ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 16 يوليو 2011

عبدالحفيظ: الشرط الجزائي في عقد شديد و المصري واضح


سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلي مع الجهاز الفني
سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلي مع الجهاز الفني

عبد الحفيظ يعترف برغبة الأهلي في ضم حسنى عبد ربه


 

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي رغبة المارد الأحمر في التعاقد مع حسني عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلي في حالة إتخاذه قرار نهائي بالرحيل عن صفوف الدراويش ، مؤكدا إحتياج الأهلي للاعب بقدرات لاعب الوسط الدولي في مركزه .
و عن تصريحات حسني عبد ربه التي أكد فيها رحيله عن الإسماعيلي خلال 3 أسابيع إذا لم يحصل على مستحقاته المادية كاملة من الدراويش ، أكد عبد الحفيظ أنه يحترم رغبة لاعب الوسط الدولي إذا أراد الإنضمام للأهلي ، خاصة إنه يمثل قوة إضافية لأي فريق ينضم إليه .
و أضاف مدير الكرة قائلا أن النادي الأهلي سينتظر رد فعل الدراويش مع لاعب الوسط قبل التفاوض معه بشكل رسمي ، مؤكدا إحتياج المارد الأحمر لجهود عبد ربه .
و إختتم عبد الحفيظ حديثه عن أفضل لاعبي كأس الأمم الإفريقية 2008 مؤكدا أن الأهلي سيتقدم بعرض رسمي إلى عبد ربه في حالة إتخاذه قرار نهائي بالرحيل عن صفوف الإسماعيلي .
و إنتهى عقد لاعب الوسط الدولي مع الدراويش بنهاية الموسم المنصرم ، و يحق له التوقيع لأي نادي دون مقابل للإسماعيلي .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

عبدالله السعيد "للأهرام" : أفضل الانضمام للأهلى .. وأحلم باللعب بجوار بركات



اكد عبدالله السعيد لاعب النادى الاسماعيلى فى حوار لجريدة الاهرام انه يتمنى الانضمام للنادى الاهلى لانه افضل من كل اندية مصر من حيث الاستقرار والمستوى الفنى على مستوى الإدارة والجهاز الفنى.
وكان هذا هو نص الحوار كاملا :
لماذا رفض الإسماعيلي صفقة إنتقالك للزمالك؟
أنا لا أعرف شيئا عن هذه الصفقة ولا عن تفاصيلها، إلا من خلال أحد أصدقائي الذي أخبرني أن النادي رفض انتقالي للزمالك، فأنا منذ انتهاء الموسم، واستغناء النادي عن الكابتن عماد سليمان المدير الفني للفريق، لم أذهب للنادي لأنني في إجازة، ولم يتحدث معي أحد من مجلس إدارة الإسماعيلي، ولا حتي الزمالك بخصوص هذه الصفقة.
هل هذا الرفض يعني أن هناك مفاوضات جادة من الأهلي لضمك؟
مثلما لم أعرف شيئا عن مفاوضات الزمالك، فأنا أيضا لا أعرف شيئا عن مفاوضات الأهلي ولم يتحدث أحد معي، وأنا شخصيا لم أحدد رغبتي بعد باللعب للأهلي أم الزمالك، أو حتي الرحيل من الإسماعيلي، لأن القرار حتي الآن بيد مجلس إدارة الإسماعيلي الذي يحق له بيعي.
هناك كلام تردد عن توقيعك استمارات "حسن نوايا للأهلي"؟
سمعت هذا الكلام بالفعل، ولكني أتساءل ماذا تعني استمارات "حسن نوايا"؟ هل هي عقود قانونية؟، أنا لا أعرف شيئا غير العقود القانونية الموثقة، وأنا لا يحق لي التوقيع علي أي عقود إلا من خلال الإسماعيلي لأنني مرتبط معهم بعقد، وفي يناير القادم أنا حر في التوقيع لأي فريق، وإذا وقعت عقدا مع الأهلي وقتها سأعلن، ولن أخفي شيئا لأن هذا حقي القانوني.
بغض النظر عن التوقيع من عدمه، هل تفضل اللعب للأهلي أم الزمالك؟
بالتأكيد الأهلي، وأي لاعب مكاني سيقول هذا الكلام، لأنه النادي الأكثر استقرارا في مصر، ومتوفر لديه كل الإمكانات التي تساعد أي فريق علي تحقيق بطولات، جمهور كبير يساند الفريق في كل مواجهاته، ومدير فني متميز، ودعم مادي ومعنوي من مجلس الإدارة للفريق غير متاح لأي فريق آخر في مصر، كما أنني أفضل الأهلي لأنني أتمني اللعب بجوار محمد بركات.
ولماذا تتمني اللعب بجوار بركات؟
لأنه لاعب ذكي، ويفيد زملاءه في الملعب، ولديه تحركات واعية جدا، سواء بالكرة أو من غيرها، كما أن تمريراته قاتلة، واللعب بجواره سيظهرني بشكل كبير.
حديثك عن الأهلي فيه اسقاط علي وضع الاسماعيلي.. هل هذا صحيح؟
بالتأكيد، فالأمور المادية هي المشكلة الأولي والأهم للاعبين، فاللاعبون لا يحصلون علي حقوقهم المادية بشكل منتظم، وتقريبا لم يحصلوا علي مستحقاتهم ومكافآتهم لمدة تزيد علي 6 أشهر وهذه فترة طويلة جدا، وهذا بالتأكيد يؤثر علي مستواهم في الملعب، ولذلك دائما نجد لاعبي الإسماعيلي يلعبون تحت ضغط يأتي بنتائج سلبية علي الفريق، والغريب أنه في حالة الإخفاق يتم فرض غرامات مالية عليهم ، فكيف تعاقبني ماديا طالما أنني لم أحصل علي حقوقي؟ ومن أين سأدفع قيمة الغرامة؟
هل أنت شخصيا لم تحصل علي مستحقاتك؟
لم أتقاض أي مبلغ من النادي منذ 4 أشهر، ولم أحصل علي نسبة الـ25% من قيمة عقدي، والتي يجب أن أحصل عليها بنهاية الموسم، نفس الأمر ينطبق علي كل لاعبي الفريق.
هل تري أن استغناء الاسماعيلي عن الكابتن عماد سليمان كان قرارا خاطئا؟
هذه هي رؤية مجلس الإدارة، وله مطلق الحرية في التعاقد مع مدرب وطني أم أجنبي، ولكني أؤكد أن الكابتن عماد سليمان مدرب محترم وكبير، تحمل مسئولية الفريق في أوقات صعبة، وتحمل الكثير، ولم يرفض قيادة الفريق لأنه أحد ابناء النادي المخلصين، كما أنه يحظي بحب لاعبي الفريق.


عبد الله السعيد .. هل أنت راض عن نفسك؟


حاولت أن أوجه هذا السؤال لنفسي، ولكني لم أجد إجابة، لأنني عندما أسأل نفسي هذا السؤال لابد أن أقول الأول هل كانت هناك كل المعطيات والظروف والجو الذي يساعدني علي التألق، وهذا لم يكن موجودا، أما إذا توافرت كل هذه الظروف فأنا أستطيع الإجابة علي هذا السؤال وأقول أن راض عن نفسي أم لا.

موقع البيت بيتك

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الجمعة، 15 يوليو 2011

كل مزايا التوأمان البلطجيان الأقرعان الشهيران بأبو الفشل بالفيديو

– الموهبة الفنية
لا يمتاز التوأم بموهبة في كرة القدم فقط بل أن لهما موهبة أخرى عظيمة في مجال التمثيل ، و لا أقصد التمثيل في الملعب من أجل الحصول على ضربة جزاء أو حتى فاول ، و لكن موهبة التمثيل تظهر عندهما في إعلان لبرنامج كان من المفترض أن يقدماه على شاشة إحدى الفضائيات قبل أن يحل بها ما حل للزمالك في نهاية الدوري .. و في هذا الفيديو نتعرف على التوأم الهوليودي الخطير Matrix أو Men in Black ...
 
2 – التواضع
من أهم مميزات التوأم التواضع ، فهما لا يبخلا عن مراسلي القنوات الفضائية المختلفة بإمدادهم بالمعلومات الذخيرة و السماح لهم بالنهل من ثقافتهم الواسعة و قدراتهم الفنية الكبيرة ، و هذا ما يظهر من رد المدير الفني السابق للزمالك على مراسل قناة النيل للرياضة بعد الفوز على بتروجيت 2-0 في المرحلة الثانية من الدوري .
 
3- الثقافة الجغرافية
كرة القدم ليس رياضة فقط بل لها علاقة أيضا بالسياسة و الفن و الجغرافيا و لولا ثقافة إبراهيم حسن الجغرافية الكبيرة لكنا حتى الان لا نعلم أن النمسا يتساقط بها الثلج مثل باقي دول أوروبا و لأن إبراهيم حسن كان يحصل على الدرجات النهائية في الجغرافيا لم تدخل عليه خدعة لجنة الحكام التي أرادت للأهلي الفوز في مباراة القمة 106 بإستجلاب حكام من النمسا !!
 
4 – الوطنية الزائدة عن الحد
لم يكتفي التوأم بالتعبير عن حبهم لمصر داخل الملعب فقط أو بالتعبير عن حبهم لأرض الكنانة بضرب مراقبي المباراة في الجزائر أثناء فترة تدريب المصري ، بل عبروا عن حبهم لمصر و قلقهم على مستقبلها أثناء فترة الثورة ، ليخرج علينا " الجهبذ " إبراهيم حسن ليؤكد أن ثوار التحرير يتقاضون 50 جنيه مقابل التظاهر ، مؤكدا استغرابه من كيفية " شحن " هواتفهم المحمولة و طالب بضرورة قطع المياة عن ميدان التحرير !!
 
5 – التوأم الديمقراطي
تشبع التوأم بروح الثورة جعلهما يتفهما معنى الديمقراطية ، و هو ما صنع رفضهما التام لإقتحام جماهير الإفريقي التونسي ملعب مباراة بطل تونس أمام الزمالك في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ، و شرح إبراهيم حسن للأخوة التوانسة أن ذلك ليس من الديمقراطية ، و طالب جمهور الزمالك بإظهار الديمقراطية في إقتحام ملعب ستاد القاهرة في مباراة العودة و لم يخذله جمهور الأبيض الشهير " بأبو جلابية " ..
 
6- إحترام الأخر
يهتم التوأم بالحفاظ على الروح المعنوية المرتفعة للاعبيهم ، و لذلك خرجوا علينا بعد الهزيمة من الجونة في الدور الثاني من بطولة الدوري ليعلونها صريحة بأن لاعبي الزمالك لا يستحقون الجهاز الفني ، و لذلك استمعت لهم الإدارة في نهاية الموسم و تعاقدت مع المعلم !
 
7- الإعتراف بالجميل
هذه المرة لم يخرج الجهاز الفني للزمالك لمعاتبة لاعبيه أو توجيه السباب لهم بل قاموا بسب من أذاقهم سر الهزيمة فبالرغم من التصريحات النارية لحسام حسن قبل مباراة فريقه أمام المصري الذي كان السبب في دخوله مجال التدريب ، رفض المدير الفني للزمالك ردود الأفعال الطبيعية من مشجعي الفريق البورسعيدي ليخرج بعد المباراة ليسب بلدهم و يضرب في كل من يدافع عنها !
 
8 – روح الدعابة  
يتمتع التوأم بروح فكاهية عالية و يبدو إنهما يتابعا الأفلام الكوميدية جيدا ، و لذلك خرج علينا إبراهيم حسن ليرد على مجدي عبد الغني الذي طلب منه أن يحترمه بأن يناديه بلقب " كابتن "  قائلا له : مجدي مجدي على شاكلة بيضحكك رقم 5 !
 
9 – الفير بلاي
شاهد كيف يجري حسام حسن خلف صلاح مارادونا يطلب منه إخراج الكرة لإصابة عبد الواحد السيد حارس الزمالك في مباراة نصف نهائي كأس مصر 2005 بين المصري و الزمالك !!
 
10 – أخلاق الفرسان
من أهم مبادئ كرة القدم أن تعترف بالهزيمة و أن تهنئ منافسك دون إبداء حجج واهية ، و هو ما يمتاز به التوأم اللذان لا يعرفا إلا الروح الرياضية .
 
في النهاية نتذكر التصريح الذي دائما ما كان يصرح به التوأم قبل و أثناء و بعد تولي مهمة تدريب الزمالك ....
Read more: http://www.ahlynews.com/new/content/23958.html#ixzz1SE7uE8Ba

موقع الرياضة اليوم

RSS

شرط جزائي بقيمة "1.5" مليون جنيه يُعيد شديد لـ الأهلي

undefined
قناوي قد يعود للأهلي

الخميس، 14 يوليو 2011

عماد متعب: ضعوا احمد فتحي وأي 10 لاعبين وسينجح الفريق


عماد متعب - الأهلي
 
أشاد عماد متعب - مهاجم الأهلي ومنتخب مصر - باللاعب أحمد فتحي - نجم الأهلي - في تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم"، وقال: "فتحي يتمتع بروح قتالية كبيرة بالإضافة لما يتمتع به من قوة بدنية وقدرات فنية مميزة تساعده في الملعب".

وأكد متعب على أن فتحي يعتبر إضافة قوية لأي فريق يلعب ضمن صفوفه، وبالغ في مدحه قائلاً: "ضعوا فتحي في أي تشكيل ومعه أي 10 لاعبين وسينجح ذلك الفريق بلا شك".

وتمنى متعب التوفيق لفريق الأهلي في مبارياته المقبلة وأمام الوداد البيضاوي، كما تمنى التوفيق لزميله أحمد فتحي.

موقع مصر اليوم



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

احمد فتحي : نشكر إبراهيم حسن فهو سبب فوز الأهلي بالدوري


فتحي : إبراهيم حسن سبب فوز الأهلي بالدوريحل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر  أحمد فتحي علي الإعلامي حازم إمام في برنامجه "الملاعب اليوم" وأكد فتحي خلال حوار أمتد لساعة

علي مسئولية الجمهورية : السعيد و حسني عبدربه في الاهلي



علي مسئولية الجمهورية : السعيد و حسني عبدربه في الاهلي كشفت صحيفة "الجمهورية" من مصادر داخل النادى الاسماعيلى أن عبدالله السعيد سيوقع للأهلى بدايةً من يناير القادم  ، وأوضحت الصحيفة أن حسنى عبدربه في طريقه إلي القلعة الحمراء حيث تلقي اللاعب اتصالات من بعض المسئولين بالنادى للأنتهاء من الأنتقال الرسمي للموسم الجديد للقلعة الحمراء.
 ويأتي ذلك علي حد قول الصحيفة بعد أن تقطعت كل السبل باللاعب بالانتقال للقلعة الحمراء قبل ثلاث سنوات. عندما وقع اللاعب علي عقود مبدئية للانتقال للأهلي،  وجاءت ثورة جماهير الاسماعيلي حتي اضطر اللاعب للرحيل عن النادي.

 جدير بالذكر أن هذا هو موسم الميركاتو للكرة المصرية  ونسمع كل دقيقتين عن خبر انتقال "فلان" إلي نادي " فلان" ولكن حرصاً منا لابد وأن نضعكم في الصورة وفي قلب الحدث دائماً وكلها أيام قليلة ونتأكد  من كل الصفقات الجديدة لكل الأندية المصرية.


موقع الرياضة اليوم




اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأربعاء، 13 يوليو 2011

احمد عيد عبد الملك ينفي توقيعه للأهلي


 
ستاد الأهلي
نفى احمد عيد عبدالملك  لاعب نادى حرس الحدود قيامه بالتوقيع على عقد رسمى للنادى الاهلى للانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل .

وقال عيد فى تصريحات تلفزيونيه " انا موجود فى البرازيل حاليا ولا توجد مفاوضات حاليه مع الاهلى او الزمالك  والامر كله فى يد ادارة حرس الحدود .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

لاعبو الأهلي يهنئون المعلم على تدريب الزمالك


 
ستاد الأهلي
اجرى بعض لاعبى الأهلى الدوليين وفى مقدمتهم وائل جمعه ومحمد ابوتريكه وعماد متعب وحسام غالى قد اتصالان هاتفية بحسن شحاته المدير الفنى الجديد للزمالك هنأوه فيه على محطته التدريبية الجديدة مع الفريق الأبيض بعد استقالته من تدريب الفراعنة خاصة وانه تربطهم به علاقة قوية بعد ان لعبوا تحت قيادته لسنوات عديدة فى منتخب مصر .
وسيطرت روح الدعابة بين شحاته واللاعبين خلال الإتصالات الهاتفية حيث قالوا له انهم سيهزمون الزمالك ايضا حينما يواجهونه تحت قيادته الجديدة .
 


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

عفروتو: لم أوقع للزمالك.. وكيف يتمسك بى الأهلى وأنا "فى النسيان"؟

عفروتو  
عفروتو

ابو تريكة: انتظروا حمدي "العشوائي" دويتو مع بركات

 .. وسنفتقد اللاعب رقم واحد
 
El-Ahly.com
أكد محمد أبوتريكه نجم النادي الأهلي على صعوبة لقاء الوداد المغربي مساء الأحد في افتتاح مباريات الفريق بدوري ابطال أفريقيا.
وأكد تريكه على صعوبة اللقاء خاصة مع افتقاد الفريق للاعب رقم واحد وهو الجمهور المساند الأول للفريق خلال جميع المباريات وسبب رئيس في إحراز البطولات.
وتابع تريكه بأن المباراة القادمة ليست حرب في تأكيد لحديث البرتغالي جوزيه الذي أشار أن مباريات الفريق مع الشمال الأفريقي يجب أن لا تخرج عن الإطار الرياضي , وأكد تريكه أن كرة القدم تلعب من أجل إمتاع الجماهير وليس من أجل إحداث مشاكل واحتقان بين الجماهير.
وقال تريكه أن سيد حمدي لاعب يمتع بخلق عالي وشديد الالتزام بجانب روحه الخفيفة وسيكون إضافة قوية للفريق خلال المرحلة القادمة , وأشار تريكه أن حمدي سيكون مع بركات "دويتو" لتمتعهما بروح دعابة كبير وأفصح أن لقب حمدي بين اللاعبين هو "العشوائي" .
ورفض تريكه الحديث عن تولي الكابتن حسن شحاته مهام المدير الفني لنادي الزمالك بعد الأستغناء عن حسام حسن وتوجيه الشكر له من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الاهلى ينهى إتمام صفقتى دويدار والمهاجم البرازيلى فابيو جونيور


undefined  
اليوم السابع + El-Ahly.com
أنهى النادى الاهلى صفقتى مدافع إتحاد الشرطة أحمد دويدار والمهاجم البرازيلى فابيو جونيور بعدما أنهى تفاصيل ضم الأول مع نادى الشرطة وحصل على توقيع الثانى لمدة 3 أعوام .
وأنهى الأهلى إجراءات ضم البرازيلى فابيو جونيور مهاجم نادى نافال البرتغالى لمدة ثلاثة مواسم، وشهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات مكثفة بين مسئولى القلعة الحمراء ونادى نافال، أسفرت فى النهاية على الاتفاق على جميع التفاصيل.
وقال مصدر فى الأهلى إن المهاجم البرازيلى سيصل للقاهرة مساء اليوم، الأربعاء، وسيخضع لكشف طبى بعدها يوقع رسميا للنادى.
وتابع المصدر: اتفقنا مع فابيو على جميع التفاصيل، بداية من المبلغ الذى سيتقاضاه اللاعب ونسبة المشاركة وغيرها من التفاصيل، موضحا أن الاتفاق مع اللاعب يقتضى بالتوقيع على عقد مدته ثلاثة مواسم.
كان الأهلى قد فشل فى التعاقد مع البرازيلى مورايش مهاجم نافال بسبب رفضه وجود نسبة المشاركة فى العقد، مما دفع الأحمر للدخول فى مفاوضات مع فابيو الذى يبلغ من العمر 28 عاما ويبلغ طوله 1.75 سم، ولعب للعديد من الأندية البرازيلية أبرزها انترناسيونال وفلامنجو وفاسكو دى جاما.
وأشار المصدر إلى أن الأهلى أنهى جميع الإجراءات أيضا مع نادى نافال على المبلغ الذى طلبه الأخير للاستغناء على اللاعب، مشيرا إلى أن اقتناع جوزيه المدير الفنى للأهلى بقدرات اللاعب وعلاقته القوية بمسئولى نافال ساهم فى إتمام الصفقة المقرر الإعلان عنها رسميا فى غضون ساعات قليلة.
دويدار فى الاهلى مقابل 5.5 مليون جنيه
وعلى صعيد تدعيم القدرات الدفاعية نجح الأهلي في حسم صفقة أحمد دويدار مدافع فريق اتحاد الشرطة بشكل رسمي عقب اتفاقه مع نادي اللاعب على اتمام الصفقة بشكل نهائي ليدعم خط دفاعه بالمدافع الصلب.
وقام الأهلي برفع عرضه المالي المقدم الى الشرطة ليصل الى 5,5 مليون جنيه ليوافق على طلبات الفريق ويصبح دويدار لاعباً رسمياً في النادي الأهلي .
ومن المقرر أن ينضم دويدار الى تدريبات الفريق سريعاً من أجل الاستعداد لمباريات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستبدأ بمواجهة فريق الوداد المغربي.
ويعد أحمد دويدار ثاني صفقات النادي الأهلي بعدما كان قد نجح في ضم السيد حمدي من صفوف بتروجيت فيما أصبح المهاجم البرازيلي فابيو جونيور ثالث صفقات القلعة الحمراء .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الثلاثاء، 12 يوليو 2011

صور السيد حمدى مهاجم الأهلى الجديد فى اول مران مع الفريق

السيد حمدي يشارك في مرانه الأول مع الأهلي ويسجل هدفاً في التقسيمة.. صور

السيد حمدي في مران الأهلي
السيد حمدي في مران الأهلي

احمد دويدار الشرطة فى الأهلى رسمياً مقابل 4.5 مليون جنيه


undefined


أنهى مسئولو النادى الأهلى إجراءات انتقال أحمد دويدار مدافع اتحاد الشرطة مقابل 4.5 مليون جنيه

غيابات بالجملة فى صفوف الوداد قبل مواجهة الأهلى

فريق الوداد المغربى  
فريق الوداد المغربى

الاثنين، 11 يوليو 2011

الأهلي يرسل فاكساً رسمياً لضم وليد سليمان


 
ahlynews

أرسل النادي الأهلي فاكساً رسمياً إلى نادي إنبي يطالب فيه بالحصول على خدمات اللاعب الموهوب وليد سليمان، مطالباً بالرد على الصفقة في أقصى سرعة ممكنة.

وطالب الأهلي بضرورة سرعة الرد بضم اللاعب خلال الفترة الجارية من أجل قيده في القائمة الإفريقية، خاصة أن هناك رغبة قوية مشتركة لدى النادي في ضم وليد من جهة، ولدى اللاعب في إرتداء القميص الأحمر من جهة أخرى.

وكان الزمالك أرسل فاكساً هو الآخر يطالب بضم اللاعب ذو القدم اليسرى الذي يتميز بالروعة في الأداء والمهارة العالية، ولكن رغبة اللاعب القوية في الانتقال إلى الأهلي جعلت إنبي لم يرد على النادي الأبيض.

جدير بالذكر أن وليد سليمان كان قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال إلى النادي الأهلي، ولكن رفض بتروجيت نادي اللاعب السابق، وبيعه إلى إنبي جعل سليمان يمر بأزمة نفسية سيئة أوضعته في المستشفى لمدة ثلاثة أيام لعدم تحقيق حلمه بإرتداء قميص الأهلي.



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الاهلي يفاضل بين 3 مهاجمين اجانب .. ويقيد ربيعة افريقيا

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلي مع الجهاز الفني
سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلي مع الجهاز الفني

الأحد، 10 يوليو 2011

الخطيب لـ"قناة النهار": الأهلى مر بظروف صعبة لأول مرة فى تاريخ النادى

.. وجوزيه كان الأجدر بقيادة الفريق فى المرحلة الحالية.. وزيزو لعب دوراً مهماً فى دورى 2011

أبو السعود يعتذر عن الهدف الثاني للمقاصة


اعتذر محمود أبو السعود حارس مرمى الأهلي عن الهدف الثاني الذي هز مرماه أمام مصر للمقاصة مساء الأحد في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز

محمد يوسف: لقب الدورى هو الأغلى بين أحدث سبعة


وصف محمد يوسف المدرب في الجهاز الفني للأهلي لقب الدوري لموسم 2010-2011 بأنه الأغلى بين السبعة الأحدث في تاريخ النادي

شاهد احتفالات و شماريخ جماهير النادى الأهلى فى مباراة المقاصة الاحتفال بالدورى

الأهلى يؤجل تسليم الدرع بسبب تعارض الشركات الراعية

النادى الأهلي  
النادى الأهلي

صحفي : حسن صقر طلب من حسن حمدي الدفع بلاعبي الاهلي لمظاهرات تأييد مبارك


حسن صقر وحسن حمدي
حسن صقر وحسن حمدي
 
كشف الصحفي ايهاب الخطيب عن ان المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة طلب من الكابتن حسن حمدي

Engageya