ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 18 سبتمبر 2014

أبو تريكة يعود إلى الملاعب في مباراة خيرية بتركيا


أبو تريكة يعود إلى الملاعب في مباراة خيرية بتركياأبو تريكة يعود إلى الملاعب في مباراة خيرية بتركيا


كشف موقع ''ستار افريكا''، المتخصص في شؤون الكرة الإفريقية، انه من المنتظر ان يوافق النجم السابق للمنتخب المصري والنادي الاهلي محمد ابو تريكة على المشاركة في احدى المباريات الخيرية في تركيا خلال الفترة المقبلة.

وكانت احدى شركات التسويق قد عرضت على اللاعب الدولي السابق مؤخرا خوض مباراة ودية خماسية مع عدد من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم.

وجاء اختيار ابو تريكة لشعبيته الكبيرة في العالم العربي .. ومن المقرر ان يتم توجيه دخل هذه المباراة لصالح الأعمال الخيرية.

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014

مرتضى مخاطبا لاعبي الزمالك : الاهلاوية عايزين يدمروكم

مرتضى للاعبي الزمالك: الأهلاوية عاوزين يدمروكم واللي محزني مكافأة السوبر



مرتضى للاعبي الزمالك: الأهلاوية عاوزين يدمروكم واللي محزني مكافأة السوبر

إجتمع مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك عقب هزيمة السوبر أمام الأهلي وأكد لهم أن الإعلام الأهلاوي يريد تدمير كل صفقات الفريق التي صارع الأهلي على ضمها.

وأوضح مرتضى للاعبين قبل تدريب الزمالكأن الإعلام الأهلاوي يريد تدمير خالد قمر ومعروف يوسف وطارق حامد بجانب كل الصفقات بعد فشل الأهلي في الحصول على خدماتهم.

وسخر مرتضى منصور من هزيمة فريقه لقب السوبر مشيراً أن أكثر شىء يحزنه هو ضياع 500 ألف جنيه من مكافأة السوبر خاصة أن الفائز باللقب حصل على مليون جنيه.

واختتم رئيس الزمالك حديثه للاعبيه بأن الفتنة التي حدثت بين إبراهيم حسن وميدو قد إنتهت وأن على عمر جابر وأحمد توفيق أن يحسما أمرهما بالتوقيع على عقود جديدة للفريق أو عدم اللعب للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكان تلاسن قد حدث بين أحمد حسام ميدو وإبراهيم حسن بعد نهاية مباراة السوبر التي حقق الأهلي لقبها.

كما هاجم مرتضى منصور خالد الغندو واصفاً إياه بالـ"العيل" مشيراً أنه سبب من أسباب الفتنة التي حدثت في الزمالك بجانب بعض المواقع الإليكترونية.

#أين_صفقاتي

نصيحة من اهلاوي : يا حسام كفاية كده على ابراهيم

نصيحة أهلاوية : يا حسام "فكك" من إبراهيم !


 

 

مجرد سؤال ... من اختلق مشكلة حسام حسن الأخيرة مع نادى الزمالك متمثلاً فى شخص المستشار مرتضى منصور؟

 

الإجابة واضحه جداً وهى : إبراهيم حسن

 

كلنا جميعاً نعرف القصه بداية من كلمات ميدو على تويتر التى انتقد فيها الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسام حسن وتوأمه ابراهيم ووصفه لهم بانشغالهم باختيار لون "شورت" اللاعبين .. وجاء الرد قوياً من إبراهيم واتهامه لميدو على حد وصفه ب "الخمورجى" ، ثم كان الرد الأقوى والأشرس على الإطلاق من ميدو ووصفه هيما بـ "الديوث" بينما كان الصمت سيد الموقف من حسام حسن فى كل هذه المهاترات والمشادات.

 

وجاء موقف المستشار بتحويل الطرفين إلى التحقيق وانتهى التحقيق بالتصالح بين الطرفين واستمرار حسام حسن مديراً فنيا ومعه إبراهيم حسن

 

ولكن هناك بعض الـسئلة ترددت داخل رأسى ..لماذا يتحمل حسام حسن تصرفات توأمه "غير العقلانية" التى تسبب له الكثير من المشاكل ؟!

 

لماذا لا يتخلى عن إبراهيم حسن ويأتى بفرد جديد فى الجهاز يكون على قدر المسئولية ؟!

 

هل حسام حسن راض عن مواقف شقيقه تجاه بعض الجماهير وانشغاله بالرد على الانتقادات أكثر من اهتمامه بالعمل كجزء من جهاز فنى لفريق محترم مثل نادى الزمالك ؟!

 

وكما نقول فى الأمثال الشعبية :"الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح" فنصيحة من أهلاوى للكابتن حسام حسن ودون التطرق لأى فنيات أو طريقة لعب يخوض بها المباريات .. يا كابتن حسام "فكك" من إبراهيم !



و على فكرة بس يوم ما مشيت من الأهلي كان بسبب ابراهيم برضه لو انت فاكر بسبب عقد ابراهيم و تحديد ابراهيم و إيقافات ابراهيم و مشاكل ابراهيم مع الاعلام و المغرب لو لسه فاكر

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014

السيد حمدى يسجل هدفين فى شوط واحد ليقود المقاصة للفوز الاول بالدورى



السيد حمدى يسجل هدفين فى شوط واحد ليقود المقاصة للفوز الاول بالدورى

تألق السيد حمدى بشكل لافت للنظر خلال ظهوره الاول بقميص مصر المقاصة بعد ان سجل هدفين فى الشوط الاول ليمنح فريقه التقدم خلال الاسبوع الاول من الدورى المصري.

حيث استضاف فريق مصر المقاصة فريق الرجاء خلال مباريات اليوم الثانى من الاسبوع الاول ونجح السيد حمدى فى تسجيل هدفين متتالين فى الشوط الاول ليمنح مصر المقاصة التقدم على الرجاء بهدفين مقابل لاشئ.

وقد سجل فريق الرجاء هدف تقليص الفارق فى الشوط الثانى الا انه لم يتمكن من تسجيل هدف التعادل قبل ان يطلق حكم المباراة صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز المقاصة وحصد اول ثلاث نقاط فى الموسم.

وكان السيد حمدى قد رحل عن الاهلى فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد ان فشل فى اثبات نفسه داخل جدران النادى الاهلى واستغلال الفرص التى سنحت له مع المارد الاحمر.

الأحد، 14 سبتمبر 2014

باسم علي : روح الفانلة الحمراء تجلت في ضربات الجزاء

أكد باسم علي الظهير الأيمن للأهلي، ان الفوز بكأس السوبر له إحساس وطعم أخر، والفريق بذل مجهود رائع في الشوط الأول والشوط الثاني كان هيروح مننا، وربنا كلل مجهودنا في النهاية.

 

وعن ركلات الجزاء، أفاد علي في مداخلة هاتفية لبرنامج الملعب، أن جاريدو كان متفق معانا على ركلات الجزاء، وكان معروفا من سيبدأ ومن هيسدد، والحمد لله كان فيه توفيق في نهاية الركلات.

 

ومع ضياع أول ضربتين جزاء، اقل اللاعب:"كنت حاسس ان البطولة راحت، لكن اللاعيبن قدروا يجيبوا البطولة في النهاية"، معرباً عن تفاؤله بفوز الأهلي بالكونفيدرالية الأفريقية.



احمد سليمان يعتدي على صحفيين الزمالك بألفاظ جنسية

فوجئ الزملاء الصحفيون بنادى الزمالك بحالة هياج شديدة من أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادى وهجوم عنيف عليهم بعد خروجه من غرفة اجتماعات مجلس الإدارة .
 
وقام سليمان بسب الصحفيين بألفاظ جنسية خارجة بعد أن اتهمهم بأنهم قاموا بتسريب خبر خلافه مع مرتضى منصور حول قرار مصير الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن .
 
واتفق عدد من الصحفيين على عمل محضر لإثبات الحالة وبوجود شهود للحصول على حقهم من عضو مجلس إدارة النادى .


نقلا عن الفجر

تصريحات لاعبي الأهلي عقب تحقيق كأس السوبر على حساب الزمالك

ماذا قال لاعبو الأهلي عقب التتويج بكأس السوبر؟

لاعبو الأهلي يحتفلون بالسوبر

لاعبو الأهلي يحتفلون بالسوبر


أعرب محمد رزق لاعب النادي الأهلى عن سعادته بتحقيق بطولة كأس السوبر  كونها أول بطولة يحققها مع الفريق.

وتوج النادي الأهلى بكأس السوبر المصري بعد فوزه بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 -4.

وقال محمد رزق فى تصريحات تلفزيونية "سعيد للغاية بتحقيق أول بطولة لى مع نادى الأهلى منذ انضمامي له اعتبارا من بداية الموسم الجاري."

وأتم: ثقتنا فى نجاح إكرامي فى صد ركلات الزمالك سبب تماسكنا فى ضربات الجزاء ونجحنا فى تحقيق المكسب."

شريف إكرامي

من جانبه قال شريف إكرامي أن: "ركلات الجزاء صعبة على حراس المرمى واللاعبين."

وأكد إكرامي أن جاريدو تحدث مع اللاعبين بشأن ضرورة القتال حتى أخر دقيقة، وبذل أقصى جهد في المباراة من أجل تحقيق الفوز وهو ما التزم به اللاعبين.

وحول زيارة محمود طاهر: "هو يدعمنا بشكل دائم، أرفض الحديث عن صفقات فريق الزمالك فحالة فريقي هي التي تحدد الأمر ، فنحن نلعب على فرض أسلوبنا."

وتابع: "يجب منح الفرصة كاملة للمدير الفني خوان كارلوس جاريدو، علينا الاقتداء بأوروبا بمنح المدربين الفرصة كاملة."

صبري رحيل

وفي سياق متصل تحدث صبري رحيل موجهاً حديثه للجمهور: "أبارك للجمهور، كان لدينا ثقة في تحقيق الفوز."

ووعد رحيل جمهور الأهلي بتحقيق لقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

رمضان صبحي

وفي سياق متصل تحدث رمضان صبحي حول مقارنته بمحمد أبو تريكة لاعب الأهلي المعتزل: "أتمنى تحقيق إنجازاته، هو نجم كبير وأهديه الفوز."

وأضاف: "أهدي الفوز لشهداء النادي الأهلي."

سعد سمير

أما سعد الدين سمير مدافع الأهلي فتحدث عقب اللقاء: "وائل جمعة هو أول من قام بالحديث معي عقب نهاية المباراة ووجه لي التهنئة."

محمد نجيب

أما محمد نجيب مدافع الأهلي فقال: "الفوز بكأس السوبر يمنحنا دفعة معنوية قبل لقاء القطن الكاميروني بكأس الكونفيدرالية الإفريقية."

عاجل : إقالة حسام حسن من تدريب الزمالك بعد الهزيمة امام الأهلي في السوبر

منذ عدة دقائق بدا اجتماع مجلس ادارة نادي الزمالك لبحث احوال فريق المرة بعد الهزيمة امام الأهلي في كاس السوبر و يجمع كل أعضاء المجلس على ان وصول المباراة لضربات الجزاء كان نتيجة لخطة الجهاز الفني العقيمة و حتى التسديدة الوحيدة الخطيرة من ايمن حفني كانت بعد تمريره خاطئة من حسام غالي لاعب الاهلي 

و خرجت تسريبات كبيرة من داخل الاجتماع باحتمالية كبيرة لإقالة حسام حسن و جهازه الفني وبعدما وفرت الادارة كل الإمكانيات بحسب رأيها و ضمت أفضل اللاعبين من وجهة نظر الادارة في مصر

Engageya