ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 23 يوليو 2015

احمد الشيخ يوضح الفارق بين التعاقدات في الأهلي و الزمالك

خرج أحمد الشيخ لاعب نادي مصر المقاصة عن صمته في الأيام القليلة الماضية بعد الأنباء التي ترددت عن انتقاله تارة للزمالك وتارة للأهلي.

وقال اللاعب عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه حزين أن يصل الأمر في انتقاله لأحد الأندية بسب أمه وهو شئ يحزن وليس له علاقة بكرة القدم نهائيا.

وأضاف الشيخ أنه أبلغ المقاصة برغبته وهي أنه يميل للانتقال للأهلي وفي حالة رفض رغبته سيبقي الموسم المقبل مع النادي أو يحترف خارج مصر.

وأوضح اللاعب الشاب أنه هناك فارق كبير بين مرتضي منصور رئيس الزمالك الذي تفاوض معه ووعده ببعض الأشياء ثم خرج ليهينه ، وبين هيثم عرابي مسئولي ادارة التعاقدات والعلاقات الخارجية بالأهلي والذي جلس مع وكيله صلاح سلام وسأله عن رغبة اللاعب أولا قبل التفاوض معه وهو ما يوضح الفارق.

شاب و فتاة يحتفلان بخطوبتهما على طريقة صبحي و مؤمن زكريا

شاهد صور صالح جمعه في اول مران مع النادي الأهلي

شاهد صور اللاعب صالح جمعه نجم منتخب مصر و المنتخب الأوليمبي في اول مران مع النادي الأهلي بعد انتقاله من نادي انبي 

فيفا : الأهلي يواصل مسلسل التفوق التاريخي الدائم على الزمالك

رصد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ37 للدوري العام، والذي فاز فيه الأهلي بهدفين أحرزهما اللاعب مؤمن زكريا، واصفًا أداء الأهلي "حامل اللقب" بـ"مواصلة مسلسل التفوق التاريخي على الغريم التقليدي الزمالك".
 
وذكر "فيفا" أن الأهلي بانتصاره على الزمالك، أجل تتويج المتصدر باللقب للمرة الأولى منذ 11 عامًا، مضيفًا أن مهاجم الزمالك السابق مؤمن زكريا فرض نفسه "نجمًا للمباراة" بتسجيله الهدفين في الدقيقتين 30 و80.

الأربعاء، 22 يوليو 2015

عبد الصادق : تريزيجيه قريب جدا من أندرلخت بلجيكا

أكد علاء عبد الصادق المشرف العام علي قطاع الكرة بالأهلي أن محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق اقترب من الاحتراف في أندرلخت البلجيكي.

وأضاف عبد الصادق في تصريحات تليفزيونية أن مجلس ادارة الأهلي وافق علي تحقيق حلم اللاعب بالاحتراف في بلجيكا بعد أن وصل عرض قوي من نادي أندرلخت.

وأوضح عبد الصادق أن الفترة المقبلة ستشهد انفراجة في المفاوضات بين الناديين وانهاء الصفقة بشكل رسمي.

يذكر أن الأهلي قد أعلن عن بقاء تريزيجيه ورمضان صبحي خلال الموسم المقبل رغم كثرة العروض لشرائهم

شاهد صور : جون انطوي يظهر في مران الأهلي لأول مرة

انطوي (photo: )

ظهر الغاني جون انطوي مهاجم الأهلي، في تدريبات فريقه للمرة الأولي، منذ توقيعه رسمياً لناديه، للاستعداد لمباريات الفريق في بطولة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وينتظر أن يخضع اللاعب لبرنامج بدني وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، لتجهيزه لمباريات الفريق المقبلة، علي أن يتم قيده عقب فتح فترة القيد في الدوري 4 أغسطس المقبل.

ووفقا لتأكيدات "الوطن سبورت" اختار المهاجم الغاني رقم (91) مع الأهلي، بعد طلبه رقم (9) ولكن مسئولو الأحمر رفضوا مؤكدين أن الرقم خاص بعمرو جمال.

الثلاثاء، 21 يوليو 2015

بالصورة جماهير الأهلي تحتفل بالفوز على الزمالك على طريقة مؤمن زكريا #مؤمن_زكريا #مؤمن

صورة ‏أخبارك.نت‏.بالصورة جماهير الأهلي تحتفل بالفوز على الزمالك على طريقة مؤمن زكريا

شاهد سيلفي الفوز على الزمالك فريق الأهلي #الأهلي

صورة ‏احمد حمدى عقده‏.

رمضان صبحي يتسبب في طرد حازم امام #الأهلي

تعرض قائد الزمالك حازم إمام للطرد في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي التي خسرها الأبيض بثنائية نظيفة في مباراة الجولة 37 من منافسات الدوري المصري على استاد برج العرب.

وفي الوقت بدل الضائع حصل رمضان صبحي على الكرة في الجانب الأيسر وقام بالوقوف بقدميه على الكرة في لقطة استعراضية مما جعل حازم إمام يركله من الخلف بعد أن مرر لاعب الأهلي الكرة.

ورأى الحكم الواقعة وأشهر الكارت الأحمر في وجه قائد الزمالك ليخرج من الملعب مطروداً قبل لحظات من النهاية ليغيب عن باقي مباريات فريقه في الموسم.

وشارك رمضان صبحي بديلاً في الشوط الثاني بدلاً من عبد الله السعيد ليضيف بعض الخطورة على مرمى الزمالك الذي استقبل هدفين من الفريق الأحمر.

لمشاهدة لقطة صبحي وطرد حازم اضغط هنا

الاثنين، 20 يوليو 2015

صور رائعة استاد مختار التتش اثناء تواجد الجماهير في مران الأهلي #الاهلي

صور رائعة استاد مختار التتش اثناء تواجد الجماهير في مران الأهلي قبل مباراة نادي المختلط بعدما اهدت الجبلاية الفريق الذي لا يستحق بطولة لا يستحقها بعد تهديدات احد بلطجية هذا الزمان الكبار ربنا ينتقم من كل ولاد .....

Engageya