ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 20 أغسطس 2011

الزمالك يحرم أحمد غانم من التدريبات الجماعية ويدربه منفردا

واللاعب يلتزم حفاظا على حقوقه المادية..


خاض أحمد غانم ظهير أيمن الزمالك، تدريبه الأول مع فريقه فى الموسم الجديد فى الحادية عشرة صباح اليوم السبت، بشكل انفرداى، تحت إشراف دكتور عمرو المطرواى أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى بالفريق.

كان الزمالك قد وضع غانم فى قائمته الأولى رغم رغبة المدير الفنى حسن شحاتة فى الاستغناء عنه، إلا أن عدم تلقيه أية عروض جعل النادى يفضل عدم رحيله بالمجان والإبقاء عليه لحين إشعار آخر.

وقال أحمد غانم فى تصريح لليوم السابع، إنه تدرب اليوم منفردا بعيدا عن المران الجماعى للفريق بناء على رؤية الجهاز الفنى الذى فضل أفراده إعداد برنامج تدريبى خاص له ليصل إلى مستوى باقى زملائه الذين بدءوا التدريبات من قرابة الأسبوع، مضيفا: "سأتدرب غدا أيضا بمفردى صباحا، وربما يستمر الأمر كذلك بعض الوقت انتظارا لتحديد موقفى النهائى مع الفريق سواء بالاستمرار بصفوفه أو الرحيل".

واعتبر غانم تدربه منفردا أمرا عاديا، لا يسبب له أى إزعاج، خصوصا وأنه يتعامل مع الأمر باحترافية شديدة، ويسعى لتنفيذ تعليمات مسئولى النادى، التزاما من جانبه بواجباته وفى الوقت نفسه حفاظا على حقوقه، موضحا: "مازال لى لدى الزمالك باقى مستحقاتى عن الموسم المنقضى، فضلا عن الـ25 % من الموسم الجديد بعد أن تم قيدى فى الموسم الجديد، وأسعى للحصول على كافة مستحقاتى دون نقصان"
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ليست هناك تعليقات:

Engageya