ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 18 أغسطس 2011

جوزيه يستعين بطبيب نفسي لفك عقدة أبو تريكه و"كلاكيع" جدو



جوزيه يستعين بطبيب نفسي لفك عقدة أبو تريكه وطلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الدكتور محمد فكري الطبيب النفسي للفريق عقد جلسة خاصة مع الثنائي محمد ناجي "جدو" ومحمد أبو تريكة من أجل تخفيف الضغوط التي يتعرض لها اللاعبان في المباريات الأخيرة وذلك قبل المواجهة المرتقبة للفريق أمام مولودية الجزائر في الجولة الرابعة من دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وذكرت صحيفة "الجمهورية" أن أبو تريكة  يعاني من انخفاض في مستواه الفني والبدني بشكل ملحوظ بعد الحملة التي تعرض لها مؤخرا وطالبته بالاعتزال أو الرحيل من النادي لتراجع مستواه.. أما جدو فإن البرتغالي جوزيه يسعي لتهيئته نفسيا لتلك المباراة بعد سوء الحظ الذي صادفه خلال لقاء القاهرة ولتحفيزه علي بذل قصاري جهده خلال اللقاء المقبل.


أعلن جوزيه حالة الطوارئ استعدادا للقاء المولودية الجزائري حيث أنه تحدث مع لاعبيه وأكد لهم علي ضرورة الفوز بنقاط المباراة الثلاث واستعادة "شخصية البطل" التي غابت عنهم في بعض المباريات الأخيرة.


وطالب البرتغالي لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الأخطاء الساذجة التي ارتكبوها في المباريات الأخيرة ببطولة أفريقيا وأهمها عدم التركيز وإهدار الفرص السهلة بجانب الأخطاء الدفاعية وعدم إحكام الرقابة علي المنافس.
 

موقع عمرو اديب

 

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya