ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 21 مارس 2014

نجم الزمالك يهاجم وائل جمعة ويكشف السر الخفى لسقوط الأهلى



نجم الزمالك يهاجم وائل جمعة ويكشف السر الخفى لسقوط الأهلى

متابعات

 

 

هاجم فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق محمد يوسف، المدير الفنى للنادى الأهلى لإشراكه وائل جمعة مدافع الفريق فى المباريات رغم عدم تركيزه لإعلان اللاعب اعتزاله الكرة بنهاية الموسم الحالى.

 

أكد جعفر فى تصريحات تليفزيونية أن صخرة الدفاع غير جاهز للعب بعد إعلان قرار الاعتزال وعلى يوسف استبعاده من المباريات.

 

وأضاف جعفر أن هناك حالة من الاستهتار واللامبالاة بين اللاعبين وعلى الجهاز الفنى معرفة سببها بعد الهزيمة بهدف أمام أهلى بنغازى الليبى في ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا.


علي بوابة الفجر الاليكترونية -  

الخميس، 20 مارس 2014

مجهولون يقتحمون بالسيوف تدريب الوداد البيضاوى ويسرقون هواتف اللاعبين

0

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

(الأناضول)

اقتحم مجموعة من الأشخاص مجهولى الهوية، اليوم الخميس، تدريبات الفريق الكروى لنادى الوداد البيضاوى المغربى لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمى للنادى على شبكة الإنترنت، أن ملعب الحاج محمد بن جلون شهد أعمال شغب من جانب مجموعة أشخاص مجهولى الهوية بالسيوف ومواد ممنوعة.

وبحسب الموقع الرسمى، فإنه أثناء ذلك قاطع مجهولى الهوية تدريبات الفريق الكروى، وقاموا بمهاجمة اللاعبين وسلب هواتفهم وبعض المعدات الخاصة بالفريق الكروى دون اعتراض من أحد.

وذكر الموقع الرسمى للنادى، أن إدارة النادى قامت بإجراء اتصال مع السلطات الأمنية لمتابعة الأشخاص الذين قاموا باقتحام ملعب تدريب الفريق الكروى.

وبعد هذا الهجوم، قام حميد حسنى عضو مجلس الإدارة بتقديم استقالته لمجلس الإدارة، ولم يعلن النادى عن وقوع إصابات جراء ذلك الهجوم، كما لم يتم الإعلان عن السبب الرئيسى له.

ويحتل الوداد البيضاوى المركز السابع فى ترتيب الدورى المغربى برصيد 29 نقطة، بينما يتصدر المغرب التطوانى المسابقة بـ 39 نقطة.

الأربعاء، 19 مارس 2014

ثلاثية فان بيسري تصعد بمانشستر يونايتد في دوري الأبطال

مانشستر يونايتد يحرم كبار أوروبا من مواجهة سهلة في ربع النهائي بإقصاء أوليمبياكوس


فان بيرسي يعبر عن فرحته
فان بيرسي يعبر عن فرحته
08:39 م
19
مارس
201

تأهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز 3-0 على ضيفه أوليمبياكوس اليوناني في إياب دور الـ16.

وتأهل اليونايتد بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين لسابق خسارته في اليونان 2-0 قبل ثلاثة أسابيع.

وسجل الهولندي روبين فان بيرسي ثلاثية اليونايتد في الدقائق: 25 و45 و52 من عمر اللقاء.

وتجرى يوم الجمعة في الواحدة ظهراً قرعة الدور ربع النهائي حيث سيلاقي اليونايتد أحد الفرق التالية: بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند (ألمانيا)- تشيلسي (إنجلترا)- باريس سان جيرمان (فرنسا)- برشلونة وأتليتكو مدريد وريال مدريد (إسبانيا).

وحرم اليونايتد كبار أوروبا من مواجهة سهلة نسبياً في ربع نهائي الشامبيونز ليج مع بطل اليونان وتأهل لربع النهائي لأول مرة منذ 2011.

وستقام مباريات ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي يومي 1 و 2 أبريل (مرحلة الذهاب) و8 و9 أبريل (مرحلة الإياب).

ملخص الشوط الأول

على عكس المنتظر كانت بداية المباراة بمحاولات جريئة من فريق أوليمبياكوس على فريق مانشستر يونايتد.

ونال مانالوس بطاقة صفراء لعرقلته داني ويلبيك في طريقه للانفراد بالمرمى.

شهدت الدقائق الأولى للقاء عصبية من لاعبي فريق اليونايتد وعنف من الطرف اليوناني في إيقاف لاعبي الشياطين الحمر.

وانطلق وين روني من على الجانب الأيمن ومرر عرضية على قدم روبين فان بيرسي الذي فشل في اللحاق بالكرة لتصل للحارس روبيرتو.

وحول جويل كامبيل عرضية من داخل منطقة الجزاء لبيريز الذي سدد الكرة في سماء ملعب الأحلام.

وتصدى قائم فريق أوليمبياكوس لرأسية من الفتى الذهبي روني الذي لعب الكرة بلمسة خفيفة.

ونال مانشستر يونايتد ركلة جزاء اثر سقوط روبين فان بيرسي، حولها الدولي الهولندي إلى المرمى بتصويبها في الزاوية اليسرى للحارس.

ومنع الحارس روبيرتو رأسية باتريس إيفرا من هز شباك فريقه للمرة الثانية في الشوط الأول قبل 12 دقيقة من النهاية.

وتصدى دي خيا على مرتين ببراعة لفرصة الهدف الأول لأوليمبياكوس من دومينيجز.

ونجح فان بيرسي في تعديل النتيجة للشياطين الحمر عندما حول عرضية من وين روني إلى داخل الشباك.

ملخص الشوط الثاني

بدأ الشوط بهجوم من فريق مانشستر يونايتد المنتشي بالهدف المتأخر بنهاية الشوط الأول.

وبالفعل نجح روبين فان بيرسي في تسجيل هدف التقدم للشياطين الحمر بركلة حرة حولها ببراعة في الزاوية البعيدة للحارس.

بعد الهدف ظهر التألق واضح على أداء الحارس ديفيد دي خيا الذي تصدى لهجمات فريق أوليمبياكوس الباحث بشدة عن التأهل.

وصوب جويل كامبل كرة ضعيفة على مرمى الحارس دي خيا الذي لم يحتاج للاقتراب من الكرة التي مرت بجوار القائم.

محمود طاهر يصرح الخطيب في لجنة الكرة لو فزت برغم مساندته للمعلم

حوار.. طاهر: سأبقي على الخطيب في لجنة الكرة.. وسأستعين بالمعلم اذا فزت برئاسة الأهلي


محمود طاهر في حواره مع يالاكورة
محمود طاهر في حواره مع يالاكورة

أكد المهندس محمود طاهر المرشح لرئاسة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة علي أنه سوف يُبقي على محمود الخطيب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في لجنة الكرة اذا فاز برئاسة النادي.

وأشار طاهر في حوار خاص لموقع "يالاكورة" عندما تم سؤاله عن لجنة الكرة بالنادي الأهلي "حسن حمدي أعلن مؤخرا أنه اعتزل العمل الرياضي في مؤتمر صحفي".

وتابع "الخطيب قيمة كبيرة، وسأبقي عليه بالتأكيد في لجنة الكرة مع هادي خشبة اذا وافقوا على هذا في حالة نجاحي بالانتخابات، على الاقل سأستعين بهم في الفترة الأولي نظرا لمعرفتهم كل ما يخص فريق الكرة".

وأضاف "لا مانع من الاستعانة بالخبرات الأجنبية في تطوير قطاع الكرة، لدي علاقة صداقة مع ديفيد ريتشاردز رئيس رابطة الاندية الانجليزي يمكن أن استعين بخبراته في هذا المجال لإفادة قطاع الكرة وتسويق اسم النادي، بجانب مانويل جوزيه أيضا ما المانع ان يتواجد في لجنة الكرة".

وأكمل "لا يوجد ما يمنع في الاستعانة بإبراهيم المعلم في حال فزت بالانتخابات، هناك اقتراح رائع من شباب فرع مدينة نصر لتكوين لجنة ثقافية بالنادي، وسأستعين بالمعلم اذا وافق لرئاسة تلك اللجنة، فهو من أبناء النادي ولديه خبرات طويلة في هذا المجال".

واختتم "يجب تغيير مفهوم اقصاء أبناء النادي الأهلي عن عمد وترك الامور لمجموعة واحدة فقط تحكم وتدير، نحن في الأصل أصدقاء وسنظل كذلك، الان نحن في تنافس انتخابي ليس أكثر لكن في النهاية الجميع سواء قائمتي او قائمة المعلم اصدقاء".


أهلى طرابلس يتوعد "أيمن حفنى" بعقوبات مغلظة مع اقتراب الانتقال الى الأهلي

23


قرر الجهاز الفنى لنادى أهلى طرابلس، بقيادة طلعت يوسف، توقيع عقوبات رادعة على أيمن حفنى، المنضم على سبيل الإعارة من طلائع الجيش، بسبب غيابه عن تدريبات الفريق منذ أكثر من أسبوعين، دون الحصول على إذن.

ويتواجد أيمن حفنى، حالياً فى مصر، وسط اقتراب انضمامه لصفوف النادى الأهلى، بداية من الموسم الجديد.

وتسيطر حالة من الاستياء بين أفراد الجهاز الفنى، بسبب عدم التزام أيمن حفنى، بتعاقده مع النادى، وعدم الرد على اتصالات الجهاز الفنى، علماً بأن اللاعب انضم لصفوف أهلى طرابلس، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم فى يناير الماضى.

الثلاثاء، 18 مارس 2014

محمود طاهر: سعيد بوجود رئيس حزب المصريين الأحرار ضمن قائمتى

0:47

كتب 

قال المهندس محمود طاهر، المرشح لرئاسة الأهلى، إن النادى يواجه أزمة مالية شديدة، بالإضافة إلى تدهور كبير فى خدمات الأعضاء، موضحاً أن هذه المشاكل ناتجة من التركيز على فريق الكرة فقط، وتابع قائلاً "على الرغم من أهمية فريق الكرة بالنادى، إلا أنه لابد أن يتماشى بالتوازى مع الدور الاجتماعى لأعضاء النادى".

ونفى "طاهر" خلال حواره مع الإعلام وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة دريم 2، ما أثير بشأن تسييسه للنادى الأهلى بسبب وجود الدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار على قائمته، لافتاً إلى أن الجميع يتغافل تاريخه الرياضى كونه سباح النادى، وحقق أرقاما قياسية على مستوى إفريقيا والوطن العربى، ولم يستطع أحد تحطيمها إلا بعد مرور 10 سنوات من اعتزاله.

وتابع "أحمد سعيد له تاريخ رياضى مشرف على مدى سنوات"، مشدداً أن ما يتردد بخلاف ذلك فهو من قبيل الحرب الانتخابية.

تشيلسي يهزم جلاطة سراي ويصعد لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا

 



تأهل تشيلسي الإنجليزي إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بدون عناء يذكر بعد تغلبه على ضيفه غلطة سراي التركي بهدفين دون رد في إياب دور الستة عشر يوم الثلاثاء ليفوز في مجموع المباراتين 3-1.

وهيمن تشيلسي على المباراة وسجل صمويل ايتوو الهدف الأول بعد أربع دقائق من تسديدة منخفضة بعد فاصل من المهارات من زميله إيدن هازارد تسبب في فتح دفاع الفريق التركي. وأضاف جاري كاهيل الهدف الثاني قبل صفارة نهاية الشوط الاول.

وهيمن تشيلسي على الشوط الثاني بفضل تألق فرانك لامبارد في وسط الملعب وغلق جون تيري للدفاع.

وشهدت المباراة عودة مخيبة للآمال لديدييه دروجبا الى ملعب ستامفورد بريدج معقل فريقه القديم. وتلقى دروجبا ترحيبا حارا من الجماهير قبل انطلاق المباراة وعانق جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي لكنه لم يكن له أي تأثير يذكر في الملعب حيث خرج الزوار من البطولة بدون اي خطورة على مرمى بيتر شيك
.

رونالدو يقود ريال مدريد لدور الثمانية من دوري الأبطال بعد فوزه على شالكه


رونالدو

رونالدو

شق ريال مدريد طريقه بسهولة الى دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد تغلبه 9-2 على شالكه في مجموع المباراتين وهو رقم قياسي للنادي الاسباني في البطولة بعدما سجل رونالدو هدفين ليقود فريقه للفوز 3-1 على ضيفه الالماني في مباراة اياب دور الستة عشر يوم الثلاثاء.

وكان ريال ضمن تقريبا الصعود لدور الثمانية بعد فوزه في المانيا ذهابا 6-1 الاسبوع الماضي وأراح المدرب كارلو انشيلوتي العديد من اللاعبين الاساسيين قبل خوض مباراة قمة امام برشلونة يوم الاحد المقبل في الدوري الاسباني على ملعب برنابيو.

وهيأ جاريث بيل الهدف الاول لرونالدو بعد مرور 21 دقيقة وادرك شالكه التعادل بعدها بعشر دقائق حينما اصطدمت تسديدة من مسافة بعيدة من تيم هوجلاند بسيرجيو راموس وغيرت اتجاهها لتخدع الحارس ايكر كاسياس.

ورفع رونالدو حصيلة اهدافه في هذه النسخة من دوري الابطال الى 13 هدفا بعدما احرز هدفه الثاني الليلة في الدقيقة 74. واضاف الفارو موراتا الهدف الثالث لريال مدريد بعدها بدقيقة.

وهذا اكبر انتصار في مجموع مباراتين يحققه ريال في دوري الابطال بعدما تغلب على ابويل نيقوسيا 8-2 في موسم 2011-2012.

الاثنين، 17 مارس 2014

أزمات الأهلي مع الراحلين عرض مستمر

أزمات "الراحلين" عرض مستمر فى الأهلى : الصقر وفضل وحسن وطلعت .. والسعيد يلحق بهم

3/17/2014   1:50 AM


أزمات "الراحلين" عرض مستمر فى الأهلى : الصقر وفضل وحسن وطلعت .. والسعيد يلحق بهم

خالد صلاح

 
"من يعترض داخل الأهلي يرحل .. الصقر "تخصص أزمات" مع البدري .. وفضل فاض الكيل به من جوزية"
"دومينيك يكتب مشوار النهاية لينضم للزمالك .. وخلاف كبير بين القائد السابق وجوزية في الحافلة"
 
 
 
يبدو أن مسلسل أزمات النجوم فى القلعة الحمراء في السنوات الأخيرة لن يتوقف، بعد وقوع العديد من المشادات بين اللاعبين والأجهزة الفنية، أو حتى بين اللاعبين أنفسهم، وأًصبح عبد الله السعيد بطل أخر أزمات النجوم.
 
وكان عبد الله السعيد قد دخل فى مشادة قوية مع أحمد شديد قناوي ظهير أيسر النادي الأحمر بالتدخل عليه بدون كرة مرتين الأمر الذي أغضب شديد، وتدخل وائل جمعة قائد الشياطين الحمر فى الحوار إلا أن السعيد صرخ في وجه المدافع الدولي وطالبه بعدم التدخل في الأمر، وسط مشاهدة الجهاز الفني للأهلي بقيادة محمد يوسف الواقعة كاملة.
 
ويرصد "الفجر الرياضي" بعض اللقطات التي كان أبطالها نجوم الأهلى في الدخول مع أزمات مع الأجهزة الفنية المختلفة للقلعة الحمراء.
 
-فرج والبدري
 
في بداية موسم 2009 ، دخل أحمد حسن فرج الذي أنضم للأهلي من غزل المحلة في مشادة قوية مع حسام البدري المدرب العام للأحمر في ذلك الوقت بعد علمه بأنه لن يكون ضمن قائمة الفريق فى مباراة الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري الممتاز.
 
وبعد نهاية المران الرئيسي للمران، أشتبك حسن مع البدري وصاح في وجهه بطريقة حادة، ليخرج مهاجم المحلة من حسابات الجهاز الفني للبيت الأحمر.
 
-"عم أيوب والبدري"
 
يعتبر هو الحارس الأكثر جلوساً على مقاعد البدلاء في مشواره مع الأهلى، وأطلق عليه النقاد أيوب الكرة المصرية لصبره الكبير لحصوله على فرصة, أمير عبد الحميد حامي عرين الأهلى السابق وسموحة السكندري حالياً.
 
وقعت بينه وبين حسام البدري مشادة بعد استبعاده من قائمة مباراة المنصورة، مؤكداً أن مدربه تحدث معه بشكل غير لائق، برغم استفساره بشكل ودي عن أسباب استبعاده من قائمة المباراة.
 
بدوره، رد هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلى ومدير الكرة في ذلك الحين بأن هناك تجاوزات لفظية صدرت من أمير عبد الحميد، تتعارض تماماً مع قيم ومبادئ النادي الأهلي.
 
-طلعت ويوسف
 
وفى 21 يناير 2011 دخل محمد طلعت مهاجم الأهلى في مشادة مع محمد يوسف المدرب المساعد في ذلك الوقت بعد أن قام الأخير بتعنيفه بسبب تقاعسه فى أداء التدريبات بشكل قوي الأمر الذي دفع طلعت للإعتراض على مدربه.
 
وقام محمد طلعت بمغادرة الملعب وترك التدريبات بعد علمه بأنه لن يكون ضمن حسابات الأهلى في مباراته المقبلة في ذلك الوقت أمام مصر المقاصة، ورحل بعدها طلعت عن القلعة الحمراء.
 
-فضل وجوزية
 
أزمة أخرى بطلها محمد فضل فى ديسمبر 2011 مع البرتغالي مانويل جوزية المدير الفني للأحمر في ذلك الوقت، بعد دخوله فى مشادة لكلامية عنيفة بسبب استبعاده من قائمة مباراة الإسماعيلي.
 
وصب فضل جام غضبه على مدربه البرتغالى بسبب استمرار استبعاده من المباريات، رغم جاهزيته الفنية والبدنية للمشاركة مع فريقه، وغادر مهاجم الأهلي أرض الملعب.
 
-الصقر والبدري
 
لا تقوم بإستبدال أحمد حسن إذا كنت تريد أن لا ترى غضبه، هذه واقعة تكررت أكثر من مرة بين الصقر وحسام البدري في الأهلى.
 
حسن لا يحب أن يغادر أرض الملعب مستبدلاً، والبدري يقوم بالتغييرات حسب رؤيته داخل الملعب, لكن عميد لاعبي العالم أعترض فى أكثر من مرة بطريقة غير لائقة، فى بعض المباريات المحلية في أكثر من مناسبة.
 
وكتبت مشاكل الصقر مع الأجهزة الفنية للقلعة الحمراء نهاية مشواره بالأهلي، إذ لم يقوم النادي بتجديد عقده لينتقل بعدها إلى الزمالك.
 
-صديق ومعوض
 
وفى الموسم السابق، وقعت مشادة بين أحمد صديق وسيد معوض فى أحدى تدريبات القلعة الحمراء بسبب تدخلات الأخير العنيفة.
 
وسقط صديق أرضاً بسبب التحام قوي من سيد معوض في أحدى الكرات المشتركة، لتقع مشادة بين الثنائي، قبل أن يتدخل محمد يوسف لحل الأزمة.
 
ورحل صديق بعدها عن صفوف القلعة الحمراء.
 
-القائد وجوزية
 
ومن ضمن اللقطات التى صاحبتها جدل كبير، هو مشادة حسام غالي قائد الأهلي السابق المحترف في صفوف ليرس البلجيكي مع المدرب الأسبق للقلعة الحمراء مانويل جوزية منذ 3 سنوات.
 
فبعد نهاية مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، في الحافلة المخصصة للقلعة الحمراء لام غالي جوزيه ووجه له انتقادات كبيرة بسبب التعادل فى المباراة، ليتوجه له جوزيه في مؤخرة الحافلة وتوبيخه على حديثه المسئ له.
 
ونقلت التقارير أن جوزية فقد أعصابه بشدة على غالي بسبب حديث الأخير وتجاوزاته في حق المدرب البرتغالي، وكتب الثنائي السطر الأخير فى مشوارهما مع الأهلي لأسباب مختلفة بعدها.
 
-دومينيك ويوسف
 
الأزمة الأخيرة قبل واقعة السعيد، كان بطلها الموريتاني دومينيك دا سيلفا مع محمد يوسف بسبب عدم مشاركته فى المباريات مع النادي الأحمر.
 
وشهدت أحدى تدريبات الأهلي مشادة بين يوسف ودومينيك بسبب عصبية المهاجم الموريتاني الزائدة ورده بشكل غير لائق على مدربه خلال التقسيمة بسبب خطأ فى أحدى الكرات.
 
أستمرت الأزمة حتى أنفصل دومينيك عن الأهلي، وأنضم للغريم التقليدي الزمالك.
 
*السؤال الذي يطرح نفسه بقوة في الوقت الحالي، هل يغادر عبد الله السعيد جدران الجزيرة بعد هذه الأزمة مثلما حدث في مع كل لاعب في الوقائع السابق ذكرها، خاصة أن اللاعب يماطل في تجديد عقده مع القلعة الحمراء؟.



الأحد، 16 مارس 2014

العامري: الأزمة المالية بالأهلي على رأس أولوياتي


النادى الأهلى - ارشيفية

النادى الأهلى – ارشيفية

أكد هشام العامرى المرشح لعضوية مجلس إدارة الأهلى، أن أهم أولوياته في الانتخابات المقبلة هو أن يحرص الأعضاء علي اختيار القائمة بشكل كامل لكي تعمل في مجلس متفاهم ومتجانس.

وأوضح ا لعامرى أن الأمور والشئون المالية ستكون مهمته الأولي، والعمل علي تحسين الوضع المالي للأهلي وحل الأزمات المالية سيكون الهدف الأكبر له، مستشهدًا بذلك بالخبرات التي يتمتع بها في عمله الخاص خاصة وأنه يتولي إدارة أعمال مجموعة بنكية كبيرة

عبدالحفيظ ينهي أزمة عبدالله السعيد وشديد قناوي بالأهلي


انهي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الأزمة التي حدثت بين الثنائي عبدالله السعيد وأحمد شديد قناوي في مران الأحد.

وكان عبدالله السعيد لاعب وسط النادي الأهلي قد أثار أزمة كبيرة في مران النادي الأهلي الأحد بعد مشادة قوية مع أحمد شديد قناوي المدافع الأيسر.

ويستعد الأهلي لملاقاة الداخلية الاثنين في مباراة الجولة الـ13 للمجموعة الاولي لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد سيد عبدالحفيظ في تصريحات أبرزها مراسل "يالاكورة" بالنادي الأهلي بأن الثنائي قاموا بالتصالح داخل غرفة خلع الملابس، بجانب تقديم اعتذارهم للجهاز الفني للفريق.

وأفاد مراسل "يالاكورة" بالنادي الاهلي بأن الأزمة بدأت بسبب احتكاك مشترك بين شديد قناوي والسعيد خلال مران الفريق.

وتطور الأمر بعد ذلك لترصد عبدالله السعيد لقناوي في بعض الكرات المشتركة لتبدأ المناوشات التي كادت تصل لاشتباك بالأيدي لولا تدخل بعض اللاعبين لأنهاء الامر، وانفعل عبدالله على قائد الفريق وائل جمعة خلال معاتبته على ما حدث في المران.

وقام شديد قناوي بعد المران بالاجتماع بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وهو "منهار" من البكاء بسبب ما حدث بحد وصف مراسل "يالاكورة" بالنادي.

Engageya