ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 8 مارس 2014

بايرن ميونيخ يفوز للمرة 16 على التوالي


09 مارس 2014 كاي 

واصل بايرن ميونيخ المتصدر انتصاراته الساحقة في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفوزه 6-1 على فولفسبورغ، بينما تعافى شالكه من هزيمتين ثقيلتين في الأيام الأخيرة، بفوزه 4-صفر على هوفنهايم السبت.

وكان شالكه خسر 6-1 أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ثم تعثر 5-1 أمام بايرن في الجولة الماضية، لكنه تقدم مبكرا السبت بهدفين عن طريق هنتيلار بفضل تسديدة قوية من مدى قريب في الدقيقة السادسة وقذيفة هائلة من 18 مترا في الدقيقة 28.

وأخفق هنتيلار في تسجيل هدفه الثالث في الشوط الأول، عندما سدد ركلة جزاء في يد الحارس كون كاستيلز، لكن زميله شينيدو أوباسي تمكن من تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من كيفن برينس بواتينج في الدقيقة 55.

وعوض هنتيلار، الذي غاب عن فترات طويلة من الموسم بسبب الإصابة، إهدار ركلة الجزاء، وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 79، ليعزز شالكه موقعه في المركز الرابع متقدما بخمس نقاط على فولفسبورغ صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

ويتساوى باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث في رصيد النقاط، مع شالكه بعدما تعادل 1-1 مع هانوفر.

بايرن يفوز للمرة 16 على التوالي

أما بايرن فيتصدر الدوري برصيد 68 نقطة من 24 مباراة، بينما أخفق باير ليفركوزن في انتزاع المركز الثاني من بروسيا دورتموند الذي يملك 45 نقطة وسيلعب في ضيافة فرايبورج الأحد.

ووسع بايرن الفارق على القمة إلى 23 نقطة وبات قريبا من الاحتفاظ بلقب الدوري السبت، بعدما سجل توماس مولر هدفين وأضاف زميله ماريو مانزوكيتش هدفين ليفوز 6-1 على فولفسبورغ ويحقق انتصاره 16 على التوالي بالدوري.

وقال مدرب بايرن، بيب غوارديولا، بعد البداية المتوسطة لفريقه "لم نسيطر على المباراة كما فعلنا في المباريات الأخيرة. لعب فولفسبورغ بنظام كبير وبجدية تامة وعانينا خلال الشوط الأول، لكن في النهاية كان الفوز من نصيب صاحب العدد الأكبر من الأهداف".

وتقدم المدافع البرازيلي نالدو بهدف لفولفسبورغ، بعدما قابل كرة عرضية من كيفن دي بروين في الدقيقة 17، لكن شيردان شاكيري تعادل لبايرن في الدقيقة 26.

واحتاج بايرن إلى ساعة من اللعب، ليسجل خمسة أهداف في 17 دقيقة بواقع ثنائية لمولر وثنائية أخرى لمانزوكيتش وهدف لفرانك ريبري.

وهذه أول مباراة يشارك فيه آرين روبن وريبري في التشكيلة الأساسية لبايرن، منذ أكتوبر من العام الماضي.

واستقبل مرمى شتوتغارت هدفا قرب النهاية ليتعادل 2-2 مع إينتراخت براونشفيغ، بينما فاز أوغسبورغ 2-1 على بروسيا مونشنغلادباخ، مستفيدا من هدف من توبياس فيرنر في الدقيقة 81، وتغلب فيردر بريمن 2-صفر على مضيفه نورمبرغ.

الجمعة، 7 مارس 2014

بالصورة.."ميدو" يثور علي الأهلي ويقترب من ضم عماد متعب

PM

 بالصورة.."ميدو" يثور علي الأهلي ويقترب من ضم عماد متعب

الرياضي

 

 

في مفاجأة من العيار الثقيل دخل أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق للزمالك في مفاوضات جادة مع عماد متعب مهاجم الأهلي للتعاقد بنهاية الموسم الحالي استغلالاً لانتهاء عقده الصيف المقبل.

 

وكشفت صحيفة العرب القطرية عن أن متعب يشعر بالضيق لعدم فتح باب مفاوضات التجديد معه مما قد يدفعه للموافقة علي عرض ميدو، بعد إصاباته الأخيرة وعدم منحه فرصة المشاركة في المباريات.

 

ومن المعروف أن علاقة ميدو بجماهير الأهلي متوترة بعد هجومه الأخير علي ألتراس أهلاوي.

 

 

 

 متعب 

عمرو جمال يروي تفاصيل مشاركته الأولى مع المنتخب أمام البوسنة

 عمرو News Detail


كتب - محمد الفرماوي: أعرب عمرو جمال لاعب الأهلي عن سعادته بالمشاركة الأولى مع المنتخب في ودية البوسنة والتي أقيمت الأربعاء بالنمسا وانتهت لصالح الفراعنة بهدفين دون رد

وروى اللاعب لمراسل يالاكورة تفاصيل المشاركة الأولى له، معربا عن سعادته بالدفع به لمدة 25 دقيقة كاملة

وقال اللاعب "سعادة البعثة بي أمر أسعدني كثيراً"، مضيفاً "تحدث معي شوقي غريب مدرب المنتخب وأشاد بي"

ورغم ذلك أعرب اللاعب عن حزنه بسبب ضياع فرصة هدف رائع، قائلا "كان سيصبح الهدف الأول لي في أول مشاركة لي مع المنتخب، كان من المهم أن أحرز هذا الهدف"

وشدد اللاعب على أنه لن يطمئن لإشادة مدربه، مضيفاً "المنتخب غير محجوز لأحد، ولو قصرت مع فريقي سأفقد مقعدي مع المنتخب"

وتابع "بدايتي مع المنتخب جيدة، لكن أنوي المواصلة مع الأهلي لضمان الاستمرار في قائمة المنتخب"

وعن مباراة يانج أفريكانز التنزاني ختم اللاعب تصريحاته "مباراة الذهاب كانت صعبة، لقد فقدت القدرة على التنفس بعد  35 دقيقة، قادرون على الحسم في الاسكندرية بإذن الله"

ويلتقي الأهلي الأحد فريق يانج افريكانز في اياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا بملعب حرس الحدود بالمكس، علما بأن مباراة الذهاب خسرها الأهلي بهدف



الأوليمبية الدولية توافق على إجراء انتخابات الأهلي والزمالك في موعدها


خالد عبد العزيز وأعضاء اتحاد الكرة - صورة أرشيفية
خالد عبد العزيز وأعضاء اتحاد الكرة - صورة أرشيفية
04:44 م
7
مارس
2014

وافقت اللجنة الأوليمبية الدولية على قيام الأهلي والزمالك وباقي الأندية بإجراء انتخابات مجالس الإدارات في المواعيد المقررة لها سلفا.

وقال مصدر بوزارة الشباب والرياضة في تصريحات لمراسل يالاكورة، أن اجتماعا عقد مساء الخميس بين الوزير خالد عبد العزيز، ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية خالد زين، وحسن مصطفى وسيط اللجنة الاوليمبية الدولية لإنهاء الأزمة، بحضور بعض مسئولي الأوليمبية الدولية.

وقامت الأوليمبية الدولية مساء الخميس بإرسال خطاب رسمي لنظيرتها المصرية تخطرها بعدم ممانعتها إقامة الانتخابات في موعدها، وعدم تعارض ذلك مع خارطة الطريق التي تم الاتفاق عليها في لوزان.

من جهتها قررت وزارة الشباب والرياضة إرسال صورة من خطاب الاوليمبية الدولية إلى اتحاد الكرة لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك لوقف أي عقوبات قد تصدر.

وكان الفيفا هدد بعقوبات مغلظة على الاتحاد المصري في حال عدم عودة المجالس المنتخبة قبل العاشر من مارس الجاري.

الخميس، 6 مارس 2014

إيقاف صلاح أمين ''صاحب إشارة السيسي'' حتى نهاية الموسم

 إيقاف صلاح أمين ''صاحب إشارة السيسي'' حتى نهاية الموسم




أصدرت لجنة الانضباط، باتحاد الكرة، قرارًا بوقف اللاعب صلاح أمين، لاعب طلائع الجيش، حتى نهاية الموسم، وتغريمه 20 ألف جنيه.

كما غرمت اللجنة نادي طلائع الجيش 10 آلاف جنيه لعدم ردها على مخاطبات اتحاد الكرة ولجنة المسابقات.

وكان المستشار عبد الرحيم إسماعيل، عضو اللجنة، أجرى تحقيقًا مع اللاعب حول الواقعة، قبل الإعلان عن العقوبة.

وطالبت اللجنة، عبر موقع اتحاد الكرة الرسمي، جميع المنتمين لكرة القدم عدم المزج بين السياسة والرياضة والالتزام بمبادىء اللعب النظيف وإلا ستكون العقوبات مغلظة طبقا للقوانين واللوائح

Engageya