ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 28 نوفمبر 2014

الأهلي بردائه الأحمر التقليدي امام سيوي في النهائي

انتهى الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وسيوي سبورت الإيفواري في نهائي الكونفدرالية، بالاتفاق على أن يرتدي الفريق المصري زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر.

حضر الاجتماع من الأهلي وائل جمعة، مدير الكرة، وشيرين شمس، المنسق الأمني وماهر عبدالعزيز، مدير شؤون اللاعبين، مع الجانب الإيفواري بحضور مراقب المباراة من الاتحاد الإفريقي.

وأخطر مسئولو الأهلي في الاجتماع أن المباراة غدا سوف تشهد حضور 2800 متفرج، بالإضافة عمل كشف عشوائي للمنشطات عقب اللقاء.

الخميس، 27 نوفمبر 2014

ميسي يستعد للانتقال الى تشيلسي الصيف المقبل



 

أكد فابيان جودوي الصحفي في قناة "ديريكت تي في" الارجنتينية، ان مهاجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي قد وافق على الإنتقال الى تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضح جودي أن ميسي بدأ بالفعل في أخذ الخطوات من أجل رحيله الى البلوز، من خلال إرسال ابنه تياجو الى لندن في أحدى المدارس بالعاصمة الإنجليزية.

 

كما أكد ان ميسي بدأ في أخذ بعض الدروس الخاصة بتعلم اللغة الانجليزية من أجل سهولة التعامل في إنجلترا.

 

و كشف فابيان جودي، ان من أحد الاسباب في موافقة ميسي على الرحيل من برشلونة الى تشيلسي، هو الموقف الضعيف الذي أتخذه النادي بخصوص مشاكله الضريبية مع القضاء، إضافة إلى استيائه من هجوم الصحافة الإسبانية ضده في الأشهر الأخيرة.

 

ومن المتوقع أن يلعب زميل سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي دوراً كبيراً في إنتقال ميسي إلى البلوز، نظرًا للعلاقة القوية التي تجمع بين الثنائي.

 

وكانت عدة تقارير انجليزية أشارت إلى أن إدارة تشيلسي تجهز 200 مليون جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي مع برشلونة، من أجل الحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم 4 مرات.

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

حسام البدري يعتذر رسميا عن تدريب المريخ السوداني

أصدر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بيانًا أكد خلاله اعتذاره لمسئولي نادي المريخ السوداني عن عدم قبول عرض توليه تدريب الفريق، نظرًا لارتباطه مع الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة الحالية.

 

وأكد البدري أنه مستمر في منصبه، مشيرًا إلى أنه يحترم تعاقده مع مجلس إدارة الاتحاد، وعازم على مواصلة مشواره مع المنتخب الأوليمبي، لتحقيق حلم التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو في 2016، والمنافسة على حصد ميدالية أوليمبية.

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

وزارة البترول تنفي تبرع شركاتها بمرتب جاريدو

نفت وزارة البترول والثروة المعدنية تبعية الشركات التي تبرعت براتب خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للوزارة.

وقال حمدى عبد العزيز المتحدث الرسمى للوزارة خلال بيان اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن شركات البترول التابعة لوزارة البترول ليس لها علاقة من قريب أو من بعيد بما نشر في المواقع الإلكترونية عن تبرع خمس شركات بترول براتب المدير الفني الأجنبي للنادي الأهلي.

وأضاف أن شركات البترول الخمس التي تمت الإشارة بقيامها بالتبرع بالراتب لا تتبع الوزارة وهي شركات بترول خاصة.



Sent from Samsung Mobile

الأهلي يوجه الدعوة لمجلس الوزراء لحضور نهائي الكونفيدرالية

حرص مجلس إدارة الأهلي علي توجيه الدعوة رسميا لوزراء الدفاع والداخلية والشباب والرياضة والبترول والإسكان والسياحة ومحافظي القاهرة والجيزة ، لحضور إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وقام اللواء محمود علام مدير عام النادى بإرسال الدعوات الرسمية للوزراء صباح اليوم الثلاثاء لاسيما أن لقاء الإياب بين الأهلي وسيوي سبورت الإيفواري سيقام يوم 6 ديسمبر المقبل باستاد القاهرة.



Sent from Samsung Mobile

الاتحاد العربى لتنس الطاولة يستجيب لطلب الأهلى ويقرر إيقاف الصينى "لى بنج"



وافقت اللجنه الفنيه للبطولة العربية لتنس الطاولة التى تستضيفها المغرب حاليا على إيقاف اللاعب الصيني المجنس "لي بنج" الذى يلعب فى صفوف نادى الجيش القطرى خاصة أنه لم يمر عليه 3 سنوات منذ آخر مشاركه له مع المنتخب الصيني وذلك إستجابة للطلب الذى تقدم به النادي الأهلي وعدد من الأندية المشاركة فى البطولة وهو ما جعل الفريق القطرى يتقدم باحتجاح مماثل للجنة الفنيه ضد لاعبى الأهلي بزعم أنهم محترفين خارج مصر.

وقام مهند مجدى عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس بعثة فريق تنس الطاولة فى المغرب بتقديم مذكرة توضيحيه للجنة الفنية يؤكد فيها على أن جميع ﻻعبي الأهلي مسجلين في الاتحاد المصري و يمثلون النادي في كافة البطوﻻت المحلية و الدولية و أن من يشكك في هذا الأمر عليه الرجوع لسجلات الاتحاد المصري لتنس الطاولة.



Sent from Samsung Mobile

الأهلي : محمد ابراهيم معروض علينا و القرار بعد الكونفيدرالية

قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض محمد إبراهيم لاعب نادي ماريتيمو البرتغاليالسابق علي مسئولي النادي الأهلي من أجل التفاوض حول ضمه في الفترة المقبلة.

وأكد وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات إذاعية صباح الثلاثاء بأن محمد إبراهيم والذي رفض إستكمال مسيرته في البرتغال معروض علي لجنة الكرة بالقلعة الحمراء مثله مثل أي لاعب يتم عرضه من جانب وكلاء اللاعبين.

وأضاف مدافع القلعة الحمراء السابق قائلاً" لم نتفاوض مع محمد إبراهيم كما تردد، هو مجرد لاعب معروض علي اللجنة ولكن لم نحسم الدخول في مفاوضات مع أي لاعب حتي الأن لحين الإنتهاء من بطولة الكونفدرالية".

ومن المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي فجر الخميس المقبل إلي كوت ديفوار إستعداداً لمواجهة سيوي سبور بذهاب نهائي الكونفدرالية السبت المقبل.

الاهلي يقرر إلغاء اي مباراة يقرر الالتراس اقتحامها



استقر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر على إلغاء أي مباراة تقام بالصالة المغطاة بالنادي أو ملعب مختار التتش بالجزيرة في حالة إصرار أعضاء رابطة "أولتراس" أهلاوي على الحضور بالقوة واقتحام مقر النادي بالجزيرة أو مدينة نصر.

 

وأصدر محمود علام المدير التنفيذي للنادي تعليمات مشددة لإدارة النشاط الرياضي بإلغاء أي مباراة يقتحمها الأولتراس، مؤكدًا أن إدارة النادي غير مسئولة عن تأمين أحد سواء اللاعبين أو الأجهزة الأمنية بعد الاتفاق مع وزارة الداخلية على تأمين محيط بوابة النادي.

 

وشدد المدير التنفيذي للقلعة الحمراء أن إلغاء مباراة وخسارة بطولة أهم بكثير من فقدان حياة لاعب أو مدرب أو أي عنصر من المنظومة الرياضية.

 

وكانت إدارة النادي الأهلي اتخذت قرارًا بمنع رابطة الأولتراس من حضور المباريات الودية ومباريات كرة السلة والطائرة، بعد التلفيات التي لحقت بصالة الأمير عبد الله الفيصل التي تخطت خسائرها 100 ألف جنيه، إضافة للاعتداء على حافلة فريق الشباب بنادي الاتحاد السكندري.

 


لا تحقيق مع رمضان صبحي بسبب الإشارة

لا تنوي لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم التحقيق مع رمضان صبحي لاعب الأهلي، بعد اتهامه بالاحتفال بإشارة "CC" السياسية.

وركض رمضان صبحي على إحدى الكاميرات بعد تسجيله هدف فوز الأهلي في الوقت القاتل، وأشهر بأصابعه حرف C ثم علامة قلب.وسجل رمضان صبحي هدف الفوز للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع في مرمى النصر، لينجو بالفريق الأحمر من التعادل مع متذيل الدوري المصري.


ونفى صبحي أن يكون قصده الاحتفال برفع إشارة سياسية. 

وقال مصدر من داخل لجنة الانضباط - رفض ذكر اسمه -


."من الواضح جدا أن رمضان صبحي كان يحتفل بطريقة (القلب) التي يقوم بها عدد من نجوم العالم، ولذلك لا نفهم سبب ربط احتفاله بإشارة السيسي".

وتابع "كما أن البلد لا تمر بأحداث سياسية أو نقترب من فترة انتخابات مثلا، ليقوم اللاعب بدعم رمز سياسي".

وأوضح موقفه "مر حازم إمام لاعب الزمالك بنفس الأمر عندما قام بأداء التحية العسكرية عقب التسجيل في مرمى حرس الحدود، ولكننا لم نلاحظ في احتفاله أي قصد سياسي".


البدري على وشك الرحيل الى المريخ بسبب المدرب الأجنبي

ازدادت حدة التوتر داخل أروقة اتحاد الكرة بعد أن استقر مسئولو الجبلاية على استبعاد البرتغالى مانويل جوزيه من دائرة ترشيحات المدير الفنى للمنتخب الوطنى، خلفاً لشوقى غريب، الذى ما زال موجوداً فى الصورة رغم عدم تأهل الفريق لبطولة الأمم الأفريقية 2015.

واستعرض أعضاء المجلس مسيرة جوزيه الفنية خارج النادى الأهلى، التى أثبتت فشله الكبير فى كافة تجاربه سواء فى اتحاد جدة أو فى أنجولا أو فى إيران، وهو ما أدى لخروج المدرب البرتغالى من دائرة الترشيحات بشكل رسمى.

وبدأ الانقسام بعد أن تزايدت حدة المطالبين بمدير فنى وطنى يتولى المسئولية، وهو الأمر الذى طرح معه بقوة اسم حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، خصوصاً أن البدرى هدد بشكل صريح بالاستقالة من منصبه فى حالة عدم توليه مهمة المدير الفنى للمنتخب الأول.

ويضغط البدرى على الجبلاية بالعرض الجاد الذى تلقاه للعودة لقيادة المريخ السودانى مجدداً، مما أصاب أعضاء مجلس الإدارة بالارتباك الشديد خوفاً على استقرار المنتخب الأولمبى الذى يعتبرونه الفريق الوحيد الذى سيحفظ ماء وجه المجلس الحالى، ومن هنا، ووفق المعطيات الجديدة، بات البدرى هو المرشح الأقرب لتولى المنتخبين الأول والأولمبى توفيراً للنفقات وحفاظاً على استقرار المنتخب الثانى لإعداد القوام الأساسى للفريق الذى سيخوض نهائيات الأمم الأفريقية 2017.

يأتى هذا فى الوقت الذى طالبت فيه المجموعة التى تميل إلى المدرب تأجيل حسم أمر المدير الفنى للمنتخب حتى نهاية فبراير المقبل، ووجهة نظرهم فى هذا أن ثمانية مدربين من الفرق المشاركة فى الأمم الأفريقية ستنتهى عقودهم بنهاية البطولة، وهو ما يمنح اتحاد الكرة قاعدة اختيار أوسع من المدربين المتميزين على الساحة الأفريقية.

ويتسلح أصحاب هذا الرأى بأنه لا داعى لاستعجال حسم اسم المدير الفنى، كون المنتخب الأول لن يخوض أى مباراة رسمية قبل مارس 2016.

وما أدى لتفاقم الأمر هو تمسك كل طرف برأيه، وهو الأمر الذى أدى لخروج طابور ثالث ينادى بالإبقاء على شوقى غريب مديراً فنياً للمنتخب حتى يخرج من مأزق حسام البدرى ومرتب المدرب الأجنبى، حيث لن يتمكن "البدرى" وقتها من تنفيذ تهديده، واعتبار الوعد الذى تلقاه من أعضاء المجلس بكونه البديل الأول لـ"غريب" كأنه لم يكن، لأن المدير الفنى لن يترك منصبه، كما يشدد أصحاب رأى استمرار "غريب" على الإطاحة بالجهاز الفنى المعاون معه بالكامل، وتحميلهم المسئولية لتهدئة الرأى العام، والتأكيد على إجراء تغييرات فى القوام الأساسى للمنتخب.

جمعه يغلق الباب امام عودة فتحي

أغلق وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي الباب أمام إمكانية التعاقد مع أحمد فتحي لاعب أم صلال خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

وأشار جمعة إلى أن فتحي يسير بشكل جيد مع ناديه القطري هذا الموسم، ولم يتطرق الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو لإمكانية إعادته مجددًا.

 

المثير أن هناك تخبط شديد داخل الجهاز الفني للأهلي بشأن ملف الصفقات، ففي الوقت الذي أكد علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بأن جاريدو طلب التعاقد مع مهاجم مميز في يناير لتعويض عمرو جمال الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي، يؤكد وائل جمعة أن الفريق يعاني نقصًا حادًا في خط الدفاع.

 

الأمر لم يتوقف عند ذلك فقط، بل شن جاريدو المدير الفني للأهلي هجومًا حادًا على اللاعبين الذين خاضوا مباراة النصر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، وأكد أنهم لم ينتهزوا الفرصة التي طالما طلبوها، إلا أن جمعة أشار إلى أن هذه المجموعة أدت ما عليها، والتمس لها العذر لأنها تفتقد التجانس، حيث تلعب مع بعضها لأول مرة.

جمعه يوضح موقف الأهليين التعاقد مع ابراهيم

أكد وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي أن محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي ماريتيمو أحد اللاعبين المعروضين للانضمام إلى القلعة الحمراء في شهر يناير المقبل.

 

وأكد جمعة أن هناك العديد من اللاعبين تحت أنظار الجهاز الفني، إلا أن الموقف مختلف بالنسبة لمحمد إبراهيم الذي يريد فسخ تعاقده مع ناديه البرتغالي.

 

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن الأولوية للجهاز الفني تدعيم خط الدفاع، حيث يتبقى للفريق مكان واحد فقط في القائمة، بالإضافة للحق في استبدال لاعبين آخرين.

 

وأكد "الصخرة" أن ناديه لم يحسم القرار النهائي بشأن محمد إبراهيم أو غيره من اللاعبين المعروضين على النادي، لأن الفترة الحالية تتطلب التركيز في نهائي كأس الكونفدرالية، ولا توجد نية للتحرك لضم أي لاعب لحين انتهاء مشوار الفريق في البطولة الأفريقية.

الأحد، 23 نوفمبر 2014

باسم علي سعيد بالفوز قبل نهائي الكونفيدرالية

أعرب باسم على لاعب الأهلى عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على النصر (2-1) فى المباراة التى أقيمت على إستاد القاهرة ضمن الأسبوع التاسع للدورى الممتاز.

 

وقال على فى تصريحات عقب المباراة أن توقيت الفوز وطريقته والذى جاء فى الدقيقة الأخيرة للقاء يمنح الفريق الأحمر دفعة معنوية مهمة قبل مواجهة سيوى سبورت الإيفوارى فى نهائى الكونفدرالية.

 

وشدد باسم على أن الأهلى فاز بمن حضر، وأن الفريق يمتلك طموح الفوز بين جميع لاعبيه، وذلك تعليقاً منه على خوض المدرب الأسبانى خوان كارلوس جاريدو مباراة النصر بالعديد من اللاعبين الشباب.

الأهلي الشاب يفوز على النصر في آخر ثانية

فاز الأهلي – الشاب – على النصر في الجولة التاسعة من الدوري العام بشق الأنفس ، بعد أن كان متأخراً بهدف نظيف ، بهدف أحرزه رمضان صبحي صانع ألعاب الأهلي الشاب في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

جاريدو نظراً لظروف الإيقاف والإصابات بدأ بتشكيل جديد للغاية ، مكون من أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمى ، ولؤي وائل وشريف حازم وحسين السيد ومحمد هاني في الدفاع ، ومحمد رزق ومحمد فاروق ورمضان صبحي وكريم بامبو في خط الوسط ومحمد فاروق وأحمد عبدالظاهر في الهجوم.

 

الشوط الأول:

 

نقص خبرة ، ومساحات فارغة ، وتباعد بين الخطوط ، وعشوائية في التمركز ، كانت هذه خلاصة أداء الأهلي في النصف ساعة الأولى من اللقاء ، في ظل إعتماد جاريدو على عدد كبير من اللاعبين صغار السن ، وأخرون يشاركون للمرة الأولى مع الفريق الأحمر.

 

وعلى العكس ظهر النصر بشكل جيد إلى حد ما ، وشكل تهديد حقيقي على مرمى أحمد عادل عبدالمنعم ، كانت أخطرهم في منتصف الشوط ، عندما إستغل مهاجم النصر خطأ لؤي وائل القاتل لينفرد بحارس الأهلي الذي تصدى للكرة ، لتعود الكرة إلى منتصف ملعب النصر ليمرر تمريرة بينية قاتلة في عمق دفاع الأهلي الذي وقف يشاهدها تذهب إلى المهاجم الذي مر من بينهم بسهولة ، ليسدد تسديدة قوية لكن في منتصف المرمى يتصدى لها عبدالمنعم مجدداً.

 

وضح على الأهلي إعتماده على الجانب الأيمن كثيرا ، عن طريق تغطية الناشئ الرائع محمد هاني ، وإنطلاقات كريم بامبو ، لكنها حتى الآن لم تشفع لبطل الدوري من تهديد مرمى صام ثروت ، إلا في كرة وحيدة في الدقيقة 19 عندما نفذ الأهلي الجملة الوحيدة لهم في الشوط الأول ، وتناقلوا الكرة بينهم من الجانب الأيمن حتى وصلت إلى إسلام رشدي في الجانب الأيسر في مواجهة المرمى ليطلق تسديدة غير متقنة تحيد عن القائمين وتخرج ضربة مرمى.

 

تمر الدقائق وسط أداء باهت من الفريقين ، ويفشل أحمد عبدالظاهر من تحويل عرضية بامبو امام المرمى إلى داخل الشباك ، ليعاقب متذيل الدوري لاعبي الأهلي سريعا بإحراز هدف التقدم.

 

أخطأ أحمد عادل خطأ غريب وخرج من مرماه ليقف ويكتفي بمشاهدة الكرة تتقافز بين مدافع الأهلي ومهاجم النصر عبدالعزيز الشاعر ، الذي إستغل إبتعاد عبدالمنعم من مرماه ووضع الكرة من فوقه بتسديدة خلفية جيدة تسكن الشباك في الدقيقة الثالثة من الوثت المحتسب بدلاً من الضائع لتعلن تقدم النصر ، وإنتهاء الشوط الأول بهذه النتيجة.

 

الشوط الثاني:

 

وفي الشوط الثاني أجرى جاريدو تغييراته بإشراك عماد متعب وباسم علي ومحمود حسن تريزيجيه بدلاً من محمد فاروق وكريم بامبو وإسلام رشدي ، وساعد إشتراك متعب في تغيير الشكل الهجومي للأهلي ، وهدد مرمى النصر أكثر من مرة.

 

ومع مرور الوقت ، إستحوذ الأهلي على مجريات اللعب تماماً ، لكن أيضاً بدون فائدة ، وتمر الدقائق ، ويستعد جماهير الأهلي لتقبل الهزيمة الثانية له هذا الموسم ، قبل أن يمرر لاعبو الأهلي سلسلة من الكرات ، تنتهي بمراوغة وتمريرة جيدة من رمضان صبحي لشريف حازم الذي راوغ داخل منطقة الجزاء ، ليعرقله ويحتسب الحكم ركلة جزاء ، ينفذها متعب بنجاح داخل الشباك محرزاً هدف التعادل في الدقيقة 85.

 

ويستمر اللقاء ، ويواصل الأهلي حصاره للمنافس ، ويحتسب الحكم ست دقائق وقتاً محتسباً بدلاً من الضائع ، وتصل الكرة في الدقيقة 93 إلى عبدالظاهر الذي سدد كرة خلفية مزدوجة رائعة تمر بجوار القائم ، ليشعر الجمهور أن الامور إنتهت عند التعادل.

 

تمر دقيقتين إضافيتين ، وتصل الكرة إلى حسين السيد في الجانب الأيسر ، الذي أرسل عرضية منخفضة في قلب المنطقة ، يحولها رمضان صبحي برأسية أكثر من رائعة في الزاوية الأرضية محرزاً هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 96 ، لتنتهي المباراة عند هذه النقطة.

 

الثلاث نقاط التي حصل عليها الأهلي رفعت رصيد الفريق الأحمر إلى 14 نقطة ، ليرتفع الأهلي من المركز الـ12 إلى المركز السادس ، بينما تجمد رصيد النصر عند نقطة واحدة في قاع الدوري.

Engageya