ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 29 مايو 2010

الأهلى يفاوض المهاجم الكاميرونى إدريسو



الكاميرونى إدريسو 
دخل النادى الأهلى، فى مفاوضات سرية، مع مهاجم منتخب الكاميرون ونادى فرايبورج الألمانى، محمدو إدريسو، تمهيدا للتعاقد معه مطلع الموسم الجارى.

وعلم اليوم السابع أن أحد وكلاء اللاعبين المصريين رشح المهاجم الكاميرونى للجهاز الفنى للأهلى وإدارة النادى، وتمت الموافقة السريعة على التعاقد معه باعتباره أحد أهم المهاجمين الأفارقة خلال السنوات الأخيرة، ويعد مهاجما أساسيا فى منتخب الكاميرون بجوار نجم إنتر ميلان الإيطالى صامويل إيتو.

وشهدت الأيام القليلة الماضية جلسة خاصة جمعت المهندس عدلى القيعى، مدير لجنة التعاقدات بالأهلى، بوكيل أعمال المهاجم الكاميرونى فى ألمانيا خلال وجود القيعى مؤخرا هناك للعلاج من الآلام التى شعر بها فى قدمه والعمود الفقرى.

واستغل القيعى وجوده فى ألمانيا للحديث مع الوكيل الأجنبى للمهاجم الكاميرونى، ورغم أن مدير التعاقدات بالأهلى أبدى ارتياحه لانتهاء عقد إدريسو مع فرايبورج، حيث إن ذلك لن يكلف الأهلى مبالغا طائلة إلا أن المبلغ الكبير الذى طلبه النجم الكاميرونى لارتداء قميص الأهلى قد يُعرقل الصفقة.

ولعب محمدو إدريسو _30 عاما _لنادى القطن القطن الكاميرونى ثم انتقل لعدة أندية ألمانية أبرزها فرانكفورت وهانوفر قبل أن يستقر فى فرايبورج الذى هبط مؤخرا لدورى الدرجة الثانية فى ألمانيا.

الخميس، 27 مايو 2010

شاهد دخلة التراس أهلاوى الرائعة فى مباراة الزمالك كأس مصر


الفيفا يصف هدف عبد الفضيل في مرمي الزمالك بـالقذيقة بعيدة المدى


الفيفا يصف هدف عبد الفضيل في مرمي الزمالك بـ ( قذيقة بعيدة المدى)اضغط للتكبير
فرحة النادي الأهلي بالفوز على الزمالك فى كاس مصر - خاص مصراوى
وصف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) هدف لاعب الأهلي شريف عبد الفضيل في مرمى الزمالك خلال مباراتهم الأربعاء بـ ( قذيقة بعيدة المدى).
وأوضح موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ان الاهلى والزمالك قدما عرضا قويا وسريعا خاصة في الشوط الاول من المباراة.
وقال الموقع ان الشياطين الحمر استطاعوا الاطاحة بأبناء ميت عقبة خارج المنافسة على كأس مصر.
واضاف موقع الفيفا ان الاهلي اخرج غريمه التقليدي من دور الـ16 في مسابقة كأس مصر بفوزه عليه 3-1 الاربعاء الماضي .
وفى سياق متصل، يلتقي الاهلي مع بتروجيت في ربع النهائي يوم الاحد على ملعب استاد القاهرة على ان يواجه الفائز من المباراة المتأهل من مباراة الانتاج الحربي وانبي.
يذكر أن الزمالك سيشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم بعدما عاد إليها بعد اقتناصه للمركز الثاني بالدوري المصري الموسم المنقضي.

Engageya