ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 27 فبراير 2010

مرتضى منصور يحصل على حكم قضائي بوقف برامج شوبير على قناة الحياة

مرتضى منصور يحصل على حكم قضائي بوقف برامج شوبير على قناة الحياة

مرتضى منصور يحصل على حكم قضائي بوقف بث جميع برامج شوبير على قناة الحياة

ضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة السبت بوقف بث جميع برامج كابتن احمد شوبير على قناة الحياة الفضائية.

وقال المستشار مرتضى منصور الرئيس الأسبق لنادي الزمالك: "إنه حصل على هذا الحكم بعد أن رأت المحكمة ان شوبير قد استغل القناة لعمل برامج تسئ له شخصيا اثناء انتخابات نادي الزمالك الأخيرة من أجل تدعيم مرشح أخر هو ممدوح عباس".

وأضاف انه تقدم بعدة بلاغات إلى المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام من أجل وقف هذه البرامج التي تحمل هجوما شخصيا عليه، بعيدا عن الحياد المفترض تواجده في مثل هذه البرامج، وهو ما أثر على نتيجة الانتخابات.

وأشار إلى أنه تقدم أيضا بطعن في مجلس الدولة يطالب فيه بغلق قناة الحياة الفضائية، ووقف بث برامجها وبرامج شوبير عليها.

وأكد منصور أن الحكم الذي حصل عليه اليوم واجب التنفيذ بعد إعلان الجهات الرسمية، وهي: وزير الإعلام أنس الفقي، وإدارة النايل سات، ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وإدارة قناة الحياة ووزير الاستثمار الذي اصدر ترخيصا للقناة لمزاولة نشاطاها.

وأكد مرتضى منصور أنه يمكن لشوبير الطعن على الحكم أمام المحكمة الإدارية، إلا أن نظر هذا الطعن قد يستغرق عاما على الأقل ليتمكن من إلغاء هذا الحكم.

مران الأهلى: غياب بركات و اكرامى و تصعيد الناشئين

مران الأهلى: غياب بركات وإكرامى .. تصعيد ستة ناشئين .. والبدرى يعود غداً

undefined

المصدر: الموقع الرسمى للأهلى

قام الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى بتصعيد ستة ناشئين لتدريبات الفريق وهم محمد عبد الفتاح ولؤى أحمد وحسين غنيم ومصطفى السيد وعبد الله عبد العظيم وعمرو جمال لاعبو فريق 18 سنة .

وجاء ضم هؤلاء اللاعبين لسد النقص العددى الموجود فى الفريق نظراً لانضمام ستة لاعبين لصفوف المنتخب الوطنى الذى يستعد لمباراة انجلترا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل فضلاً عن غياب أحمد بلال لأداء العمرة وإصابة البعض الآخر وسوف يستمر هؤلاء اللاعبون فى تدريبات الفريق الأول خلال فترة توقف الدورى .

وحصل محمد بركات لاعب الفريق على راحة لمدة يومين من اليوم نظراً لإصابته بآلام فى القدم وأكد هادى خشبه مدير الكرة أن بركات سوف ينتظم فى تدريبات فريقه خلال يومين ولا توجد أى مشاكل تعوقه عن المشاركة وفضل الجهاز الطبى حصوله على راحة حرصاً على سلامته .

كما حصل شريف إكرامى حارس مرمى الفريق على إذن من الجهاز الفنى للغياب عن التدريب الصباحى نظراً لمرض نجله وأكد شريف على انضمامه لتدريبات الفريق الجماعية التى سوف تقام فى الرابعة والنصف مساء اليوم .

ومن جهة أخرى صرح هادى خشبه أن حسام البدرى المدير الفنى للفريق سوف يعود الى القاهرة غداً الأحد قادماً من كندا بعد قضائه أجازة قصيرة اطمأن خلالها على أسرته .. وكان البدرى قد سافر الى السعودية لأداء العمرة فى اليوم التالى لمباراة طلائع الجيش ثم سافر بعدها الى كندا .

الخميس، 25 فبراير 2010

الاهلى يواجه السنبلاوين وديا

الأهلى يواجه السنبلاوين ودياً يوم 5 مارس

undefined

المصدر: الموقع الرسمى للأهلى

استقر الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالاهلى على اللعب مع فريق السنبلاوين ودياً يوم 5 من مارس المقبل وذلك فى اطار استعداد الفريق لاستئناف مباريات الاسبوع العشرين لمسابقة الدورى والمقرر له يوم 10 مارس المقبل امام المصرى .

وكان الأهلى قد أتم إتفاق فى وقت سابق مع فريق الحامول على إقامة مباراة ودية بين فريقى الكرة فى الناديين يوم 1 مارس المقبل .

البدرى: حزين لإنتقاد الجهاز الفنى .. وواثق من فوز الأهلى باللقب

البدرى: حزين لإنتقاد الجهاز الفنى .. وواثق من فوز الأهلى باللقب

المصدر: Ahlynews.com

يتجه حسام البدرى المدير الفنى للأهلي من السعودية بعد أداء العمرة إلى كندا لقضاء إجازة لمدة يومين ومن ثم العودة لمصر لإستئناف تدريبات فريقه يوم الأحد .

وصرّح البدرى قبل السفر أنه حزين للإنتقادات التى تتوجه للجهاز الفنى للأهلى بعد
مباراة طلائع الجيش و تعادله مع الأهلى بهدفين لهدف .

وقال البدرى أن كل هذا لم يكن ليحدث لو فاز الأهلى بهدفين لهدف، ولكن سوء الحظ و أخطاء بعض اللاعبين تسببت فى هذا وجعلت البعض يقول أن التغييرات خاطئة !

وعن مشوار الفريق فى البطولة ، قال البدرى أنه واثق من الفوز بلقب الدورى ولكن الجمهور يحمله مسئولية أخطاء اللاعبين، وقال نحن مازلنا حتى الأن متصدري المسابقة رغم المنافسة الشرسة من الإسماعيلى و بتروجيت .

حمزة : إنضمامي للأهلي لم يتأخر

حمزة : إنضمامي للأهلي لم يتأخر .. وسعيد بثقة الجماهير

undefined

المصدر: El-Ahly.com

قال جمال حمزة لاعب الجونة الحالي الذي وقع للأهلي مؤخراً لينضم إليه بمجرد نهاية الموسم الحالي أن توقيعه للأهلي لم يتأخر لأن الموضوع نصيب ، كان الكلام في يناير ولكنه ارتبط مع نادي الجونة فتأجل الموضوع للموسم الجديد .

وأشاد حمزة بسرعة وسهولة المفاوضات مع النادي الأهلي التي لم تأخذ إلا حوالي أسبوع .

وأكد حمزة في مداخلة هاتفية مع برنامج أهلاوي الذي يقدمه نجوم الأهلي القدامى وليد صلاح الدين وخالد بيبو أن عقده مع الأهلي مدته ثلاث أعوام لينتهي بنهاية موسم 2013 .

وأبدى جمال سعادته بتوقيعه للنادي الأهلي وبثقة الجمهور الأهلاوي في قدراته الفنية ، كما تمنى أن يؤدي مع الأهلي بمستوى متميز ليسعد الجماهير التي فرحت بمجرد دخوله للأهلي.

وعن مشاكله مع الزمالك قال حمزة لم أكن انا السبب في هذه المشاكل والدليل الأن أنني لم أسبب أي مشاكل مع فريق الجونة .

واختتم جمال حديثه بأنه يتمنى أن يسجل تاريخاً مشرفاً داخل صفوف النادي الأهلي يليق بإسمه داخل الملاعب.

العجيزى يدرس الرحيل من الأهلى

العجيزى يدرس الرحيل من الأهلى

الخميس، 25 فبراير 2010 - 15:20

هانى العجيزى مهاجم الأهلى هانى العجيزى مهاجم الأهلى

كتب فتحى الشافعى

قال هانى العجيزى مهاجم الأهلى إنه لا يعرف سببا لاستبعاده من مباريات الفريق الأخيرة رغم أنه جاهز فنيا وبدنيا للمشاركة.

وأوضح مهاجم الأهلى أنه ينوى التحدث مع الكابتن حسام البدرى المدير الفنى خلال الفترة المقبلة لمعرفة أسباب استبعاده، خاصة أنه يرغب فى المشاركة وأن يكون له "بصمة" واضحة مع الفريق، موضحا أنه سيستغل فترة توقف الدورى الحالية حتى يكون فى مستوى أفضل بدنيا وفنيا ليعود عقب استئناف الدورى المتوقف حاليا لانشغال المنتخب الوطنى بمباراة ودية مع إنجلترا يوم 3 مارس المقبل فى ويمبلى.

وأكد العجيزى أنه سيقرر الرحيل من الأهلى نهاية الموسم الجارى إذا استمر الوضع على ما هو عليه، لأنه لا يمكن أن يستمر دون أن يكون له دور فى الفريق.

وكشف اللاعب النقاب عن تلقيه عروض من أندية محلية وخليجية سيرحل لإحداها فى الموسم الجديد إذا لم يعد للمشاركة فى المرحلة المقبلة.

الأربعاء، 24 فبراير 2010

هاني السيد لاعب الجيش :هدف متعب صحيح

هاني السيد:هدف متعب صحيح100%









اعترف هاني السيد مدافع فريق طلائع الجيش بصحة الهدف الثاني الذي سجله عما د متعب مهاجم الاهلي

وفي تصريحاته لبرنامج"ستاد مصر"علي قناة "مودرن سبورت"اوضح اللاعب انه عند انفراد احمد حسن بحارس مرمي الجيش قام بمحاولة تشتيتها ولكنها وصلت لمتعب الذي اسكنها مرمي الطلائع وذلك بالرغم من التسلل الواضح لمهاجم الاهلي لان محاولته هذه جعلت من الكرة لعبة جديدة.

القيعي:هيثم فاروق افسد التحكيم في مصر

القيعي:هيثم فاروق افسد التحكيم في مصر








شن المهندس عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الاهلي هجوما حادا علي هيثم فاروق مقدم الفقرة التحكيمية علي قناة "مودرن سبورت"

حيث اكد القيعي علي ان فاروق اصر بشكل غير عادي علي ان الهدف الثاني الذي احرزه عماد متعب في مرمي طلائع الجيش رغم اعتراف هاني السيد مدافع الجيش بصحة الهدف

وفي مداخلته مع برنامج"ستاد مصر"اكد القيعي ان فاروق افسد التحكيم المصري تماما في الفقرة التي يقدمها علي مودرن

واشار القيعي الي ان هيثم اعتاد علي التركيز فقط في الامور التي لا يستفيد منها الاهلي .

عقوبات مالية على لاعبي الاهلي .. والبدري يصاحب ناجي والشباب الى السعوديه

عقوبات مالية على لاعبي الاهلي .. والبدري يصاحب ناجي والشباب الى السعوديه

المصدر : EL-Ahl.com

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي توقيع عقوبه ماليه على كل لاعبي الفريق بواقع 10 الاف جنيه غرامة على كل لاعب بعد الاستهتار الذي ظهر على لاعبي الفريق في مباراة يوم امس امام فريق طلائع الجيش وخسارة الأهلي لنقطتين ثمينتين في صراع حسم الدوري الممتاز.

وقد ابلغ الجهاز الفني لاعبي الفريق بالعقوبة فور انتهاء مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق بعد ان تقدم الأهلي في الشوط الاول بهدفين لنجمه عماد متعب غير ان فريق طلائع الجيش استطاع احراز هدف التعادل في الدقيقه الاخيره من زمن المباراة.

وعلى جانب اخر قرر حسام البدري مصاحبة أحمد ناجي وثلاثي الشباب المسافرين في رحلة الى الاراضي السعوديه لإداء مناسك العمره .. حيث استغل الجميع فترة الاجازة التي حصل عليها الفريق لتوقف مسابقة الدوري الممتاز في اداء مناسك العمرة.

الجدير بالذكر ان الأهلي منذ بداية الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز لم يستطع تحقيق الفوز سوى في مباراة وحيدة امام اتحاد الشرطة بنتيجة 4-2 فيما تعادل مع طلائع الجيش وحرس الحدود وخسر من غزل المحلة خارج ملعبه.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

الأحد، 21 فبراير 2010

احمد عبد الله ظهير طلائع الجيش اقترب من القلعة الحمراء

ظهير طلائع الجيش اقترب من القلعة الحمراء

الأحد، 21 فبراير 2010 - 20:23

أحمد عبد الله ظهير أيسر نادى طلائع الجيش أحمد عبد الله ظهير أيسر نادى طلائع الجيش

كتب فتحى الشافعى

Bookmark and Share Add to Google


دخل الأهلى فى مفاوضات جادة مع أحمد عبد الله ظهير أيسر نادى طلائع الجيش تمهيدا للتعاقد معه مطلع الموسم المقبل لتدعيم الجبهة اليسرى فى ظل زيادة احتمال رحيل الأنجولى جيلبرتو لكثرة إصاباته ولرغبته فى الاكتفاء بما قدمه مع الأهلى.

وقامت إدارة الأهلى بفتح خط اتصالات مع لاعب الطلائع الذى ينتهى عقده مع ناديه بنهاية الموسم، وأجرى أكثر من مسئول اتصالا هاتفيا باللاعب خلال الأيام الماضية أبرزهم حسام البدرى المدير الفنى للفريق الذى تحدث مع اللاعب فى مسألة ارتداء الفانلة الحمراء وأبدى اللاعب موافقته السريعة على العرض باعتبار أن الانضمام للأهلى شرف كبير لأى لاعب.

وناقش البدرى، أحمد عبد الله مسألة توقيعه للإسماعيلى، فاعترف اللاعب بأنه وقع فعلا للدراويش لمدة ثلاثة مواسم مقابل 700 ألف جنيه فى الموسم الواحد، لكنه اكتشف أن الشيك الذى استلمه من مسئولى الإسماعيلى بدون رصيد، وهو ما يعنى أن العقد الموقع بينه وبين الإسماعيلى يعد لاغيا وفقا للوائح اتحاد الكرة.

وأكد مصدر مطلع لليوم السابع أن الأهلى سيكثف مفاوضاته مع اللاعب خلال الأسابيع المقبلة للحصول على توقيعه.

Engageya