ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 27 فبراير 2015

اتحاد الكرة المصري : لم نتفاوض مع مدرب منتخب تونس من اجل منتخب مصر

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لم يدخل في مفاوضات مباشرة مع جورج ليكنز المدير الفني لمنتخب تونس، لتولي قيادة الفراعنة في الفترة المقبلة.

 

وزعم المدرب البلجيكي أنه رفض عرضا لتدريب منتخب مصر، من أجل الاستمرار في مهمته مع نسور قرطاج.

ليكنز فعلا كان من قائمة المرشحين التي أعلنها اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر، وتضم معه الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر، وألان جيريس مدرب السنغال، وفرانك ريكارد القائد السابق لبرشلونة والسعودية.

وقال علام لإذاعة "شمس إف إم" التونسية: "لم ندخل في مفاوضات رسمية مع ليكنز، فالاتحاد المصري تحدث أولا مع نظيره التونسي لأننا نحترم التعاقدات".

وتابع "وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي قال أن عقد ليكنز يمتد حتى 2015، ونحن احترمنا ذلك وصرفنا النظر عن التعاقد مع ليكنز".

وواصل رئيس اتحاد الكرة متما "لازلنا نمتلك أسماء أخرى مطروحة، ونتفاوض حاليا معها".

ملعب الدفاع الجوي يرفض استضافة مباريات كرة القدم الدوري العام المصري

تلقى اتحاد الكرة خطاباً من الأمانة العامة للقوات المسلحة، تفيد برفضها إقامة مباريات الدوري أو أي مسابقة أخرى على ملعب الدفاع الجوي.

 

وجاء رفض هيئة الإستاد بعد الأحداث التي شهدها الملعب الشهر الماضي، الذي إستضاف مباراة الزمالك وإنبي في الجولة الـ20 من الدوري، وراح ضحيتها 22 مشجعًا من القلعة البيضاء.

 

ويسعى إتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة لإقناع وزارة الدفاع، بالتراجع عن القرار نظرا لأهمية الملعب الذي كان يخفف الضغط عن باقي ملاعب القاهرة.

 

ومن المقرر استئناف بطولة الدوري يوم 23 من مارس المقبل، وفقا لقرار رئاسة الوزراء والتي أجلته في وقت سابق بسبب أحداث ملعب الدفاع الجوي.

الخميس، 26 فبراير 2015

إلغاء تنظيم بطولة كأس العالم للقارات في قطر ٢٠٢١

أفادت قناة "سكاي نيوز" في خبر عاجل، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سحب تنظيم بطولة كأس القارات 2021 من قطر.

وأعلن "فيفا" عبر سكرتيره العام جيروم فالكه، سحب البطولة من الدولة الخليجية.

وأوضح فالكة أن البطولة ستسند إلى "دولة آسيوية أخرى".

Engageya