ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 10 مايو 2014

موقع بروسيا دورتموند يسخر من تقليعة ميدو

سخرت صفحة فريق بروسيا دورتموند الألماني من أحمد حسام " ميدو " المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك عبر صفحتها الرسمية باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من "نيولوك" ميدو فى التدريبات والذى  يحاول فيه تقليد يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الألمانى.

 

وعلقت الصفحة:"أحد المدربيين العرب يرتدي نظاره تقليدآ للفيلسوف كلوب، ولكن النظاره ليس كل شيء يا هذا".

 


قائمة النادي الأهلي للقاء نادي غزل المحلة

غياب السعيد ومعوض عن قائمة الأهلي لمباراة المحلة.. وعودة رحيل

     
فتحي مبروك المدير الفني للأهلي



أعلن فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي قائمة لاعبيه استعدادا للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة غزل المحلة الأحد في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر بالدوري الممتاز.

وحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن القائمة شهدت غياب عبد الله السعيد لاصابته بالتهابات في القدم، وسيد معوض الذي اصيب بإجهاد في العضلة الخلفية.

وعاد لقائمة الفريق صبري رحيل بعد غيابه في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

وضمت قائمة مبروك 20 لاعبا هم:

حراسة المرمى: شريف إكرامى - أحمد عادل - مسعد عوض.

خط الدفاع: وائل جمعة - محمد نجيب - سعد سمير - أحمد نبيل مانجا.

خط الوسط: حسام عاشور - موسى يدان - محمود حسن تريزيجيه - أحمد خيري - صبري رحيل - أحمد شكري - رامى ربيعة - أحمد فتحى - أحمد شديد.

خط الهجوم: السيد حمدي - محمد ناجي جدو - عمرو جمال - أحمد رؤوف.

أضف رقم موبايلك للإشترك في خدمة الأخبار المصرية و العالمية
(لعملاء اتصالات (50 قرش كل يومين) - لعملاء موبينيل وفودافون (30 قرش يوميا

إصابة وفتحي والسعيد في مران الأهلي وغياب معوض وربيعة وعبد الفضيل


     
مران الأهلي - صورة أرشيفية
مران الأهلي - صورة   

تعرض أحمد فتحي وعبد الله السعيد لاعبا الفريق لاصابة في المران الصباحي استعدادا لملاقاة غزل المحلة الأحد في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر بالدوري الممتاز.

وحسب مراسل يالاكورة فإن الثنائي تعرضا لاصابة في مران الفريق اليوم، تسببت في عدم إستكمالهما للمران.

وفي سياق متصل غاب عن المران سيد معوض ورامي ربيعة وشريف عبد الفضيل.

وكان عبد الفضيل تعرض لحادث أثناء قيادته السيارة الخاصة به بعد مران الجمعة.

 فيما غاب الثنائي سيد معوض ورامي ربيعة عن مران الجمعة ايضا لاصابة الاول بشد في العضلة الخلفية، وآداء ربيعة اختبارات نهاية العام الدراسي.

الخميس، 8 مايو 2014

"الاخوانى" يثير الأزمات فى النادى الاهلى مجددا !


"الاخوانى" يثير أزمة فى النادى الاهلى مجددا !

الفجر الرياضي

 

تشهد اروقة النادى الاهلى انقساما كبيرا حول امر عودة أحمد عبد الظاهر لاعب الفريق ، الى الاهلى ، مرة أخرى بعد انتهاء فترة اعاراته فى نادى الاتحاد الليبى .

 

و يتبنى بعض مسؤولى النادى الاهلى فكرة الاستغناء النهائى عن اللاعب تجنبا للمشاكل او اثارة الرأى العام من جديد ضد القلعة الحمراء، فيما يؤيد البعض فكرة عودته مرة اخرى فى ظل احتياج الفريق لخدماته ، ورغبة الاهلى فى تدعيم مركز هجومه ، خاصة فى ظل الاصابات المتكررة لعماد متعب ، و تأكيد وكيل سيد حمدى على انه سيرحل عن الاهلى بنهاية هذا الموسم ، و اعلان محمد ناجى جدو رغبته فى الرحيل.

 

يذكر ان الاهلى قد اعار عبد الظاهر ، بعد نهائى دورى ابطال افريقيا العام الماضى ،امام أورلاندو الجنوب افريقى ، بعد ان رفع اللاعب اشارة " رابعة" عقب تسجيله هدف الفوز فى المباراة .



 

جدو يطلب الرحيل عن الأهلي بأى وسيلة

"جدو": مش قادر ألعب مع الأهلى وعايز أمشى بأى طريقة


جدو
جدو
















طلب محمد ناجى جدو لاعب الأهلى من إدارة النادى السماح له بالرحيل نهاية الموسم الجارى، لخوض تجربة الاحتراف الخارجية سواء فى الخليج أو أوروبا، بعدما تلقى عدة عروض من أندية خارجية خلال الفترة الماضية أبدت رغبتها فى التعاقد معه.

علم "اليوم السابع" أن جدو تحدث مع بعض زملائه بالفريق بشأن رغبته فى الرحيل لعدم القدرة على الانسجام بالدورى المصرى، منذ عودته إليه نهاية الموسم الماضى، عقب تجربة احتراف فى إنجلترا بنادى هال سيتى، وتحدث جدو مع بعض زملائه بالفريق، قائلاً بالحرف: "مش قادر ألعب ولا أتمرن مع الفريق، وعايز أمشى بأى طريقة.. حاسس أنى ممكن أبطل كورة بسبب الأجواء دى".

ونقل اللاعب رغبته فى الرحيل لأكثر من عضو بالجهاز الفنى السابق بقيادة محمد يوسف كما ألمح لها خلال جلسة جمعته بفتحى مبروك المدير الفنى الجديد للفريق، حيث أكد خلالها أنه لم يعد قادراً على العطاء فى الدورى المصرى ويرغب فى الرحيل بأسرع وقت، وأكد اللاعب أنه لا يزال مصدوماً من إجبار إدارة الأهلى له على العودة للنادى ورفض أكثر من عرض تلقاه بعد انتهاء إعارته لهال سيتى، مؤكداً أنه عاد للأهلى دون إرادته.

ويمتلك جدو عروضاً فى عدة دوريات أوروبية أبرزها إنجلترا وفرنسا وبلجيكا وعروضاً أخرى من الخليج، وطلب من الأندية التى ترغب فى التعاقد معه إرسال عروض رسمية للرحيل، واعترف اللاعب أنه لن يُقدم مستوى جيد فى هذه الأجواء لذا فمن الأفضل السماح له بالرحيل.

الأربعاء، 7 مايو 2014

شاهد 40 دقيقة من فرح عماد متعب و يارا ناعوم فيديو كامل

Check out this video on YouTube:

http://youtu.be/BSkQa4BJZ0c


فيديو فرح عماد متعب و يارا نعوم

أول فيديو لفرح لاعب النادي الاهلي عماد متعب و يارا نعوم

شاهد فيديو زفاف عماد متعب

شاهد كل المطربين في فرح عماد متعب

تشكيل النادي الأهلي في مباراة الاتحاد السكندري

ت/اكرامى–نجيب–سعد–فتحى–معوض–ربيعه–عاشور–السعيد–تريزيجيه-رؤوف-عمرو جمال

الثلاثاء، 6 مايو 2014

الجزائري حيمودي يدير لقاء الأهلي ونكانا في افتتاح مباريات الكونفيدرالية


     
حيمودي
حيمودي



أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تحكيم الحكم الجزائري جمال حيمودي لمباراة الأهلي أمام نكانا رد ديفيليز الزامبي في افتتاح منافسات دور المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية".

ويواجه الأهلي نظيره نكانا يوم 17 مايو الحالي وذلك في الجولة الأولي من الكونفيدرالية.

وحسبما أفاد مراسل "يالاكورة" فإنه من المقرر أن يقود مباراة الأهلي ونكانا حيمودي ، على أن يقود الكيني سيلفستر مباراة النجم الساحلي أمام نظيره سيوي سبور الإيفواري.

وكان محمود طاهر رئيس الأهلي قد اتفق مع وزير الداخلية محمد إبراهيم على إقامة لقاء فريقه أمام نكانا بملعب الدفاع الجوي.

يذكر أن حيمودي كان قد أدار لقاء ذهاب نهائي دوري الأبطال الإفريقي في نسخته الماضية والذي كان بين الأهلي  وأورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي والذي توج به الفريق الأحمر 3-1 بمجموع المباراتين.

الاثنين، 5 مايو 2014

تعادل الإسماعيلى وحرس الحدود.. ووادي دجلة وطلائع الجيش

 

download (14)
تعادل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي سلبيا مع مضيفه حرس الحدود، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري.
وشهدت المباراة أحداث عنف كثيرة واشتباكات بين لاعبي الفريقين أدت إلي اشهار أحمد الغندور حكم المباراة البطاقة الحمراء لـ4 أربعة لاعبين خلال اللقاء هم إسلام رمضان ومحمود علاء وعلي الفيل من الحرس، وجون أنطوي من الإسماعيلي.
وبهذه النتيجة وصل رصيد الإسماعيلي إلي 18 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي فريق حرس الحدود في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.
من ناحية آخرى .. تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة امام طلائع الجيش بدون أهداف خلال المباراة التي جمعت الفريقين ، في إطار مباريات الجولة الـ 20 لمباريات المجموعة الثانية بالدوري المصري الممتاز.
وجاءت المباراة متوسطة المستوي ، ليكتفي كل فريق بنقطة من المباراة.
وبهذا التعادل وصل وادي دجلة للنقطة 23 في المركز السادس ،بينما ظل طلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

ريال يفشل في استغلال هزيمة اتليتيكو و يتعادل مع فالنسيا

ريال مدريد يهدر نقطتين أمام فالنسيا بالرغم من هدف بارع سجله كريستيانو رونالدو

© أرشيف


سجل ريال مدريد تعادلا مخيبا على ملعبه أمام فالنسيا 2-2 مساء الأحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما خسر أتلتيكو المتصدر أمام مضيفه ليفانتي صفر-2.

فشل ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 83 نقطة والذي يملك مباراة مؤجلة في استغلال تعثر أتليتيكو وبرشلونة ليكتفي بالتعادل 2-2 على أرضه أمام فالنسيا في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم فالنسيا بشكل مفاجئ في الدقيقة 44 من ضربة رأس لجيريمي ماتيو إثر ركلة ركنية من داني باريخو قبل أن يعدل سيرجيو راموس النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 59 بضربة رأسية أخرى.

واستغل باريخو اللاعب السابق لريال مدريد كرة ضالة ليعيد المقدمة لفالنسيا بعد ست دقائق لكن كريستيانو رونالدو حول تمريرة البديل أنخيل دي ماريا ببراعة إلى داخل الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع ليدرك التعادل لريال مدريد.

وقال كارلو أنتشيلوتي مدرب ريال إن هدف رونالدو سيلعب دورا حاسما في فرص النادي في الفوز بلقب الدوري وتحسر على إضاعة الفرصة السانحة بعد خسارة أتليتيكو وتعادل برشلونة. وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "قلت للاعبين بالفعل إن الدوري سيتحدد في المراحل الأخيرة وهذا ما يحدث الآن." وتابع: "كان أسبوعا شاقا على المنافسين والآن عاد السباق مفتوحا أكثر من السابق."

وقد تلقت آمال أتليتيكو مدريد في التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الأولى منذ 1996 لطمة قوية بعد هزيمته 2-صفر أمام مضيفه ليفانتي ظهر الأحد.

وكان الفوز على ليفانتي يعني أن أتليتيكو بحاجة إلى الانتصاره في ملعبه أمام ملقة الأسبوع القادم كي يضمن اللقب قبل مواجهة برشلونة بطل الموسم الماضي في الجولة الأخيرة من المسابقة.

لكن فيليبي لويس لاعب أتليتيكو وضع الكرة في مرمى فريقه بطريق الخطأ في الدقيقة السابعة ثم أضاف ديفيد بارال الهدف الثاني لليفانتي قبل 21 دقيقة من النهاية.

وقال جابي قائد أتليتيكو في مقابلة مع التلفزيون الإسباني: "أنا فخور بالفريق وحاولنا بكل ما في وسعنا وكان أفضل لاعب في الفريق المنافس هو حارس المرمى." وأضاف: "لا يمكننا التعامل بانفعال مع الأمر لأننا لا نزال في موقف أفضل ومصيرنا بين أيدينا. اذا فزنا بمباراتينا القادمتين سنتوج باللقب."

ويملك أتليتيكو 88 نقطة من 36 مباراة مقابل 85 نقطة لبرشلونة صاحب المركز الثاني والذي تعادل 2-2 مع ضيفه خيتافي  السبت.

ويتطلع أتليتيكو تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني للفوز بالدوري للمرة الأولى منذ أن حقق الفريق الثنائية المحلية في 1996.

وفي واحد من أفضل مواسمه في تاريخه تأهل الفريق لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه 3-1 على مضيفه تشيلسي الأسبوع الماضي.

وضمن إشبيلية إنهاء الموسم في المركز السادس على الأقل والتأهل لكأس الأندية الأوروبية الموسم القادم بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه فياريال صاحب المركز السابع.

وكان إشبيلية تأهل لمواجهة بنفيكا البرتغالي في نهائي كأس الأندية الأوروبية.

 

فرانس 24 / رويترز

Engageya