ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 18 أغسطس 2011

نجيب : ثورة 25 يناير هى السبب فى إنتقالى للأهلى


نجيب : ثورة 25 يناير هى السبب فى إنتقالى للأهلىأبدى محمد نجيب مدافع الأهلي القادم من إتحاد الشرطة سعادته البالغة بالتواجد في النادي الأهلي ، مشيرا الى أنه يتشرف بالتواجد وسط هذه الكوكبة الرائعة من اللاعبين وفي أفضل نادي في أفريقيا ، ومتمنيا أن يكون عند حسن ظن جمهور الأهلي به وأن يثبت جدارته بإرتداء الفانلة الحمراء.

و أضاف نجيب فى تصريحات صحفية: إنضمامي للأهلي تأخر عدة سنوات ، حيث كان الأهلي يرغب في ضمي حين كنت في صفوف بلدية المحلة ، ولكن المفاوضات لم تكتمل ولعبت للشرطة وتألقت و إنضميت للمنتخب وأثبتت جدارتي ثم تحقق حلم الطفولة بالإنضمام للقلعة الحمراء والبركة في الثورة التي أبدى مسئولي الشرطة بعدها مرونة كبيرة في بيعي للأهلي على عكس فترة ماقبل الثورة والتي كان مسئولي الشرطة يرفضون فيها التفريط في أي لاعب !.

و أشاد نجيب بمدربه البرتغالي مانويل جوزيه ، حيث قال : جوزيه مدرب كبير وفاهم وصاحب نظرة في أي لاعب ، وأنا أسعى لكي أتعلم منه و أطور من مستواي.

ونفى نجيب في سياق تصريحاته للصحيفة الرسمية للنادي الأهلي أن يكون قد فرض أي شروط على الأهلي ، مشيرا الى أنه وقع لمدة 5 سنوات ثقة منه في تقدير إدارة الأهلي له.

وعن موقفه اذا جلس على دكة الإحتياطي ، قال نجيب : أنا لاعب فقط كل مهمتي التدرب بجدية وإلتزام والإلتزام بتعليمات المدير الفني سواء شاركت أو لم أشارك ، وهو أمر إعتدت عليه منذ الصغر ، فهناك مدير فني سيشركني بالتأكيد اذا رأى أن ذلك يفيد الفريق.

و عن حظوظ الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا ، أكد نجيب أن فرصة الأهلي قوية خاصة بعد فوزه على المولودية وتعادل الترجي مع الوداد ، وتابع : الفريق الأحمر يضم لاعبين مميزين وجهاز فني على مستوى عالي وخبرات كبيرة وبالتالي فإن التأهل للدور نصف النهائي لن يكون صعبا ، وعن نفسي أتمنى الفوز بالبطولة الأفريقية حتى نتأهل لكأس العالم للأندية في اليابان حتى يكون ذلك خير تعويض لنا عن عدم تأهل المنتخب الأول لكأس الأمم الأفريقية المقبلة.

و إختتم مدافع الأهلي الجديد تصريحاته متمنيا أن يحقق كل البطولات مع القلعة الحمراء ، و معتبرا إبنه أدم وش السعد عليه فبعد ولادته إنضم للمنتخب الوطني ومن ثم إنضم للنادي الأهلي وهو ما يعد نقلة رائعة في حياته


موقع عمرو اديب

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya