ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 6 فبراير 2015

بالفيديو ١٧ نقطة ظلم تصدر الزمالك بهم الدوري المصري حتى الآن

بالفيديو والدليل : 17 نقطة زور بفضل التحكيم جعلت الزمالك بطل من ورق في الدور الأول

zamalek
لا شك أن الأخطاء التحكيمية جزء من متعة كرة القدم ولكن شريطة أن تكون هذه الأخطاء لا تصب في مصلحة جانب معين بصورة فجة وتكون ضدك بنفس الفجاجة ثم يتهمك الآخرون أنك تحقق بطولاتك العريضة بفضل التحكيم !!
ونحن هنا نقدم تقرير مفصل عن الأخطاء التحكيمية لصالح الزمالك خلال الدور الأول من مسابقة الدوري المصري موسم 2014-2015  وكانت علي النحو التالي : 

مباراة الزمالك و طلائع الجيش الأسبوع الثاني :
هذه المباراة حقق فيها الزمالك فوزآ عريضآ بستة أهداف مقابل هدف ولكنها لم تخلوا من الأخطاء التحكيمية والتي لم تؤثر علي نتيجة المباراة ، فهناك ركلة جزاء تم إحتسابها للزمالك أحرز منها هدف المباراة الأول أثبتت الإعادة التليفزيونية أنها غير صحيحة كما أكد ذلك الحكم الدولي السابق كابتن جمال الغندور .

مباراة الزمالك و الداخلية الأسبوع الرابع:
هذه المباراة إنتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف وكانت هناك ركلة جزاء صحيحة لفريق الداخلية لم يحتسبها حكم المباراة جهاد الجريشة بعد أن تم دفع لاعب الداخلية داخل منطقة الجزاء وأكدت الإعادة التلفزيونية أنها ركلة جزاء صحيحة تغاضي عنها حكم المباراة وأكد صحتها الكابتن جمال الغندور .

مباراة الزمالك و الرجاء الأسبوع التاسع:
هذه المباراةإنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين وشهدت هذه المباراة ركلة جزاء صحيحة لفريق الرجاء لم يحتسبها حكم المباراة بعد ان لمست الكرة في يد مدافع الزمالك داخل المنطقة ، كما تغاضي الحكم عن طرد طارق حامد لاعب الزمالك بعد تعمد الخشونة وكان لديه بطاقة صفراء ولم يشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية له كما أكد الكابتن جمال الغندور .

مباراة الزمالك و المصري الأسبوع العاشر:
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف ، وتم فيها إحتساب ركلة جزاء للزمالك غير صحيحة كما أكد ذلك الكابتن جمال الغندور .

مباراة الزمالك و مصر للمقاصة الأسبوع الثاني عشر: 
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفيها تم إحتساب ركلة جزاء للزمالك غير صحيحة جاء عن طريقها هدف المباراة الأول بعد أن سقط باسم مرسي داخل المنطقة بدون أن يلمسه أحد ، كما أن هدف الزمالك الثاني عن طريق مؤمن زكريا كان من تسلل واضح جدآ .

مباراة الزمالك و الأسيوطي الأسبوع الثالث عشر: 
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفيها تم إحتساب ركلة جزاء للزمالك غير صحيحة إحتسبها الحكم جهاد جريشة قال عنها الكابتن جمال الغندور أنها ضربة جزاء فاسدة .
مباراة الزمالك و الجونة في الأسبوع الرابع عشر:
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل لاشي ، وشهدت المباراة إحتساب حكم المباراة محمود البنا ركلة جزاء لصالح الزمالك غير صحيحة تمامآ حيث تمت المخالفة خارج منطقة الجزاء تمامآ ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول في المباراة منها ، كما تغاضي الحكم في هذه المباراة عن تسلل علي الزمالك كاد  أن يعزز به النتيجة لولا إصطدام الكرة بالعارضة .

مباراة الزمالك وانبي مؤجلة من الأسبوع الأول:
على الرغم من فوز انبي وشكوى الزمالك من الظلم التحكيمي الواقع عليه الا ان عدد من الخبراء قد أكدوا ان اهداف الزمالك الملغية بالفعل غير صحيحة وأبرز هؤلاء كان احمد الشناوي المحاضر الدولي ولكن ماذا عن انبي مع الحكم محمود عاشور الذي أدار المباراة واتهمه الجانب الابيض بالرشوة والعمل لصالح النادي الأهلي.
عاشور تغاضى عن طرد لاعب الزمالك احمد علي عند تدخله العنيف في علي لطفي حارس مرمى انبي امام أعينه بل أخرج بطاقة صفراء لمهاجم انبي لمجرد مضايقة حارس الزمالك دون ان يحتك بعنف معه وهو الحكم الذي لم يشهر نفس البطاقة او يحتسب اي مخالفة في لعبة مهاجم الزمالك ولم يتوقف محمود عاشور عند ذلك بل احتسب ركلة جزاء وهمية لصالح الزمالك وتحديدا باسم مرسي الذي ألقى بنفسه من اجل الحصول على مخالفه وهو ما ناله عندما قام بذلك على الفور.
مباراة الزمالك و ألعاب دمنهور الأسبوع الخامس عشر:
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هف ، وشهدت المباراة عدم إحتساب ركلة جزاء لصالح دمنهور بعد ان قفز مدافع الزمالك فوق لاعب دمنهور بطريقة خاطئة وتغاضي الحكم محمد الصباحي عن إحتساب تلك الكرة .

مباراة الزمالك و بتروجيت  الأسبوع السادس عشر:
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هف ، وشهدت المباراة عدم إحتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح بتروجيت بعد ان تم دفع لاعب بتروجيت داخل منطقة الجزاء ولم يحتسبها حكم المباراة أمين عمر .

مباراة الزمالك و المقاولون العرب الأسبوع السابع عشر:
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بهدف مقابل لاشئ  ، وشهدت المباراة عدم إحتساب حكم المباراة سمير محمود عثمان ثلاث ركلات جزاء صحيحة لصالح المقاولون العرب تغاضي عنهم سمير عثمان جميعآ .

مباراة الزمالك و النصر الأسبوع التاسع عشر:
هذه المباراة إنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف  ، وشهدت المباراةإحتساب حكم المباراة محمد معروف تسلل وهمي علي فريق النصر كانت فرصة هدف ثاني للنصر الذي كان متقدمآ وقتها بهدف نظيف وإرتدت الكرة لصالح الزمالك الذي أحرز هدف التعادل بعدها ، كما أن هدف الزمالك الثاني جاء عن طريق ضربة جزاء كوميدية تم إحتسابها لصالح باسم مرسي الذي قام بالقفز داخل منطقة الجزاء من دون ان يتعرض إليه أحد .

وبعد الإطلاع علي هذه الشبهات التحكيمية والأخطاء التي تم إرتكابها لصالح الزمالك نجد أن الزمالك قد إستفاد من أخطاء التحكيم وحصد 17 نقطة زورآ وبهتانآ او علي الأقل تحتوي علي شبهات تحكيمية وذلك علي النحو التالي :
1- مباراة الداخلية نقطة لا يستحقها الزمالك من تعادله حيث كانت ضربة جزاء الداخلية في الدقيقة الأخيرة .
2- مباراة الرجاء نقطتان حيث كانت ضربة جزاء الرجاء كادت تأتي بالتعادل.
3- مباراة المقاصة نقطتان حيث كان توقيت ضربة جزاء الفارق كان هدف وهو ما يعني التعادل.
4- مباراة دمنهور نقطتان حيث ان توقيت ضربة الجزاء كان الفارق هدف وهو ما يعني التعادل. 
5- مباراة بتروجيت ثلاث نقاط كان الفارق سيزيد مع الزمالك الى نتيجة 2-0 للفريق البترولي وهو ما يعني هزيمة الزمالك.
6- مباراة المقاولون العرب نقطتين على الاقل حيث كان سيتعادل المقاولون العرب بأحدها او يتقدم عندما كانت تعادل سلبي.
7 – مباراة النصر ثلاث نقاط حيث كانت ستصبح النتيجة 2-0 للنصر بالاضافة الى حرمان الزمالك من هدف التعادل الذي جاء عن طريق هجمة مرتده للتسلل الفاضي
8 – مباراة الجونة نقطتين حيث كان توقيت ركلة الجزاء هو التعادل مما يعني فوز غير مستحق للزمالك.
هذا كان حصاد الحالات التحكيمية لصالح الزمالك في الدور الأول بالفيديو وللمشاهد الحكم عليها .

نشكر موقع ahly07 و لكن لابد من نقلها للفائدة و وضع الإمور في نصابها الصحيح و لكن هل بعد كل هذه الأخطاء لصالح الزمالك و ضد الأهلي في مبارياته الأمر غير متعمد و الحكام لا يوجهون بطولة الدوري لفريق لا يستحقها على الإطلاق لا حول و لا قوة الا بالله

تشكيل و قائمة الأهلي امام نادي الشرطة #مؤمن_زكريا

اختار الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بالاهلي 18 لاعباً للدخول في معسكر مغلق مساء الجمعه، استعداداً لمواجهه الشرطه في الاسبوع العشرين من مسابقه الدوري.

حراسه المرمي: شريف إكرامي، ومسعد عوض

الدفاع: باسم علي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وشريف حازم، وصبري رحيل.

الوسط: حسام عاشور، ومحمد رزق، ومحمود تريزيجيه، وعبدالله السعيد، ووليد سليمان، ورمضان صبحي، وكريم بامبو، ومؤمن زكريا.

الهجوم: عماد متعب، وبيتر ايبيموبوي، وصلاح الدين سعيد

الخميس، 5 فبراير 2015

جمعه يخلي مسئولية الأهلي من حضور الجماهير امام الشرطة


أكد وائل جمعة مدير الكرة بالنادي، أنه ليس له أي علاقة بحضور الجماهير في مباراة الشرطة، بعد غدا السبت، موضحاً أنه ربما يكون غير جمهور الأهلي، و يريد إفساد المباراة، قائلا "مش أي حد هيحط صورة الأهلي علي صدره يبقي من جماهير النادي".

أضاف جمعة، إلي أن اتحاد الكرة أخطأ بالموافقة علي إقامة بعض المبارايات بدون جمهور، وكان من المفترض أنه طالما أقر بحضور الجماهير، كان لزاما عليه أن يكون في كل المباريات وليس بعض منها فقط، مطالباً أن يتم فتح جميع المباريات لجميع الجماهير حتي يستعيد الدوري قوته، خاصة وأنه يفتقد الكثير من متعته في غياب الجماهير.

كانت بعض الأندية طالبت من الجبلاية عدم حضور جماهيرها للمبارايات، منها اتحاد الشرطة وانبي والأسيوطي.

الأهلي يتلقى موعد إقامة السوبر الأفريقي من الكاف

تلقي النادي الأهلي، فاكساً رسمياً من الاتحاد الأفريقي "كاف" بإقامة مباراة السوبر الأفريقي، أمام وفاق سطيف الجزائري، المقررة، 21 فبراير الجاري، في الرابعة عصراً، بتوقيت الجزائر، الخامسة بتوقيت القاهرة، علي ملعب "مصطفي تشاكر" بالبليدة.

ويستعد الأهلي للسفر إلي الجزائر في التاسع عشر من نفس الشهر، علي أن تكون العودة في  الساعات الأولي من صباح اليوم التالي للمباراة.

يذكر أن شركة الملابس الخاصة "سبورتا" أخطرت الأهلي بإرتداء الملابس الجديدة بداية من مباراة السوبر في الجزائر.

كالعادة الأهلي يحمل الحكام النتائج السيئة بلا اي رد فعل حقيقي

حمّل الجهاز الفنى للنادى الأهلى فقدانه للعديد من النقاط فى بطولة الدورى خلال الدور الأول للتحكيم، مشدداً على أن الحكام يتربصون بالفريق، وأظهروا تعنتاً شديداً ضد الفريق فى العديد من المباريات بشكل يوضح أن البعض يريد أن تسير الأمور فى اتجاه واحد.

وأوضح جهاز الأهلى أن لجنة الحكام تقوم بتعيين حكام لمباريات الفريق حديثى العهد وبلا تاريخ، وأنه لا بد من وقفة تجاه لجنة الحكام واتحاد الكرة فى هذا الشأن بعدما زادت الأمور على حدها حسب وصف أفراد الجهاز.

وتعجب الجهاز الفنى للأهلى من عدم احتساب العديد من ركلات الجزاء لفريقهم رغم كونها صحيحة فى أكثر من مباراة آخرها أمام إنبى وهو ما يعنى، حسب قولهم، أن هناك تعنتاً ضد الأهلى وهو ما يجبر النادى خلال الفترة المقبلة على اتخاذ خطوات للتصعيد ضد اتحاد الكرة ولجنة الحكام.

وفى سياق مختلف، يعقد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى جلسة عاجلة مع خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للفريق فى وجود علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة لبحث أسباب تراجع مستوى الفريق فى الفترة الأخيرة.

وعلمت «الوطن» أن المدير الفنى بالتنسيق مع الجهاز الفنى هدد بعض اللاعبين بالاستبعاد نهائياً من تشكيلة الفريق الأساسية وإدخال بعض العناصر الجديدة، على رأسها مؤمن زكريا الذى ينتهى إيقافه غداً، بجانب الوافد الجديد بيتر أيبيموبوى، واللاعب البرازيلى هيندريك.
وقام جاريدو بتوبيخ اللاعبين عقب الهزيمة من إنبى، مؤكداً أن الفريق لم يعد يحتمل خسارة المزيد من النقاط خلال الفترة المقبلة وأنه لن يكون هناك مكان فى الفريق سوى للمجتهد فقط.

ورفض المدير الفنى، منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم بسبب ضيق الوقت، للاستعداد لمباراة اتحاد الشرطة، المقرر لها السبت المقبل، فى بداية مباريات الدور الثانى للدورى، وقرر جاريدو أن يكون التدريب خفيفاً، لفك العضلات وبعض التدريبات الخفيفة، تجنباً للإرهاق.

ووضع الإسبانى خورخى سيمو، مدرب الأحمال برنامجاً قاسياً لمحمد ناجى جدو لاعب الفريق، للعودة إلى الملعب فى أقرب فرصة للمشاركة فى المباريات، حيث سيتدرب اللاعب على فترتين صباحية ومسائية، صباحاً مع الفريق ومنفرداً فى المساء تحت إشراف «سيمو»، بناءً على طلب الإسبانى جاريدو.

وطلب البرازيلى هيندريك لاعب الأهلى الجديد، والذى تم التعاقد معه فى فترة الانتقالات الشتوية، الحصول على مقدم عقده مع النادى، لا سيما أنه لاعب حر، ولم يتم دفع فيه أى مبالغ مالية.

وعلمت «الوطن» أن وكيل أعمال اللاعب فتح خطاً ساخناً خلال الساعات الأخيرة، مع علاء عبدالصادق للحصول على مقدم عقد اللاعب الذى سيغادر خلال الساعات القليلة المقبلة إلى البرازيل، لإنهاء متعلقاته والعودة إلى القاهرة للانضمام بشكل رسمى لتدريبات الفريق بعدما أثبتت الأشعة عدم حاجته للجراحة، وطلب الوكيل سرعة إنهاء تصاريح الإقامة للاعب فى القاهرة، وتجهيز السكن الخاص قبل عودته من البرازيل.

وفى سياق آخر، فوجئ موسى يدان، لاعب الفريق الذى تم الاستغناء عنه برفض مسئولى الأهلى منحه مستحقاته المتأخرة بعد الاستغناء عنه، مؤكداً أن النادى يرفض منحه مستحقاته بسبب رفضه الانتقال لعدة أندية كانت الإدارة ترغب فى إعارته أو بيعه لها، مثل حرس الحدود والاتحاد السكندرى.
من جانب آخر، أكد الإثيوبى صلاح الدين سعيد، مهاجم الفريق، والذى تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة إنبى، احترامه للجهاز الفنى فى اختياراته، موضحاً أنه لاعب محترف ويعرف جيداً دوره داخل الفريق.

وأضاف الإثيوبى أنه يحاول استعادة مستواه خلال الفترة المقبلة، للوجود أساسياً فى تشكيلة الفريق وقيادة الفريق فى المباريات المقبلة، مشيراً إلى أن الحظ لم يسانده فى المباريات الأخيرة.

من جهة أخرى، أخطرت شركة الملابس السعودية النادى الأهلى بأن الفريق سيرتدى الزى الجديد لأول مرة فى لقاء السوبر الأفريقى يوم 21 فبراير الجارى بالجزائر بعد تأخر وصول شحنة الملابس أكثر من مرة خلال الفترة المقبلة.

هنريك يبدأ التأهيل مع النادي الأهلي



بدء البرازيلي هندريك لاعب وسط المنتقل حديثاً إلى صفوف الأهلى خوض البرنامج التأهيلى الذى وضعه خورخي سيمو مخطط الأحمال بالفريق.

 

ويخضع هندريك لتدريبات بدنيه ومائية فردية لتقوية عضلات الركبة، وتجهيز اللاعب للمشاركة مع الأهلي في مباريات الدوري.

 

وقد كشف الدكتور مجدي عبد العزير المستشار الطبي بالنادي الأهلي أن هنيدرك يوجد لديه مشكلة بسيطة في غضروف الركبة، لن تحتاج التدخل الجراحي.


الثلاثاء، 3 فبراير 2015

شاهد ضربة جزاء غير محتسبة لصالح وليد سليمان امام انبي



شاهد ضربة جزاء غير محتسبة لصالح وليد سليمان امام انبي بعد عرقلة وليد و دفعه داخل منطقة الجزاء

شاهد ضربة جزاء غير محتسبة لصالح عماد متعب امام انبي



شاهد فيديو ضربة جزاء غير محتسبة لصالح عماد متعب امام انبي

نادي اتحاد الشرطة يرفض حضور الجماهير في مباراة الأهلي

اتحاد الشرطة يرفض حضور الجماهير والبداية امام الأهلي

اعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري ان نادى اتحاد الشرطة ارسل خطاب الى الجبلاية يعلن خلاله رفضه دخول الجماهير اى من مبارياته خلال الدور الثانى من بطولة المصري.

حيث أفصح ثروت سويلم عن كواليس قرار عودة الجماهير قائلا: استطلعنا اراء الاندية المشاركة فى الدورى الممتاز بشأن حضور الجماهير ورد اتحاد الشرطة بالرفض وهو ما يعنى ان جميع المباريات التى ستقام على ارضه ستكون بدون جماهير.

واستطرد سويلم قائلا ان اتحاد الكرة مازال ينتظر رد باقى اندية الدورى ليحدد كافة الامور قبل انطلاق الدور الثانى من البطولة المحلية مؤكدا ان الامر قد يتفاقم ويصل الى باقى اندية الشركات والهيئات خاصة ان مثل هذه الاندية ستبحث عن مصلحتها الشخصية والتى تتمثل فى غياب الجماهير والتى تعد ابرز اسلحة الاندية الجماهيرية.

يذكر ان اتحاد الشرطة سيستضيف فريق الأهلي فى اول مباريات الدور الثانى ضمن مباريات الجولة العشرين فى السابع من فبراير على ملعب المقاولون العرب وبالتحديد فى الخامسة مساء بينما سيحل ضيفا على الزمالك فى الاسبوع 22.

الاثنين، 2 فبراير 2015

ضربة جزاء ظالمة تهدي الزمالك الفوز على النصر


الحكم يحرم النصر من انفراد تام امام الزمالك

حرم حامل الراية فريق النصر من انفراد صريح أمام نادي الزمالك بعد احتساب إحدي الكرات لتسلل دون وجود ذلك.

وانهي الزمالك الشوط الأول متعادلا بهدف نظيف مع النصر في مباراة الجولة الـ19 لمسابقة الدوري الممتاز.

وحسب الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، فإن اللجنة اختارت معروف لإدارة اللقاء، على أن يعاونه الثنائي كريم ماهيا ويوسف البساطي، فيما يتولى وضياء يوسف مسئولية الحكم الرابع.

وشهدت الدقيقة 29 من شوط المباراة الأول ايقاف الحكم المساعد لانفراد لصالح النصر بعد رفع راية التسلل.

الأحد، 1 فبراير 2015

الوطن : لاعبو الأهلي رفضوا خوض مباراة الزمالك امام جماهيره

فجَّر وائل جمعة، مدير الكرة بالنادى الأهلى، مفاجأة بإعلانه أن لاعبى الفريق وجهازهم الفنى كانوا يرفضون خوض مباراة القمة أمام الزمالك يوم الخميس الماضى فور رؤيتهم لجماهير الزمالك فى المدرجات، وأن إدارة النادى نجحت فى إقناعهم بأداء المباراة قبل دقائق من بدايتها، وأنها ستسلك الطرق القانونية للدفاع عن حقوق النادى الأدبية والمعنوية حول وجود جماهير المنافس.

وقال «جمعة»: «قبل المباراة سجلنا اعتراضنا على وجود الجماهير فى مدرجات عند اللواء محمد على مراقب اللقاء من قبل اتحاد الكرة».

وفى سياق مختلف، بدأ جهاز الكرة بالنادى فى تجهيز مبلغ مالى للاعب النيجيرى بيتر إيبيموبوى لصرفه له خلال الساعات المقبلة كمقدم للتعاقد، وعلمت «الوطن» أن تكلفة انتقال اللاعب للنادى الأهلى تصل إلى 500 ألف دولار بواقع 100 ألف لنادى بيليسيا النيجيرى نظير الحصول على الاستغناء و400 ألف دولار للاعب.

وتأكد غياب الحارس أحمد عادل عن مباراة السوبر الأفريقى أمام سطيف الجزائرى لعدم اكتمال شفائه من العملية الجراحية التى أجراها فى الركبة عقب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، يأتى ذلك فى الوقت الذى يسعى فيه الجهاز الفنى لتجهيز حسام غالى لموقعة السوبر الأفريقى لقيادته الفريق خلال المباراة المهمة بالجزائر يوم يوم 21 فبراير الجارى.

بينما أعلن الجهاز الطبى بالأهلى أن وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق، جاهز لمواجهة إنبى المقرر إقامتها غداً «الثلاثاء» فى الجولة الـ20 ببطولة الدورى الممتاز بعد مشاركته فى تدريبات الجيمانزيوم «الجيم» أمس «الأحد».

وكان «سليمان» قد تعرض لكدمة شديدة فى الركبة خلال مباراة القمة أمام الزمالك التى أقيمت يوم الخميس الماضى فى الجولة التاسعة عشرة بالدورى، وأجرى أشعة للاطمئنان على إصابته وتأكد لحاقه بلقاء إنبى.
وتغيب شريف حازم عن مران فريقه لوجوده فى تحقيقات نيابة العامرية بشأن مشكلة السيارة التى باعها لهانى العجيزى زميله السابق فى سموحة، وأدلى «حازم» بأقواله أمام وائل صبرى رئيس نيابة العامرية أول فى حضور هشام عبدربه المحامى.

فى سياق مختلف، تحسنت معنويات الحارس شريف إكرامى بعدما نقل له أطباء فى إنجلترا عدم حاجة كريمته «آسيا» لجراحة فى القلب، ونقلوا له أن حالتها يمكن علاجها بتناول الأدوية لمدة ستة أشهر، وفى حالة عدم تحسنها سيكون من الضرورى وقتها التدخل الجراحى.

وفى حالة الاستقرار نهائياً على عدم إجراء الجراحة سيعود إكرامى للقاهرة يوم الأربعاء المقبل على أن يكون جاهزاً للمشاركة فى لقاء اتحاد الشرطة يوم 7 فبراير.

Engageya