصماته أى فريق وأتمنى أن يعود سريعا من إصابته الأخيرة أو وائل جمعة الذى مازال يعد أحد أفضل مدافعى أفريقيا أم مجموعة اللاعبين الأخرى المتميزة أمثال عماد متعب وحسام غالى وأحمد فتحى وشيكابالا ومحمود فتحى وعبد الله السعيد وحسنى عبد ربه وغيرهم.

إذن ماذا تقول لمن يطالب الجيل الحالى بالاعتزال؟
أقول لهم: فلتكن رؤيتكم مُقنعة وعقلانية ولا يكون تقييمكم "بالقطعة" لأن أسوأ ما فى خبراء التحليل المصرى إنهم يصعدون بأى لاعب للسماء السابعة إذا حقق إنجازا بل إذا تألق فى مباراة و"يخسفون" به الأرض إذا خسر مباراة أو "هبط" مستواه فى أخرى.. وهذا ليس منطقيا فلابد أن يكون التقييم إجمالياً، وأعتقد أن من يطالب باعتزال الجيل الحالى وتسريحه "مابيفهمشى فى الكورة"، لأنه لا يوجد فريق فى العالم يفوز دائما فهذه "سُنة الحياة".

إقالة شحاتة مرفوضة.. لكن استقالته قرار صائب!

هل ترى أن قرار رحيل حسن شحاتة عن المنتخب صائب؟
إذا كان الكابتن حسن هو من تقدم باستقالته نتيجة للضغوط التى تعرض لها خلال الفترة الأخيرة فهذا قراره وله الحق فى اتخاذه وفقاً لظروفه الخاصة، أما إذا كان اتحاد الكرة هو الذى قرر إقالة شحاتة فهذا قرار خاطئ!

ما وجه الخطأ فى ذلك؟
كان لابد من استمرار حسن شحاتة _ إذا لم يكن لديه مانع _ لأنه يعلم ظروف الفريق أكثر من غيره وكان لابد من منحه فرصة لتحقيق حلم المصريين بالصعود لمونديال 2014، خاصة أننا سنبدأ تصفيات مونديال 2014 بعد شهور قليلة، كما أنه يعلم طبيعة اللاعب المصرى جيداً وأظن أن دوافعه للصعود للمونديال هذه المرة ستكون كبيرة.

كيف تطالب إتحاد الكرة بأن يمنح شحاتة فرصة للصعود للمونديال بعد أن فشل فى الصعود لأمم أفريقيا؟
أنت تسألنى عن رأيى.. وأرى أن الفشل فى التأهل لأمم أفريقيا دافعاً قوياً لشحاتة وللجيل الحالى لاستنفار قواهم من أجل الوصول للمونديال.

كم مرة اتصلت بحسن شحاتة منذ رحيله يوم 6 يونيو الجارى؟
ولا مرة.

لقد فاجأتنى.. كيف لا تطمئن عليه وهو صاحب الفضل عليك _ بعد الله _ فيما وصلت إليه حالياً من شهرة ونجومية بعدما استعان بك فى المنتخب وقت أن كنت لاعباً مغموراً فى الاتحاد السكندرى؟
بصراحة أردت أن أتركه بعيداً عن الضغوط التى يتعرض لها منذ فترة طويلة، ولم أشأ أن أُثقل عليه، وقررت تأجيل الاتصال به لحين هدوء أعصابه، وسأحرص على التحدث معه، بل وزيارته، لأنه صاحب فضل كبير علىّ.

كيف ترى أن الهجوم عليه بعد الفشل فى التأهل لبطولة أفريقيا؟
مبالغ فيه وليس فى محله، فمثل هذا المدرب القدير لابد أن يُكرم وأن نضعه فى المكانة التى يستحقها ولا يستحق الهجوم و"الذبح" من البعض.

أيهما أفضل للمنتخب فى المرحلة المقبلة.. مدرب وطنى أم أجنبى؟
الوطنى.. لأنه يستطيع التعامل جيداً مع اللاعبين المصريين، بجانب أن الأجنبى سيحتاج لفترة طويلة ليفهم طبيعة اللاعب المصرى، والأهم من هذا كله أننا "بنظرة" سريعة لإنجازات المنتخب المصرى طوال تاريخه الطويل سنجد أن 95% منها تحققت على أيدى مدربين مصرين كالمدرب العظيم الجوهرى و"المعلم" حسن شحاتة.

كيف يجاملنى "المعلم" .. وأنا "هداف" المنتخب؟

هناك من يقول أن مصيرك مع المنتخب أصبح "غامضاً" بعد رحيل حسن شحاتة؟
عفواً.. هذا "كلام ساذج".. لأن شحاتة لم يجاملنى فى يوم من الأيام.. صحيح إنه اختارنى وقت أن كنت لاعبا غير مشهور فى نادى الاتحاد لكننى أثبتت وقتها جدارتى بالتواجد فى المنتخب وسجلت أهدافا مؤثرة وقتها ساهمت فى بقائى بالفريق على حساب نجوم كبار، ومنذ أن انضممت للمنتخب قبل أمم أنجولا 2010 وأنا والحمد لله هدافه فقد سجلت 14 هدفاً فى 21 مباراة دولية لى رغم أننى كنت احتياطى فى معظم هذه المباريات، كما أننى أشارك أساسياً مع الأهلى.. فأين المجاملة إذن؟.. وكيف لا يضمنى شحاتة بعد كل ذلك؟

تريد أن تقول إنك مستمر فى المنتخب بفضل جهدك وليس فضل شحاتة عليك؟
هذه هى الحقيقة فالكابتن حسن لا يعرف المجاملة وسبق له استبعاد لاعبين كبار، لأن مستواهم لم يكن يؤهلهم للانضمام للمنتخب.

دعنا نترك المنتخب ونتحدث عن تجربتك مع الأهلى؟
تفضل.

بدايتك مع الأهلى لم تكن جيدة ولكنك ظهرت بشكل متميز فى المباريات الأخيرة.. ما السر فى ذلك؟
لن أختلف معك فى ذلك.. فى البداية كنت أشهر بالغربة "الفنية" داخل الأهلى.. فطريقة اللاعب كانت غريبة علىَّ، ثم أننى انتقلت من فريق لا ينافس على بطولات لآخر لا يدخل بطولة، إلا لينافس عليها.. وكان طبيعياً أن أحتاج لفترة من الوقت حتى أنسجم مع الفريق وبعدما تحقق ذلك وتأقلمت مع زملائى ارتفع مستوايا تدريجياً.

قبل أن يرتفع مستواك مؤخراً.. تعرضت لهجوم شديد من الكثيرين.. كيف واجهت هذه المرحلة؟
لم ألتفت لهذا الهجوم.. ولم يكن يشغلنى وقتها _ وحالياً أيضاً _ سوى التركيز والإخلاص فى الملعب وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى حتى أتجاوز هذه المرحلة ويكون ردى على هؤلاء فى الملعب وليس فى الإعلام.

بالمناسبة.. لماذا أنت بعيد عن الإعلام؟
هذه طبيعتى.. أنا لا أهوى الظهور فى الإعلام كثيراً كما أننى "خجول" ولكنى حرصت على توضيح أمور كثيرة خاصة بى عبر "اليوم السابع" لإيمانى بمصداقيتها وأتمنى أن يحترم الإعلاميين رغبتى هذه.

تحدثت مع الله عندما اشتد الهجوم ضدى.. والزمالك "ظلمنى"

البعض قال إنك لم تتألق مع الأهلى لأنك "خنت" الزمالك ووقعت للأحمر؟
من "خان" من؟ ومن "ظلم" من؟.. الحمد لله لقد أثبتت الأيام أننى لم "أخن" أحداً وكنت "المجنى عليه" فى أزمتى الشهيرة مع الزمالك، لأنهم هم من "خلطوا" الأوراق وحاولوا تضليل الرأى العام وقتها وزعموا أننى حصلت منهم على "فلوس" عند التوقيع لهم لكنى وقتها قلت أن هذا لم يحدث وأثبتت الأيام صدقى كلامى.

أشعر أن الحديث فى هذا الموضوع يؤرقك؟
هذا صحيح.. لأن هناك من حاول "تشويه" صورتى وقتها.. عموماً لقد أغلقت هذا الملف ولا يشغلنى حالياً سوى فريقى الأهلى وأتمنى أن أحقق معه إنجازات كثيرة.

ألم تتحدث مع أحد طوال هذه الفترة التى ذهب البعض خلالها إلى إنك "صفقة" فاشلة للأهلى؟
تحدثت مع الله.

كيف
الحمد لله.. أنا إنسان بسيط ومن مجتمع ريفى، وكما يقولون "بينى وبين ربنا عمار"، فبعدما كنت أجتهد وأخلص فى الملعب كنت أدعو الله أن ينصرنى على يهاجمننى ومن "يظلمنى" وأن يوفقنى مع الفريق.

وماذا عن موقف جوزيه منك حيال فترة تراجع مستواك؟
كان يساعدنى ويقول لى: لا تلتفت لمن هاجموك وركّز فى الملعب وكان، وقال لى أيضاً: أنت تجتهد فى الملعب و"تقاتل" وسيكون لك دور مؤثر مع الفريق قريباً ولا ينقصك إلا إحراز الأهداف وبعد أن أحرزت أهدافاً قال لى: لقد صدقت نبوءتى وسجلت أهدافا بعدما اجتهدت فى الملعب.

ألم يتحدث معك أحد من مسئولى النادى الكبار طوال الفترة الماضية؟
لا.. ففى الأهلى لا يلتقى المسئولين مع اللاعبين كثيراً.

لكن النجم الكبير محمود الخطيب نائب رئيس النادى حضر تدريبات الفريق أكثر من مرة.. ألم يتحدث معك فى أية أمور؟
لا.. وإن كنت قد علمت إنه تحدث مع مستر جوزيه قبل لقاء حرس الحدود الذى فزنا فيه بثلاثية نظيفة سجلت إحداها، وقال له وقتها إننى سأسجل أهدافا فى الفترة المقبلة، بعدها قال لى جوزيه: اجتهادك فى الملعب يزداد يوماً بعد الآخر، وعندما يقول عنك لاعب كبير كالخطيب إنك تجتهد كثيراً وستسجل قريباً.. إذن أنت تسير فى الطريق الصحيح.

مخنوق" فى الأهلى

هل وصلت لقمة مستواك مع الأهلى؟
لا

وما يحول دون تحقيق ذلك؟
إننى ألعب وأنا "مخنوووق" داخل الملعب، فالمركز الذى أجيد فيه هو المهاجم الثانى أو صانع الألعاب، لكن اللعب فى مركز المهاجم الصريح "يُحجمنى".

ولماذا تلعب فى هذا المركز طالما لا تُجيد اللعب فيه؟
لأن ظروف الفريق "بتحكم".. فغياب أكثر من مهاجم مثل متعب وفضل للإصابة وغياب مهاجمين آخرين أسباب فنية جعل الجهاز الفنى يستعين بى أوقات كثيرة للعب كمهاجم صريح وأعتقد أن عودة متعب وفضل ستجعلنى أتألق أكثر وأكثر.

أين أنت من عروض الاحتراف؟
تلقيت عرضاً من إحدى الأندية اليونانية خلال انتقالات يناير الشتوية الماضية، ورفضه الأهلى وتمسك ببقائى وهو أمر لم يغضبنى لأننى سعيد فى النادى وأتطلع لمزيد من الإنجازات معه.

نسبة 1% كفيلة بإلغاء الدوري

بعيدا عن الأهلى.. ما رأيك فى مطالبة البعض بإلغاء الدورى بسبب ظاهرة الشغب التى بدأت تفرض نفسها على الملاعب مؤخراً؟
أطالب بإلغاء الدورى، حتى لو كانت هناك نسبة 1% لإصابة مشجع واحد بمكرو،ه لأن الأساس من اللعبة هو المتعة والتشجيع المثالى فى المدرجات، وأتمنى أن يختفى التعصب من ملاعبنا، خاصة بعد ثورة 25 يناير المجيدة التى لابد أن نتعلم منها أهدافها النبيلة.

بمناسبة الثورة.. لماذا اختفيت وقت اندلاعها ولم تذهب لميدان التحرير؟
لا أرغب فى الحديث عن الثورة، فقد كنت أدافع عن بيتى مثل الملايين الذين لعبوا دوراً مهماً فى نجاح الثورة من خلال "اللجان الشعبية"، وعموماً أتمنى أن نساعد بعض وأن "نبنى" مصر ليكون مستقبلها أفضل فى ظل الديمقراطية التى عرفناها بعد رحيل النظام السابق.

هل تنوى الانضمام لأحد الأحزاب السياسية؟
لا.. لأننى ملتزم بدورى كلاعب كرة له رسالة يؤديها فى المستطيل الأخضر.

أرشح عمرو موسى للرئاسة بسبب ملف إسرائيل

من ترشحه رئاسة الجمهورية؟
عمرو موسى

لماذا ؟
أعتقد أن خبرته ببعض الملفات السياسية الهامة مثل القضية الفلسطينية والصراع العربى الإسرائيلى وحوض النيل وغيرها من القضايا الهامة تؤهله لأن يكون رئيس مصر المقبل، بجانب علاقاته الدولية الكبرى التى ستساعده بالطبع على وضع مصر فى المكانة التى تستحقها دولياً.

ماذا تطلب من الرئيس المقبل؟
أهم شىء.. أن "يتعظ" من الرئيس السابق وألا يكرر "خطاياه" وأن ينظر بعين الاهتمام لجميع فئات المجتمع وألا يحمى الفساد.

أخيراً ماذا تتمنى؟
أتمنى أن يعم الخير البلاد وأن تختفى الظواهر السلبية مثل "البلطجة" والشغب وأن نحقق طموحاتنا السياسية والاجتماعية التى كانت إحدى أسباب قيام ثورة 25 يناير، وعلى الصعيد الرياضى أتمنى التوفيق لمنتخبنا وأن يحقق الأهلى كل بطولة يشارك فيها.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

مجلس الأهلى يقرر تكريم الراغب والريدى

محرم الراغب مدير عام الأهلى   
محرم الراغب مدير عام الأهلى

قرار مجلس إدارة النادى الأهلى إقامة حفل تكريم للثنائى محرم الراغب، مدير عام النادى، وعباس الريدى، المسئول المالى، بعد مشوارهما الطويل فى خدمة النادى ألأهلى وتوجيه الشكر لهما، وسيكون التكريم يليق بقيمتهما فى وقت قريب.

جاء ذلك بعد توجيه الشكر لهما عقب انتهاء عقدهما، على أن يتولى اللواء محمود علام مديرا عام للنادى ومحمد مرجان مديرا لفرع النادى بالجزيرة.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

سليمان ينفى هروبه من مباراة الأهلى


undefined  
اليوم السابع
أكد وليد سليمان، لاعب وسط فريق إنبى، أنه كانت لديه رغبة قوية فى استكمال مباراة الأمس أمام الأهلى، إلا أن الإصابة حالت دون ذلك، معتبرًا أن اتهامه بادعاء الإصابة للتهرب من استكمال المباراة "كلام فاضى".
وأضاف سليمان، فى تصريح للموقع الرسمى للنادى البترولى، إنه لم يتهرب من استكمال المباراة، ولكنه اصطدم بمدافع الأهلى وائل جمعة فى كرة مشتركة، فضلاً عن تعرضه للإجهاد البدنى أدى لطلبه التغيير.
من جانبه قال أيمن إبراهيم، طبيب فريق إنبى، إن وليد سليمان سليم جاهز للمشاركة أمام الاتحاد السكندرى يوم السبت المقبل، مشيرًا إلى اللاعب شعر بشد فى السمانة نتيجة عن المجهود الزائد فى مباراة الأهلى، أمس الثلاثاء.
رفض إبراهيم فكرة تهرب سليمان عن استكمال المباراة، خاصة أن اللاعب طلب التغير قبل نهاية المباراة بدقائق، مشيرًا إلى أن طلب اللاعب بالاستبدال جاء بسبب مجهود الإضافى، الذى قام به اللاعب، مما أدى إلى شعوره بالإجهاد وأصابته بالسمانة .

الثلاثاء، 21 يونيو 2011

ناجى: محاضرة بين شوطى المباراة سر الفوز على إنبى


أحمد ناجى  
أحمد ناجى

أكد أحمد ناجى مدرب حراس مرمى الأهلى، أن عبقرية البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق لها دور كبير فى استعادة الثقة للاعبين بين شوطى المباراة، بالرغم من الخسارة بهدف نظيف فى الشوط الأول، إلا أنه نجح فى إعادة الترتيب داخل الملعب والتركيز على شرح أداء المنافس وطريقة أدائه ونقاط القوة والضعف.

وقال إن محاضرة بين شوطى المباراة كانت لها دور فى تهدئة اللاعبين داخل الملعب بعد التوتر الذى ظهر على اللاعبين خلال الشوط الأول لرغبتهم فى تحقيق الفوز المبكر واعتلاء القمة بعد تعادل الزمالك مع طلائع الجيش أمس.

وأشار ناجى إلى أن أحمد عادل ظهر بمستوى طيب للغاية خلال اللقاء من خلال تعامله مع الكرات التى وصلت له، وإن أخطأ فى إحدى الكرات، فهذا لا يقلل منه لأنه تصدى لأكثر من فرصة محققه لإنبى خاصة بعد تقدم إنبى فى منتصف الشوط الأول.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

بيدرو: هدف إنبى سر الفوز.. والأهلى لن يتنازل عن الصدارة



أعرب البرتغالى بيدرو المدرب العام للأهلى عن سعادته البالغة باعتلاء الفريق صدارة المسابقة بعد الفوز على إنبى مساء اليوم الثلاثاء، بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الـ25 للدورى، مشددا على أن اللاعبين كان لديهم إصرار شديد على مواصلة الصدارة ومن ثم الحفاظ على اللقب.

قال بيدرو خلال المؤتمر الصحفى، إن فوز فريقه جاء لمحاضرة بين شوطى المباراة والتعليمات التى منحها المدير الفنى جوزيه للاعبين بين شوطى المباراة، بعدما طالبهم بضرورة الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث وعدم التنازل عن انتزاع القمة، والالتزام بالهدوء والابتعاد عن التوتر حتى لا يؤثر على الأداء.

تابع، أن الهدف الذى تقدم به أنبى، كان السر فى تحقيق فريقه للفوز، ولاسيما وأنه زاد من الإصرار على التعادل بل وانتزاع النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن الأهلى لم يلتفت لنتيجة مباراة الزمالك والطلائع أمس، وإنما كان هدفه الأول من مباراة إنبى هو النقاط الثلاثة.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الصقر يقود المستبعدين فى المدرجات لمؤازرة لاعبى الأهلى أمام إنبى

احمد حسن  
احمد حسن
قرر لاعبو الأهلى المستبعدون من لقاء إنبى الذى يقام مساء اليوم فى الأسبوع الـ25 من الدورى الممتاز على التوجه إلى ستاد القاهرة لمؤازرة زملائهم فى اللقاء الصعب أمام إنبى والذى يعول عليه الجميع داخل النادى الأهلى الكثير لحصد النقاط الثلاثة واعتلاء القمة لأول مرة.

اللاعبون هم أحمد حسن الصقر ومحمد شوقى ومحمد سمير والصاعدون محمد عبد الفتاح وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا وأحمد نبيل مانجا وأحمد العش.

يذكر أن أحمد حسن يغيب عن لقاء إنبى بعد تعرضه للطرد فى مباراة بتروجت كما يغيب شوقى للإصابة أما بقية اللاعبين يغيبون لرؤية فنية للجهاز الفنى.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الاثنين، 20 يونيو 2011

الضرائب تهدد بالحجز على الزمالك و"حبس" عباس

ممدوح عباس  
ممدوح عباس

يدور فى الأفق بوادر أزمة جديدة داخل نادى الزمالك بين ممدوح عباس رئيس النادى السابق و بين المستشار جلال إبراهيم الرئيس الحالى، بسبب المستحقات المتأخرة لمصلحة الضرائب لدى القلعة البيضاء وقيام مسئولى المصلحة برفع دعوى قضائية ضد النادى وعباس بصفته، تحدد لها يوم 27 يونيه الجارى بمحكمة الجنح، ويلقى فيها الرئيس السابق اتهام بإصدار شيكات بدون رصيد قيمتها مليونى جنيه للضرائب وقت أن كان يتولى مقاليد الحكم بالنادى، وفى حالة عدم سداد المبلغ المطلوب قبل الموعد المحدد للقضية سيتم إصدار حكم بالحبس عليه، كما سيتم الحجز على ممتلكات نادى الزمالك ومصادرة أمواله لدى الجهات الخارجية.

مصلحة الضرائب كانت حولت لنيابة الأموال العامة الشيكات التى وصلتها من الزمالك عندما كان عباس رئيسا للنادى كمستحقات لها لدى الزمالك، وتم رفض الشيكات من جانب البنك لعدم وجود رصيد للنادى يغطى قيمتها، وذلك بعدما رفض المستشار جلال إبراهيم تغيير التوقيع الخاص بعباس، لتوقيع مختلف باسمه بصفته الرئيس الحالى، من منطلق عدم مسؤوليته عن المبلغ المطلوب على اعتبار أن تلك المبالغ مستحقة للضرائب قبل أن يتولى رئاسة النادى، فضلاً عن عدم امتلاك الزمالك سيولة مالية فى الوقت الحالى تجعله يستطيع التوقيع على أى شيكات يضمن سدداها، خصوصاً وأنه معتاداً عدم التوقيع على أى شيكات لأى جهة خارجية إلا فى حالة إذا ما كان يوجد للنادى أرصدة تغطى المبلغ.

من جانبه، تقدم جلال إبراهيم بعرض لعباس عن طريق بعض الوسطاء لإنهاء الأزمة تمثل فى أن يقوم عباس بسداد المبلغ المطلوب على أن يتم ردها له عن طريق الجدولة فيما بعد و حين تتحسن أحوال النادى المالية، ومن جانبه رفض عباس تلك الفكرة، مطالباً جلال إبراهيم بسداد تلك المستحقات، خصوصاً أن ديون على النادى وليس عليه شخصياً، لذا فهو غير مطالب بسدادها، وتجاهل تماماً الواقعة رغم أن المسئولية الجنائية تقع عليه باعتباره هو من وقع على الشيكات التى كانت بدون رصيد.

ويحل أسم طارق حشيش عضو مجلس إدارة نادى الجزيرة الحالى والمستشار المالى السابق لنادى الزمالك، فى القضية كطرف أصيل فيها خاصة أنه وقع على الشيكات بصفته، رغم أنه أخلى مسئوليته القانونية من خلال مخاطبة المحكمة تقديم أوراق رسمية تفيد برحيله عن منصبه فى الزمالك وقت صدور الشيكات بقرار من الجهة الإدارية التى أبلغته فى حينها بعدم قانونية عمله فى الزمالك كمتطوع دون أجر، وكان من المفترض أن يقوم مجلس الإدارة بتعزيز توقيعه فى البنك أو استخراج شيك بديل بتوقيع جديد لمن خلفه فى منصبه.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

جوزيه يحذر لاعبى الأهلى من الاطمئنان بعد نتيجة الزمالك

مانويل جوزيه  
مانويل جوزيه
 
وجه البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى تحذيراً شديداً للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام إنبى مساء اليوم باستاد القاهرة من الاطمئنان لنتيجة الزمالك، الذى تعادل مع طلائع الجيش سلبياً فى المباراة التى أقيمت مساء أمس باستاد القاهرة فى فعاليات الأسبوع الـ25 من الدورى الممتاز.

جوزيه طلب من اللاعبين خلال الحوار الذى دار بينهم عقب انتهاء لقاء الزمالك والطلائع ضرورة التركيز فى لقاء إنبى وإحراز الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل اعتلاء القمة لأول مرة هذا الموسم، وهو ما انتظره كثيراً وراهن عليه منذ عودته لقيادة التدريب فى يناير الماضى.

وعلم اليوم السابع أن هناك جلسة للطبيب النفسى ستكون قبل المحاضرة الأخيرة مع اللاعبين لتهيئة اللاعبين من الناحية النفسية قبل هذه المواجهة التى يعول عليها كثيراً لاعتلاء القمة، مما يسبب اهتزاز نفسى للمنافس.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأهلى يطلب من المجلس العسكرى وشرف رحيل صقر

حسن حمدى  
حسن حمدى 
 
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى، تقديم مذكرة رسمية للمجلس العسكرى ومجلس الوزراء برئاسة د.عصام شرف ضد حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة، بعد تشويه صورة المجلس الأحمر، متهمه بالعمل من أجل مصالحه الشخصية، بعدما تناسى كافة الاقتراحات التى قدمها الأهلى فى ورقة العمل خلال المؤتمر الذى دعا إليه المجلس القومى للرياضة فى مايو الماضى من أجل تطوير الرياضة المصرية، بما يتماشى مع آليات الاحتراف العالمى الذى يتم الفصل فيها بين التنظيم الأهلى والحكومى.

يؤكد المجلس الأهلاوى فى شكواه أن صقر كان حريصاً على أن تخدم الرياضة بكامل هيئاتها النظام السابق، بالإضافة إلى أن الدعوى للمؤتمر كانت فى مقدمتها تفعيل دور الجمعيات العمومية، وهو ما لم يفعله بل إنه كان ضد الشباب عندما قام بإلغاء مقعدى الشباب فى مجالس الإدارات.

كما يطالب الأهلى فى مذكرته للمجلس العسكرى ورئاسة الوزراء ضرورة أن يرحل صقر لأنه أحد بقايا النظام السابق، والذى وقف ضد الثورة والشباب، بالإضافة إلى هيكلة المجلس القومى للرياضة وتحديد مهامه مع المجلس القومى للشباب، مع تحديد مهام مديرية الشباب والرياضة فى المحافظات المختلفة والتابعة للمجلس القومى لتحديد دورها.

وقال مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء إن الأهلى عندما تقدم خلال المؤتمر بورقة عمل لم تتضمن الإشارة من قريب أو من بعيد لبند الـ8 سنوات، وإنما كانت مطالبته بضرورة تطوير الرياضة المصرية بما يتماشى مع اللوائح الدولية لخدمة الرياضة بشكل عام، ولم تكن مصلحة الأهلى فقط كما ادعى البعض.

أضاف المصدر أن تلميحات صقر بأن الأهلى يقف ضد اللائحة الجديدة بدعوى رفض الـ8 سنوات غرضه تشويه صورة المجلس الأحمر أمام الرأى العام، بالرغم من أن ورقة العمل التى تقدم بها الأهلى لم تشر إلى هذا البند سواء بالسلب أو الإيجاب.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

احتجاز فرانسيس في المستشفى بسبب ضيق في التنفس


undefined  
الشروق
احتُجز الليبيري فرانسيس مهاجم النادي الأهلي بمستشفى الانجلو أمريكان بالجزيرة نتيجة تعرضه أثناء تدريباته مع الفريق لإصابة بضيق في التنفس نقل على أثره إلى المستشفى .
و أكد الفريق الطبي المعالج للاعب بضرورة بقائه في المستشفى عده أيام لإصابته بالتهاب حاد في الشعب الهوائية يؤدى إلى صعوبة التنفس و هو الأمر الذي تطلب بقائه في المستشفى .
و من المقرر عوده اللاعب للتدريبات مع الفريق بمجرد تمثاله للشفاء .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأهلى يفاوض "موسى كابيرو" المقاولون

undefined

 تحدث عدلى القيعى مدير التسويق بالنادى الأهلى مع وكيل موسى كبيرو لاعب المقاولون العرب، خلال الفترة الماضية لمعرفة تفاصيل تعاقده مع ناديه الممتد لموسمين ونقل له إشادة البرتغالى مانويل جوزيه بإمكانياته الفنية والبدنية، بالإضافة إلى طرح اسمه ضمن اللاعبين المرشحين للانتقال لصفوف الاهلى مع بداية الموسم القادم.

فى نفس السياق، اتخذ مجلس إدارة النادى قرارا باستمرار غلق ملف انتقالات اللاعبين،حتى يتضح موقف الفريق فى مسابقة الدورى، مما يعنى عدم الانتظار حتى نهاية الموسم،فى حال نجاة الفريق من شبح الهبوط مبكرا أو التأكد من هبوطه لدورى القسم الثانى.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأحد، 19 يونيو 2011

مهاجم أفريقى على أبواب الأهلى بعد تعثر صفقة البرازيلى

عدلى القيعى  
عدلى القيعى

فشلت مفاوضات الأهلى مع المهاجم البرازيلى المحترف فى الدورى البرتغالى بعد مغالاة ناديه فى طلباته المالية، الأمر الذى جعل مسئولى الأهلى يحوّلون مسارهم لمهاجم أفريقى متميز نال إعجاب جوزيه المدير الفنى .. وطلب التعاقد معه حال فشل المفاوضات مع المهاجم البرازيلى.

علم "اليوم السابع" أن إدارة الأهلى ستعلن عن المهاجم الجديد الثلاثاء ، عقب إنهاء المفاوضات رسميا على يد المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالنادى الذى يتولى حسم هذا الملف.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

عبد الحفيظ: مهاجم أفريقي يقترب ومتعب جاهز وحقيقة موقفنا من فرج



El-Ahly.com

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي أن فرانسيس لم يتمكن من المشاركة في المران الصباحي بسبب شعوره بدوخة استزلمت خروجه من الملعب محمولاً من قبل بعض أقاربه.
وأضاف عبد الحفيظ بخصوص اتفاق لجنة الكرة في الاجتماع الذي عقد أمس السبت فأن المرحلة المقبلة في غاية الأهمية مؤكداً أن الحديث حول قضايا الفريق سيتم تأجيله حتى يوم 11 يوليو أي مع نهاية منافسات الدوري العام حفاظاً على مصلحة الفريق.
ورفض عبد الحفيظ التعليق على الأخبار التي ترددت عن قرب انتقال أحمد سمير فرج لصفوف الأهلي بمساهمة من عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم الهواري مضيفاً أن النادي الأهلي لديه قواعد وأسس ويسلك القنوات الشرعية للتفاوض مع الأندية حول لاعبيها.
ونفى عبد الحفيظ الأنباء التي أفادت بضم الأهلي لمهاجم برازيلي يدعى دي سيلفا مضيفاً أن اللاعب ليس في حسابات النادي على الإطلاق وقال أن هناك سيديهات لثلاثة لاعبين أفارقة من الكاميرون والسنغال والثالث يحمل جنسيتين وسيتم الاستقرار على أحدهم قريباً.
وأكد عبد الحفيظ على جاهزية عماد متعب مهاجم الفريق مضيفاً أن قرار الدفع به في المباريات الرسمية في يد الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه.
وقدم عبد الحفيظ التهنئة للمنتخب الأوليمبي لتأهله لدور المجموعات في تصفيات الأوليمبياد بالإضافة إلى تهنئة خاصة لشهاب الدين أحمد على هدفه في مرمى السودان.
وشدد عبد الحفيظ على صعوبة لقاء انبي يوم الثلاثاء المقبل مؤكداً أن الفريق البترولي دائماً ما يظهر بشكل قوي أمام الأهلي متمنياً تحقيق الفوز على الفريق خاصة وأن اللاعبين يعلمون أهمية هذه المباراة والجميع يعلم ما له وما عليه في هذا اللقاء المنتظر.
وقال عبد الحفيظ أنه لا يهتم بجنسية الحكم الذي سيدير لقاء انبي مؤكداً أن مستواه وأداءه الفني هما ما يشغلان باله فقط .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Engageya