ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 13 سبتمبر 2014

التليفزيون المصري يبث مباراة السوبر بعد صفقة مع ام بي سي مصر

 
التليفزيون المصري يعقد صفقة مع mbc  لبث السوبر فضائياً

عقدت ادارة التليفزيون المصري صفقة مربحة مع ادارة قنوات mbc masrوالحاصلة على بث مباراة السوبر المصري بين الاهلي والزمالك حصرياً.

 

وقد شملت الصفقة ان يعطي التليفزيون المصري شارة البث لـ mbc والتى حصلت على حقوق بث المباراة فضائياً من وكالة برزنتيشن مجاناً مقابل موافقة القناة التى فازت بالحقوق الحصرية الاذن للبث الفضائي بالتليفزيون ان يذيع اللقاء.

 

ومن المعروف ان شارة البث تخرج من التليفزيون المصري لكنها تكون ارضية فقط في حالة حصول قناة اخرى على البث الفضائي حصرياً على ان تقوم بتسديد رسوم حق شارة البث للتليفزيون وهنا كانت الصفقة ان يتنازل كلاً منهم عن شئ مقابل الاستفادة.

 

وكانت وكالة برزنتيشن قد حصلت على حقوق بث مباراة الاهلي والزمالك والمقرر لها الاحد في الثامنة مساءً وقامت ببيعها الى قناة mbc masr حصرياً لتذاع فضائياً على شاشتها قبل ان تعقد صفقة لنقل المباراة على النيل للرياضة الفضائية.

مرتضى منصور يهدد حكم لقاء السوبر

لن يمر اختيار محمد فاروق، لإدارة مباراة الزمالك والأهلى فى السوبر المصرى المُقرر لها غدًا الأحد، مرور الكرام، خصوصًا وان رئيس نادى الزمالك، المستشار مرتضي منصور، قد اثار مشكلة كبيرة مع الحكم الدولى، بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، بالدورى الممتاز الماضي، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 
وكان مرتضي منصور، قد اتهم محمد فاروق بـ"الظلم"، عقب تعادل الزمالك امام طلائع الجيش، قائلاً : "أن الحكم ظلم الزمالك وظلم نفسه بإدارته لهذه المباراة"، مُضيفًا انه لن يدير مباراة آخرى يكون طرفها الزمالك.
 
وتابع : "مش عارف اسمه ايه ده، فاكر نفسه بيحكم مباراة للكرة النسائية، لا يعرف ان هذه كرة قدم، فمن الغريب ان يحتسب كل لمسة ضربات حرة".



الجمعة، 12 سبتمبر 2014

محمد شوقي يهاجم شوقي غريب بسبب عدم ضمه

هاجم محمد شوقي لاعب وسط كلانتان الماليزي والأهلي السابق مدربه شوقي غريب لعدم ضم اللاعب في قائمة المنتخب وتجاهله في الفترة الماضية .

 

ويلعب شوقي في صفوف كلانتان القابع في المركز السادس في الدوري المالايزي وسجل خمسة أهداف الموسم الماضي.

 

ووجه شوقي سؤالاً لشوقي غريب،قائلا:"هل نسي شوقي غريب أنني مصري الجنسية ولاعب سابق في المنتخب ومحترف وقدمت موسم جيد في الدوري الماليزي القوي؟".

 

وأكد شوقي ان الدوري الماليزي من أقوى الدوريات في شرق أسيا، متمنياً الحصول على فرصة أخيرة مع منتخب مصر، مبدياً حزنه لما وصلو إليه الفراعنة في الوقت الحالي، ملتمساً العذر للاعبين والجهاز الفني بسبب المناخ العام للكرة المصرية

طاهر يطالب اللاعبين بالروح الرياضية والفوز على الزمالك في السوبر




محمود طاهر يطالب اللاعبين بالروح الرياضية والفوز على الزمالك في السوبر

حرص المهندس محمود طاهر رئيس علي حضور مران الفريق الذي أقيم علي ملعب التتش بالجزيرة في اطار الاستعداد للقاء الزمالك بالسوبر المصري.

واجتمع رئيس الأهلي باللاعبين عقب نهاية المران وحرص علي تحفيز اللاعبين بضرورة الحفاظ على روح القميص الاحمر والالتزام بالروح الرياضية من اجل احراز اللقب الذي سيكون عون للفريق اثناء مباراته مع القطن الكاميروني بالدور قبل النهائي للكونفدرالية الافريقية.

كما ابدى محمود طاهر ثقته الكبيرة في الجهاز الفني واللاعبين وقدرتهم على ان يحرزوا لقب السوبر المحلي وهزيمة الغريم التقليدي الزمالك كما اكد على ثقته في انهم سوف يقوموا ببذل كل الجهد للظهور بشكل يليق باسم الأهلي وجماهيره.

وقد جاءت تلك الجلسة في إطار الدعم المستمر من رئيس النادي المهندس للاعبين والجهاز الفني قبل المواجهات الهامة حيث ان المباراة يوم الاحد المقبل في الثامنة مساءً على ستاد القاهرة.

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014

شوقي غريب : نادم على عدم ضم هذا اللاعب #اقالة_غريب

شوقي غريب: الأمل موجود وأخطأت في عدم ضم هذا اللاعب

2014/09/11 12:07

كتب : عبير عبد الواحد



شوقي غريب: الأمل موجود وأخطأت في عدم ضم هذا اللاعب

قال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري أن الأمل مازال موجوداً في الصعود لنهائيات أمم أفريقيا 2015 التي ستقام بالمغرب.

واوضح شوقي غريب بعد هزيمة مصر من تونس أن أمل الوصول لازال موجوداً وأضاف أنه إختار كل العناصر الجيدة خلال مباريات الدوري الموسم الماضي إلا لاعب واحد كان يجب ضمه وهو طارق حامد.

وابدى شوقي غريب حزنه علىض ياع الفرص التي لاحت للاعبين خلال لقاء مصر وتونس مشيراً أنه سيقيم معسكر قبل مباراتي بوتسوانا الشهر المقبل.

وتذيل المنتخب المصري المجموعة بهزيمتين أمام السنغال وتونس وتطالب الجماهير بإقالته عبر مواقع التواصل الإجتماعي  #إقالة_غريب

رؤوف خليف يتريق على منتخب مصر

قال التونسي رؤوف خليف المذيع بقناة بي ان سبورت خلال تعليقه على مباراة مصر وتونس "ارحموا عزيز قوم ذل" بسبب الأداء السيىء الذي قدمه المنتخب المصري خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي.

وأوضح التونسي أن المنتخب المصري حقق إنجازات تاريخية بفوزه ببطولة الأمم الأفريقية ثلاث مرات وأن الهزيمة أمام تونس تدفعه خارج بطولة الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي.

يذكر أن الجماهير المصرية دشنت هاشتاج عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر تطالب فيه بـ #إقالة_غريب من تدريب المنتخب المصري.

شاهد هتاف جماهير منتخب مصر ضد شوقي غريب فيديو روح يا شوقي


هزيمة اثيوبيا من مالاوي في حضور صلاح الدين

انتهت منذ قليل مباراة مالاوي و اثيوبيا بفوز الاولى بثلاثة أهداف لهدفين وسط مشاركة قوية من مهاجم الاهلي الجديد صلاح الدين سعيد و رغم أداءه الرائع الا ان الضعف الدفاعي الإثيوبي انهار تماماً امام الهجوم المالاواوي في نهاية المباراة و بذلك تحتل اثيوبيا قاع المجموعة بعد هزيمتها في المبارتين المتتاليتين امام الجزائر و مالاوي 

تصور منع التسمية باسم ميسي في الأرجنتين

السجل المدنى بالأرجنتين يحظر تسمية المواليد الجدد باسم «ميسي»

ميسى يفوز بجائزة افضل لاعب فى العالم 2012

ليونيل ميسى

أكد أحد موظفي العموم في مدينة روساريو الأرجنتينية أن مجلس المدينة قرر حظر اطلاق اسم "ميسي" على المولودين حديثا في المدينة مسقط رأس النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي.

يذكر أن السلطات في جنوب البلاد قد سمحت مؤخرا لأحد الآباء بإطلاق اسم "ميسي" على مولوده الجديد.

وتصدى جونزالو كاريو مدير مصلحة السجل المدني في إقليم "سانتا فيه" إلى موجة ضخمة من طلبات بعض أولياء الأمور لتسمية مواليدهم "ميسي" في الحي الذي شهد ميلاد اسطورة كرة القدم العالمية.

وأوضح كاريو في مقابلة مع شبكة "راديو 2″ في روساريو أن استخدام الألقاب كأسماء أولى محظور بموجب القانون لتفادي حدوث أي التباسات.

وأشار كاريو إلى أن الحالة الفريدة التي حدثت في إقليم ريو نيجرو بتسجيل أحد المواليد باسم "ميسي" تشكل سابقة يمكنها تغيير التشريعات الخاصة بتسجيل المواليد في كل أنحاء البلاد.

وكان المواطن هيكتور فاريلا قد تمكن من الحصول على موافقة هيئة السجل المدني بإطلاق اسم "ميسي" على مولوده الجديد البالغ من العمر اسبوعين فقط.

وتقدم الأب المذكور بطلب للحصول على موافقة خاصة من السلطات الرسمية دون أن يعلم أن نجله سيكون أول من يحمل اسم "ميسي" في الأرجنتين.

وقال هيكتور فاريلا صاحب الواقعة الشهيرة في تصريحات لبرنامج "المناطق الحضرية" الذي يذاع عبر شبكة "نيو كوين" الإذاعية: "أنا والد ميسي".

وأضاف المشجع الأرجنتيني المولع بنجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني والذي سجل مولوده باسم ميسي دانيل فاريلا: "هناك الكثير من الناس الذين اطلقوا اسم ليونيل تيمنا بميسي ولكن هذه المرة الأمر أصبح أكثر وضوحا".

وتابع فاريلا الذي أعرب عن شعوره بالفخر باللاعب الكبير: "ميسي يعتبر أيقونة ورمز كبير بالنسبة لي فأنا لم ولن أرى مثله أبدا".

واختتم قائلا: "لدي ثلاث بنات والآن جاء ميسي .. كنا ننوي اطلاق اسم ميسي على مولودنا الأول (ثماني سنوات) إلا أنه جاء أنثى".

وأحيا فوز المنتخب الأرجنتيني بلقب وصيف بطولة كأس العالم الأخيرة شغف الجماهير وولعها بنجوم الفريق من جديد، الأمر الذي انعكس بشكل واضح على اسماء المواليد الجدد هناك.

وعلى سبيل المثال، فإن اثنان من كل عشرة مواليد جدد بين حزيران/يونيو وتموز/يوليو في العاصمة الأرجنتينية بوينس أيريس والمناطق الحضرية المتاخمة لها يحملون اسم أحد لاعبي منتخب التانجو.

وكانت أسماء ليونيل وأنخيل وجونزالو وسيرخيو وخافيير هي أكثر الأسماء ذيوعا تيمنا باللاعبين ميسي ودي ماريا وأجويرو وماسكيرانو على الترتيب.

الاثنين، 8 سبتمبر 2014

تغيير طاقم حكام الأهلي و القطن الكاميروني

أجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعديلا بتغيير الحكم الذي سيدير مباراة الذهاب بين الاهلي والقطن في نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

 

سيدير اللقاء المقرر له يوم ٢٠ سبتمبر الجاري الحكم البوركيني أفرام بدلا من الموريتاني المغفري.

أسباب انتقال طارق حامد الي الزمالك دون الأهلي

كشف الدكتور إسماعيل فايد نائب رئيس نادي سموحة كواليس إنتقال لاعب وسط الفريق طارق حامد إلى الزمالك وعدم انتقاله للأهلي .

 

وقال فايد فى تصريحات تليفزيونية : إن طارق حامد انضم للزمالك مقابل 7 مليون جنيه ، وليس 5 مليون كما يتردد ، وأن النادي الأبيض ارسل شيكين أحدهما بمليونا جنيه مقبول الدفع ، وشيك آخر بـ 5 مليون مؤجل ويتم تحصيله على أقساط ورفضنا ذلك .

 

وأضاف بعد المفاوضات تم الإتفاق على أن يكون دفع 7 مليون بشيكات مقبولة الدفع ، وهو ماحسم الصفقة للزمالك وسيتم منح اللاعب استغناء موجهة للقلعة البيضاء .

 

وعن مفاوضات الأهلى قال نائب رئيس سموحة : تلقى المهندس فرج عامر اتصالات من عدلى القيعى وعلاء عبدالصادق ووائل جمعة وعرض الأهلى 4 مليون فقط إضافة إلى لاعب من الفريق الأحمر ، وهو مارفضناه تماما .

 

وأعلن الزمالك اليوم ضم طارق حامد من سموحة ليكون الصفقة رقم 18 للقلعة البيضاء قبل بداية الموسم الجديد .

الأحد، 7 سبتمبر 2014

محافظ الإسكندرية يحضر مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الآهلى والاتحاد

 

920147181555

حضر اللواء طارق مهدي، محافظ اﻹسكندرية اليوم، مراسم توقيع بروتوكول التعاون بين النادي الأهلي "نادي القرن" ونادي اﻹتحاد السكندري بالثغر، و في كلمته رحب اللواء طارق مهدي بأعضاء مجلس النادي الأهلي ونادي اﻹتحاد السكندري ، معلنا عن تخصيص قطعة أرض بمساحة 4 أفدنة لنادي اﻹتحاد السكندري خلف كارفور .

وفي نهاية اللقاء أهدي المحافظ درع المحافظة للمهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي. حضر مراسم التوقيع اللواء أمين عز الدين مساعد أول الوزير لقطاع أمن اﻹسكندرية ، والمهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي و د محمود مشالي رئيس نادي اﻹتحاد السكندري ومحمد مصيلحي رئيس لجنة المئوية وأعضاء مجلس النادي الأهلي ونادي اﻹتحاد السكندري.

Engageya