ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 5 يوليو 2014

الأهلى يواجه سموحة بنفس تشكيل مباراتى بتروجت والزمالك


فتحى مبروك
فتحى مبروك


تتجه النية لدى الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة فتحى مبروك لمواجهة سموحة المقبلة فى المرحلة الأخيرة من الدورة الرباعية للعب بنفس التشكيل الذى خاض به لقائى الزمالك وبتروجت وهو ما سيتضح خلال تدريبات الفريق المغلقة اليوم وغدا وستجرى بعيدا عن أعين وسائل الإعلام.

اتجه مبروك للعب بنفس التشكيل بعدما حقق الفوز فى المبارتين وقدم أداء طيب للغاية لاسيما فى مباراة بتروجت الأخيرة التى وضح خلالها الانسجام وخلق الفرص والأداء الهجومى الذى حقق الفوز الكبير برباعية نظيفة جعلت الفريق يتصدر بطولة الدورى الممتاز حتى الآن ويحتاج للتعادل فقط حتى يحصد اللقب.

التشكيل الذى خاض به لقائى الزمالك وبتروجت جاء كالتالى شريف إكرامى وصبرى رحيل ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحى وحسام عاشور وأحمد نبيل مانجا ومحمود تريزيجيه وكريم بامبو ورمضان صبحى وعمرو جمال.

يذكر أن الأهلى سوف يلتقى مع سموحة فى التاسعة والنصف من مساء بعد غد الاثنين باستاد القاهرة فى الجولة الأخيرة من الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى الممتاز .

”نيمار” يودع كأس العالم بكسر في العمود الفقري

..

nymar

ودع نجم منتخب البرازيل لكرة القدم نيمار كأس العالم المقامة حالياً في بلاده إثر إصابته بكسر فقرة في العمود الفقري خلال مباراة بلاده مع كولومبيا في دور الثمانية، حسبما قال طبيب الفريق رودريغو لاسمر لشبكة سبور تي في التلفزيونية.

وتعرض نيمار هداف البرازيل في المسابقة لتدخل قوي من كاميلو زونيغا مدافع كولومبيا في الدقيقة 88 من مباراة المنتخبين التي انتهت بفوز أصحاب الأرض 2-1 في دور الثمانية.

وبدا أن نيمار يشعر بالألم بعد التعرض للتدخل قبل أن يخرج محمولاً على محفة وينقل إلى المستشفى للخضوع لفحوص.

وقال رودريغو لاسمار طبيب البرازيل لمحطة سبورت تي.في المحلية: "الإصابة ليست خطيرة لدرجة أنها لا تحتاج إلى جراحة لكنه سيكون في حاجة إلى عدم الحركة حتى يتعافى".

وأضاف عن اللاعب الذي أحرز أربعة أهداف للبرازيل في كأس العالم "لسوء الحظ لن يكون بوسعه اللعب"، وتوقع الطبيب أن يحتاج نيمار إلى عدة أسابيع للتعافي.

وستلعب البرازيل في الدور قبل النهائي لكأس العالم أمام ألمانيا الثلاثاء المقبل، بينما ستقام المباراة النهائية للمسابقة في 13 يوليو الجاري، كما أنها ستفتقد أيضاً جهود القائد تياغو سيلفا في مواجهة ألمانيا بعدما تلقى بطاقة صفراء وسيغيب بسبب الإيقاف.

الجمعة، 4 يوليو 2014

شاهد بالصورة بائع خضروات يستعد لمباراة المانيا و فرنسا

شاهد بالصورة بائع خضروات يستعد لمباراة المانيا و فرنسا على طريقته الخاصة

الأهلى يقرر التوقف عن علاج شريف عبد الفضيل

10:04

شريف عبد الفضيل
شريف عبد الفضيل
















قرر مسئولو النادى الأهلى التوقف عن سداد نفقات علاج شريف عبد الفضيل بعد انتهاء المد الحالى الذى ينتهى الأسبوع المقبل.

وعلم اليوم السابع أن مسئولى الأهلى طالبوا عبد الفضيل بتحمل نفقات علاجه حال مد التأهيل لفترة أخرى، خاصة أن تقرير إيهاب على طبيب الفريق الذى رفعه لعلاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة كان يوصى بعودة اللاعب للقاهرة بعد انتهاء القياسات التى سافر من أجلها وعدم الحاجة لتأهيله فى الإمارات، خاصة أن التكلفة ثقيلة للغاية على خزينة النادى.

الخميس، 3 يوليو 2014

باسم علي: فتحي مثلي الأعلى.. وفاروق: اللعب للأهلي مسئولية كبيرة (صور)



باسم علي: فتحي مثلي الأعلى.. وفاروق: اللعب للأهلي مسئولية كبيرة (صور)-1-(1)
باسم علي: فتحي مثلي الأعلى.. وفاروق: اللعب للأهلي مسئولية كبيرة (صور)-1-(2)
باسم علي: فتحي مثلي الأعلى.. وفاروق: اللعب للأهلي مسئولية كبيرة (صور)-1-(3)
باسم علي: فتحي مثلي الأعلى.. وفاروق: اللعب للأهلي مسئولية كبيرة (صور)-1-(1)
باسم علي: فتحي مثلي الأعلى.. وفاروق: اللعب للأهلي مسئولية كبيرة (صور)-1-(2)
باسم علي: فتحي مثلي الأعلى.. وفاروق: اللعب للأهلي مسئولية كبيرة (صور)-1-(3)
باسم علي: فتحي مثلي الأعلى.. وفاروق: اللعب للأهلي مسئولية كبيرة (صور)-1-(4)


أتم النادي الأهلي اليوم الخميس، تعاقده مع ثلاثي المقاولون باسم علي ومحمد رزق، ومحمد فاروق، في صفقة قدرت بـ7 مليون جنيه، بالإضافة إلى 20 % في حالة انتقال أي لاعب لنادي آخر.

قال باسم علي، ظهير أيمن المقاولون العرب المنضم حديثاً لصفوف القلعة الحمراء، إن أحمد فتحي لاعب الأهلي هو مثله الأعلى، ويتمنى أن يصل لنفس مستواه مع المنتخب الوطني والأهلي.

وأضاف، في تصريحات خاصة لمصراوي، عقب توقيع عقود انضمامه، أنه حقق حلمه بالانضمام للأهلي الذي كان يسعى للتعاقد معه منذ 4 سنوات ، مشدداً على أنه يحلم بالتألق بالقميص الأحمر والمساهمة في حصد الفريق للبطولات والألقاب.

كما وجه محمد فاروق لاعب وسط المقاولون العرب الشكر لشريف حبيب رئيس نادي المقاولون للسماح له والموافقة علي رغبته بالانتقال الي الأهلي.

وشدد فاروق أن اللعب للأهلي مسئولية كبيرة لا يقدرها سوي اللاعبين الكبار، وارتداء ''الفانلة الحمراء'' شرف لأى لاعب.

كما أكد محمد رزق لاعب وسط المقاولون العرب، في تصريحات لمصراوي، أنه شرف كبير له ولأي لاعب الانضمام الي صفوف النادي الأهلي . وتوجه رزق بالشكر لنادي المقاولون العرب مسئولين وجهاز فني ولاعبين علي الموافقة للعب للأحمر. وتمني رزق أن يكون هو وزملائه إضافة للأهلي في الفترة المقبلة.

يذكر أن باسم علي ومحمد رزق، انضما لـ5 سنوات، فيما انضم محمد فاروق لـ4 مواسم.


رسميا - الأهلي يضم ثلاثي المقاولون بـ7 ملايين جنيه




أعلن الأهلي رسميا حصوله على توقيع ثلاثي المقاولون العرب محمد فاروق و محمد رزق و باسم علي للانضمام إلى الفريق بداية من الموسم المقبل مقابل سبعة ملايين جنيه.

باسم علي و رزق وقعا لخمس سنوات، وتوقيع فاروق يمتد لأربعة مواسم.

ووقع الثلاثي على عقود انضمامه للأهلي يوم الخميس في مقر المقاولون العرب، في حضور محمود طاهر رئيس النادي الأحمر وعلاء عبد الصادق مدير الكرة.

وقال الثلاثي في مؤتمر صحفي: "نشكر شريف حبيب رئيس المقاولون على تحقيق رغبتنا بالانضمام للأهلي، ونتمنى تحقيق النجاح في النادي الأحمر".

ويحصل المقاولون العرب على 20% من قيمة بيع أي لاعب من الثلاثي من الاهلي

بالصور اثناء توقف المونديال ابوتريكة و جمعة يتحولون الى دعاة إسلاميين في البرازيل

صور| بعيدا عن سخونة "المونديال" ..أبو تريكة وجمعة يتفرغان للدعوة الى "الاسلام" فى البرازيل


صور| بعيدا عن سخونة "المونديال" ..أبو تريكة وجمعة يتفرغان للدعوة الى "الاسلام" فى البرازيل


 

شـارك الثنائى محمد أبو تريكة و ووائل جمعة ، لاعبا المنتخب الوطنى و الاهلى السابقين ، فى حملة "دعوة" فى البرازيل و التى تهدف الى التعريف بالاسلام و نشر تعاليم الدين الاسلامى فى كافة الدول الغربية .

 

و نشرت الصفحة الرسمية للحملة صورا لأبو تريكة و وائل جمعة ، مع القائمين على الحملة ، مؤكدين انهما كانا من أنشط الاعضاء فى الحملة الدعوية ، خلال كأس العالم ، خاصة أبو تريكة الذى طلب نسخ من القرأن الكريم باللغة البرتغالية لتوزيعها على أصدقائه الاجانب الذين تعرف عليهم خلال تواجده فى البرازيل .

 

يذكر ان النجم المعتزل محمد أبو تريكة يتواجد فى البرازيل ، لتحليل مباريات كأس العالم على شاشة بى ان سبورت القطرية ، فيما يتواجد وائل جمعة هناك من اجل تصوير برنامجه "فهمى جمعة" .

 




الأربعاء، 2 يوليو 2014

سكاي نيوز : الأهلي المصري يلامس لقب الدوري


قطع الأهلي خطوة كبيرة نحو إحراز لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، للمرة الثامنة على التوالي بفوزه 4-صفر على بتروجيت، في الجولة الثانية للدورة الرباعية الحاسمة للقب، الأربعاء.

وحقق الأهلي فوزه الثاني على التوالي ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، لكنه يتقدم بفارق هدف واحد فقط على سموحة الذي هزم الزمالك 2-1 وحقق انتصاره الثاني أيضا.

وسيضمن الأهلي إحراز اللقب إذا تعادل مع سموحة في الجولة الأخيرة يوم الاثنين، بينما يحتاج الفريق السكندري الانتصار لإحراز اللقب للمرة الأولى.

وبصرف النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة فقد ضمن الأهلي وسموحة تمثيل مصر في دوري أبطال إفريقيا، بينما سيغيب الزمالك عن المشاركة في البطولة لأول مرة منذ 2011.

وألغيت مسابقة الدوري المصري في آخر موسمين لأسباب أمنية، لكن قبل ذلك أحرز الأهلي اللقب 7 مرات متتالية.

واستفاد الأهلي من ثنائية الشاب رمضان صبحي، لكن الفضل الأكبر في الانتصار يعود إلى الحارس شريف إكرامي الذي أنقذ ركلتي جزاء بواقع واحدة في كل شوط.

وفي الشوط الثاني سجل رمضان الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 53 و67، بينما أضاف عمرو جمال الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 57، وقبل نحو 7 دقائق من نهاية اللقاء اختتم البديل أحمد رؤوف رباعية الأهلي.

وأسفر هذا الهدف عن تفوق الأهلي على سموحة ليصبح في حاجة إلى التعادل فقط في الجولة الأخيرة لإحراز اللقب.

وفي المباراة الأخرى تقدم سموحة بهدفين في الشوط الأول، بواسطة علاء علي لاعب الزمالك السابق وأيمن أشرف، قبل أن يقلص أحمد علي الفارق للزمالك في الشوط الثاني.

وكان الأهلي تفوق 1-صفر على الزمالك في الجولة الأولى للدورة الرباعية، بينما فاز سموحة 4-1 على بتروجيت.



حصالة الزمالك تفتح أبوابها لسموحة وتودع دوري أبطال الموسم المقبل

    
حصالة الزمالك تفتح أبوابها لسموحة وتودع دوري أبطال الموسم المقبل

كعادته، أصبح نادي الزمالك حصالة أي مجموعة من أربعة فرق فخسر أمام سموحة بهدفين مقابل هدف ليخرج رسمياً من حسابات التأهل الى دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

سموحة بدأ المباراة بتسجيل هدفه الأول عن طريق علاء علي في الدقيقة 28 عبر كرة راوغ فيها حمادة طلبة بمهارة وسددها قوية في مرمى عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك.

وفي أحد أكثر لقطات الدوري كوميديا راوغ أيمن أشرف خط دفاع الزمالك بالكامل وسدد كرة ضعيفة بقدمه اليمنى شاهدها عبد الواحد السيد وهي تصطدم بالقائم الأيمن وتسكن شباكه مسجلاً الهدف الثاني لسموحة.

وفي الشوط الثاني مرر البديل محمد ابراهيم كرة تجاه أحمد علي الذي انفرد بمرمى أمير عبد الحميد ليسدد كرة قوية داخل شباكه ليحاول الزمالك العودة للمباراة لإنقاذ موسمه المقبل من الغياب عن دوري الأبطال.

ولكن محاولات الزمالك مرت دون أن تهز شباك الفريق السكندري لتنتهي المباراة بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف ليلعب أمام النادي الأهلي في الجولة الأخيرة لحسم بطل مسابقة الدوري الممتاز.

لماذا يظلم الاهلي فتحي مبروك ؟


 

اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر مع الاسباني خوان كارلوس جاريدو لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مطلع الموسم الجديد.

 

تعاقد الأهلي مع جاريدو جاء على الرغم من النجاحات الكبيرة التي قدمها فتحي مبروك، مدرب الفريق المؤقت منذ أن استلم مهام عمله خلفا لمحمد يوسف.

 

المدرب العجوز قاد الفريق الشاب بمنتهى الحكمة، صعد بأداء الفريق خطوة خطوة، تأهل للدورة الرباعية، وتصدر مجموعته في الكونفدرالية الأفريقية، ثم هزم الزمالك بافتتاح دورة تحديد البطل.

 

ومنحت خبرات مبروك، أريحية كبيرة لمجموعة الشباب الذين اعتمد عليهم منذ أن جاء، أعاد شباب الأهلي واستفاد من رؤيته الكبيرة لقطاع الناشئين الذي أشرف عليه لسنوات.مجموعة كبيرة من الأسباب تؤكد أن قرار تعيين جاريدو مديرا فنيا للأهلي والاطاحة بمبروك كان قرارا خاطئا.

 

ـ نجاح رغم الظروف الصعبة..

قاد فتحي مبروك فريق الأهلي في ظروف صعبة للغاية بعد الاطاحة بمحمد يوسف، وصل بقارب الفريق لبر الأمان حتى أعادته لمكانته الطبيعية مرشحا أول لكل البطولات التي ينافس عليها دون أن يخسر مباراة واحدة.

 

ـ أهداف تحققت..

حقق كل الأهداف التي جاء من أجلها، لم شمل الفريق رغم التغيير منتصف الموسم، تأهل لدورة تحديد بطل الدوري وصل لدور 8 بمسابقة كأس مصر، تصدر مجموعته في الكونفدرالية الأفريقية دون خسارة.

 

ـ تجديد شباب الفريق..

منح مبروك فريق الأهلي جرعة منشطة من الشباب الرائعين، لم يكتفي بمجرد تصعيدهم بل اعتمد بالفعل عليهم، قدم وجوه مثل رمضان صبحي وكريم بامبو، وجوه باتت مرشحة لتمثيل مصر على المستوى الدولي بعدما كانوا قبل أيام مجرد لاعبين في فريق الشباب وفقط.

 

ـ الاستمرارية..

استمرار فتحي مبروك في منصبه يعني استمرار لنجاح تلك المرحلة بكل صعوباتها، تجديد الفريق بعد اعتزال عناصر هامة مثل محمد أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض، مع المحافظة على هيبة الأهلي الذي ينافس دائما على البطولات.

 

في النهاية، قدم فتحي مبروك كل ما يؤكد أحقيته بالاستمرار مدربا للأهلي، العقل والمنطق يؤكدان أنه أفضل من حسام البدري ومحمد يوسف، وتواجده أكثر أمانا من المغامرة بمدرب جديد حتى لو كان إسباينا وأسمه خوان كارلوس جاريدو

الثلاثاء، 1 يوليو 2014

وفاة مشجع جزائري متأثرا بسكتة قلبية بعد الخسارة من ألماني

ا


وفاة مشجع متأثرا بسكتة قلبية لعدم تحمله خسارة الجزائر من ألمانيا


لقى مشجع جزائري حتفه اثر تعرضه لسكتة قلبية مباشرة بعد نهاية المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام ألمانيا 1-2، في دور الستة عشر بنهائيات كاس العالم المقامة بالبرازيل.

وذكرت صحيفة ''الوطن'' التي تصدر بالفرنسية على موقعها الالكتروني اليوم الثلاثاء، أن محمد حسناوي /53 عاما/ لم يتحمل ضغط الدقائق الاخيرة من مباراة الجزائر وألمانيا، وخرج من منزله بحي ''شارا'' قبل ان يسقط على الارض بالقرب من محل لبيع المواد الغذائية.

وأضافت الصحيفة أن المشجع لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء نقله إلى المستشفى. وكان ثلاثة جزائريين لقوا مصرعهم وأصيب العشرات في الاحتفالات الصاخبة التي رافقت فوز الجزائر على كوريا الجنوبية 4-2، والتعادل امام روسيا 1-1، في دور المجموعات.


مكافآت خاصة في انتظار لاعبي الأهلي بعد الفوز بالدوري



مكافآت خاصة في انتظار لاعبي الأهلي بعد الرباعية

النادي الأهلي


قرر النادي الأهلي، صرف مكافآت للاعبي الفريق الأول، بعد الانتهاء من مباريات الدورة الرباعية بالدوري الممتاز.

وقال علاء عبد الصادق، المشرف على الكرة بالنادي، أنه تقرر صرف مكافآت عن كل المباريات التي يحقق فيها الأهلي الفوز من الثلاث مباريات التي يخوضها الأحمر خلال الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري.

وأوضح عبد الصادق أن قرار المكافأة جاء لتحفيز اللاعبين للحصول على لقب الدوري بعيدا عن اللائحة المتعارف عليها.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بتروجيت، غدا الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف، ضمن منافسات الدورة الرباعية بالدوري الممتاز.

نجم الجزائر يحصل على سيارة بورش مقابل هدفه في شباك ألمانيا


نجم الجزائر يحصل على سيارة بورش مقابل هدفه في شباك ألمانيا

نجم المنتخب الجزائري عبد المؤمن دجابو على


سيحصل نجم المنتخب الجزائري عبد المؤمن دجابو على سيارة ''بورش كيان'' كهدية من أحد رجال الأعمال الجزائريين مقابل تسجيله لهدف في مرمى المنتخب الألماني.

وذكر مراسل إذاعة موزاييك الخاصة بالجزائر إن رجل أعمال جزائري كان تعهد بإهداء سيارة لكل لاعب من منتخب محاربي الصحراء يسجل في مرمى المنتخب الألماني في لقاء الفريقين أمس لحساب دور الستة عشر لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

وسجل دجابو هدفا رائعا في اللحظات الأخيرة قبل صافرة النهاية في الوقت الإضافي بينما كان المنتخب الجزائري متخلفا صفر/ 2.

وخطف المنتخب الجزائري الأنظار أمس بسقوطه بصعوبة بالغة أمام ألمانيا بطلة العالم ثلاث مرات في الوقت الإضافي 2/ 1.

وبات دجابو الذي يلعب في صفوف النادي الأفريقي التونسي، ثاني لاعب عربي يسجل ثنائية في كأس العالم بعد مواطنه صالح عصاد الذي سجل هدفين في مرمى شيلي في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الجزائري 3/ 2 في مونديال إسبانيا عام 1982.

فيديو. شريف حبيب يرد على مرتضى منصور بشدة - الاهلي.كوم

15 دقيقة غسيل ومكواة من شريف حبيب لمرتضى تنتهي بالأخير أمام النائب العام

2014/07/01 15:44

كتب : الأهلي.كوم

    
15 دقيقة غسيل ومكواة من شريف حبيب لمرتضى تنتهي بالأخير أمام النائب العام
أشار شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب إلى أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سوف يدمر القلعة البيضاء بأسلوبه المتوتر وقراراته المتسرعة.
وطالب رئيس نادي المقاولون العرب في تصريحاته لبرنامج "بندق برة الصندوق" الذي يقدمه الاعلامي خالد الغندور بـ "سي دي" للحلقة لكي يتسنى له التقدم ببلاغ للنائب العام لكي يشكو فيه مرتضى منصور، مؤكداً على أن رده على رئيس نادي الزمالك سوف يكون أسرع مما يتصور.
كما تمنى شريف حبيب من القنوات الفضائية المختلفة ضرورة أن لا تستضيف رئيس الزمالك عبر قنواتها، مشيراً إلى أنه يتوجب على مرتضى منصور أن يكون قدوة عندما يخرج للتحدث في وسائل الاعلام.
وعبر أيضاً في نفس السياق عن استياءه من التصريحات التي يخرج بها مرتضى منصور ضده ، مشدداً على أنها خارج حدود الأدب تماماً.
واختتم حبيب بالتأكيد على أن مرتضى منصور يعد سبه في حق رجال القضاء لما يقوم به في تصريحاته في وسائل الاعلام المختلفة بسب وقذف للشخصيات التي يتحدث عنها.

رسمياً.. وائل جمعة مديراً للكرة بالأهلى الموسم المُقبل


وائل جمعة
وائل جمعة
















أكد علاء عبد الصادق، المشرف على قطاع الكرة بالأهلى، أن وائل جمعة، نجم الفريق المُعتزل حديثاً، سيحل محل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق، بالفريق، بداية من الموسم المُقبل.

وكان وائل جمعة قد أعلن أنه سيتجه لمجال الإدارة، بعد اعتزاله الكرة.

الأحد، 29 يونيو 2014

مفاجأة..محمود فتح الله عرض نفسه على الأهلى قبل القمة


محمود فتح الله
محمود فتح الله

 

عرض محمود فتح الله، مدافع فريق الزمالك، تقديم خدماته على النادى الأهلى، من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق مطلع الموسم المقبل فى ظل انتهاء تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم الحالى.

وعلم "اليوم السابع" أن فتح الله حرر توكيلا خاصا لمحمد فاروق وكيل اللاعبين، للتفاوض باسمه مع محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى قبل موعد انطلاق مباراة القمة بأيام قليلة، الأمر الذى دفع عبد الوهاب لتأجيل التفاوض لحين الانتهاء من خوض المباراة، والبت فى الأمر الموافقة على انضمام اللاعب للقلعة الحمراء من عدمه.

رسمياً.. الأهلى يضم مدافع ليرس البلجيكى لوكا


لؤى وائل
لؤى وائل

كتباليوم السابع

أكد موقع ليرس البلجيكى عبر موقعه، انتقال لؤى وائل مدافع نادى ليرس البلجيكى إلى نادى الأهلى بصفة رسمية، وكان لؤى قد اتفق مع علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى الأهلى على انضمامه لصفوف القلعة الحمراء، لمدة 5 سنوات، بداية من موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة.

أعلن موقع نادى ليرس البلجيكى أيضا عن انتقال حسام غالى إلى القلعة الحمراء بجانب لؤى وائل، وذلك بعدما وقع غالى رسميًا للأهلى لمدة ثلاث سنوات، وتم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بعودة كابتن الفريق إلى الأهلى".

Engageya