ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 15 أكتوبر 2011

وتر اكيلس يهاجم جيلبرتو مرة اخرى


2011/10/15 14:45

كتب : محمد عفت

0
هاجمت الاصابة اللاعب الانجولى سباستياو جيلبرتو لاعب فريق ليرس البلجيكى ولاعب الاهلى السابق حيث سيغيب اليوم عن مباراة فريقه بالدورى البلجيكى بسبب الاصابة بوتر اكيلس وهى الاصابة التى هاجمته خلال تواجده بالنادى الاهلى .
 وقد اعلن نادى ليرس البلجيكى عبر موقعه الرسمى عن غياب الظهير الايسر الانجولى عن مباريات الفريق بسبب اصابته بقطع فى وتر اكيلس وهو ما يهدد مستقبل اللاعب مع النادى البلجيكى خاصة لتقدم عمر اللاعب صاحب الـ29 عام .
يذكر ان جيلبرتو انضم للاهلى فى موسم 2001 ونجح معه فى احتلال الجبهة اليسرى لسنوات طويلة محققا العديد من الانجازات ليكون بحق احد افضل اللاعبين فى هذا المركز طوال تاريخ النادى الاهلى خاصة فى ظل الشراكة الناجحة التى كونها مع مواطنه فلافيو بالاضافة الى مسيرته الدولية الحافلة حيث ان اللاعب شارك مع منتخب بلاده فى 57 مباراة دولية ونجح فى تسجيل 7 اهداف 

الترجى يهزم الهلال بهدفين ويصعد لنهائى دورى أبطال أفريقيا

 
فريق الترجى التونسى
فريق الترجى التونسى
صعد فريق الترجى التونسى إلى المباراة النهائية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الهلال السودانى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "رادس"، فى إياب الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

أحرز هدفى الترجى يوسف المساكنى، ووجدى بوعزى فى الدقيقتين 53 و90 من عمر المباراة التى أقيمت بدون جمهور، تنفيذا لعقوبة الإتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

كان لقاء الذهاب الذى أقيم منذ أسبوعين بأم درمان، قد انتهى لصالح الترجى بهدف نظيف أحرزه اللاعب يوسف المساكنى، ليصعد الفريق التونسى إلى نهائى البطولة بمجموع المباراتين 3\0.

ويلتقى الترجى فى المباراة النهائية مع الفائز من مباراة أنيمبا النيجيرى والوداد المغربى، حيث تقام مباراة الإياب بين الفريقين غدا الأحد، علما بأن لقاء الذهاب بالدار البيضاء انتهى بتفوق الفريق المغربى بهدف نظيف.

موقع البيت بيتك


الجمعة، 14 أكتوبر 2011

عقوبات تنتظر المحلة والأهلي بعد الجولة الأولي من الدوري..فيديو


Share with MessengerShare     
الأمن يحيط بجمهور المحلة الثائر
الأمن يحيط بجمهور المحلة الثائر
 
أصبح في حكم المؤكد أن تنظر لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم في أحداث مباريات الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز التي انطلقت يوم الجمعة.
وشهدت مباراتي الأهلي مع حرس الحدود، وغزل المحلة مع المصري أحداثا في مدرجات الملعبين اللذين استضافا اللقاءين الي جانب الغاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الاولي.
وكانت مباراة المحلة والمصري التي انتهت بفوز الثاني بثلاثية نظيفة قد شهدت احداثا مؤسفة تخطت حدود الرياضة بعد ان قامت جماهير المحلة التي ملأت استاد الغزل بسب لاعبي فريقها واتهامهم بالتخاذل الأمر الذي الي اشتعال الموقف.
واستمرت تلك الجماهير في ثورتها وقامت باشعال الشماريخ في المدرجات والقاءها علي ارض الملعب وكادت تصيب حامل الراية بعد ان انتقلت لمرحلة القاء الحجارة وكل ما طالته ايديها.
وقام حكم اللقاء محمد فاروق بايقاف المباراة لفترة تخطت الربع ساعة لحين عودة الهدوء خاصة بعد ان قامت اجهزة الامن بتعزيز تواجدها منعا لحدوث اي حادث يعكر صفو المباراة اكثر.
وعقب نهاية المباراة، واصلت الجماهير المحلاوية شغبها وقامت بتحطيم حافلة فريق المصري وهو في طريقه لمغادرة الملعب.
وتكرر نفس الأمر في استاد الاسكندرية خلال مباراة الأهلي وحرس الحدود بلا داع بعد ان قامت جماهير الأهلي باشعال الشماريخ علما بان فريقها ينفذ عقوبة نقل مباراة له خارج ملعبه بعد أحداث كأس مصر.
كما الغي مراقب مباراة الاهلي والحدود المؤتمر الصحفي الذي مقررا له ان يعقد علي هامش المباراة بعد اصرار الأهلي علي وجود الراعي الرسمي له وهو ما يخالف لوائح الاتحاد بوجود الراعي الرسمي للبطولة فقط وهو ما أكد عليه المراقب.

عبد الحفيظ : راضى عن النتيجة أمام الحدود.. وأبو تريكة لا غنى عنه


سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى
 
أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى عن رضاه التام بالمستوى الذى قدمه لاعبو الفريق أمام حرس الحدود فى لقائهما مساء اليوم فى أولى مباريات الفريقين ببطولة الدورى، والذى انتهى بفوز الأحمر بهدف نظيف أحرزه المهاجم الدولى عماد متعب.

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الجهاز الفنى يدرك تماماً أن البدايات دائماً ما تكون فى غاية الصعوبة، وهو ما وضح على أداء الأهلى اليوم، مؤكداً أن خروج فريقه من بطولتى كأس مصر ودورى الأبطال الأفريقى بجانب المباريات الودية ساهم بشدة فى الوصول ببعض اللاعبين إلى مستوى متميز، لاسيما المجموعة التى حصلت على راحة سلبية كما زاد من رغبتهم فى الاحتفاظ بدرع المسابقة.

وعن نزول أبو تريكة فى الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، أكد مدير الكرة أن الأهلى به وفرة من النجوم أصحاب المهارات والخبرات، مشدداً على أن اللاعب لا غنى عنه مع القلعة الحمراء ولكن رؤية الجهاز الفنى هى التى تسيطر فى النهاية.

العشرى: الأهلى فاز من الخطأ الوحيد لمدافعى الحدود


طارق العشرى
طارق العشرى
 
أكد طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود أنه حذر لاعبيه قبل مباراته أمام الأهلى من صعوبة هذا اللقاء مؤكدا لمدافعيه، أن هذه المباراة ستنتهى بغلطة دفاعية، وهذا ما حدث بالفعل بعد تمكن عماد متعب مهاجم الأهلى من استغلال الخطأ الوحيد لدفاع فريقه.

كان قد فاز فريق الأهلى على حرس الحدود بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع الأول لبطولة الدورى، على استاد الإسكندرية.

أضاف العشرى، أن المباراة كانت تكتيكية بشكل أكبر، وأنه تمكن فى غلق مفاتيح اللعب للأهلى فى الشوط الأول، حيث نجح أحمد عيد عبد الملك فى إيقاف أحمد فتحى من الجانب الأيمن، كما تمكن أحمد أبو بكر، موكشة فى إيقاف خطورة سيد معوض الظهير الأيسر للأهلى.

أكد المدير الفنى للحدود، أن لاعبى الدفاع التزموا جيدا بتعليماته، بينما لم يتمكن مهاجمو الفريق فى تنفيذ مهامهم بأكمل وجه مشيرا إلى أنه طوى صفحة الأهلى، وسيبدأ الاستعداد للمباراة القادمة، والتى وصفها بالصعبة أمام فريق المقاصة يوم الثلاثاء المقبل.

موقع الرياضة اليوم


الأهلى يهدد بعدم حضور المؤتمر الصحفى عقب لقاء الحرس بسبب الشركات الراعية


فريق الأهلى
فريق الأهلى

هدد الجهاز الفنى للأهلى بعدم حضور المؤتمر الصحفى التى تعقب مباراته مع حرس الحدود مساء اليوم على استاد الإسكندرية، فى الجولة الأولى للدورى، بسبب إصرار مسئولى اتحاد الكرة على وضع لوحة تحمل شعارات كل الشركات الراعية للاتحاد، وهو ما يرفضه الأهلى بحجة أنه صاحب المباراة، ويرفض ألا يوجد إلا شعار الشركة الراعية له فقط وهى اتصالات.

هدد مسئولو الأهلى بعدم حضور المؤتمر الصحفى حال عدم الموافقة على طلبهم، بعدم وضع شعارات لشركات منافسة للشركة الراعية له.

من جانبه رفض عادل محفوظ مراقب المباراة والمسئول عن تنظيم المؤتمر، بحجة أن الاتحاد هو راعى بطولة الدورى، وله الحق فى وضع الشعارات الراعية له.

الخميس، 13 أكتوبر 2011

الخطيب يتفق مع ميلودي سبورت على تقديم برنامج أسبوعي


 
خاص : الخطيب يتفق مع ميلودي سبورت على تقديم برنامج أسبوعي
يبدو أن الأمور بين رئيس النادي الأهلي ونائبه تسير في طريق مسدود وأن الخلافات بين الطرفين وصلت إلى حدود تغلق كافة أبواب التعاون بينهما من جديد .
فقد علم mal3abna.com من مصدر مسؤول داخل قنوات ميلودي أن الكابتن "محمود الخطيب " أنهى جميع الإتفاقات المتعلقة بتقديمة برنامج أسبوعي على قناة ميلودي سبورت والتي سترى النور خلال أيام قليلة
وبذلك فيكون نائب رئيس النادي الأهلي قد خالف القرار الذي إتخذه مجلس إدارة النادي من قبل بحظر عمل أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة أو أي عضو من أعضاء الأجهزة الفنية داخل النادي في قناة رياضية خلاف القناة الرسمية لللنادي .

البطلة عزة "التونسية" ترفض مواجهة لاعبة "صهيونية" فى نهائى المبارزة

عزة التونسية ترفض مواجهة لاعبة إسرائيلية فى نهائى المبارزة
قدمت اللاعبة التونسية، عزة بسباس بطلة إفريقيا فى رياضة المبارزة بالسيف، مثالا رائعا فى مساندتها للقضية الفلسطينية، بعدما رفضت مواجهة اللاعبة الصهيونية ناعومى ميلس فى المباراة النهائية ببطولة العالم للمبارزة، التى تستضيفها مدينة "كاتانيا" الإيطالية.

وذكر موقع "كوورة" التونسى، أن اللاعبة قامت بالتضحية بحلم الحصول على الميدالية الذهبية، مقابل انسحابها من مواجهة اللاعبة الصهيونية، التى حصلت بدورها على الميدالية الذهبية.

وأضاف الموقع، أن اللاعبة التونسية قررت عدم أداء المباراة، بعد وقوفها على منصة المبارزة، وهى طريقة تجنبها الخضوع لعقوبات قاسية من جانب الاتحاد الدولى للمبارزة بالسيف.

ويعد هذا الموقف هو الثانى من نوعه فى غضون أيام قليلة، بعد انسحاب الجزائرية مريم موسى أمام المصارعة الصهيونية شاهار ليفى تحت وزن 52 كجم، فى بطولة العالم للجودو التى احتضنتها فى العاصمة الإيطالية روما.


المصدر : اليوم السابع

يبدو ان اسم هذه اللاعبة هو عزة بكسر العين شكرا عزة العرب و نوارة تونس

موقع البيت بيتك


الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

محمود معروف : طلع فيه كفتجي تاني



 
الزمالك وانبي
كعادته دائما في السخرية من أي خسارة للمنتخب المصري أو ناديي الأهلي والزمالك، لم يترك الناقد الكبير محمود معروف خسارة الزمالك لبطولة كأس مصر دون أن يعلق عليها في عموده الشهير بصحيفة الجمهورية"تلكس إلى".

وافتتح معروف عموده، بالتلميح، بقوله:" لمن يفهم، "طلع فيه كفتجي تاني"، جون أن يحدد من المقصود تاركا الأمر لفهم القراء.

وكان معروف قد وصف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي بأنه لا يفهم شيئا، وكفتجي، وأن هناك مدربين مصريين أفضل منه بكثير ، وهو ما قوبل بانتقادات كبيرة، واضطر جوزيه للرد وهو ما تسبب له في أزمة مع الصحفيين لم تنته حتى الآن.

وجاءت تلكسات معروف على النحو التالي:

إلى إنبي .. مبروك الكاس.. هزمتم الأهلي والزمالك والشرطة والمقاولون قاهر الإسماعيلي .. المؤكد أنكم نشلتم الحظ من الأهلي !!
الزمالك .. انبي أخذ منكم 5 نقاط وأعطي الأهلي 4 نقاط وسلمه الدوري .. وأخذوا منكم الكاس في لحظة .. "إنبي بيوجعني"!!

الحكم السويسري جيروم .. ماتفرقش كتير عن فهيم عمر .. فهيم بيتكلم "عربي" مكسر!!

الشيخ مختار .. كانت مباراة مشايخ .. بركاتك طلعت أقوي من بركات الشيخ حسن!

حسن شحاتة .. أحبتك الجماهير وحملتك علي الأعناق واختاروك أحسن مدرب في تاريخ أفريقيا.. لكنك لم تفرح ببطولة واحدة مع الزمالك!

الأهلي .. فرحتكم فرحتان.. الشماتة في الزمالك.. وضمان كأس السوبر!!

عمرو زكي .. بعد كأس 2008 احترفت في انجلترا.. بعد كأس 2011 احترف في البراجيل!!

رزاق لاعب بنين .. حتي اللعب ارزاق يا رزاق.. انتظرتك الجماهير فأهداهم "المعلم"!! علاء علي!!

مجلس إدارة الزمالك .. أعلنوا الحداد ثلاثة أيام وأقيموا العزاء في مكتب جلال إبراهيم وهاتوا حسن صقر يقرأ ربع!!

عبدالواحد السيد .. من بعيد .. من قريب.. عالي .. أرضي .. كله ماشي.. سيبك م الكورة واترشح في مجلس الشعب!!

عبدالظاهر السقا..عملت لنفسك تاريخا في تركيا وحملت الكأس في مصر.. وفرصتك للاعتزال!!

حسام وإبراهيم حسن .. ذنب ناس يخلصوا أحمد عبدالظاهر!!

الأهلى يقرر تجديد دماء التشكيلة الأساسية


 
الأهلى يقرر تجديد دماء التشكيلة الأساسية









أعلن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي حالة الطوارئ استعدادا للقاء المرتقب أمام فريق حرس الحدود في افتتاح لقاءات الدوري الجمعة المقبل.
وفرض تدريبات خاصة ومنفردة لخماسي الفريق معتز إينو ودومينيك دا سيلفا ومحمد فضل ومؤمن جابر وحسين غنيم، تعويضا لغيابهم عن مباراة سموحة الودية التي انتهت بفوز الأهلي برباعية من دون رد، ورفض المدير الفني منح لاعبيه قسطاً من الراحة عقب مباراة سموحة، مكتفيا بمنح اللاعبين الذين شاركوا في المباراة جرعات تدريبية خفيفة.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لـصحيفة الجريدة
إن جوزيه سيجري بعض التغييرات على التشكيل الأساسي الذي لعب به البطولة الإفريقية ويدخل بعض العناصر المنضمة حديثاً للفريق أمثال أحمد شديد قناوي وعبدالله السعيد وشريف إكرامي الذي استقر الجهاز الفني على أن يكون الحارس الأساسي للفريق.
فيما وضع الجهاز الفني برنامجاً تدريبياً خاصاً للرباعي شهاب الدين أحمد ومحمد عبدالفتاح ورامي ربيعة ومحمود أبوالسعود، تحسباً للاعتماد عليهم في مباراة الحرس، لاسيما أنهم غابوا عن الفريق بسبب انضمام ثلاثة منهم إلى المنتخب الأوليمبي، فضلاً عن حصول أبوالسعود على إجازة زواج.

الفضائيات المصرية ترفض شروط اللجنة السباعية لبيع حقوق الدورى


 
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
 
رفضت الفضائيات المصرية شروط لجنة البث السباعية، لبيع الدورى الجديد، وتمسك مسئولو الفضائيات بأن يكون مبلغ المليون و200 ألف جنيه، نظير بيع المباريات الأربع الأولى هو مقدم الحصول على حقوق بث الدورى ككل.

كانت لجنة البث السباعية قد استقرت على بيع الأربع مباريات الأولى بالدورى للفضائيات فقط، حتى يتحدد بعدها شكل بيع حقوق الدورى، وما إن كان سيتم بيع الحقوق جملة واحدة أو منفردة كما هو معتاد فى السنوات الماضية.

وعلم "اليوم السابع" أن اجتماع لجنة البث السباعية الدائر حاليا شهد رفض مسئولى الفضائيات المصرية لمزايدة بيع حقوق الدورى، وأيضا بيع الحقوق جملة لشركة واحدة، على أن تقوم هذه الشركة بتسويق الحقوق بمعرفتها، كما رفض أيضا مسئولو الفضائيات البيع الحصرى لحقوق الدورى.

موقع البيت بيتك

كلنا إنبي

كلنا إنبي...يييييييييييييييييييييييييييييي
خبر عاجل
جدا بعد الهزيمه التى لحقت بنادى الزمالك من انبى فى نهائى الكأس مجموعه كبيره من جماهير الزمالك تتجمع امام ماسبيرو وتردد شعار
(((( انبى بيوجعنى
وفى رد فعل رائع جدا ترد قوات الجيش الواقفه امام ماسبيرو
* من ااااااااااااايه ......
وترد جماهير الزمالك
انبى بيوجعنى من ليلة امبارح
ويالى فى التحرير حود على ماسبيرو
وهذا يثبت مدى التعاون بين الشعب والجيش وعودة شعار الجيش والشعب ايد وحده
كان معكم احمد الشريف من امام
وكسة الزمالك ماسبيرو

ayman

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011

اهداء لكل زملكاوى : اصعب ماتش .. اما تشجع فرقه بتخسر مبتكسبش

لا توأم نافع و لا شحاتة شافع .. جماهير الزمالك تطالب بعودة التوأم و تهاجم زكي



 

هاجم عدد من جماهير الزمالك مهاجم فريقهم عمرو زكي في أعقاب نهاية المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بهزيمة الفريق الأبيض بهدفين وتتويج انبي بلقب البطولة.
 
وقال مراسل قناة الأهلي عقب المباراة أن عدد كبير من الجماهير البيضاء ظلت واقفة أعلي المكان المخصص لخروج اللاعبين وهتفت بشدة ضد عمرو زكي مهاجم الفريق الذي تأخر خروجه من غرفة اللاعبين أكثر من نصف ساعة بسبب الهجوم الجماهيري.
 
وطالبت الجماهير البيضاء بعودة التوأم حسن لقيادة فريقهم بعد الهزيمة التي تلقاها الزمالك من انبي تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفني الجديد للفريق.
 
وهتفت الجماهير ضد استمرار شحاتة علي رأس القيادة الفنية للزمالك وحملته مسئولية إهدار لقب كان قريباً للغاية من ميت عقبة.
 
وخسر الزمالك أمام انبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب القاهرة الدولي في نهائي بطولة كأس مصر التي توج الفريق البترولي بلقبها.

موقع البيت بيتك

جمهور الزمالك يحطم كراسي الاستاد و شيكابالا يشتبك مع مصور

الزمالك
بدأ بعض من جماهير نادي الزمالك في تحطيم كراسي استاد القاهرة فور اطلاق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء نعلنا فوز النادي البترولي.
وانخرط عمرو زكي مهاجم الزمالك في بكاء شديد عقب النهاية وحياه جمهور الزمالك على مجهوده الكبير خلال اللقاء.
بينما اشتبك لاعب وسط الفريق الابيض محمود عبد الرازق شيكابالا مع احد المصورين.
وكان انبي قد نجح في خطف لقب الكاس من الزمالك بهدفين لهدف ليحرم النادي الابيض من اول بطولة كاد مدرسة الفن والهندسة ان يحرزها من عامين.

مختار يضحك على شحاته و يتوج انبى بطلا لكأس مصر على حساب الزمالك

إنبي يثأر من الزمالك ويحقق لقبه الثاني في تاريخه ويتوج بطلا لكأس مصر


الزمالك وانبي
الزمالك وانبي
 
حقق إنبي بطولته الثانية في تاريخه وتمكن من الثأر من الزمالك بعدما توج بلقب كأس مصر علي حسابه وفاز بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء علي استاد القاهرة.
وكان إنبي قد حصل علي كأس مصر وكان أول ألقابه عام 2005، ثم خسر النهائي علي يد الزمالك عام 2008 بنفس النتيجة.
تقدم الزمالك في الدقيقة 48 عن طريق عمرو زكي، وتعادل عادل مصطفي لإنبي في الدقيقة 54، ثم سجل أحمد عبدالظاهر هدف التقدم واللقب لإنبي في الدقيقة 81.
قدم الفريقان مباراة عالية المستوي، ونجح مختار مختار في قيادة المباراة بشكل فائق بعدما أغلق جميع الطرق لمرمي فريقه وأبطل مفعول جميع أوراق حسن شحاتة الرابحة.
الشوط الأول
إنطلقت المباراة وسط شحن جماهيري كبير، ورغم التواجد الأبيض في مناطق انبي إلا أن التهديد الأول جاء عن طريق عادل مصطفي الذي أطلق قذيفة متوسطة الارتفاع في الدقيقة 3 مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.
ومنحت تلك الفرصة الثقة للاعبي الفريق البترولي، وهدد مرمي عبدالواحد السيد في أكثر من مناسبة بسبب تحركات محمد شعبان وعادل مصطفي ومانو، فيما فرض صلاح سليمان رقابة لصيقة علي أحمد رؤوف.
واعتمد الزمالك علي الاختراق من العمق الذي أغلقه انبي تماما، ولم يظهر ظهيري الجنب محمد عبدالشافي وحازم إمام طوال الدقائق العشر الأولي الذي لم يتهدد خلالها مرمي محمد أبوجبل.
وجاءت الدقيقة 14 لتشهد فرصة غريبة للزمالك الغي علي إثرها حكم المباراة هدفا أبيض بعد ان تلقي أحمد حسن الكرة الساقطة من ابوجبل سددها في أحمد جعفر المتسلل والمرمي خالي من حارسه.
وبدأ الزمالك بعد هذه الفرصة في امتلاك الكرة شيئا فشيئا، وسدد أحمد حسن في يد أبوجبل، وفي الدقيقة 20 أهدر جعفر فرصة لا تضيع والمرمي خالي وأطاح بالكرة المرتدة من أبوجبل بعد تصويبة من شيكابالا.
وتحرك عبدالشافي وإمام في النصف الثاني من هذا الشوط، واجري إنبي تغييرا اضطراريا بخروج عمرو فهيم للاصابة وحل حسين علي بديلا له مع الدقيقة 26.
وفي الربع الأخير من الشوط، ظهر عمرو زكي في الدقيقة 34 وسدد الكرة في الدفاع من منطقة قريبة من المرمي، ومرت كرة من أمام أحمد رؤوف القريب من الشباك في الدقيقة 41 كادت تمنح التقدم لإنبي وأخيرا سدد أحمد حسن فوق العارضة.
شوط الأهداف الثلاثة
وحل عمر جابر بدلا من إمام مع بداية الشوط الثاني، وشهدت الدقيقة 48 أول تغيير في النتيجة بعد كرة رأسية من عمرو زكي فشل ابوجبل في التصدي لها لينفجر الملعب ويتلون باللون الأبيض مع تقدم الزمالك.
ولم يهنأ جمهور الزمالك وجاء رد إنبي سريعا مع الدقيقة 54 بهدف التعادل بعد تسبب فتح الله في ضربة جزاء من لمسة يد تصدي لها عادل مصطفي وارتدت الكرة من القائم ليكملها نفس اللاعب في الشباك وتعود المباراة لنقطة الصفر.
نال حسين علي بطاقة صفراء، وأطلق شيكابالا قذيفة قوية في الدقيقة 63 أخطأت طريق المرمي، ثم بطاقة صفراء اخري لرؤوف، وحل رامي صبري بديلا لعبدالظاهر السقا في تغيير اخر اضطراري لإنبي.
وتصدي أبوجبل ببراعة لتسديدة قوية لزكي مع الدقيقة 71، ثم رأسية من أحمد حسن غاب عنها الدقة مرت فوق العارضة، ومرت الدقائق سريعا رغم محاولات الزمالك ودفاع انبي الذي لجأ لاعبوه الي التمرير الكثير.
وأصبحت المباراة علي صفيح ساخن، حيث جاءت الدقائق الخمسة عشر المتبقية وسط خوف من تلقي اي منهما هدفا يقتل علي المباراة، ودفع حسن شحاتة باحمد علي بديلا لجعفر الغائب، ونال أحمد عبدالظاهر إنذار لمحاولة الحصول علي ركلة جزاء.
وبالفعل تحقق ما كان يخشي منه جمهور الزمالك مع الدقيقة 81، حيث قلب انبي الطاولة علي الجميع وتمكن من تسجيل هدف التقدم من كرة مرتدة فشل دفاع الزمالك في التعامل معها بعد انطلاقة من رؤوف الذي اهدي عبدالظاهر علي طبق من ذهب سددها من الوضع راقدا.
ورمي
شحاتة بحسين حمدي آخر أوراقه بدلا من أحمد حسن، ومع أول كرة صوب خارج المرمي من وضعية جيدة، ولم تسفر الدقائق الأربع المحتسبة بدلا من الضائعة عن أي جديد لتخرج جماهير الزمالك حزينة مع خروج فريقها خالي الوفاض هذا الموسم

موقع البيت بيتك

.

دلع عينى دلع انبى عملها و خلع انبى بطل كأس مصر

انبى يهزم الزمالك بهدفين لهدف باقدام عادل مصطفى و احمد عبد الظاهر و احرز هدف الزمالك عمرو زكى 

التفاصيل بعد قليل

الأهلي يطرح تذاكر مباراة الحرس بالإسكندرية غدا





أعلن النادي الأهلي عن طرح تذاكر مباراة الفريق أمام حرس الحدود بالأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد غدا الأربعاء بالإسكندرية .
وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد وقعت عقوبة اللعب خارج الأرض على النادي الأهلي بسبب أحداث مباراة كيما أسوان بكأس مصر .
وأشار الموقع الرسمي أن أسعار التذاكر ستكون على النحو التالي :
المقصورة الرئيسية 300 جنيه
الدرجة الأولى 100 جنيه
الدرجة الثانية 25 جنيه
الدرجة الثالثة 15 جنيه

أول القصيدة قضية : شكري يلجأ للقضاء بسبب مستحقاته لدى اتصالات و شهاب في الطريق



ينوي أحمد شكري لاعب الأهلي الشاب والمعار الى فريق تليفونات بني سويف اللجوء للقضاء من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى شركة اتصالات، كما أن شهاب الدين أحمد يعاني من نفس الأزمة في تأخير حصوله على مستحقاته.
وقال شكري   أنه قام بتوقيع عقد يمتد لثلاث سنوات مع اتصالات وحصل على مستحقاته عن أول سنة، بالإضافة الى شيكين قيمة كل منهما 50 ألف جنيه ولكنه فوجيء حين ذهب لصرفهما بأنهما بدون رصيد!
وأضاف شكري أنه حصل على رفض على الشيكين للتأكيد بأنهما بدون رصيد، ثم قام بمخاطبة الشركة من أجل الحصول على مستحقاته قبل أن يقرر اللجوء للقضاء ليحصل على حقوقه لدى الشركة.
وأشار شكري الى أن أزمة مماثلة تدور بالنسبة لشهاب الدين أحمد لاعب خط وسط الأهلي الشاب الذي لم يحصل على مستحقاته لدى الشركة هو الأخر، وربما يتطور الأمر بالنسبة اليه مثلما هو الحال مع أحمد شكري.
وكانت شركة اتصالات قد حصلت على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات مقابل مبلغ 135 مليون جنيه وتم الاعلان عن التعاقد في حفل ضخم قبل أيام قليلة في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

موقع عمرو اديب


تأجيل قضية الأهلي ضد محافظة القاهرة بشأن أرض الجزيرة إلي 18 نوفمبر

قررت المحكمة الإدارية بمجلس الدولة تأجيل القضية التي رفعها الأهلي ضد محافظة القاهرة والخاصة بأرض النادي في الجزيرة إلي جلسة يوم 18 من نوفمبر المقبل بناء علي طلب المحافظة
 وأكد المستشار محمود فهمي ممثل الأهلي القانوني لموقع جول أن المحافظة طلبت التأجيل وهو إجراء إداري في مثل هذا النوع من القضايا

وإندلعت الأزمة بين الأهلي والمحافظة لرغبة المحافظة زيادة القيمة الإيجارية للأرض في حين يري الأهلي أنه نادي خدمي لا يسعي للربح ويخدم الوطن ومن ثم لا يجوز زيادة هذه القيمة

وتفاقمت الأزمة بالحجز علي أرصدة النادي في البنوك في وقت سابق قبل التوصل إلي حل وسط يقضي بسداد الأهلي مبلغ 500 ألف جنيه من المديونية المستحقة عليه والتي تبلغ 20 مليون جنيه لحين الفصل في الأمر قضائيا

موقع البيت بيتك

الاثنين، 10 أكتوبر 2011

الأهلي ينهى استعداده للموسم الجديد برباعية في سموحة


أنهى الأهلي استعداداته للموسم الجديد من الدوري الممتاز بالفوز وديا على سموحة برباعية نظيفة على ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة.
أحرز رباعية المارد الأحمر عماد متعب وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي وجدو في الدقائق 17 و33 و59 و68.
استهل حامل لقب الدوري المباراة بتشكيلة شهدت مشاركة أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى ومن أمامه رباعي الدفاع أحمد فتحي ومحمد نجيب ووائل جمعة وسيد معوض.
ودعم مانويل جوزيه الوسط بثنائي الارتكاز حسام غالي ومحمد شوقي ومن أمامه الثلاثي عبد الله السعيد ووليد سليمان ومحمد أبو تريكة خلف المهاجم الوحيد عماد متعب.
ونجح متعب في قيادة فريقه للتقدم بعد أستغلاله للكرة التي تهادت أمامه من تسديدة اصطدمت بمدافع الخصم مودعا إياها شباك الفلسطيني رمزي صالح.
وكاد سليمان أن يعزز تقدم الأحمر إلا أن تسديدته اصطدمت بالعارضة.
ومن تصويبة صاروخية أحرز فتحي الهدف الثاني للأهلي منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه 2-0.
11 مختلفون
شهد الشوط الثاني إشراك جوزيه لكلا من شريف اكرامى واحمد السيد واحمد العش واحمد شديد قناوى وايمن اشرف واحمد نبيل مانجا والسيد حمدى وفابيو جونيور وجدو وحسام عاشور وشريف عبد الفضيل .
وأثمرت مشاركة شديد قناوي في وسط الملعب عن إحرازه لهدف الأهلي الثالث من تسديدة قوية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى سموحة.
واختتم جدو رباعية فريقه على طريقته الخاصة بعد أن اخترق من الجانب الأيسر وسدد كرة مقوسة بباطن القدم في الزاوية اليسرى.
يُذكر أن المارد الأحمر سيستهل مشواره في الموسم الجديد من الدوري الممتاز بمواجهة حرس الحدود يوم 14 أكتوبر.

موقع البيت بيتك

سعيود للإعلام المصري : أرحموني فأنا لست أبو تريكة

 
طلب الجزائري أمير سعيود لاعب الإسماعيلي من وسائل الإعلام المصرية أن تعامله بقدر من الرحمة بعد الانتقادات الحادة التي تلقاها عقب إهداره ركلة جزاء بطريقة غريبة مع الأهلي في مباراة كيما أسوان قبل انتقاله إلى الدراويش.
وقال سعيود في تصريحات لجريدة الخبر الجزائرية: "أغلب وسائل الاعلام المصرية تهاجمني باستمرار ولم ترحمني تماما خاصة بعد إهداري لضربة الجزاء".
وأضاف الجزائري "لقد حملني الإعلام المصري أكثر من طاقتي، فأنا لست لاعبا في قيمة محمد أبو تريكة، أنا لاعب شاب لازلت في مستهل مشواري، فقط أقول لهم أتركوني وشأني".
وأوضح اللاعب الأعسر أنه يعتقد أن أغلب وسائل الإعلام المصرية استغلت تلك الفرصة وقامت بالتشهير به، وأردف "لم أتأثر لضياع هذه الضربة بقدر ما تأثرت بالحملة التي شنت ضدي".
وأكد سعيود أنه فضل الانضمام للإسماعيلي رغم تلقيه بعض العروض من الأندية البترولية، لأنه يرى أن النادي الأصفر عريق بتاريخه وجمهوره العريض برغم المشاكل التي يعاني منها الدراويش.
وأتم الجزائري بأنه يهدف لإقناع محمود جابر المدير الفني الجديد بمستواه بعد إقالة حسام حسن الذي كان وراء ضمه للفريق.

موقع البيت بيتك

مصر تعتذر رسميا عن تنظيم تصفيات اولمبياد لندن 2011

اعلن الكابتن عزمى مجاهد المتحدث الاعلامى باسم اتحاد كرة القدم المصرية اعتذار مصر رسميا عن تنظيم تصفيات دورة الألعاب الاوليمبية لكرة القدم لندن 2011 لقلرة افريقيا و التى كان من المقر  ان تستضيفها مصر و ذلك لتعارضها مع انتخابات مجلس الشعب المصرى التى ستجرى فى نفس الوقت و اكد عزمى ان المباراة سيتم نقلها الى دولة الجزائر الشقيقة

صحف الاثنين : مرتجى يشكوا محاولات تهميشه وقناة الأهلي ممنوعة بفرمان برتغالي

 

 

في إطار تواصل   مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.
مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.
الجمهورية
 
الأهلى يستعجل خطاب المجلس القومى والفريق يلتقى سموحة استعدادا للحرس
 
أرسل النادي الأهلي خطابا إلى المجلس القومي للرياضة يستعجل فيه خطاب المجلس الخاص باعتماد الاجتماع الأخير للجمعية العمومية لكرة القدم حتى يتسنى لمجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماعه القادم مناقشة الاقتراحات التي طرحت خلال اجتماع الجمعية العمومية.
رغم انعقاد الجمعية العمومية للنادي في نهاية الشهر الماضي ومرور عشرة أيام كاملة ، لم يصل خطاب المجلس القومي للرياضة وهو ما أثار ضيق واستياء مسئولي النادي الأهلي خاصة وأن بعض مسئولي النادي يعتقدون أن تأخير الخطاب يأتي بسبب الاقتراح الذي طرح خلال اجتماع الجمعية العمومية بشأن ضرورة مناقشة اللائحة الجديدة للمجلس القومي للرياضة في اجتماع جديد غير عادي للجمعية العمومية للنادي. في نفس الوقت ، أكد مسئولو النادي أن تأخر الخطاب لا يمنع عقد الاجتماع الجديد لمجلس الإدارة ولكن تأجيل الاجتماع يأتي لرغبة المجلس في مناقشة جميع الاقتراحات التي طرحت خلال الجمعية العمومية لاتخاذ القرارات المناسبة فيها بأقصى سرعة ومنها ما يتعلق بفرع النادي الجديد في 6 أكتوبر وبالتالي يكون من الأفضل انتظار خطاب المجلس القومي الذي كان من المفترض وصوله إلى النادي بعد اجتماعات الجمعية العمومية بيومين أو ثلاثة أيام. من ناحية أخرى ، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في السادسة من مساء اليوم فريق سموحة على استاد مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة وذلك في التجربة الودية الأخيرة للفريق قبل بدء فعاليات الموسم الجديد للدوري الممتاز حيث يستهل الأهلي رحلة الدفاع عن لقبه في المسابقة بلقاء حرس الحدود في الإسكندرية يوم الجمعة المقبل. تمثل مباراة اليوم البروفة الاخيرة التي يضع عليها الجهاز الفني للأهلي أملا كبيرا في التوصل لأفضل تشكيلة أساسية لمباراة الحرس ولذلك يسعى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق إلى تجربة أكبر عدد من اللاعبين وخاصة ممن لم يشاركوا في مباراة "في حب مصر".
الشروق
 
مرتجى : تم تهميشى فى لجنة ملف دورة المتوسط .. والإسكندرية ستفوز بالتنظيم بسهولة
 
أكد خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أنه تم تهميش دوره فى لجنة الترويج لملف استضافة الإسكندرية لدورة ألعاب البحر المتوسط 2017 ، منذ أن أعلن النادى الأهلى معارضة لائحة الأندية الجديدة.
 
وقال مرتجى فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج كورة النهاردة مع الإعلامى أحمد شوبير ، لم يبلغنى أخد بقرار استبعادى من لجنة ملف الإسكندرية 2017 ولكن من الواضح أنه تهميش دورى منذ فترة وتحديدا منذ أن أعلن النادى الأهلى معارضته للائحة الأندية الجديدة ، مضيفا أنه طلب من المهندس شريف أمين مدير الملف اعفائه من منصبه لرفع عنه الحرج ولكن يبلغه رسميا بقرار استبعاده.
 
وأضاف مرتجى أن الإسكندرية ستفوز بتنظيم دورة 2017 بسهولة نظرا لأن المنافس مدينة أسبانية وهناك بروتوكول تم الإتفاق عليه أن تنظم مدينة من شمال المتوسط ثم مدينة من جنوب المتوسط وستنظم مدينة لاريسا اليونانية دورة 2013 ، فأصبح الدور على مدينة من الجنوب وبعد استبعاد ليبيا أصبحت مدينة الإسكندرية هى الوحيدة من مدن الجنوب المرشحة.
 
لجنة الكرة بالأهلي تناقش لائحة عبد الحفيظ غدًا
 
تعقد لجنة الكرة بالأهلي المكونة من حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب، وطارق سليم اجتماعًا غدًا الاثنين لإقرار لائحة الفريق للموسم الجديد.
 
وأشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عبر موقع ناديه الرسمي بأن لجنة الكرة ستناقش أيضًا آخر استعدادات الفريق للموسم الجديد إضافة إلى اللائحة التي أعدها.
 
وأضاف عبد الحفيظ أن محمود أبو السعود حارس مرمى الفريق عاد إلى التدريبات اليوم بعد انتهاء الأجازة التي منحها الجهاز الفني للاعب بسبب زواجه.
 
ويفتتح الفريق الأحمر موسمه الجديد باللعب مع حرس الحدود الجمعة المقبل في الأسبوع الأول من بطولة الدوري.
شوقي يشارك أمام سموحة رغم إصابته
 
أكد إيهاب علي طبيب الأهلي أن محمد شوقي لاعب وسط الفريق جاهز للمشاركة في مباراة سموحة الودية التي تقام مساء غد الاثنين على ملعب مختار التتش.
 
وأوضح طبيب الأهلي عبر الموقع الرسمي لناديه أن شوقي تعرض لكدمة في الركبة أسفرت عن خروجه من المران للعلاج ثم عاد مرة أخرى للملعب.
 
وأضاف إيهاب علي أن لاعب وسط الأهلي شارك في التقسيمة، مؤكدًا أنه لا يوجد ما يمنعه من خوض مباراة سموحة.
 
ويختتم الأهلي بمواجهة سموحة سلسلة مبارياته الودية استعدادًا لمواجهة حرس الحدود الجمعة المقبل على إستاد الإسكندرية في الأسبو الأول للدوري.
 

بحضور حمدي وغنيم

جلسة جديدة بين اللجنة السباعية والأندية

 
عقدت اللجنة السباعية الخاصة بالبث الفضائي جلسة جديدة مع ممثلي الأندية بحضور كل من حسن حمدي رئيس النادي الأهلي والمهندس طارق غنيم نائب رئيس نادي الزمالك.
 
الجلسة جاءت فيما يشبه المحاولة الأخيرة من جانب اللجنة من أجل الوصول إلى اتفاق مع الأندية بشأن نسب البث وتوزيعها، خاصة بعد أن فشلت اللجنة في التوصل لاتفاق مع لجنة المسابقات بشأن تأجيل انطلاق مسابقة الدوري لمدة أسبوعا واحدا الأمر الذي يعطي جلسة اليوم أهمية كبيرة.
 
 
الوفد
 
تدريب صباحى لخماسى الأهلى
 
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن خمسة لاعبين سيخوضوا مراناً صباحياً غداً الاثنين بملعب النادي بالجزيرة هم رامي ربيعة لاعب منتخب الشباب العائد من المنتخب وشهاب الدين أحمد ومحمود أبو السعود ومحمد عبد الفتاح "تاحا" إلي جانب محمد بركات الذي يرتدي واقيا في ذراعه ويؤدي تدريبات خاصة .
 
ويخوض الأهلي غداً مباراة ودية مع سموحة بملعب مختار التتش في السادسة مساءً في آخر بروفة استعداداً لمواجهة حرس الحدود في افتتاح الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبل.
 
 
عبدالحفيظ: "الأهلي مش محتاج دويدار"
 
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق لا يحتاج إلي خدمات أي لاعب بالدوري الممتاز خلال الوقت الحالي نافياً تماماً الدخول في مفاوضات للتعاقد مع أحمد دويدار ليبرو اتحاد الشرطة الرياضي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وأكد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة ل"بوابة الوفد" أن دويدار خارج حسابات الأهلي ولم يتم التفاوض لأجله خلال الفترة الجارية.
 
 
درس خصوصي من جوزيه لمهاجمي الأهلي
 
قام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بتخصيص فقرة خاصة في نهاية المران المسائي للفريق الأحمر اليوم للمهاجمين لعلاج مشكلة بناء الهجمات بسرعة التركيز في إحراز الأهداف.
 
وانفرد جوزيه بعماد متعب ومحمد فضل ووليد سليمان وعبد الله السعيد إلي جانب سيد معوض وحسام غالي ومحمد شوقي لشرح كيفية بناء هجمة مرتدة سريعة وهي المشكلة التي واجهت الأحمر مؤخراً بسبب بطء لاعبيه.
 
إصابات خفيفة لثنائي الأهلي "شوقي" و"دومينيك"
 
أكد إيهاب علي طبيب فريق الكرة بالنادي الأهلي أن مران الفريق شهد إصابات خفيفة لبعض اللاعبين مثل محمد شوقي الذي اشتكي من جذع بسيط في الرباط الداخلي للركبة ولن يعيقه عن المشاركة أمام حرس الحدود بافتتاح الدوري الممتاز إلي جانب السنغالي دومينيك دا سليفا الذي تعرض إلي كدمة في الأنكل.
 
وكان المران قد شهد إلتحام قوي بين محمد شوقي وحسام عاشور لاعبي وسط الفريق أدي إلي خروج شوقي لمدة دقائق معدودة ثم استأنف التدريب.
 
 
"أوسكار" يذاكر لاعبى الحرس
 
كلف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي مواطنه أوسكار محلل أداء اللاعبين بمراقبة أداء فريق حرس الحدود خلال بطولة كأس مصر والتي وصل بها الحرس إلي الدور نصف النهائي وخرج علي يد الزمالك من دور الأربعة.
 
وطالب جوزيه مواطنه أوسكار بالتعرف علي نقاط القوة والضعف واللاعبين الجدد بالحرس وكيفية بناء الهجمات قبل مواجهة الحدود يوم الجمعة القادم في افتتاح مشوار الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز.
 
 
رحلة تركيا "قرصة ودن" من صقر لمرتجى
 
رفض المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة  ذهاب المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى مع رحلة الوفد المصرى إلي تركيا خلال الأيام المقبلة للترويج لملف استضافة الإسكندرية دورة ألعاب البحر المتوسط عام 2017.
 
وجاء استبعاد مرتجي بسبب خلافاته مع صقر حول بند الثماني سنوات الذي يتمسك صقر بتطبيقه علي الأندية خلال اللائحة الجديدة وهو الأمر الذي جعل مرتجي يستشيط غضباً خاصة أنه كان مديراً للجنة التسويق الخارجي للملف.
 
العريس فى مران الأهلى اليوم
 
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى ان محمود ابوالسعود حارس مرمى الفريق قد انتظم فى التدريبات اليوم " الأحد" استعدادا لمباراة سموحة غدا فى آخر تجارب الفريق الودية قبل انطلاق بطولة الدورى الممتاز فى منتصف اكتوبر الجارى.
 
كان أبو السعود قد حصل على إجازة بعد موافقة الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه بسبب احتفاله بزفافه.
 
الحدود "يغرى" لاعبيه للفوز على الأهلى
 
قرر اللواء عبد الحكيم مسلم رئيس نادى حرس الحدود مضاعفة اللائحة المالية لفريق الكرة فى حال فوزه على الأهلى فى أولى مبارياته بالدورى الممتاز التى ستقام بملعب استاد الإسكندرية يوم 14 أكتوبر الجارى.
 
وكان طارق العشرى المدير الفنى للفريق قد طالب بزيادة اللائحة المالية لتحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات وتقديم عروض قوية فى الدورى القادم.
 
فرمان برتغالى للاعبين
جوزيه: " من النهاردة مفيش قناة الأهلى"
 
واصل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالنادى الاهلى هوايته المفضلة فى إصدار القرارات المفاجئة حيث أعلن فرمانا جديدا بمنع لاعبي الفريق من الظهور على قناة النادي الفضائية تحت أى ظروف متوعدا من يخالف تعليماته بالعقاب المالي الذي قد يتخطى الـ50 ألف جنيه.
 
وبرر جوزيه قراره بأنه يسعى الى زيادة تركيز اللاعبين خلال الفترة القادمة استعدادا لبطولة الدورى التى ستنطلق منتصف اكتوبر الجارى حيث يواجه الاهلى فريق حرس الحدود يوم 14 من نفس الشهر فى الأسبوع الأول للدورى.
وبالرغم من الخسار المالية الكبيرة التى قد تتعرض لها القناة من عدم ظهور نجوم الاهلى عليها أصر المدرب البرتغالى على موقفه بسبب غضبه الشديد من القناة لأنه يرى أنها لا تساند الفريق واللاعبين بالشكل المطلوب خاصة بعد الخروج من بطولتى دورى أبطال افريقيا وكأس مصر مؤخرا.
وأشارت صحيفة "الجريدة" الكويتية أن جوزيه لم يحدد موقفه من برنامج "المدير الفني" الذي يقدمه ليلة كل مباراة سواء بالاستمرار فيه أو التوقف عنه .
 
 
 
روزاليوسف
 
الأهلي يدرس تصعيد أزمة مستحقات البث وأبوتريكة وبركات ينهيان أزمة جمعة ومعوض
 
يلتقي اليوم فريق الكرة بالأهلي مع سموحة علي ملعبه بالجزيرة وذلك في ختام تجاربه الودية خلال فترة الاعداد للموسم الجديد ويبحث الجهاز الفني للاهلي خلال لقاء اليوم عن الاستقرار علي التشكيل الامثل الذي سيخوض به أولي مبارياته في الدوري العام أمام حرس الحدود والمقرر اقامتها 14 أكتوبر الجاري علي ملعب استاد الاسكندرية.. ومن المنتظر عودة اللاعبين الاساسيين للمشاركة في تجربة اليوم بعد أن منحهم المدير الفني راحة من لقاء السكة الحديد وفضل الدفع بالعناصر الجديدة واللاعبين الذين لم يحصلوا علي فرصة خلال المباريات الرسمية في نهاية الموسم الماضي وسوف يشهد لقاء اليوم المزج بين الجدد والاساسيين للاطمئنان علي حالة الانسجام بينهم بالاضافة الي الاستقرار علي طريقة اللعب والتي سبق أن أكد المدير الفني للاهلي أنه لن تكون هناك طريقة لعب ثابتة فقد يبدأ 2/5/3 ثم يعدل طريقة اللعب إلي 2/4/4 أو أي طريقة أخري وفقا لمتغيرات المباريات.. وحاول الجهاز الفني تنفيذ طريقة 2/4/4 في تجربة السكة الحديد الثانية في تجاربه الودية إلا أن اللاعبين لم يظهروا بالشكل الجيد خلال الفترة الاولي من المباراة وظهرت حالة من الارتباك.

وفيما يتعلق بأزمة الثنائي وائل جمعة وسيد معوض عادت المياه الي مجاريها بين اللاعبين بعد تدخل كبار النجوم داخل صفوف الفريق لانهاء الازمة سريعا حيث انفرد محمد أبوتريكة بمعوض وطالبه بنسيان ما حدث وأن الامر وارد في أي تدريب أن يكون هناك «نرفزة» ولكن يجب تجاوزها.. نفس الدور الذي لعبه تريكة مع الظهير الايسر قام به محمد بركات مع وائل جمعة لاسيما أن الثنائي تربطهما علاقة قوية ايضا كان لأحمد فتحي وعماد متعب دور في الصلح بين الثنائي.

ومن ناحية أخري تواصل لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب اجتماعاتها المنعقدة منذ 72 ساعة لمناقشة بعض الامور المهمة قبل انطلاق الموسم الجديد يأتي في مقدمتها اعتماد اللائحة الجديدة ودراسة ملف الناشئين داخل النادي بعد واقعة هروب أحمد حسن كوكا الي البرتغال، وإلي ذلك قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة توقيع عقوبة مالية علي الحارس محمود أبوالسعود بعد غيابه عن مران أمس الاول بدون إذن وأكد مدير الكرة أن الاجازة التي منحها الجهاز الفني للحارس للاحتفال بزفافه مدتها 24 ساعة فقط كان أبوالسعود قد احتفل بزفافه الخميس الماضي وسط غياب نجوم الفريق.

وإلي ذلك يدرس الاهلي تصعيد أزمة مستحقاته المالية في البث الفضائي والتي لم يحصل عليها من الموسم الماضي حيث أكد محرم الراغب مدير عام النادي أن مجلس الادارة لم يتخذ قرارا نهائياً بشأن هذه الازمة إلي الآن وقد يكون أحد الاحتمالات التهديد بعدم اذاعة المباريات وشدد علي أن هذا القرار لم يتخذ إلي الآن بشكل رسمي.

وبعيدا عن أحوال فريق الكرة ومجلس الادارة ينتظر الاهلي مرور سحابة الازمة بين المدير الفني لفريق الكرة مع رابطة النقاد الرياضيين دون حدوث صدام جديد لاسيما أن البرتغالي يرفض فكرة الاعتذار مرة أخري وأغلق هذا الملف بصفة نهائية ويأمل مسئولو الأهلي أن يتم الوصول الي حل بشكل ودي مع أعضاء الرابطة بعد هدوء العاصفة.
 
السيد حمدي: شيكابالا أقرب أصدقائي في الزمالك والبرتغالي نصحني بالابتعاد عن الشائعات
 
أكد السيد حمدي مهاجم فريق الكرة بالأهلي أنه يحتاج إلي المزيد من المشاركة في تجارب ودية لاكتساب اللياقة البدنية والذهنية قبل انطلاق الموسم الجديد وأضاف أنه سعيد بالمشاركة في احتفالية أكتوبر التي جمعت الأهلي والزمالك مع فريقي المؤسسة العسكرية الحرس والطلائع وأنه تمني أن يشارك علي مدار 90 دقيقة إلا أن مثل هذه المباريات تشهد عادة اشراك أكبر عدد من اللاعبين ولا تعتمد علي عناصر ثابتة داخل الملعب.

وأشار مهاجم الأهلي إلي أن أحد أهم مكاسب التجربة الودية في احتفالية أكتوبر مقابلة بعض أصدقائه من فريق الزمالك وابرزهم شيكابالا الذي تربطه به علاقة جيدة.

وقال حمدي إن المدير الفني مانويل جوزيه سبق وأن حذره من الابتعاد عن الشائعات التي رددها البعض خلال الفترة الأخيرة والمتمثلة في رحيلي عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأضاف اللاعب: تحدثوا عن عدم اقتناع جوزيه بالتعاقد معي إلا أن المدير الفني رد علي الجميع وأعلن تمسكه بوجودي مع الفريق وأنه سبق وأن رشحني للانضمام إلي القلعة الحمراء وهذا أفضل تعليق ورد من جانبي علي المشككين في علاقتي بجوزيه.

وتطرق حمدي للحديث عن عقود لإعلانات بعد دخول الشركة الراعية الجديدة قائلا: إلي الآن لم يتحدث معي أحد بشأن إبرام عقود إعلانية ولكن عقدي مثل غيري من اللاعبين ينص علي حصول النادي علي نصف القيمة المالية.
 
المصرى اليوم
 
المريخ السودانى يجهز «الحدود» لموقعة الأهلى
 
يخوض  الإثنين الفريق الكروى الأول بنادى حرس الحدود مباراة ودية أمام المريخ السودانى على ملعب حرس الحدود بالقاهرة فى تمام الساعة السادسة مساءً، استعداداً للقاء الأهلى المرتقب الذى سيقام «الجمعة» على أرض ملعب استاد المكس، ضمن الجولة الأولى للدورى الممتاز.
وقال عبدالحميد بسيونى، مدرب الفريق: «هذه التجربة هى الأخيرة استعداداً للأهلى والفرصة الأخيرة للاعبين، لإثبات أحقيتهم فى لعب أدوار رئيسية فى مشهد أول ملتهب بالدورى، وليس من طبيعتنا المجاملة، والتشكيل الأساسى سيكون من نصيب اللاعبين الأفضل». ويعانى الحدود أزمة ضعف دكة البدلاء وفروقاً فنية شاسعة بين الأساسيين والبدلاء ويقلل «عبدالحميد» من هذه الأزمة ويصفها بـ«العادية» وقال: «لن نخجل من أن نعترف بهذه الأزمة، ولكننا قادرون على الوصول بالبدلاء إلى مستوى لائق، فى القريب العاجل، فالوقت سيمنحهم الخبرة والتأقلم مع الأساسيين». فيما اعتبر أحمد عبدالغنى، مهاجم الفريق الدولى، لقاء الأهلى الأصعب فى مشوار الفريق بالدورى.
وقال: «سنواجه حامل اللقب فى فترة ترنحه، عقب خروجه من بطولتى أفريقيا والكأس، وسيكون متحفزاً للغاية لتحقيق الفوز ليثبت أنه مازال (فرس الرهان)، لكننا لن نكون صيداً سهلاً وسنكون أكثر شراسة لإنقاذ أنفسنا من كبوة البداية التى يتعرض لها الفريق منذ عدة مواسم

Engageya