ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 10 أبريل 2015

هل يعود مهاويس الكرة الانجليزية الهوليجانز في يورو فرنسا ٢٠١٦

توقع الكثيرين من خبراء الكرة الانجليزية عودة ظاهرة الهوليجانز الإنجليز من المتعصبين لتشجيع الفريق الانجليزي القومي في يورو ٢٠١٦ الذي يقام في فرنسا و ذلك بسبب سهولة وصول المشجعين و المهاويس الإنجليز الى الاراضي الفرنسية و ذلك لانها بطولة سوف تقام منذ اكثر من ٣٠ عاما بدون ترصد وصول المشجعين المتعصبين الإنجليز الهوليجانز 
و يقول سير رالف هاسل المدير التسويقي لأحد الوكالات الرياضية ان باستطاعة اي متعصب الوصول الى فرنسا عبر نفق المانش بدون اي تفتيش او تدقيق داخل اي سيارة او حافلة و ان كل الطرق سوف تؤدي الى فرنسا و بمنتهى السهولة و رخص الأسعار بسبب قرب الدولتين و انه يتوقع إقبال هائل. بمجرد ظهور القرعة و تحديد اماكن و مواعيد مباريات المنتخب الانجليزي
و نحن بدورنا نتسائل هل يتساهل الفرنسيون مع الإنجليز من جديد و تحدث كارثة قد يمنع بسببها المشجعين الهوليجانز الإنجليز من مؤازرة فريقهم لمدة أطول و ربما للأبد

بث مباراة المغرب التطواني مع الأهلي حصري على قناة وحيدة تعرف عليها

حصلت قناة وحيدة على حقوق بث مباراة النادي الأهلي والمغرب التطواني في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وتُذاع المباراة حصريًا على قناة "CRT" الفضائية، بعدما فشلت القنوات المصرية في إذاعة مباراتي دور الـ32 من المسابقة بين الأهلي والجيش والزمالك ورايون سبورت في رواندا.
وقال سمير رمضان، مدير البرامج بالقناة، في تصريح خاص لمصراوي، الجمعة، إن بث القناة ينطلق رسميًا، يوم الجمعة، على تردد "11219"، معدل ترميز 27500، على أن يتم تجهيز أستوديو تحليلي للمباراة يضم نجوم الأهلي، ويقدمه سيد عبدالحفيظ المتواجد في المغرب الآن للتجهيز للمباراة.
ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه المغربي يوم 19 إبريل الجاري، على أن تغادر البعثة إلى المغرب في 16 من الشهر نفسه.
وأضاف مدير البرامج أن القناة ستضم برنامجيين رياضيين، الأول يقدمه سيد عبدالحفيظ والثاني من تقديم نجم الأهلي السابق محمد فاروق.

الخميس، 9 أبريل 2015

طبيب الأهلي يطلب عدم مشاركة. متعب و حازم في تدريبات المنتخب

أوصي خالد محمود طبيب فريق الأهلي، الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بعدم مشاركة ثنائي الفريق الدولي عماد متعب وشريف حازم في تدريبات المنتخب، بسبب اصابتهما بإجهاد في العضلة الخلفية.

وحرص طبيب الفريق علي إرسال التقارير الطبية مع الثنائي لمعكسر المنتخب، لعرضها علي الجهاز الفني والطبي للمنتخب، للتأكد من إصابتهما.

رئيس الاسماعيلي يعتذر لنائب مدير الأهلي

اعتذر محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى ، لشيرين شمس المدير الأمنى للأهلى ونائب مدير النادى ، بعد الاساءات التى تعرض لها مسئولى القلعة الحمراء من جانب أعضاء مجلس الدراويش خلال وأثناء اللقاء الذى أقيم اليوم باستاد الجونة بالغردقة وانتهى بالتعادل الإيجابى 1-1.

وأجرى رئيس الاسماعيلى ، اتصالاً بشيرين شمس ، اعتذر خلاله على الواقعة مؤكداً على أن سيفتح تحقيقاً فيها لمعرفة الأسباب.

 

الأربعاء، 8 أبريل 2015

تصنيف و ترتيب المنتخبات في افريقيا قبل قرعة تصفيات كأس الأمم #منتخب_مصر #تونس #الجزائر #المغرب


أبوظبي - سكاي نيوز عربية
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن نظام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة 2017، والتي ستقام بمشاركة 52 منتخبا سيتم توزيعها على 13 مجموعة، وتم تصنيفها على 4 مستويات.
وضم المستوى الأول منتخبات كوت ديفوار وغانا وتونس وبوركينا فاسو ومالي ونيجيريا والجزائر وزامبيا والرأس الأخضر والكونغو الديمقراطية وغينيا والسنغال والكاميرون.
وتضم فرق المستوى الثاني  منتخبات مصر وجنوب إفريقيا والغابون والكونغو وغينيا الاستوائية وأنغولا وإثيوبيا وتوغو والمغرب والنيجر وأوغندا ومالاوي والسودان.               
أما التصنيف الثالث فيضم منتخبات موزامبيق وبوتسوانا وليبيا وسيراليون وليسوتو وكينيا وبنين ورواندا وتنزانيا وإفريقيا الوسطى وزيمبابوي وليبيريا وغامبيا.
وأخيرا التصنيف الرابع ويضم ناميبيا وغينيا بيساو وجزر سيشل وبوروندي وموريتينا وتشاد ومدغشقر وساو تومي وجزر القمر وسوازيلاند وجنوب السودان وموريشيوس وجيبوتي.
وستشارك الدولة المنظمة لكأس الأمم 2017 في التصفيات بشكل عادي، دون احتساب نتائجها في المجموعة التي سيتأهل متصدرها إلى كأس الأمم، وسيتم إبعادها من التصنيف الأول.             
وفي حال كانت الدولة المنظمة من منتخبات التصنيف الأول سيتم تصعيد أول فريق من التصنيف الثاني للأول بدلا منها، وتتكرر نفس الخطوة التصعيدية في التصنيفين الثاني والثالث.             
ويصعد أوائل المجموعات مباشرة إلى النهائيات ومعها أفضل منتخبين في المركز الثاني إضافة إلى الدولة المضيفة للبطولة.

الثلاثاء، 7 أبريل 2015

الأهلي : إصابة اكرامي بسيطة و يشارك امام الاسماعيلي ان شاء الله

أكد خالد محمود طبيب النادي الأهلى، أن إصابة شريف إكرامي حارس مرمي الفريق، بسيطة ولن تمنعه من المشاركة في مباراة الإسماعيلي، المقررة، عصر غدٍ الأربعاء، ضمن مبارايات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري العام.
أضاف، أن الإصابة عبارة عن كدمة بسيطة في الركبة، تعرض لها خلال تدريب الفريق اليوم، وتم علاجه بالشكل الأمثل.
وكان اللاعب غادر مران الفريق الذي أقيم بمدينة نصر، عاد بعدها إلي التدريب قبل النهاية بعد علاجه.

بعثة الأهلي تصل الجونة من احل لقاء الاسماعيلي

 وصلت منذ قليل بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالأهلي الي مطار الجونة استعدادا لخوض مباراة القمة غدا الاربعاء امام الإسماعيلي بالدوري العام علي ملعب الجونة .

 

وتوجهت البعثة فور وصولها المطار الي فندق "موفينبيك" اقامة البعثة وسط حراسة امنية مشددة من المطار وحتى مكان الفندق الذي لا يبتعد كثيرا عن ملعب المباراة .

 

وحرص المتواجدون فى المطار من الجماهير علي التقاط الصور مع اللاعبين فور وصولهم خاصة الثنائي عماد متعب وحسام غالي الذي التف حولهما عدد كبير من الجماهير


الاثنين، 6 أبريل 2015

وائل جمعه يكشف سبب طرد حسين السيد في المران

أكد وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن حسين السيد لاعب الفريق الأول، لم يتجاوز خلال المران الصباحي، مشيرا إلى أن اللاعب سينتظم في تدريبات الفريق مع زملائه صباح الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري، الأربعاء المقبل.

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية، إن خروج السيد من المران، لم يتعدى كونه نرفزة ملعب، وجاريدو لم يطرد اللاعب، مؤكدًا أنه تم تضخيم الأمر، والحقيقة أن سبب خروج اللاعب أمر يعرفه اللاعب والمدرب فقط.

وأضاف، أن جاريدو كان يحاول إراحة بعض الأسماء التي شاركت بشكل أساسي خلال مواجهة الجيش الرواندي بدوري الأبطال.

وأوضح أن حسين السيد واحد من الأسماء التي يعول عليها الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيسافر مع الفريق للجونة لمواجهة الأهلي.

وعن مواجهة المغرب التطواني في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال إفريقيا، أكد أن الفريق يحتاج اسبوع قبل المباراة الصعبة، أمام فريق حامل لقب الدوري المغربي.

وأشار إلى أن ملعب المباراة "ترتان"، وسيشكل صعوبة أمام لاعبو الأهلي، خلال مواجهة الذهاب بالمغرب.

الأحد، 5 أبريل 2015

شاهد ملخص مباراة الأهلي و الجيش الرواندي


سلوكيات محمد صلاح تدهش الجميع في إيطاليا #محمد_صلاح

محمد صلاح


أعرب فينشينزو جويريني مدير نادي فيورنتينا الإيطالي، عن إعجابه الشديد بسلوكيات وأخلاق الدولى المصرى محمد صلاح المعار للفيولا من تشيلسي، سواء داخل الملعب أو خارجه، مشيرًا بأن الإلتزام الشديد الذى ظهر عليه الفرعون المصرى منذ قدومه إلى فلورنسا لم يكن متوقع، وأن هذا الأمر يعتبر مدهش بالنسبة له.

وأوضح جويريني فى تصريحاته عن محمد صلاح خلال مؤتمر صحفى عقد، مساء الخميس، أنه لا أحد فى فيورنتينا كان يتوقع أن يكون صلاح بهذه القوى والمستوى المبهر، فقد تكون أشياء غير متوقعه أن نري لاعب ملتزم سواء على كافة المستويات كرويًا أو حتى فى حياته الشخصية.

وفى نفس السياق، أكد فرانشيسكو فلاك لاعب فيورنتينا، أن صلاح مفاجأة مذهلة وغير متوقعة أيضًا، وهو أحد اللاعبين القلائل الذين يمتعونك حينما تكون الكرة بين أقدامهم، مطالبًا بمشاهدة ردود أفعال اللاعبين المنافسين له عندما يستلم الكرة.

Engageya