ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 10 يونيو 2011

بيدرو: لعبنا على المكسب بصرف النظر عن فوز الزمالك

بيدرو المدرب العام للأهلى  
بيدرو المدرب العام للأهلى

أعرب بيدرو المدرب العام للنادى الأهلى عن سعادته بالثلاث نقاط التى حققها فريقه الجمعة، بعد تغلبه على بتروجت بهدفين دون رد، فى ختام مباريات الجولة الـ24 للدورى الممتاز.

قال بيدرو فى المؤتمر الصحفى، إن الفريق كان يمتلك العديد من الدوافع لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، بصرف النظر عن فوز الزمالك، على اتحاد الشرطة، لأن النادى الأهلى يسعى للفوز باللقب، ولاسيما وأنه تساوى فى النقاط مع الزمالك الذى تصدر المسابقة منذ أسابيعها الأولى.

أضاف المدرب العام، أن أهم ما فى المباراة هو الثلاث نقاط، مشيرًا إلى أن لاعبى فريقه أضاعوا العديد من الأهداف المحققة، على الرغم من أن الفريق كان يعانى فى نهاية المباراة بعد طرد أحمد حسن، مؤكدًا أن فريقه كان الأفضل على الرغم من النقص العددى.

أوضح بيدرو، أن جوزيه لا ينظر لأسماء اللاعبين أو أعمارهم، إنما يدفع باللاعبين الأكثر جاهزية، وأنه لا يفضل أحدا على الآخر، وعن تأخير الدفع بمحمد بركات، تابع قائلا: كل مباراة لها طبيعتها، وكنا نعتقد أن دومينيك وجدو هما الأصلح لقيادة هجوم الفريق، وقررنا تأخير الدفع ببركات لوقت معين.

يذكر أن المؤتمر الصحفى تأخر حوالى 10 دقائق، على الرغم من تواجد بيدرو وتامر عبد الحميد المدرب العام لبتروجت، نظرًا لتأخر حضور منظم المؤتمر.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

بعشرة لاعبين وبأقل مجهود الاهلي يفوز على بتروجيت بهدفين و يتصدر

 


140 سبورت
لحق النادي الاهلي بفريق الزمالك في صدارة الترتيب بفوزهخ مساء اليوم الجمعة على فريق بتروجيت بهدفين دون رد في اللقاء الذي اقيم في ختام منافسات الاسبوع 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
رفع الاهلي رصيده الى 49 نقطة تساوى بها مع الزمالك المتصدر، بينما توقف رصيد بتروجيت عند 29 نقطة.
سجل هدفي اللقاء احمد فتحي في الدقيقة 14، وسيد معوض في الدقيقة 51.



بدأ اللقاء بحماس شديد من كلا الفريقين، خاصة من قبل النادي الاهلي الذي ضغط بقوة على الفريق البترولي بغية تسجيل هدف مبكر، ولكن واجهه دفاع قوي من مدافعي فريق بتروجيت.

وسرعان ما نجح النادي الاهلي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 14 من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سددها احمد فتحي زاحفة أرضية لتسكن مرمى بتروجيت معلنة عن تقدم النادي الاحمر بهدف نظيف.
حاول بتروجيت التقدم للامام من اجل معادلة النتيجة، مما اتاح الفرصة للاعبي الاهلي باغلاق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة، التي كادت ان تثمر عن تسجيل الهدف الثاني عن طريق دومنيك الذي تلقى تمريرة سحرية وضعته في مواجهة احمد فوزي "حارس مرمى بتروجيت" ولكن الاخير نجح في التصدي لكرة السنغالي ببراعة.
وكاد بتروجيت أن يدرك التعادل في أخطر كرة للفريق البترولي على مدار الشوط الاول من رأسية تألق أحمد عادل في ابعادها بصعوبة الى ركنية لتضيع فرصة محققة لادراك التعادل.
وفي الدقيقة 39 قام محمد عامر باخراج عمرو سماكة ليشرك بدلا منه محمد رجب.
ودفع جوزيه بمحمد بركات بدلا من دومينيك، لينجح الاهلي في تسجيل الهدف الثاني من جملة هات وخذ انتهت بتسديدة رائعة لسيد معوض في الزاوية اليمنى لاحمد فوزي في الدقيقة 51.
وفي الدقيقة 60  حصل احمد حسن على الانذار الثاني بعد اعتراضه على حكم اللقاء، ليكمل الاهلي اللقاء بعشرة لاعبين.
وعلى الفور قام بتروجيت باجراء بتعديل طريقة لعبه ليلعب بطريقة 4 -3 -3 لزيادة الكثافة الهجومية وللضغط على الاهلي الذي يلعب بعشرة لاعبين.
 وقام الاهلي بسحب سيد معوض بيشترك بدلا منه المعنز اينو سعيا وراء اغلاق المباراة والخروج بها لبر الامان، تلاه تبديل لبتروجيت باخراج مروان محسن واشراك تامر محب بدلا منه.
استمرت المباراة على حالها في ظل اغلاق الاهلي للمساحات وتراجعه متأثرا بالنقص العددي، وفشل فريق بتروجيت في خلق خطورة حقيقية على مرمى احمد عادل.
وكاد اينو ان يسجل الهدف الثالث من تسديدة قوية اصطدمت بالقائم الايمن في الدقيقة 81. ليدفع الاهلي باخر اوراقه بنزول امير سعيود بدلا من جدو.
وكاد سعيود في الدقيقة الاخيرة من اللقاء ان يسجل هدفا رائعا بعد انفراد بالمرمى ليسدد الجزائري كرة ساقطة "لوب" مرت بجوار القائم الايمن لمرمى بتروجيت لينتهي اللقاء بفوز مستحق للنادي الاهلي بهدفين نظيفين.
وبهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده الى 49 نقطة احتل بها المركز الثاني بفارق الاهداف عن نادي الزمالك متصدر الترتيب، بينما توقف رصيد بتروجيت عند 29 نقطة احتل بها المركز الثامن.

منوعات عربية


علاء صادق : التحكيم التونسي "سافل" .. وهدف الزمالك غير قانوني


لقطة أرشيفية للقاء الزمالك بالدوري المصري
انتقد الناقد الرياضي علاء صادق حكم مباراة الشرطة والزمالك التونسي حمد سعيد الكردي، مشيراً إلى أن التحكيم التونسي في المباراة كان "سافلاً".

وكان الزمالك قد فاز أمام مضيفه الشرطة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما بملعب الكلية الحربية في إطار الجولة الرابعة والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال صادق في برنامجه "ستديو تو" عبر قناة "زووم سبورت" أن هدف الزمالك الثالث غير قانوني، وذلك لاستمرار اللعب دون توقف الكرة بعد احتسابه ركلة حرة ضد فريق الشرطة.

وكان شيكابالا قد لعب الكرة دون توقيفها ليحرز منها محمد إبراهيم الهدف الثالث للزمالك.
وأضاف صادق "الكرة تبتعد عن مكان الخطأ نحو 10 ياردات كاملة".

وختم صادق تحليله للآداء التحكيمي مشيراً إلى أن الحكم كان ضعيفاً وتغاضى عن العديد من الأخطاء ولم يشهر البطاقة الحمراء في مناسبتين، مضيفاً " رأينا تحكيم تونسي متدني في مباراة مصر وجنوب إفريقيا أيضاً، يبدو أن الثورة لم تصل إيضاً إلى التحكيم التونسي".


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

رباعي" شباب الأهلى فى حفل زفاف "توبة" المقاصة

محمود توبة  
محمود توبة

قرر رباعى شباب الأهلى أحمد شكرى وشهاب الدين أحمد ومصطفى محمود عفروتو وسعد الدين سمير المعار الى فريق المقاولون العرب التوجه الى الفيوم لحضور حفل زفاف زميلهم محمود توبة لاعب وسط الأهلى والمعار حالياً الى فريق مصر المقاصة والمحدد له مساء اليوم.

يذكر أن اللاعبين لعبوا لفرق الناشئين بالأهلى مع بعضهم وانضموا سوياً الى منتخب الشباب ثم المنتخب الأوليمبى.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

أسباب إستبعاد متعب من قائمة الاهلي لمباراة بتروجيت


undefined


اجتمع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى باللاعب عماد متعب نجم هجوم الفريق، وأوضح له أسباب استبعاد الأخير من لقاء بتروجيت غداً الجمعة فى الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدورى.


إحتوى جوزيه متعب خلال جلسته التى تلت المران الختامى للفريق، عقب إعلان القائمة، وطالبه بالتركيز وتصفية ذهنه كاملاً، خاصة بعد احداث التحقيق معه فى قضية "إطلاق عيار نارى".

كما وعد البرتغالى اللاعب بتجهيزه بالشكل الأمثل خلال فترة التوقف القادمة بإشراكه كأساسى فى التجارب الودية المقرر أن يجريها الأهلى، لدخول متعب فى هيكل الفريق الرئيسى فى مباراة إنبى بالاسبوع الخامس والعشرين فى الدورى المحلى.
ولم يبد مهاجم الأهلى أي إعتراضات على خروجه من قائمة بتروجيت، وأظهر متعب تفهمه الكامل للموقف، نظراً لعدم إكتمال لياقته الفنية عقب عودته من الإصابة التى لحقت به مؤخراً .

مكتبة الفيديو



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الخميس، 9 يونيو 2011

الأهلى يُفرج عن مستحقات لاعبيه المتأخرة قبل موقعة بتروجت

الأهلى  
الأهلى
قامت إدارة النادى الأهلى بصرف مستحقات لاعبى فريق الكرة المتأخرة قبل موقعة بتروجت بـ24 ساعة، التى ستقام غدا باستاد القاهرة فى إطار فعاليات الأسبوع الـ24 من الدورى الممتاز، لتحفيز اللاعبين قبل هذه الموجهة المرتقبة، والتى تعد إحدى المحطات الصعبة فى طريق الحفاظ على اللقب المتواجد فى القلعة الجزيرة فى السنوات الست الأخيرة.

مستحقات اللاعبين التى تم صرفها عبارة عن مكافآت الفوز فى مباريات الدورى الأخيرة وحتى لقاء حرس الحدود الأخير الذى انتهى بفوز الأهلى بثلاثية نظيفة، وتقرر صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد هذا الأداء، بالإضافة إلى صرف مكافأة الصعود لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة زيسكو الزامبى فى دور الـ16 من البطولة.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

تأجيل توقيع طارق يحيى بسبب الجمعية العمومية

طارق يحيى المدير الفنى للمقاصة  
طارق يحيى المدير الفنى للمقاصة

 
قرر مجلس الإدارة بنادى مصر المقاصة، تأجيل توقيع طارق يحيى، المدير الفنى للفريق، على عقود التجديد، والتى كان مقررا لها اليوم إلى الأسبوع المقبل.

علم "اليوم السابع" أن سبب التأجيل يعود إلى اجتماع الجمعية العمومية لشركة مصر المقاصة اليوم بمقر الشركة، وانشغال اللواء محمد عبد السلام بالاجتماع، والذى تم تأجيله أكثر من مرة بسبب سفره خارج البلاد.

أكد اللواء بكرى سليم، مدير عام النادى والمستشار الرياضى لرئيس النادى، أن هناك جلسة أخرى سيتم تحديد موعدها غدا لارتباطات اللواء محمد عبد السلام، سواء بسبب عمله كرئيس للبورصة المصرية أو الصندوق الدولى للاستثمار أو شركة مصر المقاصة.

وأشار مدير عام نادى المقاصة إلى أنه تم الاتفاق على كافة بنود التعاقد بين رئيس النادى والمدير الفنى فى جلسة الجمعة، ولا يتبقى سوى التوقيع فقط.

وأرجع سليم أن توقيع العقود سيكون خلال الأسبوع المقبل أى قبل مباراة المقاولون، نافيا ما تردد حول وجود عروض من أندية مصرية وعلى رأسها الزمالك.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

بعد عودته من الجزائر: سعيود يشارك في التدريبات .. وحفرة تخترق منطقة جزاء أبو السعود


undefined
 ahlynews

إنتهى منذ قليل مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، و الذي يأتي ضمن استعدادات المارد الأحمر للقاء بتروجيت الجمعة المقبل في المرحلة الرابعة و العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

 
 
بدأ المران في تمام الساعة التاسعة و نصف صباحا و بدأ بمحاضرة معتادة من مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي للاعبيه ، بعدها إنتقل اللاعبون للتدريبات التأهيلية المعتادة . 
 
 
غاب عماد متعب مهاجم الفريق عن مران اليوم ، بينما عاد صانع ألعاب الأهلي الشاب عمر وردة للمشاركة في تدريبات الفريق بعد عودته من الاسكندرية .
 
 
بعد الإنتهاء من الجري حول الملعب و الإطالات ، إنتقل اللاعبون للتسخين بالكرة ، بينما إنفرد بيدرو المدرب العام للفريق بكلا من أحمد فتحي و سيد معوض و وائل جمعة العائدين من معسكر المنتخب الأول و إكتفى اللاعبون بجري حول الملعب .
 
 
و إنضم إليهم كلا من أحمد حسن محجوب ، و أحمد شكري ، و الجزائري أمير سعيود العائد هو الأخر من الجزائر بعد مباراة مع منتخب بلاده الأوليمبي ضد زامبيا .
 
 
و أثناء التسخين بالكرة تعرض أحمد السيد لمشكلة في أظافره ، ليتجه لمجموعة اللاعبين مع بيدرو حيث لم يستطع إكمال المران و خوض التقسيمة ، فإكتفى بالجري حول الملعب .
 
 
بعدها إنتقل اللاعبون لعمل التقسيمة و التي ركز فيها البرتغالي مانويل جوزيه على بناء الهجمات المرتدة السريعة و ضبط مهارات تسليم الكرة و تسلمها و التغلب على مصيدة التسلل ..
 
 
الطريف أن أعمال صيانة كانت تتم بجوار واحد من المرميين بملعب مختار التتش ، حيث تواجدت حفرة كبيرة بجوار المرمى الخاص بمحمود أبو السعود و مؤمن جابر ، و هو ما دفع اللاعبين لإزاحة المرمى بعيدا عن الحفرة و هو ما قلل من مساحة الملعب .
 
 
 
تألق في نقسيمة اليوم السنغالي دومينيك دا سيلفا ، و لاعب الوسط الشاب شهاب الدين أحمد الذي أحرز هدفين ، و المهاجم أسامة حسني الذي تلقى إشادة خاصة من جوزيه ...  


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الكلية تبعد متعب عن تدريبات الاهلي


undefined


أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن غياب عماد متعب مهاجم الفريق عن التدريبات الصباحية اليوم جاء بإذن من الجهاز الفني.

وأفصح عبد الحفيظ عن سر غياب مهاجم المارد الأحمر عن التدريبات مشيراً إلي أنه طلب إذن من الجهاز الفني من أجل انهاء بعض الأوراق الخاصة به بالكلية التابع لها، حيث أن هذه الأيام تشهد فترة الامتحانات النهائية.

وأشار مدير الكرة أن أصغر هدافي الدوري المصري سيتواجد في النادي بعد قليل، وذلك من أجل التدريب بشكل منفرد مع طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل وبيدرو المدرب العام للأهلي، في ظل العد التنازلي لمباراة الفريق الهامة بالدوري أمام بتروجيت يوم الجمعة القادمة.

يذكر أن عريس القلعة الحمراء مازال يدرس في الفرقة الرابعة بمودرن أكاديمي، وذلك لظروف تأجيله المستمر للامتحانات بسبب ارتباطاته مع المارد الأحمر
.
اهلى نيوز

اخبار الرياضة

تسعة أندية تنافس الأهلي على ضم زيدان




 دخلت تسعة أندية خليجية في المنافسة على ضم محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الألماني بعدما أعلن اللاعب مؤخرا عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.

وقال محمد شيحه وكيل زيدان للموقع الرسمي للاعب أن عدد الأندية الخليجية التي ترغب في ضم زيدان حتى الأن هي تسعة أندية من بينها أربعة أندية قطرية، وثلاثة أندية سعودية، بالإضافة لناديين من الإمارات.

ورفض شيحه الإعلان عن أسماء الأندية ألتسعه الا أنه أعلن أن من بينها أهلي دبي الإماراتي والريان القطري.

وسيقوم زيدان بدراسة كافة العروض المقدمة له لاختيار الأفضل من بينها للانضمام إلى صفوفه.

واشترط زيدان أن يكون النادي الذي سينضم له نادي ذو شعبيه وجماهيريه كبيره، بالإضافة لكونه ينافس بقوة على البطولات المحلية، ويشارك في البطولات القارية.

وكان زيدان قد تلقى أيضا عرضا رسميا من النادي الأهلي المصري.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأربعاء، 8 يونيو 2011

رشح الركبة يهدد مشاركة معوض أمام بتروجت

سيد معوض  
سيد معوض

يخضع سيد معوض ظهير أيسر النادى الأهلى لاختبار طبى قبل مران الفريق غدا الخميس، لتحديد مدى إمكانية مشاركته فى مباراة بتروجت يوم الجمعة المقبل، فى الأسبوع الـ24 للدورى المحلى.

واشتكى معوض من كدمة فى الركبة حرمته من المشاركة فى تدريبات فريقه الماضية، وجعلته يخرج من مران الفريق الصباحى اليوم.

مصدر فى الفريق قال لـ"اليوم السابع"، إن معوض اشتكى اليوم من "آلام" فى الركبة بسبب وجود "رشح" بسيط فيها، تسبب فى عدم استكماله للمران اليوم، مشيرا إلى أن "الآلام" التى اشتكى منها اللاعب اليوم أقل من أمس، لكن تبقى فرص مشاركته ضعيفة إلا إذا نجحت "المضادات الحيوية" التى يتناولها اللاعب حاليا فى إنهاء الآلام، وشارك اللاعب فى مران الغد دون أية شكاوى.
 

الثلاثاء، 7 يونيو 2011

طبيب الاهلي: إصابة إكرامي جديدة و بركات وفتحي جاهزان






أكد الدكتور وليد عبد الباقي طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الإصابة التي يعاني منها شريف إكرامي حالياً هي إصابة جديدة لا علاقة بها بإصابته القديمة في غضروف الركبة.
وأضاف عبد الباقي أن إكرامي قد تعرض لتمزق في العضلة الضامة إثر كرة مشتركة مع أسامة حسني في أحد التدريبات الجماعية للفريق وسيغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن أربعة أسابيع.
وأكد عبد الباقي أن الإصابات التي يعاني منها نجمي الفريق محمد بركات وأحمد فتحي لن تعوقهما عن المشاركة في تدريبات الفريق بعد إصابة الأول بكدمة خفيفة في الساق والثاني بإجهاد في عضلة السمانة.
وقال عبد الباقي أن إصابة أحمد شكري بالتهاب في عضلات البطن والحوض هي إصابة مزعجة وتحتاج بعض الوقت لحين استقرار الحالة تماماً وسيتم إشراكه بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة.
وحول محمد أبو تريكة أكد عبد الباقي أنه تقرر منح اللاعب راحة سلبية لمدة أسبوعين عقب تجدد إصابته بشد في عضلة السمانة ويتحدد بعدها البرنامج العلاجي الخاص به نافياً أن تكون إصابته إصابة نفسية كما يتردد بين وسائل الإعلام وبعض الجماهير


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الاثنين، 6 يونيو 2011

وردة يتدرب مع فريق شباب الأهلى بفرمان جوزيه

عمرو وردة لاعب الأهلى  
عمرو وردة لاعب الأهلى
 
قرر مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى عقاب عمرو وردة لاعب فريقه بالنزول للمران مع فريق الشباب، بسبب عدم التزام اللاعب فى تدريبات الفريق الأول.

اكتشف جوزيه أن اللاعب يدعى غيابه المتكرر من التدريبات بحجة انشغاله فى امتحانات الجامعة التى يلتحق بها فى الإسكندرية، وهذا لم يحدث.

أبو تريكة يزور مستشفى سرطان الأطفال 57357

أبو تريكة خلال زيارته للمستشفى  
أبو تريكة خلال زيارته للمستشفى

زار الكابتن محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر مستشفى سرطان الأطفال 57357، وشارك الأطفال فى الحفل الترفيهى الذى أقامه طلاب كلية تجارة القسم الإنجليزى بجامعة القاهرة، كما قام بجولة فى المستشفى رافقه فيها نائب مدير المستشفى ومدير البحوث والتطوير، حيث شاهد فيها كيف يتم تحضير جرعات العلاج للأطفال بالاعتماد على نظام إلكترونى.

وقال أبو تريكة فى ختام زيارته "فى كل مرة بازور فيها المستشفى بأشعر أنى داخل جنة الله على الأرض، داعيا المصريين بدعم المستشفى لأنها ليست مرتبطة بشخص، لكنها مرتبطة بجميع المصريين الذين تكاتفوا من أجل شفاء الأطفال من مرضى السرطان".


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأهلى يبحث عن وديتين و جوزيه يطالب الدوليين بنسيان الأولاد


سيد عبدالحفيظ  
سيد عبدالحفيظ
قرر الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه، إقامة تجربتين وديتين خلال الفترة من 10 إلى 20 يونيه،التى ستتوقف خلالها مسابقة الدورى.

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إن فريقه سيخوض وديتين خلال توقف الدورى، ضمن استعداداته لمواجهة فريق إنبى بالجولة الـ25، المقرر إقامتها يوم 20 يونيه الجارى.

أضاف عبدالحفيظ، أنه حزين لعدم تأهل المنتخب لأمم أفريقيا، إلا أنها سنة الحياة وأى فريق بالعالم يتعرض لكبوات، مشيرا إلى أن البرتغالى مانويل جوزيه تحدث مع اللاعبين الدوليين، مطالبهم بنسيان مباراة جنوب أفريقيا والتركيز مع فريقهم، خاصة أنهم لاعبون كبار وقدموا لبلادهم الكثير ولا يعنى إخفاقهم فى الفوز على المنافس أنهم فاشلون.

اقرأ ايضا فى موقع اخبار الرياضة


الأحد، 5 يونيو 2011

اتحاد الطاولة يعطل تعاقد الأهلى مع زانج شاولنج

رئيس جهاز تنس الطاولة بالنادى الأهلى  
رئيس جهاز تنس الطاولة بالنادى الأهلى

تسبب قرار مسئولى اتحاد تنس الطاولة بإقامة معسكر مغلق للناشئين غدا "الاثنين" فى تعطيل إتمام صفقة انتقال الخبير الصينى "زانج شاولنج"، أحد المديرين الفنيين المسئولين، عن تدريب المنتخب الوطنى إلى النادى الأهلى.

قال علاء مشرف رئيس جهاز تنس الطاولة بالنادى الأهلى لـ "اليوم السابع"، إن هذا التوقيت من الموسم خاص بالبرنامج التأهيلى لكل ناد استعدادا للموسم الجديد المقرر بدايته منتصف يوليه القادم، مشيرا إلى أنه لا توجد بطولات دولية فى الفترة الحالية تدفع مسئولى الاتحاد لاتخاذ هذا القرار الغامض.

كان رئيس جهاز تنس الطاولة بالنادى الأهلى قد كشف النقاب عن فتح ملف تعاقد الإدارة الحمراء مع الصينى "زانج شاولنج"، مع رئيس اتحاد تنس الطاولة عادل أبو النصر، لكن قرار المعسكر المفاجئ ألقى بظلاله على إتمام التعاقد رسمياً.


اقرأ ايضا فى موقع البيت بيتك

القيعى : زيدان يريد صنع مجد بالاهلى ونرحب به بشده






نفى المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي دخوله فى مفاوضات مع لاعبى الاسماعيلى خاصة احمد سمير فرج وعبدالله السعيد .
وقال القيعى فى حوار لبرنامج" كوره النهاردة" الذى يذاع على قناة مودرن كوره ويقدمه الكابتن احمد شوبير "لم أفاوض اى لاعب من الاسماعيلى  ولو هناك نيه لضم اى لاعب من الدراويش سيكون من خلال الطرق الرسمية .
واضاف " اعتقد ان الامور اصبحت اهداء من زى قبل فمثلا صفقة شريف عبدالفضيل استفاد منها الاهلى والاسماعيلى الذى حصل على مبلغ 7 مليون بالاضافة الى احمد صديق .
وعن المفاوضات مع محمد زيدان قال القيعى " زيدان يبدى رغبه فى العودة لمصر واللعب للاهلى ونحن نرحب به وننتظر قراره الاخير .
واضاف " الامور المالية لن تكون عائق لان اللاعب يعلم ان سيعود من اوربا لكى يصنع مجا فى مصر ولن يضع الجانب المادى فى المقام الاول .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Engageya