ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 19 يوليو 2014

شاهد مرتضى منصور يشتم ابراهيم فايق على الهواء

مرتضى منصور يتعدى على إعلامي على الهواء الاهلي.كوم

2014/07/20 05:59

كتب : شادي صبري


مرتضى منصور يتعدى على إعلامي على الهواء
تعدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لفظيا على مذيع برنامج "ساعة رياضة" على الهواء مباشرة أثناء مكالمة جمعت بين الطرفين عقب فوز الأبيض ببطولة كأس مصر.
وانفعل منصور ضد ابراهيم فايق مقدم البرنامج لمجرد سؤاله على أحد اللقطات التي حدثت أثناء مباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر.
حيث كانت المداخلة تسير بشكل طبيعي وودي الى أن أتى سؤال مقدم البرنامج حول قيام حازم امام محرز الهدف بالتوجه الى المدرجات والاشارة بعلامة الصمت وهل كانت موجهه له كرئيس للزمالك.
وهو ما أجاب عليه رئيس الزمالك أنه لا يجرؤ أحد على فعل ذلك فهو ليس "ممدوح عباس" لكي يفعل معه أحد ذلك مهاجما مقدم البرنامج بكلمة "انت عبيط يالا."
الا انه سرعان ما انتهت المكالمة وتم اغلاق المداخلة من قبل الطرفين بعدما استنكر منصور ان يتم توجيه له مثل هذا السؤال الغير لائق على حد تعبيره.

مرتضى منصور بيشتم ابراهيم فايق by ahly07mondial

الزمالك يستغل أخطاء التحكيم ويفوز بكأس مصر علي حساب سموحة




الزمالك يستغل أخطاء التحكيم ويفوز بكأس مصر علي حساب سموحة

حقق فريق الزمالك فوز غالي علي نظيره سموحة السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت علي ملعب الدفاع الجوي في نهائي كأس مصر لعام 2014.

وشهدت كواليس المباراة حادثة إعتداء علي أتوبيس فريق سموحة السكندري قبل وصولهم لملعب الدفاع الجوي عقب قيام بعض الجماهير البيضاء بإلقاء الطوب وإشعال الشماريخ علي الحافلة وإصابة بعض اللاعبين بقطوع سطحية.

ولم تشهد الـ45 دقيقة الأولي من المباراة أية أهداف أو خطورة قوية علي مرمي الجانبين إلا علي فترات من جانب لاعبي سموحة بقيادة أحمد حمودي أو لاعبي الزمالك بقيادة محمد إبراهيم والذي تعرض للإصابة خلال الدقائق الأول ليتم تبديله مبكراً.

ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول بشكل كبير حيث ظهرت بعض الخطورة من جانب لاعبي الزمالك علي فترات كان أبرزها رأسية أحمد علي و تحويله لعرضية مرسلة من الجانب الأيسر في الدقيقة 67 ملعوبة من لكنها تُسدد في نصف المرمى ليجدها أمير عبد الحميد بين يديه.

وفي الدقيقة 70 من عمر المباراة قام الحكم جهاد جريشة بإشهار الكارت الأحمر في وجه طارق حامد بعد حصوله على الإنذار الثاني بالرغم من أن الخطأ في البداية كان علي أحمد علي لاعب الزمالك ليكمل سموحة اللقاء بعشرة لاعبين.

وأنتظر لاعبو الزمالك حتي الدقيقة 89 من عمر المباراة حتي يعلنوا عن هدف الكأس عن طريق حازم إمام لاعب الفريق بعد تسديدة قوية في شباك أمير عبد الحميد مستغلاً إنفراد لاعبوه بمرمي سموحة، ليطلق الحكم نهاية المباراة ليعلن عن فوز الزمالك بكأس مصر للسنة الثانية علي التوالي.

باريس سان جيرمان ينافس بازل علي ضم حمودي



باريس سان جيرمان ينافس بازل علي ضم حمودي

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أبدي رغبته في التعاقد مع لاعب الفريق السكندري أحمد حمودي.

ويخوض حمودي مباراة هامة مساء السبت أمام الزمالك في نهائي كأس مصر علي أن يسافر بعدها لمدينة بازل السويسرية للتعاقد مع فريق بازل والذي يتواجد ضمن صفوفه محمد النني حسب تصريحات سابقة لعامر.

وتحدث رئيس سموحة لقناة أبو ظبي الرياضية قبل بداية مواجهة نهائي الكأس أمام الزمالك قائلاً" باريس سان جيرمان بطل فرنسا قد أبدوا إعجابهم بقدرات اللاعب بعد أن قام بارتريس نوفو المدير الفني الاسبق للفريق بترشيح اللاعب للمسئولين قبل أن يوافقوا علي التفاوض لضمه".

وأضاف عامر خلال تصريحاته" من المقرر أن يغادر حمودي الأراضي المصرية خلال الأيام المقبلة من أجل توقيع الكشف الطبي تمهيداً للتعاقد مع بطل الدوري السويسري بعد موافقتهم علي جميع الشروط".

يذكر أن جماهير الزمالك هاجمت أتوبيس سموحة قبل مباراة نهائي كأس مصر وأسفرت عن تكسير الزجاج الجانبي والأمامي بجانب إصابة بعض اللاعبين بسبب تطاير الزجاج داخل الحافلة.

احمد فتحي خارج قائمة ارسنال في اول المباريات الودية

"فتحى" خارج قائمة أرسنال أمام بورام اليوم


خرج أحمد فتحى، مدافع النادى الأهلى، من قائمة فريق أرسنال الإنجليزى، الذى يخوض مباراة ودية بعد قليل مع بورام وود، فى إطار استعدادات "المدفعجية" لخوض منافسات الموسم الجديد.

ولم يتواجد أحمد فتحى فى قائمة المباراة التى نشرتها الصفحة الرسمية للنادى اللندنى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

ويخوض مدافع الأهلى فترة معايشة مع أرسنال، على أمل الانضمام إلى كتيبة "المدفعجية" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الجمعة، 18 يوليو 2014

احمد حسن يتراجع عن الاعتزال


أحمد حسن يؤكد عزمه التراجع عن الاعتزال والعودة للملاعب

أحمد حسن


قال أحمد حسن، مدير المنتخب الأول، إنه يفكر في التراجع عن اعتزال كر القدم والعودة للملاعب مرة أخرى.

وأضاف حسن، في تصريحات تليفزيونية، مساء الثلاثاء، إنه قام بالتواصل مع حسن شحاته، المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري، الذي شجعه على اتخاذ تلك الخطوة.

وكان لاعب الزمالك السابق، أعلن اعتزاله لعب الكرة العام الماضي لعدم استكمال بطولة الدوري، وتولى منصب مدير المنتخب بجانب المدير الفني شوقي غريب.

ولعب عميد لاعبي العالم، صاحب الـ39 عاما، في أندية الإسماعيلي، قبل أن يخوض تجربة احترافية بعدد من الأندية التركية كان أبرزها بشتكاش، ثم لعب لإندرلخت البلجيكي، قبل العودة لمصر واللعب للنادي الأهلي، وأخيرًا لنادي الزمالك.


الخميس، 17 يوليو 2014

الاهلي يرفع مرتبات بامبو و صبحي

استقر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر على تعديل تعاقد ثنائى الفريق الصاعد كريم بامبو ورمضان صبحى الشهير بلقب "خليفة أبوتريكة" مع النادى ليحصل كل منهما على ٧٥٠ ألف جنيه فى الموسم.

وينوى علاء عبدالصادق المشرف العام على للكرة بالفريق عقد جلسة مع الثنائى قبل مباراة سبورت الإيفوارى المقرر لها ٢٦ يوليو الجارى فى الكونفيدرالية.

الأربعاء، 16 يوليو 2014

شاهد صور احمد فتحي في تدريبات الآرسنال

أحمد فتحي يظهر بتدريب أرسنال تحت أعين أرسن فينجر



أحمد فتحي يظهر بتدريب أرسنال تحت أعين أرسن فينجر

ظهر أحمد فتحي نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري في تدريبات أرسنال الإنجليزي وذلك تحت أنظار المدير الفني الفرنسي أرسن فينجر الذي يتابع الظهير الأيمن لإتخاذ قراره في التعاقد معه استعداداً للموسم المقبل.

وكان أحمد فتحي قد سافر إلى إنجلترا بالعاصمة لندن للإستعداد للاشتراك في التدريبات مع المدفعجية تحت أعين المدير الفني حتى يتخذ قرار فيما إذا كان الظهير الأيمن جدير بالانضمام للمدفعجية أم لا.

وكان أرسنال قد فقد ظهيره الأيمن الأساسي بكاري سانيا لصالح الغريم مانشستر سيتي منذ انتهاء الموسم الماضي وذلك بعد مشاكل بين الفريق الإنجليزي واللاعب الفرنسي أدت إلى اتخاذ سانيا لقرار الرحيل عن المدفعجية.

وكان الكثير من اللاعبين الأساسيين بتشكيلة الأرسنال لم ينضموا بعد للفريق للتدرب وذلك بسبب مشاركتهم ببطولة كأس العالم والتي أُقيمت بالبرازيل والتي توج بها المنتخب الأماني بعد تغلبه على الأرجنتين بالمباراة النهائية.

رسميا.. الجزائري رفيق حليش فى "قطر" ثلاثة مواسم


رفيق حليش
رفيق حليش


أعلن نادى قطر القطرى، عن ضمه المدافع الدولى الجزائرى رفيق حليش، لاعب أكاديميكا كويمبرا البرتغالى، لمدة ثلاث مواسم، فى مؤتمر صحفى عقد فى وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء.

وأكد حليش خلال المؤتمر الصحفى، أنه فضل دورى النجوم القطر، على العديد من العروض الأوروبية التى وصلته، بعد المستوى الكبير الذى قدمه مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم 2014.

وبانضمام حليش إلى صفوف نادى قطر، يكون النادى قد تعاقد مع ثانى لاعب محترف فى الميركاتو الصيفى، بعد أن وقع مع المدافع الكورى يونج شو.

ملخص خسائر قطر في حالة سحب تنظيم المونديال منها

لا تعليق و لكن يا رب اللي في بالي يحصل

الثلاثاء، 15 يوليو 2014

هل فتح اضاعة "الإنفراد الرهيب" لكريم بامبو الباب لسموحة للفوز على الأهلي؟



هل فتح  الإنفراد الرهيب  لكريم بامبو الباب لسموحة للفوز على الأهلي؟

أضاع كريم بامبو كرة غريبة لا يمكن أن تضيع وذلك عندما دخل منفرداً بحارس مرمى سموحة أمير عبد الحميد من نصف الملعب إلا أنه فشل في تحويل تلك الفرصة الرائعة، وعلى العكس استقبل دفاع المارد الأحمر هدفين في 8 دقائق.

وكانت الكرة "وان تو" بين رمضان صبحي وكريم بامبو أكثر من رائع ليدخل الأخير منفرداً من بعد منتصف الملعب بقليل ليستمر في التقدم ليسدد الكرة ضعيفة جداً في مرمى أمير عبد الحميد ويحرم الأهلي من هدف مهم جداً.

وفور ضياع هذه الفرصة استطاع الفريق السكندري ان يحرز الهدف الأول له عبر أحمد حمودي مستفيداً بالهجمة المرتدة بالدقيقة 26، ليضع بعدها بـ8 دقائق الهدف الثاني.

وكان النادي الأهلي قد خسر من سموحة بنصف نهائي كأس مصر بهدفين لهدف أحرز هدفا الفريق السكندري أحمد حمودي بينما أحرز المارد الأحمر عبر عماد متعب من ضربة جزاء.

الزمالك يتعاقد مع الحضري رسميا

نجح مسئولو نادى الزمالك فى الحصول على توقيع الحارس الدولى عصام الحضرى حارس مرمى وداى دجلة،لينضم لصفوف الفريق الأبيض من بداية الموسم المقبل.

علم "كايرو كورة" أن "الحضرى" اشترط رحيل عبد الواحد السيد من الزمالك ليكون هو الحارس الأساسى، وحصل على وعد من مسئولى القلعة البيضاء برحيل"عبد الواحد" بداية من الموسم المقبل.

وأبلغ الحضرى مسئولى نادى وادى دجلة بتوقيعه للزمالك، ورحب المسئولون بانتقاله للفريق الأبيض.

Engageya