ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 1 نوفمبر 2014

برشلونة يسقط مجددا للمرة الثانية في الدوري الأسباني


 برشلونة , سلتا فيغو , ريال مدريد , ليونيل ميسي , نيمار , سواريز , الدوري الإسباني , الليغا

ميسي فشل في هز شباك سلتا فيغو.


منح سلتا فيغو ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا، وذلك بعد فوزه على مضيفه برشلونة 1-صفر في المرحلة العاشرة من البطولة، السبت.

وتصدر الفريق الملكي الترتيب، متقدما بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الذي مني بخسارته الثانية على التوالي بعد الأولى أمام ريال بالذات 3-1.

وهذه أول مرة منذ 2009 يخسر برشلونة مرتين على التوالي في الدوري، وأول مرة منذ تشرين أكتوبر 2011 يفشل بالتسجيل على ملعبه في البطولة نفسها.

فعلى ملعب "كامب نو" وأمام 71 ألف متفرج، تعملق حارس سلتا فيغو سيرخيو ألفاريز، وقاد فريقه إلى فوز تاريخي والأول على برشلونة منذ 10 سنوات.

وأهدر برشلونة فرصا بالجملة بدأها نيمار بين يدي ألفاريز (8)، ثم سدد لاعب سانتوس السابق في العارضة (11)، قبل أن يبعد سيرخيو ببراعة كرة خطيرة له (30).

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي قريبا من تسجيل هدفه القياسي الرقم 251 في الدوري، لكن كاسترو أبعد كرته إلى العارضة قبل أن تخترق الشباك (32).

وأهدر ميسي مجددا برأسه فوق العارضة بعد تمريرة من سواريز (36)، قبل أن يختم الأخير فرص الشوط الأول بكرة صدها الفاريز (42).

وعلى غرار الشوط الاول، تابع برشلونة ضغطه وأصاب العارضة عبر نيمار بعد كرة مشتركة بين الظهير جوردي آلبا والبرازيلي رافينيا (47).

وسجل الأرجنتيني خواكين لاريفي هدف سلتا بعد تمريرة جميلة بالكعب من نوليتو إثر خطأ بالرقابة من البرازيلي داني ألفيش، فسددها أرضية تخطت الحارس التشيلي كلاوديو برافو (55).

بعد الهدف، دفع أنريكي، مدرب سلتا السابق والذي استبعد المدافع جيرار بيكيه صاحب الأخطاء المتعددة مؤخرا، بتشافي وبيدرو بدلا من رافينيا وبوسكيتس.

وفي غمرة الهجوم الكاتالوني، أضاع نوليتو فرصة الهدف الثاني بعد كرة على الطائر أبعدها برافو إلى رأس البرازيلي تشارلز الذي لعبها فوق العارضة (78).

وأهدر ميسي ضربة حرة في زاوية العارضة (80)، وسدد سواريز أرضية جميلة تألق ألفاريز بإبعادها (84) لتنتهي المباراة بفوز سلتا.

والتحق أتلتيكو مدريد حامل اللقب موقتا بالوصافة بفوزه على ضيفه قرطبة 4-2 على ملعب "فيسنتي كالديرون"، أمام 48600 متفرج.

قبل مواجهة الأهلي : كابتن الأهلي نجم المقاولون الجديد يصاب بالرباط الصليبي



قبل مواجهة الأهلي .. أحمد صادق ميدو يصاب بقطع في الرباط الصليبي

تعرض  

وشارك أحمد صادق خلال مباراة ودية مع المقاولون العرب مساء الخميس في ظل إستعدادات الذئاب لمواجهة النادي الأهلي في الخامس من نوفمبر المقبل وأستطاع أن يسجل هدفين ويصنع هدف خلال المباراة.

وأستغني المارد الأحمر عن قائد فريق الشباب بصحبة عدد من اللاعبين لعدم وجود أماكن فارغة بقائمة الفريق، بعد أن أصدر إتحاد الكرة قرار بقيد 5 لاعبين فقط من مواليد 93 للفريق الأول وإلغاء دوري 93 و 94.

وخلال الدقائق الأخيرة من المباراة تعرض لإلتواء في الركبة اليسري دون تدخل مع أحد، ليخرج اللاعب مصاباً بعد تقديم مستوي رائع خلال المباراة.

وأجري اللاعب مساء الخميس إشعة علي ركبته اليسري، ليتأكد مساء السبت بوجود قطع في الرباط الصليبي.

وينتظر أحمد صادق خلال الساعات القادمة إجراء بعض الكشوفات مع الدكتور أحمد عبد العزيز لمعرفة الخطوات القادمة بعد التأكد من الإصابة عن طريق طبيب الفريق بنادي المقاولون.

شاهد اهداف وفاق سطيف الجزائري و فيتاكلوب في نهائي دوري ابطال افريقيا


شاهد أهداف مباراة الأهلي و دمنهور كاملة


الجمعة، 31 أكتوبر 2014

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مباراة ألعاب دمنهور

#تشكيل_الأهلي أمام دمنهور

يدخل فريق الأهلي مباراة هامة أمام دمنهور في مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري المصري ، وتعادل الأهلي في اللقائين الأخيرين أمام الإسماعيلي والأسيوطي.

ويغيب عن فريق الأهلي الثنائي وليد سليمان الذي تعرض للطرد والإيقاف لأربع مباريات بجانب إصابة عمرو جمال بالرباط الصليبي كما يغيب شريف إكرامي بسبب الإصابة في الركبة.

وقد يعود باسم علي لتشكيل الأهلي بعد إنقضاء فترة إيقافه من قبل لجنة شئون اللاعبين بإتحاد كرة القدم المصري .

 ولعب جاريدو مباراة الأسيوطي بأحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وأمامه الرباعي شريف حازم ومحمد نجيب وسعد سمير وحسين السيد ، وفي خط الوسط أحمد خيري وحسام غالي ووليد سليمان وعمرو جمال وأحمد عبد الظاهر ومحمود حسن تريزيجيه.

افتتاح ملاعب الكرة الخماسية في النادي الأهلي مدينة نصر

اليوم.. الأهلي يفتتح ملاعب الخماسي بمدينة نصر 

محمود طاهر

محمود طاهر

أعلن مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر افتتاح ملاعب الكرة الخماسية الجديدة بفرع النادي بمدينة نصر.

ومن المنتظر أن يشهد الافتتاح عدد من أعضاء مجلس الإدارة، واللواء محمود علام، المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، واللواء أحمد بكر مدير المقر، والعقيد محمود حزين، مدير أمن الفرع. 

الفيفا يعتذر عن خطأ شعار مونديال روسيا 2018


الفيفا يعتذر عن خطأ شعار مونديال روسيا 2018

موسكو/زيورخ- (د ب أ):

اعتذر الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' عن عرضه شريط فيديو للتعريف بشعار بطولة العالم لكرة القدم المقبلة في روسيا عام 2018 متضمنا شبه جزيرة القرم كجزء من خريطة روسيا الجغرافية.

وكان الفيلم الذي يحمل الشعار عرض يوم الثلاثاء الماضي على مسرح البولشوي بموسكو وتضمن لعدة ثوان خريطة مصغرة لروسيا التي تستضيف البطولة المقبلة شاملة شبه جزيرة القرم الأوكرانية كجزء من روسيا.

وقال متحدث باسم الفيفا الخميس، في زيوريخ بسويسرا إن اللجنة المنظمة لكأس العالم عهدت بتصميم الشعار إلى وكالة محلية للرسوم الإبداعية، مقدما في الوقت ذاته اعتذارا عن الواقعة.

أضاف المتحدث في بيان مقتضب للفيفا قائلا: ''مع الأسف لم نلاحظ استخدام الوكالة المحلية صاحبه تصميم الشعار خريطة روسيا متضمنة شبه جزيرة القرم''.

قامت لجنة الفيفا لاحقا بحذف شريط الفيديو من سجلاتها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الخميس، 30 أكتوبر 2014

شاهد صور عماد متعب في المحكمة اليوم

شاهد صور عماد متعب في المحكمة اليوم امام محكمة التجمع الخامس محكمة الاستئناف في قضية الاعتداء على ضابط و أمين شرطة و إطلاق أعيرة ناريةو التي حكمت بالحبس ٣ شهور مع إيقاف التنفيذ

عمرو جمال يتسلم تأشيرة اسبانيا من اجل العملية

تسلم منذ قليل عمرو جمال لاعب النادي الأهلي، تأشيرة السفر إلي اسبانيا لإجراء جراحتي الرباط الصليبي، وغضروف الركبة، في مدينة برشلونة الإسبانية.

وينتظر مهاجم الأهلي تحديد الطبيب الإسباني موعد الجراحة، للسفر إلي اسبانيا في أقرب فرصة.

يذكر أن جاريدو اصطحب عمرو جمال صباح اليوم إلي السفارة الإسبانية، لإنهاء التأشيرة.

المحكمة تقضي بحبس متعب 3 شهور مع إيقاف التنفيذ

عماد متعب

عماد متعب

  •  
  •  

قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة حبس عماد متعب لاعب النادي الأهلي لمدة ثلاث شهور مع إيقاف التنفيذ ، بعد الاستئناف المقدم من جانب اللاعب.

وكانت المحكمة قد حددت يوم 30 اكتوبر موعدا لنظر الاستئناف المقدم من جانب اللاعب ضد قرار حبسه 6 شهور وكفالة 20 الف جنيه لاتهامه بسب ضابط مرور وامين شرطة.

وكان متعب 31 عاما قد أشهر سلاحا مرخصا في وجه الضابط وأمين شرطة وأطلق أعيرة نارية بعدما تم كلبشة سيارته التي تواجدت في مكان مخالف في  التجمع الأول إبريل الماضي.

وأكد هشام عبد ربه محامي اللاعب أنه تم إغلاق ملف هذه القضية بهذا الحكم الذي صب في مصلحة مهاجم الأهلي.

وشدد المحامي على قدرة اللاعب على السفر مع الفريق أو منتخب مصر خارج البلاد.

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

تأثير إصابة عمرو جمال على مستقبل عماد متعب مع الأهلي



إصابة جمال تغير مستقبل عماد متعب


 

 

يبدو أن إصابة عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول بالرباط الصليبي ستعيد الأمل لعماد متعب زميله في الفريق , في المشاركة بشكل أساسي .

 

حيث قرر متعب التراجع عن فكرة رحيله عن صفوف النادي, خلال فترة الانتقالات الشتوية , في يناير المقبل , بعد إصابة عمرو جمال.

 

ويرى متعب أن إصابة عمرو جمال ستفتح له المجال للمشاركة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة في الدوري والكونفدرالية الأفريقية, مما جعله يتراجع عن الرحيل.

 

يذكر أن عماد متعب مهاجم الأهلي , كان قد اتخذ قرارا بالرحيل عن النادي, بسبب جلوسه على دكة البدلاء منذ انطلاق بطولة الدوري.

 




الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

مدافع الأسيوطي يعترف : الكرة لمست أطراف أصابعي

مدافع الأسيوطي: الكرة اصطدمت في  طراطيف صوابعى

تحدث مدافع فريق الأسيوطي الذي تسبب في ضربة الجزاء في مباراة الأهلي في تصريحات تلفزيونية.

وأجاب احمد صلاح مدافع فريق الأسيوطي علي سؤال الأعلامى مدحت شلبي عن اذا ما كانت الكرة قد اصطدمت بيده في اللعبة التي اثارت جدل واسع في مباراة الاهلي امام الاسيوطي بأسيوط في الاسبوع السادس من الدورى العام.

وأوضح المدافع انه أخرج الكرة برأسه ولكن الكرة انحرفت ثم أصطدمت بـ"طراطيف صوابعه" لتخرج بهذا الشكل وأكد انه لم يقوم بتعطيل الكرة بيده عن قصد بل كانت يده ثابته ولم تذهب للكرة علي الأطلاق.

وتسببت الكرة التي اخرجها مدافع الأسيوطي في جدل واسع بسبب عدم احتساب الحكم لضربة جزاء واضحة للنادي الأهلي كما قام بألغاء هدف صحيح لموسي يدان لاعب الفريق.

اكثر المستفيدين من تعادل الأسيوطي مع الأهلي

استفاد عدد من لاعبى الأهلى بشكل غير مباشر من التعادل السلبى أمام الأسيوطى ضمن منافسات الأسبوع السادس للدورى الممتاز، وكلهم يتفقون فى عشقهم للفانلة الحمراء.

 

- محمد فاروق وعماد متعب

 

أصبحت فرصة الثنائى فى اللعب بخط الهجوم أكبر بعد إصابة عمرو جمال أمام الأسيوطى بالرباط الصليبى

 

الثنائى فاروق ومتعب من عشاق الفانلة الحمراء فالأول حارب الدنيا من أجل اللعب للأهلى بينما الثانى الابن البار للقلعة الحمراء.

 

- إسلام رشدى ورمضان صبحى وكريم بامبو

 

سيستفيد الثلاثى من طرد وليد سليمان أمام الأسيوطى وإمكانية غيابه لفترة طويلة قد تصل إلى 6 مباريات أو أكثر، بالمشاركة فى المباريات

 

كان رشدى قد دخل فى أزمة مع الزمالك من أن أجل اللعب للأهلى بينما صبحى وبامبو من ناشئى الأحمر العاشقين له.

 

 - أحمد خيرى ومحمد رزق

 

لم يلتفت الكثيرون إلى تغيير حسام غالى خلال اللقاء بسبب سخونة الأخطاء التحكيمية، لكن المؤشرات تؤكد أن جاريدو انقلب على غالى بعدما كان قد عقد جلسه معه عقب أحد التدريبات قبل لقاء الأسيوطى.

 

ولا شك أن خيرى ورزق أكبر المستفيدين من غياب غالى للعب بجوار حسام عاشور فى وسط الملعب.

 

- حسين السيد

 

منح جاريدو الظهير الأيسر فرصة ذهبية فى أول ظهور رسمية مما يدل على بداية الاقتناع به على حساب صبرى رحيل، خاصة أنه ظهر بمستوى لا بأس به.


 

أربعة مواجهات هامة يغيب عنها عمرو جمال


لن تكون خسارة الأهلي ومنتخب مصر عادية في غياب عمرو جمال الهداف الواعد الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأعلن الأهلي إصابة مهاجمه الواعد بقطع في الرباط الصليبي وقطع في غضروف الركبة، تعرض له خلال مواجهة الأسيوطي يوم الاثنين في الجولة السادسة من الدوري المصري.

وتمتد فترة غياب جمال صاحب الـ23 عاما عن الملاعب ستة أشهر بشكل مبدئي، حيث يخضع لجراحة خارج مصر قبل البدء في البرنامج التأهيلي.
و هي
نهائي أفريقيا
مباريات السنغال
كاس الامم لو تاهلت مصر
لقاء القمة مع الزمالك

الاثنين، 27 أكتوبر 2014

شاهد هدف احمد حسن كوكا في الدوري البرتغالي اليوم فيديو

شاهد هدف احمد حسن كوكا في الدوري البرتغالي اليوم فيديو

شاهد ضربة جزاء للنادي الأهلي عمرو جمال في مباراة الاسيوطي لم يرها احد

شاهد ضربة جزاء للنادي الأهلي عمرو جمال في مباراة الاسيوطي لم يرها احد

شاهد عرقلة لاعب الأسيوطي الرهيبة لوليد سليمان فيديو

شاهد عرقلة لاعب الأسيوطي لوليد سليمان فيديو ماذا ينتظر الحكم لطرد لاعب اسيوط

الأحد، 26 أكتوبر 2014

مقتل حارس مرمى اورلاندو بيارتس و كابتن منتخب جنوب افريقيا


تأكد منذ قليل خبر مقتل  سينزو مييوا حارس مرمى اورلاندو بيارتس و كابتن منتخب جنوب افريقيا بعد ان تم إطلاق النار عليه مما أراده قتيلا اثناء عملية قطع طريق و سبل أمواله و محاولة خطفه بحسب رواية مراسلتنا من. جنوب افريقيا 

تواصل المجاملات السافلة من الحكام لصالح الزمالك

تتواصل المجاملات .. طرد  غير صحيح  للعجيزي أمام الزمالك

أشهر حكم الساحة لمباراة الزمالك و سموحة ضمن مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الكارت الأحمر لمهاجم الفريق الساحلي هاني العجيزي بعد التدخل مع أحمد سمير لاعب الزمالك.

 

وخلال الدقيقة 60 من عمر اللقاء تدخل العجيزي لاعب سموحة والأهلي السابق مع ظهير أيسر الزمالك أحمد سمير باليد ليطلق الحكم صافرته محتسباً خطأ لصالح الفريق الأبيض بالإضافة إلي إشهاره للكارت الاحمر لصالح العجيزي.

 

ونال قرار حكم اللقاء دهشة متابعي المباراة خاصةً وأن الإلتحام بين الثنائي لا يستدعي لإشهار الكارت الأحمر في ظل عدم تعمد مهاجم سموحة لإيذاء لاعب الفريق الأبيض.

Engageya