ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 12 مايو 2011

شبانة: لم احصل على فرصتي..والاهلي سيفوز بالدوري

عبد الحميد شبانة لاعب الاهلي
عبد الحميد شبانة لاعب الاهلي

أعرب عبدالحميد شبانة لاعب وسط الاهلي عن حزنه لعدم المشاركة مع فريقه فى المباريات، مشيراً فى الوقت بان نفس فريقه طويل وسيفوز ببطولة الدوري هذا الموسم.
وقال شبانة فى تصريحات لقناة النادي الاهلي: "بكل تأكيد حزين لعدم المشاركة ولكنها وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه مدرب الفريق وانا احترمها".
وتابع: "دائماً ابذل قصارى جهدي فى التدريبات وارى أني لم احصل على فرصة المشاركة كاملة فى المباريات وسأسعى بكل ما لدي للظهور بمستوى ينال اعجاب الجميع".
واكمل: "اى فرد يسألني عن فرصة انضمامي لقائمة الفريق الافريقية عندما يتم فتح باب القيد فإجابتي دائما تكون تركيزي منصب اولا فى المشاركة والتألق فى المباريات المحلية".
وسيقوم البرتغالي مانويل جوزيه بالاعلان عن قائمة الاهلي النهائية لدوري ابطال افريقيا والتي من الممكن أن تشهد انضمام عدد آخر من اللاعبين.
وتحدث شبانة عن فرصة فريقه فى الفوز بالدوري قائلا: "الاهلي يملك نفس طويل وسيفوز ببطولة الدوري العام هذا الموسم". 
ويتصدر الزمالك ترتيب أندية الدوري برصيد 40 نقطة وبفارق اربع نقاط عن الاهلي الثاني الذي حال فوزه على الاتحاد السكندري سيقلصه إلى نقطة وحيدة.

الثلاثاء، 10 مايو 2011

الاهلى يوافق على مواجهة الكويت الكويتى وديا فى مايو الجارى




ستاد الأهلي
وافق مجلس ادارة الاهلى على الدعوة التي ارسالها نادي الكويت الكويتي لاقامة مباراة ودية بين الفريقين بنهاية شهر مايو الجارى بالكويت .

ووافق الجهاز الفنى للاهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه على الدعوة لانها تاتى اثناء توقف الدورى بسبب خوض المنتخب المصرى للقاء جنوب افريقيا بتصفيات امم افريقيا .

عبد الحفيظ : الجهاز الفنى استقر على مراكز التدعيم



undefined
المصدر : اليوم السابع
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن الجهاز الفنى بقيادة مانويل جوزيه استقر بنسبة كبيرة على المراكز التى تحتاج لتدعيم فى صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أضاف عبد الحفيظ أن الجهاز الفنى رغم وضع يده على نقاط الضعف، ألا انه لم يرشح أى لاعب للانضمام لصفوف الفريق، لأنه يصب كل تركيزه على مباريات الدورى، خاصة أن الفريق ينافس على اللقب، وأمامه 10 مباريات لابد من الفوز بها جميعا.

واختتم مدير الكرة حديثه نافيا وصول أى عرض رسمى لاعب فى الفريق سواء داخلى أو خارجى، كما أن الجهاز الفنى لم يحدد قائمة المستبعدين، حتى لا يؤثر على معنويات اللاعبين خلال الفترة الحساسة المقبلة، وكل الأمور الخاصة بانتقالات اللاعبين سيتم الحديث فيها عقب نهاية الموسم.

الأحد، 8 مايو 2011

بيدرو يشتبك مع أحد لاعبى زيسكو الزامبى

البرتغالى بيدرو المدرب العام للأهلى

البرتغالى بيدرو المدرب العام للأهلى
 
نجح وائل جمعة وأحمد عادل عبد المنعم، لاعبا النادى الأهلى، ومحمد يوسف، مدرب الفريق، فى إنهاء الاشتباك الذى كاد أن يتم بين بيدرو، المدرب العام للأهلى، مع أحد لاعبى فريق زيسكو الزامبى، عقب انتهاء المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم بدور الـ16 لدورى الأبطال الأفريقى وانتهت لصالح الأهلى بهدف نظيف.

كان بيدرو قد تدخل لمواساة لاعبى الفريق الزامبى بعد الخسارة، إلا أنه فوجئ بأحدهم يدفع بيده مبديا رفضه رد التحية من جانب المدرب العام، وكاد الأمر يتطور بينهما لولا تدخل جمعة وعبد المنعم ومحمد يوسف.

كاسنجرى: الجماهير أرهبت لاعبى زيسكو وأحداث المباراة كانت مؤسفة


فريق زيسكو الزامبى  
فريق زيسكو الزامبى

وصف جورج كاسنجرى رئيس بعثة فريق زيسكو الزامبى وسكرتير عام الاتحاد الزامبى لكرة القدم، الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلى مساء اليوم أمام زيسكو بـ"المؤسفة"، مبديا دهشته الشديدة من الأسلوب التى تعاملت به جماهير الأهلى مع المباراة من إشعال للشماريخ بل والاعتداء على أحد اللاعبين.

وقال كاسنجرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن فريق كبير بحجم الأهلى لابد أن تكون جماهيره على وعى شديد، وأن تلتزم بضبط النفس وعدم الخروج عن القواعد.

أضاف، أن الجماهير أصابت لاعبى فريقه بالرهبة وأفقدتهم تركيزهم خلال المباراة، مما تسبب فى ظهورهم المتواضع خاصة فى الشوط الثانى.

تابع أنه سيقوم بزيارة أحد لاعبى الفريق والذى أصيب بسبب الشمروخ الذى ألقى عليه، والذى أصاب كتفه وذراعه مما استدعى نقله إلى مستشفى المقاولون العرب.

الغاء مباراة الأهلى امام زيسكو و المصير مجهول

مدرب الاهلي: المراقب أخبرنا أنه سيتم الغاء المباراة إذا اشتعلت الشماريخ

محمد يوسف مدرب الاهلي
محمد يوسف مدرب الاهلي

قال مدرب الاهلي محمد يوسف ان مراقب المباراة أخبر الجهاز الفني للفريق بانه سيتم الغاء المباراة إذا اشتعلت الشماريخ مجددا.
وعلق يوسف على أنباء الغاء المباراة "لا نعلم شيئا عن هذا الامر ولكن كل ما نعرفه ان مراقب المباراة أخبرنا بتوعية الجماهير".
وأكمل "قمنا بالتنبيه على الجماهير بعدم اشعال شماريخ والتزموا بذلك".
وتوقفت مباراة الاهلي وزيسكو لدقائق لاصابة احد لاعبي الفريق الضيف نتيجة القاء الالعاب النارية داخل ملعب المباراة.
واختتم يوسف تصريحاته "نتمنى ان تسير الامور على ما يرام".

اليوم السابع : هادى خشبة ينفى عضويته فى الإخوان المسلمين


هادى خشبة هادى خشبة
كتب فتحى الشافعى
Bookmark and Share Add to Google
نفى هادى خشبة، المدير التنفيذى للجنة الكرة بالنادى الأهلى، ما تردد مؤخرا بشأن انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، مشيراً إلى أنه يحترم هذه الجماعة كثيراً ويقدرها، لكنه ليس عضوا فيها، لأنه ينتمى لمصر كلها وليس لجماعة بعينها أو حزب سياسى محدد.

كان محسن راضى، عضو جماعة الإخوان المسلمين، أكد أن هادى خشبة ومحمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر ونجوم كرة آخرين أمثال ربيع ياسين ومختار مختار ينتمون للجماعة، متابعا: هناك العديد من نجوم كرة القدم الذين يمارسون كرة القدم حاليا ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، لكنهم لم يكشفوا عن أنفسهم، وكانوا يساعدون الجماعة بطرق مختلفة".

وتابع خشبة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": أكن كل احترام وتقدير لجماعة الإخوان، كما أننى معجب للغاية بأدائها السياسى والاجتماعى والدعوى، واهتمامها بالرياضة من خلال رغبتها فى إنشاء ناد رياضى خاص بها.

وأشار نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق إلى أن الجماعة تعرضت لظلم شديد طوال الـ80 سنة الماضية، لذا فمن العدل أن يكون لها دور فعّال فى المجتمع المصرى خلال المرحلة الماضية بعد ثورة 25 يناير المجيدة، موضحا أنه لابد من إتاحة الفرصة لها حتى تحقق أهدافها، خاصة أن رسالتها سامية وفكرها هادف.

كما طالب خشبة بتقديم يد العون والمساعدة للجماعة فى المجال الرياضى، إذا قررت إنشاء ناد رياضى.

Engageya