ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 24 يناير 2014

ازمة تهدد إنضمام مهاجم الأهلى لصفوف الزمالك


أزمة تهدد إنضمام مهاجم الأهلى لصفوف الزمالك

أحمد الهوارى

 

رفض الموريتانى دومينيك دو سيلفا مهاجم النادى الأهلى السابق توقيع عقود إنضمامه لصفوف نادى الزمالك قبل الحصول على مقدم العقد .

 

وعلم" أن الزمالك عرض على وكيل اللاعب التوقيع والحصول فيما بعد على مقدم العقد نظراً للأزمة المالية التى يمر بها النادى وهو ما رفضه اللاعب ووكيله .

 

وتهدد تلك الأزمة إنضمام اللاعب للزمالك وستكشف الساعات القليلة القادمة مصير الصفقة .

 




Sent from www.moftah.me

آرسنال إلى ثمن نهائي كأس إنجلترا


تأهل آرسنال متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إنجلترا إثر فوزه على ضيفه كوفنتري سيتي من الدرجة الثانية (الثالثة عمليا) 4-صفر الجمعة.

فعلى ملعب الإمارات وأمام نحو 60 ألف متفرج، افتتح الألماني لوكاس بودولسكي التسجيل بعد مرور ربع ساعة من زمن الشوط الأول بتسديدة من الجهة اليمنى داخل المنطقة بعد كرة من مواطنه مسعود أوزيل (15).

وأضاف بودولسكي نفسه الهدف الثاني من ضربة رأس إثر كرة متقنة من مواطنه الآخر بير مرتيساكر (27).

وفي الشوط الثاني، أضاف آرسنال هدفين آخرين أولهما بقدم الفرنسي أوليفييه غيرو (84)، والثاني بواسطة الإسباني سانتي كازورلا (89).



Sent from www.ahlawia.com

بالمستندات..الحكم بحبس طاهر أبوزيد وعزل من وظيفته في قضايا شيكات بدون رصيد


خاص بالمستندات..الحكم بحبس طاهر أبوزيد وعزل من وظيفته في قضايا شيكات بدون رصيد

خــاص .. الفجر الرياضي

 

 

يواجه طاهر أبوزيد وزير الرياضة أحكاماً بالحبس غيابياً في قضايا جنح شيكات بدون رصيد وصلت إلي 8 قضايا ، وأخري لم يتم الحكم فيها.

 

وأصبح أبوزيد مطالباً بالرد علي هذه القضايا وتوضيح موقفه خاصة بعدما أعلن أنه يسعي لمحاربة الفساد منذ توليه المنصب، وإلا فإن صمته سيعتبر تثبيتاً لهذه الأحكام ويؤكد صحتهاز

 

وأول هذه القضايا جنحة بتهمة شيك بدون رصيد صدر الحكم فيها غيابياً لمدة 3 شهور لعام 2009، ثم جنحة أخري شيك بدون رصيد صدر الحكم فيها 6 شهور غيابي.

 

وشهدت القضية رقم 10203 لعام 2010 جنح قسم الجيزة حكماً حضورياً اعتبارياً بالحبس لمدة سنة مع الشغل وكفالة 100 جنيه والمصاريف في شيكات بدون رصيد.

 

أبوزيد الذي يعلن أنه يحارب الفساد بكل قوة لا بديل أمامه إلا الرد علي هذه القضايا خاصة أنها تتعلق بشيكات بدون رصيد.

 







Sent from www.moftah.me

أمن الأهلي وقوة الحماية المدنية يسيطران على حريق ملعب التنس دون خسائر

إدارة الأهلي: ماس كهربائي وراء حريق ملعب التنس ولا اصابات بين العاملين

أمن الأهلي وقوة الحماية المدنية يسيطران على حريق ملعب التنس دون خسائر


Sent from Samsung Mobile

الخميس، 23 يناير 2014

تريزيجيه يؤجل "الاحتراف" لنهاية الموسم


كتب عاطف العربى وفتحى الشافعى

وافق محمود حسن تريزيجيه لاعب النادى الأهلى على طلب مسئولى النادى بتأجيل حلم الاحتراف إلى نهاية الموسم الحالى، لعدة اعتبارات، يأتى فى مقدمتها حاجة الفريق لجهوده فى الفترة الحالية فى ظل اعتماد الجهاز الفنى عليه فى التشكيل الأساسى خاصة فى ظل تواجده فى القائمة الأفريقية بالإضافة إلى إمكانية حصوله على فرصة أفضل فى نهاية الموسم. 

من جانبه، أبدى تريزيجيه رضاه بكلام مسئولى الأهلى، مؤكدا أنه يرفض الرحيل دون موافقة النادى أو الضغط على الإدارة للموافقة على أى من العروض خاصة الأهلى صاحب الجميل الأول فى ظهوره على الساحة وتلقيه عروض الاحتراف من خلال مشاركته مع الأحمر. 



Sent from Samsung Mobile

ضبط المتهم في اختطاف نجل لاعب الأهلي “السيد حمدي”

السيد حمدي

السيد حمدي

ضبطت مباحث الفيوم اليوم المتهم الرئيسي في جريمة خطف نجل السيد حمدى لاعب النادى الأهلي  .

حيث تلقى اللواء الشافعى حسن أبو عامر مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم إخطارا من العميد محمد الشامى مدير البحث الجنائى يفيد ضبط " فارس . ع . ن وشهرته ربيع 31 سنة كهربائي " وهو زوج شقيقة اللاعب.

وتمكن فريق البحث الذى تكون من 9 ضباط الإدارة من كشف المتهمين بارتكاب الواقعة ، كما تبين من تحريات الشرطة أن زوج عمة الطفل " كريم " 5 سنوات كان قد اتفق مع آخرين من نفس القرية التي ينتمي إليها اللاعب وهي قرية أبو جندير باطسا على اختطافه ومساومة والده على دفع فدية قدرها 400 ألف جنيه.

وتم تضييق الخناق على المختطفين وداهمت القوات الأماكن التي من الممكن لجوء المتهمين إليها سواء بالفيوم والقاهرة ، حيث قاموا بإرساله مع أحد سائقي التاكسي للكافيتريا التي يمتلكها اللاعب على ترعة المريوطية بالجيزة في ساعة متأخرة من مساء الاثنين الماضي .

وأخطرت النيابة للتحقيق مع المتهمين وتواصل المباحث جهودها لضبط باقي المتهمين .



Sent from www.moftah.me

إدارة الأهلي : شائعة الاعتداء على حسن حمدي في فرع مدينة نصر كاذبة

إدارة الأهلي : شائعة الاعتداء على حسن حمدي في فرع مدينة نصر كاذبة

جامعة كامبريدج البريطانية تطلب إدراج تاريخ الأهلي ضمن المنهج الدراسي لها


Sent from Samsung Mobile

تشيلسى يُنهى آمال ليفربول فى الحصول على محمد صلاح.. وحسم المزاد بـ11 مليون إسترلينى فى اللحظات الأخيرة ليفوز بـ"ميسى مصر"




حسم تشيلسى الإنجليزى المزاد الذى احتد مع مواطنه ليفربول، وتعاقد مع المصرى محمد صلاح، نجم فريق بازل السويسرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية رسمياً، مقابل 11 مليون جنيه إسترلينى.

وبعد اقتراب ليفربول من حسم الصفقة لصالحه مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى دخل نادى تشيلسى الإنجليزى ليعرقل المفاوضات بين "الريدز" والنادى السويسرى، الذى كان يطالب بالحصول على 16 مليون جنيه إسترلينى، حيث قدم النادى "اللندنى" 11 مليونا لخطف "ميسى مصر" من ليفربول وتعويض رحيل الإسبانى خوان ماتا إلى مانشستر يونايتد مقابل 37 مليون جنيه إسترلينى.

ووفقا لصحيفة "ميترو" الإنجليزى تقدم نادى ليفربول الإنجليزى بعرض آخر لضم صلاح، مقابل 12 مليون جنيه إسترلينى، لتستمر المزايدة بين الناديين الإنجليزيين لضم الشاب المصرى صاحب الـ21 عاما، قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية بنهاية يناير الحالى، لكن "البلوز" كان صاحب الكلمة العليا. 

وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية بدأت فى رسم خطة فنية لـ"الريدز"، وكشفت عن مدى إمكانية تأقلم صلاح مع تشكيلة فريق ليفربول بقيادة المدرب الأيرلندى بيرنارد رودجرز الذى يفضل اللعب بطريقة 4-3-3، أملا أن ينضم صلاح إلى الثلاثى الهجومى وتكوين رأس مثلث ارتكازه ستوريدج وقاعدته المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز ومحمد صلاح، مع وجود كل من القائد ستيفين جيرارد فى العمق، وأمامه فى منتصف الميدان كل من كوتينيو وهندرسون.

أما الآن فقد تبخرت كل تلك الأحلام بعد نجح تشيلسى فى حسم الصفقة بقوة، مستغلا قدرته المالية الأفضل من ليفربول فى الوقت الحالى، خاصة بعد انتعاش خزينة النادى اللندنى بـ37 مليون جنيه إسترلينى من وراء بيع ماتا للمان يونايتد. 

وكان ليفربول قد تخلى عن جميع مخططاته خلال فترة الانتقالات الشتوية من حيث الصفقات المطلوبة من أجل التعاقد مع صلاح، وبالفعل وافق ملاك النادى على استقطاب اللاعب تلبية لرغبة رودجرز، لكن لم ينجح ليفربول فى ضم صلاح الذى فضل النادى "اللندنى". 





Sent from www.moftah.me

أبو تريكة يغادر القاهرة متجها إلى فرانكفورت لدراسة التسويق بأكاديمية “ليبزج” الألمانية


أبوتريكةغادر محمد أبو تريكة لاعب المنتخب الوطنى والنادى "الأهلى" المعتزل اليوم القاهرة متوجها إلى فرانكفورت لقضاء فترة دراسية فى الإدارة والتدريب والتسويق فى مجال كرة القدم بأكاديمبة "ليبزج" الألمانية.

ومن المقرر أن يتوجه أبو تريكة بعد ذلك إلى هولندا لقضاء فترة معايشة فى نادى "فينورد" الهولندى، وذلك فى إطار الدراسات التى يعتزم الحصول عليها.



Sent from www.ahlawia.com

الأربعاء، 22 يناير 2014

منتخب مصر لكرة اليد يُطيح بالمغرب ويتأهل للدور قبل نهائي في كأس الأمم الأفريقية


1558232014116245

أطاح المنتخب المصري للرجال بشقيقه المغربي خارج بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد المقامة بالجزائر، اثر فوزه 24/15 اليوم الأربعاء في دور الثمانية للبطولة.
وبسط المنتخب المصري سيطرته منذ البداية على المباراة، حيث انهى الشوط الأول لصالحه 10/ 6.
جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة المقامة كانت قد قررت، نقل مباراة مصر والمغرب المقررة الأربعاء بدور الثمانية من المسابقة من قاعة حرشة حسن إلى القاعة البيضوية بطلب من بعثة المنتخب المغربي.



Sent from www.moftah.me

الثلاثاء، 21 يناير 2014

إخوان الجزائر يعتدون على منتخب مصر لكرة اليد بالحجارة

1:13

كتبت ندى مجاهد

تعرضت حافلة منتخب مصر لكرة اليد، للاعتداء عليها من قبل بعض الجماهير الجزائرية المُنتمية للإخوان المسلمين أثناء توجه البعثة المصرية لملعب المباراة بالعاصمة الجزائرية لخوض المباراة الختامية فى الدور الأول من المجموعة الأولى أمام المنتخب التونسى.

وأجرى مسئولو البعثة اتصالات بأفراد السفارة المصرية لإنقاذها، وتدخلت على الفور الشرطة الجزائرية، واصطحبت البعثة المصرية فى حراستها إلى ملعب المباراة.
من جانبه، اعترف خالد حمودة، رئيس اتحاد اليد بالواقعة، حيث أكد أن المنتخب تعرض للاعتداء من قبل بعض المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، ووجه الشكر لمسئولى السفارة المصرية والشرطة الجزائرية على سرعة الاستجابة، وحرصهم على سلامة البعثة بكامل أفرادها، والوصول بهم حتى ملعب المباراة فى حراسة الشرطة.



Sent from Samsung Mobile

عادل هيكل: تفعيل قرار أبو زيد بحل مجلس الأهلى خلال ساعات



قال عادل هيكل، حارس مرمى الأهلى السابق، إنه ينتظر أخبارًا سارة بتفعيل قرار طاهر أبو زيد بحل مجلس حسن حمدى فى الأهلى من قبل حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف هيكل فى تصريحات خاصة أن طاهر أبو زيد رجل وطنى يحارب الفساد وأن تجميد قرار تعيينه لرئاسة مجلس إدارة القلعة الحمراء هو قرار مؤقت وسينتهى خلال ساعات من الآن.

وأوضح هيكل أن الجلسة التى جمعته بطاهر أبو زيد اليوم كانت لمناقشة آخر تطورات ملف الأهلى وحل مجلس الإدارة.



Sent from www.ahlawia.com

السيد حمدي ينتظم في تدريبات الأهلي بعد استعادة نجله المخطوف

السيد حمدي ينتظم في تدريبات الأهلي بعد استعادة نجله المخطوف

الأهلي يلعب مع مقاولون طنطا الخميس استعداداً لاستئناف الدوري

Sent from  www.ahlawia.com

الاثنين، 20 يناير 2014

مصدر أمنى : عودة ابن اللاعب السيد حمدى المختطف

1


أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الفيوم أن مباحث المديرية تمكنت منذ قليل من إعادة نجل مهاجم النادى الأهلى اللاعب السيد حمدى، المختطف بقرية أبو جندير بمركز أطسا بالفيوم، مسقط رأس اللاعب، بمحافظة الفيوم.

وأشار المصدر إلى أن الخاطفين تمكنوا من الهرب، وأنه جارٍ تكثيف التحريات لتحديد هويتهم، وسيتم ضبطهم خلال الساعات القليلة القادمة، وستعلن التفاصيل.

كانت زوجة اللاعب سيد حمدى قد تقدمت ببلاغ أول أمس يفيد اختفاء نجلها كريم (5 سنوات) خلال لعبه بالشارع بقرية أبو جندير، وتم تشكيل فريق بحث لمعرفة إذا كان الطفل تم اختطافه أو أنه تعرض للغرق.

وقال وليد أبو سريع، منسق اللجان الشعبية بمركز أطسا، إن اللجان كانت على تواصل مستمر خلال الساعات الماضية مع الأجهزة الأمنية، لمتابعة الحادث، حتى تأكد لنا أنه تم اختطافه، وتم إبلاغنا بتمكن أجهزة البحث من إعادة الطفل، وسيتم القبض على الجناة خلال ساعات.



Sent from www.ahlawia.com

منتخب كرة اليد يتأهل إلى دور ربع النهائى من بطولة كأس الأمم الأفريقية


ارشيفية

ارشيفية

تأهل المنتخب المصري لكرة اليد – رجال- إلى الدور ربع النهائي بعد تغلبه اليوم على المنتخب الليبي 27 ـ 15 في إطار مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد التي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 16 وحتى 25 يناير الحالي.

ويلتقى المنتخب المصري غدا مع منتخب تونس حامل اللقب، فيما تلتقي السنغال مع الكاميرون والجابون مع ليبيا

وبذلك تكون نتيجة المجموعة الأولى بعد انتهاء اليوم الرابع كالآتي:
المجموعة الأولى:
الترتيب نقاط لعب الفارق
1- تونس 8 4 + 48 تأهل للدور ربع النهائى
2- مصر 8 4 + 43 تأهل للدور ربع النهائى
3- السينغال 4 4 -1 تأهل للدور ربع النهائى
4- الكامرون 3 4 -23
5- ليبيا 1 4 -33
6- الغابون 0 4 -34

أما نتيجة المجموعة الثانية فهى كالتالى :

الترتيب نقاط لعب الفارق
1- الجزائر 8 4 + 44 تأهل للدور ربع النهائى
2. المغرب 6 4 +13 تأهل للدور ربع النهائى
3. أنغولا 4 4 +8
– الكونغو 4 4 -25
5- ج.د.الكونغو 2 4 -5
– نيجيريا 0 4 -35

ومن المقرر أن يلتقى غدا منتخبا أنجولا والكونغو، الجزائر والمغرب، وجمهورية الكونغو الديمقراطية ونيجيريا.



Sent from www.ahlawia.com

Engageya