ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 21 مايو 2011

الأهلي يبحث "الخروج الآمن" لأسامة حسني



undefined
 يوروسبورت

نشط وكلاء اللاعبين في الأيام الماضية لترويج أسامة حسني لاعب النادي الأهلي، والبحث عن عقود احترافية للاعب خارج مصر، خاصة بعدما أوشكت إدارة النادي على التضحية به اعتبارا من الموسم المقبل.
وروج وكلاء اللاعبين العديد من العروض "الصحفية" والتي لا تخرج كونها مجرد "فرقعات" إعلامية ضمن سياسات التسويق.
وكان آخر العروض الإعلامية، ما نشرته تقارير صحفية مصرية تناولت عرض تيفينتي أنخشيدة وصيف بطل الدوري الهولندي، والذي لم تصل به أي خطابات رسمية لإدارة النادي، ولا يعدو كونه دعاية للاعب.
وتتجه الإدارة لعدم تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتأتي التضحية بأسامة رغما عن محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صهر المهاجم الأهلاوي. 
الأهلي يبحث \"الخروج الآمن\" - كرة القدم - الدوري المصري
نية عدم التجديد
وتؤكد ظهور التقارير الإعلامية التي تتناول العروض التي يتلقاها أسامة حسني، في مثل هذا الوقت نية الأهلي عدم التجديد له، ولكنها تمهد له "الخروج الآمن" من النادي كما في التعبير السياسي، وهو عدم التجديد مع حفاظ الإدارة على صورة اللاعب إعلاميا.
وكان حسني قد ظهر بمستوى دون المتوسط خلال مباريات الفريق السابقة في الدوري والتي أشركه الجهاز الفني فيها مضطرا لعدم وجود مهاجم بديل، وأضاع مهاجم الأهلي العديد من الفرص السهلة مما كان مثارا للجدل والسخرية أحيانا بين الأوساط الجماهيرية.
كما وجه النقاد الرياضيين العديد من الانتقادات للاعب بسبب بطئه الشديد في الملعب واستسلامه لمدافعي الفريق المنافس، وإضاعته لفرص سهلة قد تكلف حامل اللقب فقدان لقبه هذا الموسم
.
و مع السلامة يا اوس اوس و القلب داعيلك و يا ريت تاخد فى ايدك احمد السيد و احمد حسن و سيد معوض و شاكرين افضالكم 
جدا جدا

مدرب آنسات الأهلى للطائرة يشيد بإنجازات لاعباته


ممدوح إسماعيل مع لاعبة منتخب مصر شيريهان سامح  
ممدوح إسماعيل مع لاعبة منتخب مصر شيريهان سامح

أشاد ممدوح إسماعيل المدير الفنى لآنسات الكره الطائرة بالأهلى ، بمستوى لاعباته طوال الموسم الحالى، مشيرا إلى كم الإنجازات التى تمكن فريقه من تحقيقها، حيث استطاعت اللاعبات تحقيق المراكز الأولى فى البطولة الإفريقية للانديه و وبطولة الكأس ، وآخرهم الدورى الممتاز الذى انتهت فعالياته أمس الجمعة.

وأضاف المدير الفنى أن إدارة الأهلى تدرس إقامة حفل تكريم للفريق قبل بداية الموسم المقبل ، بالإضافة إلى صرف مكافآت الفوز بالبطولات طبقا للوائح النادى.

واختم تصريحاته، بأن الفريق متوقف عن أداء تدريباته فى الوقت الحالى لحين تشكيل والأجهزة الجديدة بالنادى .

شاهد صور عقد قران عماد متعب و يارا نعوم

صور عقد قران عماد متعب و يارا نعوم

صور.. زاهر وجوزيه أبرز الحضور فى عقد قران متعب


جوزيه
جوزيه
حضر سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة، والبرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى، وبيدرو المدرب العام للفريق، وفيدالجو مدرب الأحمال، وأحمد ناجى مدرب حراس المرمى، حفل عقد قران عماد متعب على يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة الذى أقيم اليوم السبت بمسجد العربى بشارع صلاح سالم بمدينة نصر.

كما حضر عقد قران متعب زملائه فى الفريق أحمد حسن وحسام غالى وشريف إكرامى ووائل رياض شيتوس، وعدد من أصدقاء يارا نعوم من داخل الوسط الفنى.

















undefined



















مواضيع ذات صلة

جماهير الزمالك القذرة تهاجم عماد متعب بسبب زوجته ي...
صور يارا نعوم زوجة عماد متعب لاعب الأهلى 
الأهلي يرفض قرار متعب بالزواج مع انطلاق الدوري
يارا نعوم في مران الأهلي اليوم




اقرأ هنا تاريخ اشهر الفضائح الجنسية للسياسيين و الزعماء على مستوى العالم
 
undefined

الجمعة، 20 مايو 2011

جماهير الاهلي تعتدي على عبد القادر مرسي حكم مباراة الانتاج





قام عدد من مشجعي النادي الاهلي بالاعتداء على الحكم عبد القادر مرسي حكم لقاء النادي الاهلي امام فريق الانتاج الحربي والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.
وقامت الجماهير الحمراء بقذف عبد القادر مرسي بزجاجات المياه اثناء خروجه من ارض الملعب وذلك اعتراضا منها على احتساب ركلة جزاء لصالح فريق الانتاج على اثر عرقلة احمد السيد للاعب الانتاج المنفرد بالمرمى في الدقيقة 88 مما ساهم في تعادل الفريق الاحمر الذي يسعى جاهدا للحاق بفريق الزمالك المتصدر.

بيدرو في المؤتمر الصحفي:الأهلي الأحق بالفوز .. والفريق قادر على حسم الدوري



undefined



في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأهلي و الإنتاج الحربي في المرحلة الثانية و العشرين من الدوري المصري الممتاز و التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ، أكد بيدرو المدرب العام للنادي الأهلي على أحقية الأهلي في الفوز بنقاط مباراة اليوم .
و شدد بيدرو على صعوبة مباراة اليوم و أكد أن هذه الصعوبة جاءت من الضغظ العصبي الذي لازم اللاعبين طوال الـ90 دقيقة للرغبة في زيادة الضغط على الزمالك متصدر المسابقة قبل مباراته غدا أمام المقاولون العرب .
و أرجع بيدرو ظهور لاعبي الأهلي بأداء باهت – على حد وصفه – في مباراة اليوم إلى رغبة اللاعبين في خطف الفوز سريعا .
و أكمل بيدو قائلا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي حاول تحسين الأداء في الشوط الثاني من المباراة و لكن الحكم أضاع تلك المحاولات بإحتساب ركلة جزاء للإنتاج بالرغم من غدم إحتسابه لركلة جزاء صحيحة – على حد تعبيره – لوائل جمعة .
و هنأ المدرب العام للأهلي لاعبي الإنتاج الحربي على الأداء اليوم و على نقطة التعادل و لكنه شدد على أن المارد الأحمر كان الأقرب و الأحق للفوز .
و سأل الصحفيون بيدرو عن مشاركة بركات في الجبهة اليسرى و كان رد المدرب العام للمارد الأحمر أن كل مباراة لها ظروفها و أن بركات يجيد اللعب على الجبهتين .
و عن مشاركة شبانة في مباراة اليوم أكد بيدرو أن مانويل جوزيه المدير الفني رأى أن المباراة تحتاج لمشاركة شبانة بالرغم من ابتعاده عن المشاركة منذ فترة طويلة .
أنهى بيدرو حديثه في المؤتمر مؤكدا على قدرة الفريق على حسم بطولة الدوري بالفوز في المباريات المتبقية بصرف النظر عن نتائج الزمالك .

سوف تضحك حتى البكاء على احوال و قفشات و نكت واخبار المصريين احوال بلدنا من وجهات نظر مفلسعة على جبهة التهييس الشعبية الوطنية المصرية العظمى اضغط هنا

سموحة يفتح الباب أمام الأهلي لضم الظهير الأيسر الشامى للفريق



undefined
يرحب سموحة بانتقال ظهيره الأيسر حسن الشامي إلى الأهلي في حال تقدم النادي الأحمر بعرض رسمي.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بين اللاعب ذو الـ29 عاما والأهلي الذي يملك أيمن أشرف وسيد معوض فقط في مركز الظهير الأيسر.
وأوضح اللاعب لـFilGoal.com القصة قائلا: "في العام الماضي اتصل بي وكيل لاعبين يتعامل مع الأهلي، وقال لي إن هناك رغبة في ضمي من سموحة".
وتابع "لكن سموحة رفض وقتها مجرد مناقشة الأمر لأن الفريق كان قد تأهل للدوري الممتاز للتو ويحتاج لكل اللاعبين معه".
وأضاف "بعد مباراة الزمالك الأخيرة تكرر الأمر، وأنا أرحب بالانتقال للأهلي، لكني مرتبط بعقد مع سموحة حتى نهاية الموسم المقبل والكلمة الأخيرة للنادي السكندري".
وعقب فرج عامر رئيس النادي لـ "لا مانع لدينا من انتقال الشامي، لكن على الأهلي التقدم بعرض رسمي أولا
".

اقرأ هنا مقالة الأهلى و جمهوره شوكة فى حلق اسرائيل بعد الزمالك و الدراويش و دور التراس اهلاوى فى ثورة 25 يناير المجيدة

الخميس، 19 مايو 2011

حسين حمدي المقاصة على أعتاب الانضمام إلى القلعة الحمراء

كشف "حسين حمدي" مهاجم فريق مصر المقاصة عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد معه بداية من الموسم القادم.
وصرح "حمدي" لصحيفة الرأي الكويتية أنه تلقى اتصالات من بعض مسئولي القلعة الحمراء أبدوا فيها رغبتهم في التعاقد معه، وانتقاله للعب بصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.
وأضاف بأنه يتمنى الانتقال لصفوف الشياطين الحمر، ولكنه ينتظر إرسال الأهلي عرض رسمي لناديه الحالي.
وأكمل بأن نادي المقاصة سيحسم الأمر إذا تلقى عرضاً رسمياً يثبت جدية المفاوضات من جانب النادي الأهلي.
يذكر أن "حمدي" ظهر بمستوى جيد مع فريقه هذا الموسم، ونجح في تسجيل 7 أهداف حتى الآن. 

عفروتو : لا تعليق علي تجاهل جوزيه لى .. وفرنسا وجهتي القادمة











أكد مصطفى عفروتو صانع العاب الاهلي والمنتخب الاوليمبي انه حزين من استمرار استبعاده عن الفريق الاول رغم تألقه والتزامه تماما مع فريق شباب 21 سنه واحرازه في اخر مبارتين للفريق اربعة اهداف .

وقال عفروتو فى تصريح خاص لـ"ستاد الأهلى" ظهر الخميس : لا املك تعليق علي قرار الجهاز الفني للفريق الاول ومستر جوزيه لكن بكل تأكيد انا حزين .

واضاف عفروتو : مازال هناك اهتمام من اندية فرنسية بضمي في نهاية الموسم وفق ما ابلغني به وكيلي - احمد سويلم - وانتظر نهاية الموسم للبت في تلك العروض .

الأهلي يسعي للتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب الشباب






 


دخل الأهلي في مفاوضات جادة مع محمد صلاح لاعب المقاولون العرب ومنتخب الشباب المتأهل لكأس العالم التي ستقام في كولومبيا وذلك للتعاقد معه في الصيف المقبل لتدعيم الصفوف .


وعلم "ستاد الأهلي" أن مفاوضات جرت في الأيام الأخيرة بين الأهلي واللاعب عن طريق محمد شيحة وكيل أعماله حيث أبدي اللاعب موافقة مبدئية ولكن بشرط أن يتم ذلك عبر قنوات شرعية للحصول علي موافقة المقاولون العرب.


وتألق اللاعب مع منتخب الشباب في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في جنوب أفريقيا وحصد فيها أبناء ضياء السيد الميدالية البرونزية.

القيعى لحسام حسن : احذر من استفزاز جماهير الأهلى .. وإلا تحمل النتائج









احتدم الصدام بين جماهير الأهلي المصري والتوأم حسام وإبراهيم حسن، المدير الفني ومدير الكرة بنادي الزمالك، على خلفية الهتافات المعادية التي وجهتها الجماهير إلى التوأم بدعوى اتهامهما بالهجوم الدائم على فريقهما في وسائل الإعلام.


وجاءت التصريحات التي أطلقها مهاجم الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" ضد جماهير الأهلي لتزيد الأمر سخونة، ما اضطر الجماهير الحمراء للرد وباتت الأجواء مشحونة بين قطبي الكرة المصرية.


من جانبه، طلب مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي عدلي القيعي من حسام حسن منع لاعبيه من استفزاز جماهير الأهلي.


وقال القيعى فى تصريح للعربية نت "عندما تستفز الجمهور عليك أن تتحمل النتائج"، مشيراً إلى أن إدارة ناديه تجتمع باستمرار مع قادة رابطة مشجعي النادي المعروفة باسم "الألتراس" من أجل توجيههم ومنعهم من توجيه هتافات معادية للفرق الأخرى".


وأضاف القيعى أن المشكلة تكمن في أن هناك لاعبين مثل شيكابالا لديها اعتراضات على استفزاز الجماهير ومن الصعب السيطرة على أعداد بالآلاف في هذه الحالة.

اتحاد الكرة يحدد 12 يوليو موعداً لبدء القيد للموسم الجديد









فى استجابة سريعة لطلب النادى الأهلى قرر اتحاد الكرة فتح باب القيد للموسم الجديد فى 12 يوليو القادم عقب نهاية الدورى العام بيوم واحد .


وجاء قرار اتحاد الكرة حتى يستنى للنادى تسجيل لاعبيه الجدد فى قائمة الفريق الأفريقية قبل بداية دور المجموعات بدورى الأبطال .


جدير بالذكر أن لوائح الاتحاد الأفريقي "الكاف" لا تسمح بقيد لاعبين في دوري الأبطال إلا بعد قيدهم محليا.

راحة مفتوحة لشباب الأهلي بسبب إلغاء الدوري


منح علي ماهر المدير الفني لفريق 19 سنة بالنادي الاهلي لاعبيه راحة سلبية مفتوحة في الاونة الحالية بسبب إلغاء دوري الشباب مؤخراً بسبب ارتباطات منتخب الشباب ، حيث لا يوجد منافسات يشترك فيها الفريق حالياً.

وكان ماهر يستعد لخوض مباراتي الزمالك والمقاولون المؤجلتين بالدوري قبل الاستئناف الا ان الغاء الدوري حال دون حوض مثل هاتين المباراتين ، حيث كان قد تم تحديد موعد مبدئي لمباراة الزمالك 10 مايو الماضي.

من جانبه اوضح المدير الفني لشباب الاهلي ان هدفه الاساسي كان تجهيز اللاعبين جيداً تمهيداً لإنضمامهم الى منتخب الشباب او الفريق الأول وذلك عن طريق المباريات الرسمية وليس الودية.

السادات يحرج الغندور 3 مرات على الهواء بسبب الأهلى

  وحسن حمدى







 
undefined

وضع الزملكاوى خالد الغندو نفسه فى موقف محرج على الهواء عندما هاجم مجلس ادارة الاهلى برئاسة الكابتن حسن حمدى واتهمه بالسعى للحصول على نصيبة فى البث الفضائى باثر رجعى فى حين يرفض تطبيق نفس المبدأ فى قضية بند ال8 سنوات الخاص بالانتخابات .


حيث قال الغندور فى برنامجه" الرياضة اليوم" ادارة الاهلى ترفض تنفيذ مبدأ الأثر الرجعي فى مسالة بند ال8 سنوات بينما تصر على تنفيذه فى مسالة  البث التليفزيوني!.


فما كان من عفت السادات رئيس نادى الاتحاد وضيفه فى الحلقة  الا ان كذبه على الهواء قائلا " حسن حمدى لم يطلب ابدا تنفيذه مبدأ الاثر الرجعى فى مسالة  البث التليفزيوني ولكنه طالب بالعدل بين الجميع.


ولم يتعظ الغندور مما تعرض له من احراج بل عاود الكره وقال اتحاد الكرة سيجامل الاهلى باثر رجعى فما كان من السادات الا ان قال " هذا الكلام غير صحيح واللجنة السباعية لن تسمح بذلك مطلقا .


وأضاف السادات " حسن حمدى قامة كبيرة ولا يتمسك بمنصب ابدا واكبر من الصراع على كرسى فالاهلى طول عمره قدوه للجميع فى المبادى والاخلاق


وعاد الغندور ليقول ان ادارة الاهلى اقصت العامرى فاروق فرد السادات " وما ادراك ان العامرى اقصى من حق اى رئيس نادى ان يختار من يعاونه فى مهمته .


ولاخفاء احراجه قال الغندور للسادات :" دلوقتى عرفت أنت أهلاوي ولا زملكاوي؟  فقال السادات"طول عمرى اهلاوى ولكن الآن إتحاداوي .



ان

الأربعاء، 18 مايو 2011

طائرة الأهلي تنوي الاستغناء عن الاسترالي شان








undefined


ينوي إبراهيم فخر الدين المدير الفني لفريق الطائرة بالنادي الأهلي الاستغناء عن الاسترالي شان المحترف في صفوف الفريق عقب انتهاء عقده الموسم الحالي خاصة وان المدير الفني يسعى للتعاقد مع محترف آخر مع بداية الموسم الجديد.

وينتهي عقد اللاعب مع النادي بنهاية الشهر المقبل وهو ما يتحدد بعده موقف اللاعب مع النادي خاصة وان الفترة الحالية يسعى الجهاز الفني للتركيز في مباريات الدوري حتى يتسنى له الفوز بالبطولة المحلية الثانية بعد الفوز بالكأس خلال أسبوع.

جدير بالذكر أن الفريق يواجه نظيره بتروجيت في الدوري الجمعه على صالة استاد القاهرة بعد ان فاز أمس على اتحاد الشرطة على ان يستمر الفريق في مباريات الدوري كل اثنين وجمعه حتى نهاية الدوري 6 يونيه أمام الزمالك.

أبوتريكة أمير القلوب يحمل الثلج أمام النادى الأهلى

 











تناقلت المواقع الاجتماعية، وخاصة موقع الفيسبوك، معلومات عن موقف نبيل قام به محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي قبل مران فريقه مشيدة بأخلاق نجم منتخب مصر وتقديمه المثل بما يجب أن يكون عليه سلوك لاعب كرة القدم.


وقالت صحيفة الفجر ان بعض الصفحات على الموقع الاجتماعي سردت قيام أبو تريكة بمساعدة بعض العاملين الذين كانوا ينقلون الثلج أمام ملعب مختار التتش بالنادي؛ حيث بادر بمساعدتهم بحمل الثلج على كتفه عندما شاهد ثقل الحمولة، وحاول العمال منعه من ذلك حتى لا يرهق نفسه قبل المران، لكنه أصر على مساعدتهم.


موقف أبو تريكة دفع الناشئ أحمد حسن محجوب المنضم حديثا لصفوف الفريق الأول، إلى القيام بالسلوك ذاته، ليقدم اللاعب الخلوق صاحب الخبرة الطويلة المثل والقدوة للاعب الصاعد بالفريق في مشهد بات من الصعب رؤيته داخل ملاعبنا في ظل الأجواء المشحونة وانفلات الأعصاب سواء من الجماهير أو اللاعبين.


 وعلى الرغم من تعرض نجم الأهلي لانتقادات واسعة خلال الفترة الحالية، بسبب انخفاض مستواه داخل المستطيل الأخضر، إلا أنه ما زال يؤكد بمواقفه الرائعة يوما بعد آخر، أن لاعب الكرة لا يتابع فقط داخل الملعب، بل  يمكن بسلوكه الحسن أن يتابع خارجه أيضا، ليكون بمثابة القدوة الطيبة للشباب المصري.

سوف تضحك حتى البكاء على احوال و قفشات و نكت واخبار المصريين احوال بلدنا من وجهات نظر مفلسعة على جبهة التهييس الشعبية الوطنية المصرية العظمى اضغط هنا

جوزيه للاعبى الأهلى : اللى عايز يمشى.. يمشى


صب البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، جام غضبه على لاعبى الفريق خلال المحاضرة التى ألقاها عليهم الثلاثاء، بسبب الأداء المهتز الذى ظهر به اللاعبين خلال مباراة وادى دجلة فى الأسبوع الـ21 للدورى وانتهت بفوز الأحمر2/1.

علم "اليوم السابع" أن جوزيه وبّخ جميع لاعبى الأهلى باستثناء وائل جمعة ومحمد ناجى جدو، و قال "لا أعلم ما هو السر فى إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الخصم، متابعا: لو أحرزنا نصف الفرص المُهدرة لحققنا فوزا عريضا وتخلصنا من الضغط الذى نلعب فيه بسبب الفوز بفارق هدف واحد خلال المباريات الأخيرة محليا وأفريقيا.

جوزيه قال بالحرف: "خط الدفاع لم يكن فى مستواه، وباستثناء وائل جمعة اختفى جميع المدافعين، ولم يكن لهم دور فى المباراة، وسببوا لنا إحراجا شديدا خلال أحداث لقاء دجلة، ثم وجه المدير الفنى حديثه لجدو وقال: مستواك يتحسن من مباراة لأخرى، وإذا استمررت على هذا الأداء والحماس ستصل للقمة وستتغلب على مشكلة "العقم" التهديفى التى تطاردك حاليا.

أكثر كلمات جوزيه إثارة عندما فتح النار على اللاعبين الذين يهددون بالرحيل من وقت لآخر وقال بالحرف: من يرغب فى الرحيل.. فليرحل.. الأهلى لا يقف على لاعب مهما كان اسمه أو تاريخه.

تهديد جوزيه جاء بعدما هدد أكثر من لاعب كبير بالفريق بالرحيل بسبب عدم مشاركتهم فى المباريات الأخيرة أساسيا، وشدد المدرب البرتغالى على أنه لن يسمح بإثارة المشاكل داخل الفريق بسبب رغبة البعض فى الرحيل، مؤكدا أن الجهاز الفنى هو وحده من يملك حق اختيار التشكيل.

ويستعد الأهلى لمباراة الإنتاج الحربى يوم الجمعة المقبل فى الأسبوع الـ22 للدورى.

الثلاثاء، 17 مايو 2011

تأجيل لقاء الاتحاد ودجلة لأسباب أمنية

undefined
أعلنت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة في المرحلة 22 من الدوري الممتاز المقرر إقامتها السبت المقبل إلى 15 يونيو المقبل لأسباب أمنية.
وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لـFilGoal.com يوم الثلاثاء: "المباراة تأجلت من يوم 21 مايو الجاري لـ15 يونيو المقبل لأسباب أمنية وساعد في ذلك خروج حرس الحدود من كأس الكونفدرالية الإفريقية".
ويواجه الاتحاد فريق حرس الحدود في العاشر من يونيو، بدلا من الموعد الاحتياطي في 15 يونيو في حال تأهل الفريق العسكري واستكمال طريقه في المسابقة الإفريقية.
ويأتي هذا القرار في أعقاب تأجيل الأمن لمباراة بتروجيت مع اتحاد الشرطة ونقلها خارج السويس ونقل مباراة مصر للمقاصة مع الإسماعيلي من الفيوم إلى استاد الكلية الحربية.
وعلم FilGoal.com أن السبب الأمني وراء رفض إقامة مباراة الاتحاد ودجلة يوم السبت المقبل هو محاكمة المتهمين في قضية خالد سعيد ذات البعد الكبير في الرأي العام.

دومينيك: أديت التحية العسكرية للجمهور و ليس جوزيه


كشف دومينيك دا سيلفا مهاجم الأهلي عن تأديته للتحية العسكرية لجمهور النادي الأحمر وليس مانويل جوزيه المدير الفني للفريق.
ونقلت كاميرات التليفزيون لقطة المهاجم الموريتاني وهو يؤدي التحية العسكرية عقب تسجيله الهدف الثاني للأهلي في مرمى وادي دجلة في المباراة التي انتهت بفوز حامل اللقب 2-1.
وقال دومينيك لـFilGoal.com "أديت التحية لجماهير الأهلي على دعمهم الكامل لي في الفترة الأخيرة، وأهديهم هدفي الأول في المسابقة المحلية".
وتابع "أقدر جوزيه كثيرا وأتعامل معه كأب، وحرصت على مصافحته فور تسجيلي للهدف، ولكن إشاراتي كانت للجماهير الحمراء".
وأكد دومينيك على إصراره الحضور لمقر النادي مساء الثلاثاء للتأكيد على سلامته من الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة، وحرصا منه على المشاركة في التدريبات للحفاظ على موقعه الأساسي في تشكيل الفريق.

انضمام حسنى عبد ربه و وليد سليمان الى الاهلى الموسم القادم

اجتمع منذ ساعات اللاعب حسنى عبد ربه بمدير التسويق بالنادى الاهلى المهندس عدلى القيعى و اتفق مع الاول على كافة التفاصيل المادية حيث يتقاضى اللاعب حوالى 3 مليون ونصف اسوة بالدوليين محمد شوقى وحسام غالى و اعلانات حوالى مليون و نصف فى الموسم لمدة ثلاثة مواسم ليكون المجموع خمسة ملايين جنيه

وهى قيمة عقد حسنى عبد ربه مع الاسماعيلى ولايحتاج الاهلى الرجوع لناديه الاصلى بسبب قانون بوسمان وهى التعاقد مع نادى جديد قبل نهاية عقد ناديه الاصلى بستة شهور وكان اللاعب صرح فى وقت سابق بأن وجهته القادمة هى الخليج الا ان بعض اللاعبين اصدقاء حسنى اقنعوه باللعب للاهلى خاصة بعدم جدوى الاحتراف فى الخليج فنيا علاوة على الاعلانات والشهرة والاستقرار الفنى والادارى الذى يتمتع به النادى الاهلى دونا عن غيره من الاندية 
و بذلك يدعم خط وسط الاهلى بداية من الموسم القادم وعلى الجانب الاخر يجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى مفاوضات مكثفة مع نادى انبى من اجل ضم صانع الالعاب وليد سليمان والذى سيكون خير تعويض لامير القلوب ابوتريكة خاصة بعد كبر سنه وقربه من الاعتزال والادارة البترولية وعدت اللاعب بالرحيل بعد نهاية الموسم

و بذلك يكون قد اكتمل عقد الشائعات المتعلقة بالأهلى المصرى هذا الموسم و ككل موسم بعد ما تردد هذا النبأ على عدد من المواقع المصرية الشهيرة بصورة او بأخرى و ربما ينضم الى الشائعات نجم الزمالك محمود عبد الرازق الشهير بشيكابالا الذى تربطه الانباء بمغادرة الزمالك بعد انتهاء عقده مع فريقه و بطلان العقد الذى وقعه مع مجلس ممدوح عباس و يبدو ان مسلسل الانتقالات 
الشهير لابد ان تبدأ اولى حلقاته فى شهر مايو من كل عام حتى لو لم ينتهى الموسم بعد  

الاهلي 17 يهزم الزمالك بالسته و يحرز الدوري


عندما يقابل الاهلي الزمالك بمايو النتيجه كارثيه علي الفريق الابيض
الفريق الصغير تحت 17 سنه لم يفلت
امس
إختتم فريق 17 سنة بالنادى الأهلى دورى بطولة الجمهورية - الذي نال لقبه - بفوز كاسح على الزمالك بنتيجة 2-6 فى المباراة التى جمعتهما يوم الخميس بملعب الأهلي فرع مدينة نصر.

وتألق لاعبو الأهلى بشكل لافت فى هذه المباراة خاصة بعد ان تأخر الفريق بهدف الا ان صغار الأهلي قادهم تألقهم لهذا الفوز وخاصة أحمد حسن الذي سجل هاتريك وعلاء عبدالنبى صاحب الثلاثة أهداف الأخري وعمرو وردة ومحمد الشامى.

ومن جانبه، أشاد سمير كمونة المدير الفنى للأهلى بالمستوى الجيد وبالمجهود الكبير الذى بذله لاعبوه فى المباراة والذى نتج عنه هذا الفوز الكبير

نظام تصفيات كأس العالم 2014 فى افريقيا




امس اهدي الكاف مصر فرصه نادره للصعود لكأس العالم
المنتخب المصري كل المطلوب منه ان يتصدر مجموعته الضعيفه ليقابل احد الفرق القويه ذهاب و عوده
التصفيات الجديده رائعه تعتمد علي النفس الطويل حيث
يشارك في تصفيات مونديال البرازيل 52 منتخبا افريقيا،
 وتنطلق بدورها التمهيدي في نوفمبر من العام الحالي بمشاركة 24 منتخباً الذين يحتلون المراكز الأخيرة في تصنيف الفيفا الشهري في يونيو ويوليو القادمين بنظام الذهاب والإياب.
مصر ليست من ضمنهم
ويصعد 12 منتخباً للدور القادم،
ينضمون للـ 28 منتخب الأوائل في تصنيف الفيفا، ويكونوا 40 منتخباً
 يشاركون في دوري مجموعات قوامه 10 مجموعات، كل مجموعة تضم أربعة منتخبات 
مصر تكون من ضمنهم و غالبا في التصنيف الاول وهذه هي المرحله الخطره فالفوز باربع مباريات مطلوب.
ويصعد أول كل مجموعة من العشر مجموعات للدور الأخير من التصفيات
يخوضون فيما بينهم جولة واحدة بنظام الذهاب والعودة، ليتأهل خمس منتخبات لمونديال البرازيل.

ثم تتأهل الفرق العشرة التي تصدرت مجموعاتها إلى الدور النهائي،
 حيث تجرى بينها قرعة لتحديد أطراف خمس مواجهات مباشرة ذهابا وعودة تتأهل المنتخبات الفائزة بها إلى المونديال في نوفمبر2013

الاثنين، 16 مايو 2011

مانجا: جوزيه وراء تألقى فى الجبهة اليمنى


أحمد نبيل مانجا لاعب الأهلى الصاعد  
أحمد نبيل مانجا لاعب الأهلى الصاعد

أكد أحمد نبيل مانجا، لاعب الأهلى الصاعد عن سعادته الغامرة بالفوز الذى حقه فريقه على وادى دجلة فى الدورى وحصد ثلاث نقاط غالية تساعد فى مطاردة الزمالك بفارق نقطة واحدة.

وقال مانجا فى تصريحات فى "برنامج كورة مصر الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير على قناة مودرن كورة"، إن مشاركته فى الجبهة اليمنى بناء على تعليمات من الخواجة البرتغالى مانويل جوزيه الذى قام بتجريبه فى لقاء ودى مع الإنتاج الحربى ثم دفع به فى لقاء الجونة ونجح بصورة جيدة، مما جعل الخواجه يدفع به فى لقاء اليوم أمام وادى دجلة وقدم أداءً طيباً للغاية وراضى عن أدائه الذى قدمه فى هذا اللقاء، مشيراً إلى أن تحفيز جوزيه وراء تألقه.

وأشار مانجا إلى أن تعليمات الخواجه البرتغالى دائماً بالضغط الهجومى ولم يطلب منه العودة للدفاع للحفاظ على الفوز، مؤكداً أن فريقه كان يسعى لتحقيق فوز كبير فى هذا اللقاء ولكن صادفه سوء توفيق فى إهدار العديد من الفرص.

الأحد، 15 مايو 2011

الأهلي غاضب من تجاهل لجنة المسابقات لتجاوزات الأندية الأخرى


يشعر مسؤولو الأهلي بغضب شديد من العقوبات المتتالية التي توقعها لجنة المسابقات على النادي في الوقت الذي تتجاهل فيه أحداث تخُص أندية أخرى.
وقال مصدر مسؤول داخل الأهلي يوم السبت: "أصبح توقيع العقوبات على الأهلي أمرا مفروغا منه عقب كل جولة في الدوري الممتاز".
واستطرد " في الوقت نفسه، تتجاهل لجنة المسابقات أحداثا أخرى تقع في مباريات باقي الأندية".
ووقعت اللجنة غرامة على الأهلي قدرها 15 ألف جنيه لتكرار توجيه الليزر داخل الملعب خلال مباراة الاتحاد السكندري.
وتابع المصدر "اتحدى أن تكون لائحة العقوبات بها بند عقاب بخصوص استعمال الليزر".
وكانت جماهير الاتحاد السكندري قد أشعلت شماريخ وألقتها على أرض الملعب ،كما حاولت النزول لأرض الملعب إلا أن الأمن منعها.
وأضاف المصدر "في كل مباراة للزمالك يقف الجهاز الفني بالكامل في المنطقة الفنية ومع ذلك لا توقع عليهم أي عقوبات".
وأتم "يكفي أنه في أحد المباريات تم إجبار المراقب على تغيير تقريره للتغطية على بعد التجاوزات التي حدثت خلالها".

هانى العجيزى : نفسى أرجع الأهلى



undefined

قال هانى العجيزى، مهاجم الاتحاد السكندرى، إنه ينتظر حاليا نداء العودة للنادى الأهلى، الذى انتقل منه للاتحاد مطلع الموسم الجارى على سبيل الإعارة.


وانتقل العجيزى مع أحمد على، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، فيما رحل عطية البلقاسى نهائيا للاتحاد بداية الموسم الجارى، بالإضافة إلى سبعة ملايين جنيه مقابل انتقال محمد ناجى جدو للقلعة الحمراء.


تابع العجيزى: أتمنى أن يأتى اليوم الذى أعود فيه للأهلى، خاصة أننى أديت بشكل جيد مع الاتحاد الموسم الجارى، رغم الظروف الصعبة التى يعانى منها الفريق بسبب تغيير مجلس إدارته أكثر من مرة وتعرضه لأزمات مالية متتالية.


أوضح العجيزى أن عدم تعرضه للإصابة خلال تواجده فى الاتحاد ساهم فى تألقه ومشاركته أساسيا مع زعيم الثغر بعكس الحال مع الأهلى، حيث كان يعانى من إصابات مستمرة فى منطقة "الحوض" جعلته بعيدا عن المشاركة بالقميص الأحمر.


وأشار مهاجم الاتحاد إلى أن أحدا من الأهلى لم يتحدث معه بشأن عودته للقلعة الحمراء، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد حسم موقفه لاسيما بعد تلقيه عددا من العروض الجيدة من أندية كثيرة بالدورى المحلى ومن الخليج.


أوضح العجيزى أن وكيل أعماله تامر النحاس سيتحدث مع مسئولى الأهلى مع نهاية الموسم الجارى لتحديد موقفه، مشيرا إلى أنه يتمنى بالطبع العودة للقلعة الحمراء، لكن إذا لم يعد سيبحث عن فرصته فى مكان آخر.


وأشار مهاجم الاتحاد إلى أن علاقته جيدة مع الجهاز الفنى للأهلى، مؤكدا أنه "تصافح" مع البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، ولاعبى الأهلى عقب مباراة الفريقين الأخيرة بالأسبوع العشرين للدورى التى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف.

خشبة: راضٍ عن مجموعة الأهلى وصعوبتها فى لقاء الافتتاح


هادى خشبة المدير التنفيذى للجنة الكرة بالأهلى  
هادى خشبة المدير التنفيذى للجنة الكرة بالأهلى

أبدى هادى خشبة، المدير التنفيذى للجنة الكرة بالنادى الأهلى، رضاه لنتيجة القرعة التى أقيمت اليوم بمقر الاتحاد الأفريقى "كاف"، لتحديد مجموعتى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا اليوم، الأحد، ووجود أكثر من فريق عربى فى مجموعة الأهلى شىء إيجابى، لأنه سيساعد الأهلى فى التنقل والإقامة خلال مبارياته التى ستقام خارج القاهرة.

وقال خشبة، إن الصعوبة تتمثل فى أن المباراة الافتتاحية التى ستبدأ من القاهرة، وهذا ما يحتاج إلى تركيز كبير من الفريق لتحقيق أول فوز للمنافسة على صدارة المجموعة.

طالب خشبة الاتحاد الأفريقى بتوفير حكام على أعلى مستوى من الكفاءة حتى لا يتكرر ما حدث فى مباراة الترجى فى الموسم الماضى، مؤكداً أن مواجهته هذا الموسم ستكون صعبة فى لقاءى الذهاب والعودة.

وأشار خشبة إلى أن المنافسة ستكون شديدة فى هذه المجموعة، لكن ما يميزها هو سهولة التنقل والإقامة، وهذا لن يعرض الفريق للإجهاد بسبب طول فترة السفر.

وعن خروج مازيمبى الكونغولى، قال خشبة إن خروجه لن يؤثر على البطولة، لأن هناك خطأ إداريا بمخالفة قواعد الكاف.

Engageya