ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 18 يونيو 2011

صحيفة : عقد رعاية الاهرام قد يطيح بمجلس حسن حمدي




يواجه مجلس إدارة النادى الأهلى ورطة قانونية بسبب عقد الرعاية الذى تم إبرامه مؤخراً وفازت به وكالة الأهرام للإعلان مقابل 141 مليون جنيه لمدة ثلاث سنوات.
وكشف اللواء محمد الحسينى عضو النادى فى تصريحات لجريدة المصري اليوم بأنه سيتقدم بمذكرة رسمية للمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة يطلب فيها حل مجلس إدارة النادى لمخالفته اللائحة فيما يخص عقد الرعاية الجديد.
وأوضح الحسينى أن مجلس إدارة النادى وقع تحت طائلة المادة 60 من قرار رئيس المجلس القومى للرياضة رقم 85 لسنة 2008 والذى يقول إنه يجوز للوزير المختص أن يصدر قراراً بحل مجلس إدارة أى ناد فى حالة مخالفته للقرارات واللوائح التى تصدرها الجهة الإدارية.
وأوضح أن مجلس الإدارة خالف المادة 49 التى تنص على أنه لا يجوز لمجلس الإدارة إبرام عقود تتجاوز مدتها الفترة المتبقية لعمر المجلس إلا بعد موافقة الجمعية العمومية أولاً وبعدها يتم إخطار الجهة الإدارية للحصول على موافقتها.
وقال: معلوم للجميع أن عقد رعاية الأهلى لمدة ثلاث سنوات بينما يتبقى من عمر المجلس سنتان فقط، ولم يحصل مجلس الإدارة على موافقة الجمعية العمومية. وكشف عن أنه التقى حسن صقر قبل أيام وشرح له الموقف، وأكد له أنه سيقدم له مذكرة من أجل المطالبة بحل مجلس إدارة النادى لمخالفته اللائحة.
وبعيداً عن كلام الحسينى، أكدت نفس الصحيفة أن مجلس الإدارة يعيش فوق صفيح ساخن بعد اتساع هوة الخلاف بين حسن حمدى رئيس النادى من جانب ونائبه محمود الخطيب من جانب آخر بسبب تجديد عقود بعض المديرين الذين تجاوزوا المدة القانونية.
ويتردد داخل النادى أن الخلافات تزايدت بعد تراجع حمدى عن وعده للخطيب بمساعدته فى الحصول على منصب مدير وكالة الأهرام للإعلان، وكان الخطيب حصل على وعد من حمدى بمساندته فى هذا الأمر، لكنه فوجئ بالأخير يطلب من رئيس مجلس إدارة الأهرام لبيب السباعى استمرار عاصم خليفة فى منصبه مديراً للوكالة ما دعا الخطيب لتقديم استقالته من المؤسسة.
ووفقاً للمعلومات الواردة من القلعة الحمراء، فإن الخطيب قرر الترشح رئيساً للنادى فى الانتخابات المقبلة بغض النظر عن ترشيح حسن حمدى نفسه رئيساً من عدمه، وذلك فى حالة تراجع المجلس القومى للرياضة عن تطبيق بند الثمانى سنوات على مجالس إدارات الأندية .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الجمعة، 17 يونيو 2011

الأهلى يقترب من مهاجم برازيلى محترف فى البرتغال




اليوم السابع
النادى الأهلى اقترب من ضم مهاجم برازيلى يلعب فى الدورى البرتغالى، بعدما شهدت الأيام القليلة الماضية مفاوضات مكثفة بين مسئولى القلعة الحمراء واللاعب البرازيلى، وإن كان الطرفان يتفاوضان حاليا على بعض الأمور المالية.

وطلب البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى بالتعاقد مع اللاعب البرازيلى الذى يتمتع بإمكانيات فنية عالية.

وفى حال فشل التفاوض مع المهاجم البرازيلى فهناك أكثر من مهاجم أفريقى فى الصورة يأتى فى مقدمتهم السنغالى ماما دو نيانج مهاجم فنار بخشه التركى والذى أعلن ارتداءه الفانلة الحمراء على الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بالإضافة إلى مواطنه السنغالى ماكيتى ديوب المحترف فى الكرامة السورى الذى رشحه أحد وكلاء اللاعبين والكاميرونى كريستيان بوجا المحترف فى نادى فاسلوى الرومانى.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

تريكة والصقر وغالى وعاشور فى عيد ميلاد "حبيبة" جمعة

وائل جمعة  
وائل جمعة

شارك عدد من نجوم الأهلى فى حفل عيد ميلاد حبيبة ابنة وائل جمعة مدافع الفريق، الذى أقيم مساء اليوم، الجمعة، حيث حضر كل من محمد أبو تريكة وأحمد حسن وحسام غالى وحسام عاشور وبعض لاعبى الشباب، إضافة إلى نادر السيد ومحمد عمارة وياسر ريان.

يذكر أن جمعة البالغ من العمر 34 سنة، لديه ابنان هما أحمد وحبيبة.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الخميس، 16 يونيو 2011

شكرى وشهاب على رادار الجونة

أنور سلامة  
أنور سلامة
 
علم "اليوم السابع"، أن الجهاز الفنى للجونة بقيادة أنور سلامة أبدى اهتماما كبيرا بضم عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية أبرزهم عادل مصطفى لاعب وسط إنبى وأحمد شكرى وشهاب الدين أحمد من الأهلى، ومازال البحث جارياً عن حارس مرمى.

من المقرر أن يعرض سلامة الأسماء على مجلس الإدارة وأحمد الصحيفى المشرف على الفريق انتظاراً لما ستسفر عنه نتيجة مباراة الفريق المقبلة أمام الإنتاج الحربى، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ 25 للدورى، على أن يبدأ بعدها الصحيفى التفاوض مع المرشحين عقب الاطمئنان على بقاء الفريق فى دورى الأضواء والشهرة.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

جوزيه يرفض هوجة اختبار المهاجمين الأفارقة



رفض البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى اختبار أكثر من لاعب أجنبى عرضه وكلاء لاعبين، وطلب من إدارة النادى أن يكون مهاجم الفريق الجديد صاحب إمكانيات فنية عالية تؤهله لقيادة الفريق نحو الفوز ببطولة أفريقيا التى سيبدأ منافسات دور الثمانية منتصف يوليو المقبل بمواجهة الوداد المغربى بالقاهرة.

كان أكثر من مهاجم من مختلف الجنسيات الأفريقية قد حضر إلى مقر النادى الأهلى للخضوع للاختبار عن طريق بعض وكلاء اللاعبين.

من جانبه، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لـ"اليوم السابع"، إن الجهاز الفنى استقر على مهاجم أجنبى متميز يتم التفاوض معه حالياً، تمهيداً لإتمام الصفقة رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحاً أن هناك مهاجمين آخرين سيتم التفاوض معهما حال فشل المفاوضات مع المهاجم الأول، رافضاً الكشف عن هويته أو جنسيته، لكنه ألمح إلى إمكانية أن يكون هذا المهاجم من خارج القارة السمراء.

أضاف عبد الحفيظ، أن جوزيه لا يرغب فى اختبار أى لاعب، فى ظل رغبته للتعاقد مع مهاجم تكون من ضمن مواصفاته السرعة والقوة والبدنية واللياقة البدنية وأن يكون صاحب خبرة.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الاعلام البرتغالي يرشح العملاق نونو جوميز للعب في الاهلي بعد تصريحات جوزيه


undefined  
El-Ahly.com
ربطت وسائل الاعلام البرتغالية تصريحات المدير الفني للاهلي الساحر مانويل جوزيه بشأن مهاجم بنفيكا السابق نونو جوميز باحتمالية لعبه في صفوف النادي الاهلي.
وكان جوزيه قد عبر عن غضبه بسبب تخلي فريق بنفيكا البرتغالي عن نجمه نونو جوميز ووصف طريقة رحيل جوميز عن النادي بانها تدل على عدم الاحترام.
وقال جوزيه في تصريحات لتليفزيون انتينا وان: كان يجب ان يتعامل النادي مع جوميز بطريقة افضل من ذلك على الاقل احتراما لتاريخه مع النادي، فرئيس النادي الان يجب ان يطرد بسبب تلك الواقعة.
واضاف جوزيه: قرار الاستغناء عن جوميز من قبل المدير الفني جورجي جوسيس افتقد للادمية، كان يجب قبل اتخاذ هذا القرار ان تضع نفسك في مكان الاخرين وترى تأثير مثل هذا القرار عليهم.
وعلى الجانب الاخر فان موقع بورتوجول اشار الى احتمالية لعب جوميز صاحب الـ34 عاما في الشرق الاوسط، وألمح الى ان وجود جوزيه هناك يساعد على ذلك حيث سبق وأن لعب جوميز تحت قيادة جوزيه في بنفيكا، حيث سبق وأن طلب جوزيه التعاقد مع جوميز اثناء وجوده على رأس القيادة الفنية لنادي اتحاد جدة السعودي، وهو الامر الذي قد يتكرر مع الاهلي المصري .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

دومينيك : نعم مستواي سيء .. ولكن سأصالحكم بهدف في انبي


undefined
El-Ahly.com
أكد دومينيك داسيلفا مهاجم الأهلي عن عدم رضاه عن المستوى الذي يقدمه في المباريات الأخيرة وخاصة في مباراة بتروجيت الأخيرة والذي ظهر بها بمستوى سيء وأشار أنه يحتاج مساعدة الجميع داخل الملعب ومساندة جمهور الأهلي الكبير لتخطي هذه الكبوة التي تصاحبه.
وأضاف دومينيك أن هناك أسباب شخصية وراء تراجع مستواه وأرفض الإفصاح عنها مؤكداً أنه سيسعى بكل قوة للعودة إلى مستواه الطبيعي خلال مباراة إنبي القادمة.
وتابع دومينيك تصريحاته بأنه سيكون عند حسن الظن به خلال اللقاءات القادمة وسيسعى لأن تكون تمريراته صحيحة وأن يحرز الأهداف من أجل تحقيق الفوز وأوضح أنه يشعر أنه سيحرز هدفاً في مرمى إنبي خلال المباراة القادمة.
ومن ناحية أخرى قام الأخصائي النفسي الدكتور محمد فكري باصطحاب دومنيك عق مران اليوم إلى جلسة خاصة من أجل التخلص من المشكلات التي يعاني منها اللاعب.
يذكر أن الفريق بدا استعداداته الجادة لمباراة إنبي مساء الثلاثاء في إطار منافسات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري والتي يستضيفها استاد القاهرة ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته لتحقيق درع الدوري للعام السابع على التوالي .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأربعاء، 15 يونيو 2011

جوزيه يحدد مصير "المُعارين الستة" فى اجتماع لجنة الكرة

هانى العجيزى  
هانى العجيزى
 
طلب سداسى الأهلى المعار لأندية محلية، هانى العجيزى وأحمد على "الاتحاد السكندرى" وهشام محمد "سموحة" ومحمود توبة "مصر المقاصة" ومصطفى شبيطة "وادى دجلة"، وسعد الدين سمير "المقاولون" حسم مصريهم خلال الأيام القليلة المقبلة، سواء بالعودة للقلعة الحمراء أو الاستغناء عنهم.

اللاعبين الستة كلفوا وكلاء لاعبيهم بالتحدث مع المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى للحديث حول مستقبلهم، خاصة أنهم تلقوا طوال الفترة الماضية عروضًا من أندية محلية وعربية ولم يستطعوا البت فيها بسبب ارتباطهم بعقد مع النادى الأحمر.

مصدر مطلع فى القلعة الحمراء، قال لـ"اليوم السابع"، إن إدارة الأهلى لم تبت فى مصير اللاعبين الستة حتى الآن، بسبب رغبتها فى استخدام هؤلاء كورقة لحسم صفقات أخرى، مثل رغبة النادى فى ضم أحمد حمودى نجم سموحة مقابل هشام محمد ومبلغ مال، مشيرا إلى أن النادى أرسل فاكساً رسمياً لسموحة لضم حمودى وسيتم البدء فى الإجراءات النهائية لإنهاء الصفقة خلال أيام.

المصدر ذاته، قال إدارة النادى ستحدد مصير المُعارين خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديداً بعد اجتماع لجنة الكرة مع جوزيه والمقرر عقده خلال أيام، وسيتم خلاله مناقشة ملف الصفقات الجديدة واللاعبين المستغنى عنهم والمعارين.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الثلاثاء، 14 يونيو 2011

عفروتو : علاقتي انتهت بالأهلي







كورابيا ـ أكد محمود مصطفى "عفروتو" لاعب وسط الأهلي الشاب أنه سيضطر للبحث عن ناد آخر، في ظل عدم توافر فرصة اللعب مع الفريق الأول بصفة أساسية .

وكان اللاعب قد بدأ في الدخول في تشكيلة الفريق الأساسية مع تولي حسام البدري، وعبد العزيز عبد الشافي مسئولية الإشراف على الفريق، لكن مع قدوم مانويل جوزيه في يناير الماضي ابتعد اللاعب تماما عن المشاركة في ظل عدم اقتناع البرتغالي بمستوى اللاعب.

وقال عفروتو في تصريحات لقناة "مودرن حرية" اليوم الثلاثاء: كنت أتمنى التواجد طول العمر بالنادي الأهلي، ولكني كلاعب لدي طموحات شخصية لابد من البحث عن مستقبلي والبحث عن فريق أستطيع أن أظهر بها قدراتي الفنية، في ظل عدم توافر هذه الفرصة لي في النادي الأهلي.



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

انبي يفضل حكام مصريين لإدارة مباراته امام الاهلي

اعرب نادي انبي عن تفضيله تعيين حكام مصريين في ادارة مباراته القادمة في الدوري الممتاز امام النادي الاهلي مشيرا الي انه قد يوافق علي الاستعانة بحكام من دول اوروبية فقط في حال اضطر اتحاد الكرة الي ذلك.
وقال الموقع الرسمي لنادي انبي ان الاخير ارسل خطابا رسميا الي اتحاد الكرة الثلاثاء يخطره فيه بتفضيله تولي طاقم تحكيم مصري ادارة مباراته امام الاهلي في الاسبوع الـ25 للدوري والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء 21 يونيو الجاري.
واضاف انه اذا اضطر اتحاد الكرة لاستقدام طاقم حكام اجنبي فانه سيوافق علي الحكام القادمين من الدول الاوروبية فقط وليس المنطقة العربية او الافريقية تجنبا لأي حساسية تجاه الحكام المصريين.
وتعيش الاندية المصرية مؤخرا فترة من الحساسية البالغة تجاه الحكام المصريين جراء الاخطاء الفادحة التي ارتكبت خلال الاسابيع الاخيرة للدوري.
واجبرت هذه الحساسية اتحاد الكرة علي استقدام حكام اجانب لمباراتي الزمالك والاهلي في الاسبوع الـ24 حتي دون ان يطلبا هما ذلك بشكل رسمي.

اخبار الرياضة

الأهلى يعلن التشكيل الجديد لقطاع طائرة الآنسات

ممدوح إسماعيل مع إحدى اللاعبات  
ممدوح إسماعيل مع إحدى اللاعبات

أعلن النادى الأهلى التشكيل الجديد لقطاع آنسات الكرة الطائرة بالنادى لموسم 2011/2012، وظل ممدوح إسماعيل مديرًا فنيًا للفريق الأول للآنسات، نظرًا للنتائج الطيبة التى حققها فريقه طوال الموسم الماضى، والتى حقق خلالها بطولتى الدورى والكأس، إلى جانب تحقيقه لبرونزية البطولة الأفريقية.

جاء باقى تشكيل الأجهزة كالتالى: محسن عبد الرسول مديرا إداريا للفريق الأول، وممدوح نور مشرف عام وهشام صالح مدير قطاع الناشئين، ومحمد صلاح مدرب درجة أولى وفريق 18 سنة وبهاء سيد مدرب 16 سنة وإيهاب محمد على 14سنة ومحمد على 12سنة واحمد الليثى 10 سنوات وسوزان صالح مواليد 8 سنوات، إلى جانب الدكتورة عفاف خطاب طبيبة جهاز طائرة الآنسات ورانيا عبد العزيز إعداد بدنى ومنى مراد تأهيل لاعبات، بالإضافة إلى الإداريين سيد إبراهيم لفريق 18 سنة ورمضان عبد الحميد لفريقى 14 و16 سنة ومصطفى سليمان لفرق 12 و10 و8 سنوات.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

تحسن حالة أبوتريكة وشوقى والـ"ظافر" يمنع السيد من استكمال المران

أبوتريكة  
أبوتريكة
أكد وليد عبد الباقى، طبيب فريق النادى الأهلى، أن الأشعة التى أجراها وائل جمعة أثبتت إصابته بشد خفيف فى رباط الركبة، مشيرا إلى أن اللاعب حصل على راحة من التدريبات الجماعية اليوم وغدا، على أن ينضم للتدريبات يوم الخميس المقبل ليكون جاهزا للمشاركة فى لقاء إنبى يوم 21 يونيو الجارى فى الدورى.

واستأنف الأهلى تدريباته صباح اليوم عقب الراحة التى حصل عليها لمدة 72 عقب الفوز على بتروجيت بهدفين فى الأسبوع الـ24 للدورى.

أضاف طبيب الفريق أن كلا من محمد أبو تريكة الذى يعانى من شد فى السمانة ومحمد شوقى الذى يعانى من جذع فى الرباط الداخلى للركبة بدآ الجرى، حيث بدأ الأول الجرى أمس فيما بدأ الثانى اليوم، الثلاثاء، ولم يشتك أحد منهم بأية آثار للإصابة، وهو ما يعد مؤشرا إيجابيا على استجابتهما للعلاج وإمكانية عودتهما للتدريبات الجماعية قريبا.

وفى ذات السياق، يستكمل اللاعب أحمد شكرى برنامج القوى الذى وضعه له طبيب الفريق، بينما منع إجهاد العضلة الضامة الذى تعرض له محمد فضل أثناء تدريبات اليوم من استكمال المران، وشعر أحمد السيد مدافع الفريق بآلام فى أظافره وهو ما حال دون استكمال المران الصباحى اليوم.

اخبار اليوم



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الاثنين، 13 يونيو 2011

عقوبة مالية للصقر بسبب نبذ التعصب


أحمد حسن  
أحمد حسن

علم اليوم السابع، أن هناك أزمة جديدة بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى وأحمد حسن لاعب وسط الفريق بسبب ظهور الأخير على قناة الأهلى فى برنامج "الأهلى اليوم"، الذى قام بتقديمه السبت الماضى متجاهلاً تعليمات لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى ومدير الكرة بعدم تقديم أى من اللاعبين لبرامج أثناء تواجدهم فى الملاعب، وهو القرار الذى اتخذته اللجنة عقب ظهور محمد بركات فى أحد البرامج العام الماضى.

حالة من الغضب الشديد سيطرة على عبد الحفيظ بعد تجاهل احمد حسن لتعليماته وصمم على الظهور فى البرنامج وتقديمه دون العودة للجهاز الفنى الذى علم بهذا الأمر عند الإعلان عنه فى القناة فقط وهو ما اثر حفيظة مدير الكرة الذى طالب اللاعب بعدم الظهور ولكن الصقر ضرب بالتعليمات عرض الحائط وقدم البرنامج دون مراعاة لدوره كلاعب يحتاج للتركيز فى الفترة المقبلة، وبالتالى سيتعرض حسن لعقوبة مالية بسبب "نبذ التعصب".

مدير الكرة بالأهلى سيعقد جلسة مع الصقر وتوقيع عقوبة مالية مغلظة علية لمخالفته التعليمات خاصة انه سبق وان حصل على إنذارات دون داعى منها الطرد الأخير أمام بتروجت بحصوله على إنذارين وسبق وان حصل على إنذار فى لقاء حرس الحدود بخلع الفانلة دون داعٍ بعد إحرازه الهدف الثالث
.
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

رئيس الزمالك: ثري سعودي "ضحك علينا" ولم يسدد مستحقات ميدو

جلال ابراهيم رئيس الزمالك وعد بتسديد مستحقات ميدو
جلال ابراهيم رئيس الزمالك وعد بتسديد مستحقات ميدو
كشف المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك ان رجل أعمال سعودي كان قد وعد بتسديد القسط الأول من مستحقات انضمام أحمد حسام (ميدو) لنادي الزمالك ولكنه خلف هذا الوعد.
وقال ابراهيم في تصريحات لبرنامج كورة النهاردة "ملتزمون بتسديد مستحقات ميدو بالشكل القانوني، ولن نخلف وعودنا معه".
وأضاف "ربما يمر الزمالك بضائقة مالية في الوقت الحالي، ولكن في النهاية كل من له حق سيحصل عليه".
ولم يشارك ميدو في أي مباراة مع الزمالك منذ انضمامه للفريق، لبعض المشاكل في وصول بطاقته الدولية، والتي يحاول الزمالك حلها للاستفادة من اللاعب فيما تبقى من الموسم الحالي.
وأوضح رئيس الزمالك ان "رجل أعمال سعودي كان قد وعد بتسديد جزء من مستحقات ميدو، لكنه "ضحك علينا" وأعطانا شيكا بدون رصيد".
وتابع "سنبدأ في اتخاذ الاجراءات القانونية والجنائية ضد هذا الرجل السعودي بعد اجتماع مجلس الادارة يوم الأربعاء".



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

أيمن أشرف: أندية فرنسية وبلجيكية تفاوضني.. ولكني في إنتظار العرض الأكبر




أكد أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي الصاعد أن أندية فرنسية وبلجيكية طلبت التعاقد معه من خلال مشاهدته في مباريات منتخب الشباب .
وأضاف لاعب القلعة الحمراء : "فضلت تأجيل هذه العروض، أو الحديث عنها خلال الفترة القادمة، أملاً للحصول على عروض أفضل مستقبلاً، وللتركيز مع منتخب الشباب والظهور بشكل لائق في بطولة كأس العالم للشباب".
وأشار أشرف إلى أن عروض الأندية الفرنسية والبلجيكية جاءت عن طريق وكلاء الأندية الذين قاموا برصده في مباريات منتخب الشباب المؤخرة.
وأوضح اللاعب أنه مستمر في صفوف النادي الأهلي، أملاً في الوقت نفسه الحصول على فرصة الإحتراف الخارجي، في حال وصول عرض مناسب من أحد الأندية الكبيرة .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

مجلس الأهلى يحدد مصير الراغب والقيعى فى اجتماع اليوم

حسن حمدى  
حسن حمدى
يعقد اليوم، الاثنين، مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى، جلسة استكمالية للاجتماع الذى عُقد الأسبوع الماضى، واعتمد فيه عقد الرعاية الجديد، ومن المقرر أن يناقش المجلس العديد من القضايا الهامة أبرزها تحديد مصير مدربى الألعاب الرياضة، ومديرى الإدارة الذين تخطوا سن المعاش أمثال عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات، ومحرم الراغب مدير عام النادى وعباس الريدى المدير المالى.

اخبار الرياضة


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأحد، 12 يونيو 2011

برنامج تقوية لركبة غنيم قبل عودته للتدريبات الجماعية

حسين غنيم لاعب الأهلى الصاعد  
حسين غنيم لاعب الأهلى الصاعد

يخضع حسين غنيم لاعب الأهلى الصاعد لبرنامج تقوية على ركبته التى كان قد تعرض فيها للكسر قبل أكثر من شهرين داخل الجيمانزيوم، بناء على تعليمات من الدكتور وليد عبد الباقى طبيب الفريق.

تعرض اللاعب الشاب للإصابة فى مباراة القادسية السعودى الودية ليخضع اللاعب لفحوصات طبية، أكدت وجود كسر فى ركبته سيحتاج لوضع قدمه فى الجبس الطبى.

غنيم قد أجرى أشعة على ركبته أوضحت التئام الكسر الموجود فى ركبته، ولكنه يحتاج لبرنامج تقوية، بالإضافة إلى وجود الآلام فى مكان الكسر يحتاج لبعض الوقت حتى يتمكن من المشاركة فى التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

جوزيه ينتقد دومنيك ويهدده بالخروج من حساباته وعدم الصبر عليه



undefined
ستاد الأهلي
وجه جوزيه إنتقاد حاد للسنغالى دومنيك عقب إنتهاء مباراة بتروجيت وأكد له انه لن يصبر عليه كثيرا فى حالة إستمراره فى عدم الإلتزام بتعليماته الفنية واللعب بفردية تؤثر بالسلب على الأداء الهجومى للأهلى
وقال جوزيه للاعب صراحة انه سيخرجه من حساباته فى حالة مواصلته لتقديم الأداء الضعيف.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

العميد يتبرع بـ 10 آلاف جنيه للإفراج عن مشجعي الإسماعيلي المحتجزين





بادر أحمد حسن نجم وسط الأهلي وقائد منتخب مصر بالتبرع بمبلغ 10 آلاف جنيه للمساهمة في إنهاء أزمة مشجعي الإسماعيلي المحتجزين بعد تورطهم في أعمال شغب وتحطيم مدرجات إستاد جهاز الرياضة العسكري بعد خسارة فريقهم أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في الأسبوع الـ24 للدوري.

وقال حسن في تصريحات لقناة "مودرن سبورت" إن هذه الخطوة الإنسانية جاءت منه حرصًا على مستقبل هؤلاء الشباب بعدما أحزنه مشهد أسرهم الخائفين على مصيرهم.

وأشار الصقر إلى أن مبادرته تأتي أيضًا كخطوة في سبيل تخفيف حدة التعصب الجماهيري، مضيفًا أنه يتمنى أن تكون هذه الواقعة "عظة" لباقي جماهير الأندية المختلفة.

كما أعلن كل من أيمن الجمل مدير الكرة بالإسماعيلي، وحسني عبد ربه نجم وسط الفريق عن نجاهما في تجميع مبلغ 10 آلاف جنيه من اللاعبين والجهاز الفني، إضافة إلى خمسة آلاف أخرى تبرع بها خالد زين أحد رجال الأعمال بالإسماعيلية للمساهمة في فك أسر مشجعي الدراويش.

كانت النيابة العسكرية قد قررت الإفراج عن هؤلاء المحتجزين بشرط دفع كفالة قدرها 25 ألف جنيه.
 


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

عشر لاعبين مهددين بالإستبعاد من قائمة الأهلي للموسم الجديد


undefined
ستاد الأهلي
بات اللاعبون أسامة حسنى و أحمد شكرى ومحمد طلعت ومصطفى عفروتو والمعاريين هانى العجيزى وأحمد على وهشام محمد ومحمود توبة ومصطفى شبيطة وسعد الدين سمير مهددين بالخروج من قائمة الفريق فى الموسم المقبل .
يأتى ذلك فى ظل عدم قناعة البرتغالى جوزيه بمستواهم خاصة وان هناك لاعبين آخريين فى الفريق يرى انهم أفضل بكثير منهم ويصر على ضرورة تدعيم الفريق بلاعبين آخريين لديهم شخصية فى الملعب يمكن لهم تطوير أداء الأهلى للأفضل لاسيما وان هناك تقدم فى سن عدد كبير من اللاعبين مثل محمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وسيد معوض ومحمد فضل .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Engageya