ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 27 يوليو 2012

احمد فتحى يقترب من أوروبا برعاية ميدو


 .
ميدو: فتحي يقترب من أوروبا - كرة القدم - الألعاب الأولمبية
 
قال أحمد حسام ميدو، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق ونادي بارنسلي الإنكليزي بأن أحمد فتحي لاعب الأهلي سيتلقى عرض احتراف أوروبي كبير بعد انتهاء أولمبياد لندن الحالية.
وشارك فتحي "جوكر النادي الأهلي" مع منتخب مصر الأولمبي في مباراة البرازيل الخميس بأولى مباريات الفراعنة الصغار في أولمبياد لندن، وظهر بمستوى جيد في اللقاء الذي إنتهى بفوز البرازيل بصعوبة (3 - 2).
قال ميدو على موقعة بتويتر: أحمد فتحي "راجل" ولو كمل كدة إن شاء الله سيحترف بنادي كبير في أوروبا "، خاصة وأن لديه خبلارة اللعب في أوروبا حيث لعب من قبل في الدوري الأنكليزي قبل أن ينتقل للأهلي.
وأشار نجم الزمالك وتوتنهام السابق: برافو منتخب مصر، أي فريق كانت مغلوب ثلاثة من البرازيل كان ممكن يخسر بنتيجة كبيرة، لكن الفراعنة الصغار تألقوا وعدّلوا النتيجة من (3 - صفر) إلى (3 - 2) وكانوا بإمكانهم التعادل لولا "قلة" الخبرة وسوء الحظ.

الخميس، 26 يوليو 2012

العواضى: "خبرة" الأهلى عقبة أمام الترجى فى دورى أبطال أفريقيا


مباراة سابقة بين الأهلى والترجى - صورة أرشيفية  
مباراة سابقة بين الأهلى والترجى - صورة أرشيفية
 
أكد كريم العواضى لاعب وسط الترجى الرياضى التونسى، على أن مواجهة الأهلى فى الأدوار النهائية من مسابقة

الأربعاء، 25 يوليو 2012

مصر والبرازيل تُجبر الأهلى على المران فى الصيام


الأهلى  
الأهلى
 
قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، تعديل موعد مران الفريق غدًا، الخميس، حتى يتمكن الجهاز واللاعبين من مشاهدة مباراة مصر والبرازيل المقرر إقامتها فى العاشرة مساء الغد، فى افتتاح مباريات الفراعنة بأولمبياد لندن 2012.

واستقر البدرى على أداء المران فى الرابعة عصر الغد، أى قبل الإفطار بثلاث ساعات، بدلا من المران المسائى، حتى يتمكن أفراد الفريق من متابعة ضربة البداية للفراعنة فى أولمبياد لندن.

الثلاثاء، 24 يوليو 2012

النادى المصرى كاذب و لم يصدر اى قرار من المحكمة الرياضية الدولية بالدليل

هذا  هو لينك المحكمة الرياضية الدولية التى يدعى النادى المصرى و الأخ عزمى مجاهد انها اصدرت قرار بخصوص عقوبات المصرى و الغائها و ما شابهه من الهبل و حتى لا يدعى البعض ان الحكم صدر و لم ينشر بعد نقول له لا المحكمة  اجتمعت و اصدرت قرار آخر بخصوص قضية اخرى بتاريخ 24يوليو 2012 كما هو وارد باللينك و لم يرد اى ذكر لقضية المصرى او جماهير الأهلى او حتى اسم مدينة بورسعيد 
 و ها هو لينك الموقع

و يبدو اننا مازلنا نعيش عصر الجهل مع ان اى فرد يمكنه الدخول و التأكد بنفسه 
و لكن يبدو ان هناك شيئا ما يدبر لاثارة جماهير المصرى باقناعهم ان المحكمة حكمت بالبراءة 
ومن ثم عندما يتم نفى الخبر تحدث اضطرابات من جديد او ان تندفع جماهير الأهلى المنتشرة فى محافظات مصر لأخذ حقها بيدها
و من معه قرار او اى اشارة لقرار ينشرها للجميع لوأد الفتنة
و ها هى قائمة بالقضايا التى حكمت فيها المحكمة منذ شهر نوفمبر 2011
الموضوع مهم و يجب تنبيه الجميع للمؤامرة التى تحاك لجماهير الأهلى و المصرى من جديد 
و نحن نحذر
25.06.2012
CAS hearings

رسميا.. مبوتو الهداف التاريخي لبطولات افريقيا للأندية متفوقا على الخطيب

تريزور مبوتو
تريزور مبوتو

عبد الحفيظ : حمدي لم يطلب الرحيل

عبد الحفيظ : حمدي لم يطلب الرحيل و لا نمانع في مناقشة أي عرض لأى لاعب
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الاثنين، 23 يوليو 2012

الأهلي : لن نجامل الزمالك في مواجهتنا المقبلة

 
 
شدد حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي المصري على عدم تهاون فريقه أمام الزمالك خلال اللقاء سيجمعهما معا بالجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وقال البدري للموقع الرسمي للإتحاد الأفريقي :"لن نجامل الزمالك في مباراتنا الأخيرة ان احتاجوا للفوز بها".

وأضاف :" فزنا وتصدرنا المجموعة لكننا لم نتأهل بعد،  مباراتنا القادمة أمام بيريكوم تشيلسي هي مفتاح التأهل للدور قبل النهائي ، و سنلعب كل المباريات للفوز".

كان الأهلي قد حقق فوزه الثاني في المجموعة على الزمالك ليحقق العلامة الكاملة حتى الآن بالحصول على ست نقاط من مباراتين يتصدر بها قمة المجموعة الثانية ، فيما يقبع الزمالك في ذيل المجموعة دون رصيد من النقاط .

الأحد، 22 يوليو 2012

ناصف : الأهلى اقترب من التأهل




أكد زكريا ناصف الخبير والمحلل الكروى ان موقف الزمالك فى التأهل لدور الأربعة بدورى ابطال افريقيا بات صعبا بعد هزيمتين متتاليتين.

فيما اكد ناصف خلال تحليله لمباراة القمة والتى انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف فى المرحلة الثانية من دورى المجموعات فى بطولة افريقيا للاندية على قناة "الأهلى" ان الأهلى بتلك النتيجة اقترب من حسم التأهل الى دور الاربعة لاسيما وانه فاز على مازيمبى فى الجولة الاولى . الصقر كان غائبا عن المباراة

واضاف ان حسن شحاته بدأ مهاجما فى العشر دقائق الاولى ولكننا لم نشعر بوجود احمد حسن الذى نعرفه جيدا ويكاد يكون غائبا عن المباراة .

واضاف ناصف ان الاهلى يتميز باللاعب البديل الذى يضيف للفريق مثل عبدالله السعيد مؤكدا ان بدلاء الأهلى صنعوا الفارق فى اللقاء.

عودة: الحكم الكينى متوسط المستوى.. للأهلى ركلة جزاء.. وعاشور يستحق الطرد


أكد الحكم الدولى السابق أحمد عودة أن الحكم الكينى متوسط المستوى، وأنه من أقل الحكام الأفارقة الذين حضروا لمصر فى السنوات الأخيرة.
وأضاف عودة فى تصريحات إذاعية أن الحكم الكينى تغاضى عن أن يحتسب ركلة جزاء صحيحة للأهلى إثر دفعة واضحة من محمود فتح الله مدافع الزمالك لوليد سليمان لاعب الأهلى.
وأشار عودة إلى أن حسام عاشور يستحق الطرد فى اللعبة التى عرقل فيها أحد لاعبى الزمالك، وذلك للإنذار الثانى، بعد أن حصل على إنذار فى الشوط الأول.

وصول حافلتي الزمــالك و الاهلي للكلية الحربية



محدث ــ وصول حافلتي الزمــالك و الاهلي للكلية الحربية

 
وصل أتوبيس نادي الزمالك، الي ستاد الكلية الحربية استعداداً لخوض مباراة الاهلي في دور ابطال أفرقيا و المقرر لها الـ 10 من مساء اليوم .
 
و عقب وصول اتوبيس الزمالك ب15 دقيقة ، وصلت حافلة فريق النادي الاهلي، وسط تواجد أمني مكثف للغاية في محيط ستاد الكلية الحربية و كوبري صلاح سالم .

جدو في غرف ملابس الزمالك لمصافحة شحاتة

 
دخل محمد ناجي "جدو" مهاجم فريق الأهلي إلى غرف خلع ملابس الزمالك قبل القمة لمصافحة حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأبيض.
و يرتبط جدو بعلاقة جيدة مع شحاتة منذ كان الأخير مديرا فنيا لمنتخب مصر إذ كان أول من منحه الفرصة للتألق حتى حصل على لقب هداف كأس الأمم الإفريقية 2010.
و يحل الأهلي ضيفا على الزمالك في استاد الكلية الحربية في المرحلة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

Engageya